منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

وَحْـيُّ الـقَـَـلـَــمِ ما روته قلوبنا وسطرته أقلامنا ...

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 17-05-2012, 08:51 PM
الصورة الرمزية MmMmM RYEOWOOK MmMmM
MmMmM RYEOWOOK MmMmM MmMmM RYEOWOOK MmMmM غير متصل
أنيدراوي مجتهد
 
معلومات إضافية
الانتساب : May 2012
رقم العضوية : 119489
المشاركات : 127
   الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Kuwait
Newsuae روايتي الثانيةْْ~كرهي لـ سنسد وحبي لـ سوجو~ْ

روايتي الثانيةْْ~كرهي لـ سنسد وحبي لـ سوجو~ْ


لإزالة كل الأعلانات، سجل الآن في منتديات أنيدرا

انيووووووووووووووووهسايو
شلونكم؟؟شخباركم؟؟
استغربتو من العنوان صح هذا العنوان اتفقنا انا و ميس كوريا
ان نسوي رواية انا بارت وهي بارت والحين انا م عندي افكار بخليها بكره
هذي الرواية والرواية الثانية وطبعا لولا ييسونغ كان الحين هذي روايتي
انا الحلي بس ترجيت عفاري عشان ييسونغ ووفقت هههههههههههههههه
يلا الحين ابي بنات في الرواية بسرعة


بتزل البارت الاولى الحين بس دقيقه

الموضوع الأصلي : روايتي الثانيةْْ~كرهي لـ سنسد وحبي لـ سوجو~ْ || الكاتب : MmMmM RYEOWOOK MmMmM || المصدر : منتديات أنيدرا


التوقيع
تابوعوني في روايتي

(<~الحب من سوجو~>)

ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~
ܔ܏ܛܜܓ܏ܛܜ

قالت فمان الله واقفت وانا اقول
متى علي يا زين تنوي الرجوعي
قالت وهي تبكي فراقٍ على طول
واهتز قلبي هزتينٍ تروعي
واقفت وانا حاير ما ادري وش اقول
حاولت اجامل وافضحنّي دموعي
ونيت ونه واحدٍ طاح مقتول
منها خفق قلبي وحطّم ضلوعي
من شاف حالي عقبهم قال لاحول
اسهر وحدي والخلايق هجوعي

ܔ܏ܛܜܓ܏ܛܜ
~ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~
آخر مواضيعي

لعبه الكذابين (ممنوع دخول الصداقيين)
كلمات توقيع حزينه كلمات حزينه و رومانسيه
ممكن طلب
°ˆ~*¤®‰« ô_°سجل دخول وخروج بـــــ°_ô »‰®¤*~ˆ°
لعبه نفسي اضرب احد وليش؟؟

 
قديم 17-05-2012, 08:53 PM   رقم المشاركة : 2
MmMmM RYEOWOOK MmMmM
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية MmMmM RYEOWOOK MmMmM





معلومات إضافية
  النقاط : 68
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Kuwait
  الحالة :MmMmM RYEOWOOK MmMmM غير متصل
My SMS I LOVE YOU RYEOWOOK SUPA


رد: روايتي الثانيةْْ~كرهي لـ سنسد وحبي لـ سوجو~ْ

الشخصيات
انا كلمة<< احبك>>ريمووو تي يول انا اكره تيفاني تفالني شخصية لظيفه حنونة جميله خجوله بيضة شعره طويل ناعم عيونه زرق يصلح من كل السريحات تحب ريوكي ههههههه

عاشقة اون هيوك هبو يونا تكره يو سونغ شخصيه لطيفه حبوبه السانه طويل شعره اسود لتحت الرقبه عيونه عسلي بيضه تحب اونهيوك

<<الحب الحزين>>منو لونا تكره سوهيون لطيه حنونه جميله ذكيه شعره طويل
لحد الرقبه عيونه خضر تحب كيوهيون

ميس كوريا عفاري اي سوك عد م اعرف اشوف اذ دخلت هع ذكيه خجوله محبوبه جميله بيضه شعره طويل لحد الكتف تحب النت نفسي ههههه تحب ييسونغ

يلا اذ في شخصيات جديدة راح احطه


البارت الاولى
البارت الاولى
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نزول من طائرة سيول اجمل ثلاث بنات هن تي يول واي سوك و يونا
صديقات من الحظنه يبون يحققون حلمهم ويذبحون سنسد هههههههههه
اول م نزول من الطائرة رحو الي السيارة الفخمه الكبيرة يووه لمزينين
مسكين ادين بعض >>>هذا وجهي ع العموم
رحو الي اكبر فندق في كوريا
وصول
نبدا
تي يول:اي ي ظاهري تكسر
يونا:من امه مرة متعب =
سوكي:انا عني مرتاحه م فيني شئ
يونا:اكيد لانج طول الوقت نايمه ومو دريه عن احد
سوكي:شنو اسوي النعس يمسكين وانتي تعرفين شو يصير اذ جاني النعس
تي يول:اقول انا رايحه انام لان بعد اشوي في حفل لـ سوجو
سوكي:بتروحين وتاشر ع يونا
يونا:اكيد بروح بشوف اوبا هيوك
سوكي و تي يول:ههههههههه
يونا:وشو؟؟ انا م قلت شئ يضحك
سوكي:انيااا بس هههههههههههههههههههه
يونا:وشو؟؟؟
تي يول:كعب حقج مكسور الله يعينج
يونا تطلع كعبه:م في شئ
راح سوكي وظربته ع راسه:هههههههههههههههههههههه انتي غيبة
يونا:انا غيبة ها
ورحت اخذت مخده وضربت تي يول و سوكي
يونا:انا الغيبة الحين
كلهم:هههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص وقفي
تي يول:خلاص بروح انام تعبنه
يونا:روحي روحت جهنم
تي يول:استغفري
يونا:طيب
ورحو نامو الا سوكي قعدة ع الاب ولا شفت الساعة 4
سوكي:ي الله م بقي شئ ويبدا الحفل وش اسوي وهذيلا راح يذبحوني لاني قعدهم اقول بس اشوي اقعدهم
واهي نامت وخلت الاب شغل ع التويتر اشوي ولا جتها رسله من التويتر افتحته
سوكي شهقت:وناااااااااااااااااااااااااااسة جتني رسالة من اوبااا تقمز وتضحك
وتصفق واشوي ولا تصيح
طلعو تي يول و يونا:شفيك تصحين
سوكي:جتني رسالة من ييسونغ اوباا وناااااسة
يونا:يعني اذ جتك رسالة من ييسونغ يتصيح جذي
سوكي:دي وازيد بعد
تي يول:عجل هذي رسالة عجل اشلون لو شفته بتنتحر
سوكي:اكيد انتحر وي ليت احصل ع حبه اوبا
يونا تمد وجهها:لو تحلمين الي بعد اسبوع م راح يصير
سوكي:عجل اونهيوك راح يحبج
يونا:اي راح يحبني وغصبن عنه ههههه امزح
تي يول شفت الساعة 6:الله الساعة 6 تاخرنا
سوكي ويونا:والله
سوكي:وش نطرين امشو نجهز ابغ اشوفه
يونا:جب جب
سوكي:الله يسمحج
يونا ندمت:ويسمحج
المهم
جهزو البنات
سوكي كانت لابسه جنز ازرق ع بلوزه سودة وقلادة لونه ازرق ولبسه عليه بوت انايقه
تي يول كانت لابسه جنز وردي ع بلوزه بيضه وكتبو عليه i love you وكعب عشان انايقه اطرقع يونا كانت لابسه جنز اسود ع بلوزه حمرة وكعب انايقه
طلعات قمر منور هع
ايه ورحو وصول واجذو التذكر ع مكنهم الصف الاول بدا الحفل والبنات قعدين م لهم خلق يصرخون بدا اغنية sorry sorry بعد سوجو راح يطلعون سنسد رد: روايتي الثانيةْْ~كرهي لـ سنسد وحبي لـ سوجو~ْ,أنيدرا
البنات الفتو انظار ريوك واونهيوك وييسونغ من بين كل المعجبات انتهت الاغنية
رحو الجمهور والمغنين استرح روحو البنات للحمامات الثلثي المرح اقصد ريوك واونهيوك وييسونغ لحقهم
نبدا بي سوكي
وصلت للحمام ولحقه ييسونغ ومسك ايده
سوكي شقت ولفت:ييسونغ اوباا
ييسونغ بقبله:ايبودا
سوكي اطلع ايدها:ممكن تترك ايدي
ييسونغ عيونه عليه:ا...ا..؟؟ عيونه عليه وترك ايدها
سوكي مهي فهمه شئ م تعرف وش تسوي
خافت البينة دخلت بسرعة
عند تي يول
كانت طلعه من الهمامات كان ريوك وقف ع جنب وهي م لحظته ومسك ايده
تي يول شهقت:ريوك
ريوك:دي ريوك
تي يول مستغرابه وطلع ايده ووجه ريوك ترفع راسه فوق وتحت وهو يطلعلها
تي يول:وشو؟؟
ريوك يطلعلها:ااااا؟؟؟
تي يول:ايدي لو سمحت
ريوك:اااوهز راسه وترك ايديها
تي يول من الخوف:ثايكس وراحت تركض
ريوكي بقبلها:ايبودا
عند يونا
كذلك طلعت من الحمامات بس يوم طلعت اونهيوك مد ايد وانصدم قعدة اطلع ايده وجاء وقف قدمه ومسك ايدينها الثانتين ويطلعلها يونا مصدومه بقوه
ويونا وطلع فوق تحت وهو يطلعلها بقوه م عرفه وشو تسوي
يونا:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟
اونهيوك بقلبه:ايبودا
يونا:لو سمحت ايدي ترا وتقول بقلبه والله ابيه وقسم بالله ابيه
اونهيوك:ااااا؟؟؟ وينظر ايدها وبعدين ترك
ورحت تركض ووصلت عند صديقتها
عند البنات
كلهم مصدمين
سوكي:صار الي صار لي
كلهم:اي
تي يول:مو مصدقه
يونا:حتى انا ميته رعب
سوكي:نكمل الحفل ولا نروح
كلهم:لا نكمل
يونا:امشو
ورحو
@@@@@@@@@@@
عند الشباب
كلهم:اههههههههههههههههه
ريوك:وااااااااااااااااااااااااي ذيك البنت الي شفته اجنن
هيوك:حتى البنت الي شفته تهبل اجيب العافية
ييسونغ:مو بس انتو حتى انا البنت الي شفته خقه تجيب الحصه والعافية اخ لو بس اعرف اسمه ورقمه
كلهم:ي ريت معنا الرقم اههههههههههههههه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند البنات
قعدو
يونا:وااااااااااااااااااااه تعبت مرة وانا امشي
تي يول:كلنا تعبنا مع الي صار قبل اشوي اكتملت
ولحظو الشباب انهم م روحو ورحو البسو اقنعا ورحو امسكو البنات ورحو
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~
وش راح يصير للبنات
والشباب راح يصلون ع ارقم البنات
تبعونا في البارت الجاية
هذي البارت الاولى اتمن انه تعجبكم وادري انه قصيرة بس م لي خلق اكمل بروح افر اشوي بالمنتدى





 
التوقيع
تابوعوني في روايتي

(<~الحب من سوجو~>)

ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~
ܔ܏ܛܜܓ܏ܛܜ

قالت فمان الله واقفت وانا اقول
متى علي يا زين تنوي الرجوعي
قالت وهي تبكي فراقٍ على طول
واهتز قلبي هزتينٍ تروعي
واقفت وانا حاير ما ادري وش اقول
حاولت اجامل وافضحنّي دموعي
ونيت ونه واحدٍ طاح مقتول
منها خفق قلبي وحطّم ضلوعي
من شاف حالي عقبهم قال لاحول
اسهر وحدي والخلايق هجوعي

ܔ܏ܛܜܓ܏ܛܜ
~ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~ـ~
آخر مواضيعي

لعبه الكذابين (ممنوع دخول الصداقيين)
كلمات توقيع حزينه كلمات حزينه و رومانسيه
ممكن طلب
°ˆ~*¤®‰« ô_°سجل دخول وخروج بـــــ°_ô »‰®¤*~ˆ°
لعبه نفسي اضرب احد وليش؟؟

 
 
قديم 17-05-2012, 08:54 PM   رقم المشاركة : 3
MmMmM RYEOWOOK MmMmM
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية MmMmM RYEOWOOK MmMmM





معلومات إضافية
  النقاط : 68
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Kuwait
  الحالة :MmMmM RYEOWOOK MmMmM غير متصل
My SMS I LOVE YOU RYEOWOOK SUPA


رد: روايتي الثانيةْْ~كرهي لـ سنسد وحبي لـ سوجو~ْ

البارت الثانية
قبل لا ابدا الرواية هبو انا م احب سنسد وانا كتبت يوسونغ لاني اكرهها وهذا يعني اني اكرهها فهمتي ولا لا
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
اي من بعد م امسكو الشباب
تي يول:ابعد عني منو انت
ريوك:...........
يونا:اترك ايدي اترك
هيوك:............
سوكي:منو انت اترك ايدي
ييسونغ:...................
وكل وحد راح مكان
نبدا بي سوكي وييسونغ
وصل ومكانه
سوكي:ودر ايدي ي ولد اتركه وتبعد ايدي بس م قدرت
ييسونغ شله القنع
سوكي شهقت:اوبااا
ييسونغ:دي نسيتي الي صار قبل اشوي
سوكي:انياااا وتبيني انسا
ييسونغ:تدرين من يوم شفتك حبيتك وانا مساعد اكون عشقك
سوكي بقلبها:حبني حبني اوبا ولا من اول نظرة
ييسونغ بخجل:اذ ممكن رقمك
سوكي:دي دي
وعطته الرقم
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عند تي يول وريوك
تي يول كانت مغمظى عيونه وسحبه ريوك
تي يول:اتركني اتركني ي ولد اتركني
اول م وصول نزع ريوكي القنع
تي يول شهقت:اوباااااوصارت عيونهO_O
ريوك:دي انا منو في غير
تي يول:...............
ريوك:شكلو نسيتي الي صار قبل اسوي
تي يول:انيااا م نسيت ونزلت راسه ع الارض
ريوكي:انسي الماضي وخلينا بحاظر
تي يول:ارسوو
ريوكي:بقولج اني اول م شفتج حبيتج وحسيت انج غير البنات الثانيات
تي يول انحرجت
ريوكي بخجل:ممكن ر..
تي يول:رقمي صح
ريوكي:دي دي
تي يول:ارسوو
وعطتها الرقم
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عند يونا وهيوك
هيوك يسحب يونا بقوه ويونا تبي توخر عنه بس م قدرت لان هيوك اقوه منه
يونا:اتركني منو انت اتركني ي هي
هيوك:وقفي مكانج
يونا بقلبها:انا سمعت الصوت هذا
ونزع هيوك القنع
يونا شهقت:اوبااا
هيوك:دي دي
يونا:لا والله خير ليش تلحقني الحق سنسد احسن
هيوك:لا والله وتبيني احب سنسد بعد
يونا:م هو اشوفك ع التويتر تقول ان سويونغ تشبه الباربي
هيوك:مجامله بس
يونا:الله يعيني ع المجاملة
هيوك:طريقة مجاملة جديدة
يونا:هههه سامج وش تبي
هيوك نزل راسه ع الارض:ابي رقمج
يونا:ليش؟
هيوك:عشان من اول م شفتك حبيتك اعجب من اول نظره
يونا ابتسمت:يعني الحين تبي الرقم
هيوك:دي دي عطينيه
وعطتها الرقم
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عند تي يول وريوكي
تي يول :عندك شغل
ريوكي:انيااا وانتي
تي يول:انيااا
ريوكي:نروح نتمشا
تي يول:سوري م اقد ربروح البيت
ريوكي:طيب اشوفج بكره ارسو
تي يول وهي تركض:ارسووو
تي يول تتصل ع سوكي
سوكي:انيو
تي يول:انيوو وينج
سوكي:مع ييسونغ
تي يول:اقول بلا ملغمه خلينا نرجع البيت
سوكي:طيب بس انتي راح تتصلين ولا انا راح اتصل ع يونا
تي يول:لا انا بتصل
سوكي:طيب يلا باي
تي يول باي القج عند البوابه
سوكي:طيب
انتهت المكاملة
اتصلت تي يول ع يونا
يونا:انيووو
تي يول:انيوو وينج
يونا:يعني مع منو مع اوبا اونهيوك
تي يول:اقول جب وامشي نرجع البيت تاخرنا القج عند البوابه
يونا:يجبج طيب ثاوني وراح اكون اهنك بااي
تي يول:باااي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
هذي البارت الثانية واتمن انه تعجبكم وادري انه قصيرة مرة بس م لي خلق اكملها بعد اشوي راح اكملها ان شاء الله




 
قديم 17-05-2012, 09:09 PM   رقم المشاركة : 4
♫sweet melodey♫
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية ♫sweet melodey♫





معلومات إضافية
  النقاط : 4262
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :♫sweet melodey♫ غير متصل
My SMS ❤ l like kara❤ They are the best ◕‿◕ Kara's number one in my heart


Icon (20) رد: روايتي الثانيةْْ~كرهي لـ سنسد وحبي لـ سوجو~ْ

السلام عليكم

الصراحه عنوان القصة يجرح

لو تغير اكيد مو امر بس طلب


لانو في كثير سوان في المنتدى


وبي توفيق بالقصة




 
قديم 18-05-2012, 02:12 AM   رقم المشاركة : 5
MmMmM RYEOWOOK MmMmM
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية MmMmM RYEOWOOK MmMmM





معلومات إضافية
  النقاط : 68
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Kuwait
  الحالة :MmMmM RYEOWOOK MmMmM غير متصل
My SMS I LOVE YOU RYEOWOOK SUPA


رد: روايتي الثانيةْْ~كرهي لـ سنسد وحبي لـ سوجو~ْ

ان شاء الله الحين اغيره بس مخي مقفل اذ عندكم عنوان حلو عطونيه




 
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
الثانيةْْ~كرهي, روايتي, سوجو~ْ, سوشي, ويبي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 05:20 PM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا