منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

وَحْـيُّ الـقَـَـلـَــمِ ما روته قلوبنا وسطرته أقلامنا ...

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 17-06-2012, 01:41 AM
الصورة الرمزية mistootaa
mistootaa mistootaa غير متصل
أنيدراوي مجتهد
 
معلومات إضافية
الانتساب : Oct 2011
رقم العضوية : 109279
المشاركات : 209
   الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
رواية غيرت نظرتي فيك للكاتبة mistootaa

رواية غيرت نظرتي فيك للكاتبة mistootaa


لإزالة كل الأعلانات، سجل الآن في منتديات أنيدرا

اننييوو سسيوو~

كيفكم ؟ آن شا الله بخير ~

هاددي روايتي الاولي وانا الي كتبتها وبذمت اي احد ينقلها يكتب اسم آلكاتبة ألي هي انا mistootaa

طبعا كل يومين را انزل لكم بارت اذا شفت ردود زي العالم والناس ~

ونبدأ آلرواية~

قراءة ممتعة~


غيرت نظرتي فيك

ألجدة مريمـ \زوجها متوفي قبل 6 سنوات وعندها ولدين

رآشد \ متزوج 2 وآحدة بريطآنية توفت آثنآء الولادة وجابت بنت وسمآها ابوها على امها {تولين}ومتزوج الثانية
بنت عمة {آم وليد } منيرة

آم وليد \ طيبة حبوبة زوجة راشد{ابو وليد}
آولادها \
وليد \24 سنة طيب حبوب يشتغل مع ابوه بالشركه
شوق\عمرها 21 سنة سافرت تكمل الدراسة مع زوجها بامريكآ
يآسمين \ 18 سنة مغرورة وتكرة تولين.. وشآيفة نفسها
رآكآن\15 سنة ثالث متوسط طيب حبوب
عهد ووعد\ توأم عمرهم 13 آول متوسط وهم آخر العنقود نفس حركات راكان رآعيات مقالب يكرهون ياسمين

صآلح {آخو رآشد } \ متزوج بنت خالتة {آم عناد } عصبية وتكرة الدلع مع انها مدلعة بنتها رغد
اولادها \
نورة\ 26 متخرجة مع زوجها بالشرقية وعندها ولد اسمه حمد
عناد\ 24 سنة حبوب طيب صديق وليد ويشتغل بشركة عمة آبو وليد
سعد\ 21 حبوب طيب يكرة الدلع
رغد\18 مغروووره صديقت يآسمين آلروح بآلروح وآكيد بتطلع عليها ورآح تتعرفون عليها اكثر بالرواية
مشعل \14 ثآني متوسط صديق رآكآن آلروح بالروح وهو اخر العنقود

.........

بآقي الشخصيات بتتعرفون عليها بالرواية

........

في صباح يوم جديد قآمت من سريرها ورآحت غسلت وجهها وتوضت وصلت ويوم خلصت صلاة جلست
على سريرها "طق طق "

تولين : مييين ؟
نآني : هدا مدام تولين مافية ابغا فطور {مدآم تولين مآتبغين فطور }
تولين : ألآ ألآ جآية
ررآحت تمشط شعرها أـلآشقر آلناعم كالحرير وربطتة ذيل حصان وقامت حطت مسكرة خفيفة وكحل
وقلوس وردي .. نتكلم عن تولين {آمها ماتت وهي مآشافتها توفت امها وهي تولد تولين .. تولين بنت طيبة
حبوبه تكرة الدلع وعصبية على الي شايفين نفسهم .... " قطع تفكيرها صوت الباب "

تولين : مييين ؟؟
عهد ووعد: تولين مآتبغين فطور
تولين " فتحت الباب " : هلا والله .. ألآ آبنزل الحين
نزلت تولين تحت شافت ام وليد وياسمين
آم وليد : هلا ببنتي هلا
تولين : هلا خآلة اخبارك
آم وليد : ي عيون خالتكك تعالي اجلسي آفطري
تولين : طيب خالة
سرحت تولين " كيف اشوف آمي آعرف آنها ميتة بس آبي آشوف شكلها آممممممـ يمكن آبوي عندة صورتها "
آم وليد : تولين تعبانه ؟
ياسمين : يمة خليها تموت ونفتك منها
تولين بأبتسامة : لآخاله بخير بس آبوي موجود
آم وليد : آيوة اتوقع بمكتبة آذآ موموجود تلقينة رآح الشغل
تولين "تبوس رآس خآلتها " : طيب خالة آنآ رآيحة اشوف
يآسمين هنآ آحترقت من الغيرة "قآمت"
آم وليد : خلصتي
يآسمين : مآشتهيت
عند تولين
"طق طق "
آبو وليد : ميين ؟
تولين : آنآ بآبأ ممكن آدخل
ابو وليد :تفضلي
تولين : زآد فضلك باباب بس بغيت اسالك عندك صورة لآمي
آبو وليد مستغرب :آيه لية
تولين : لآبس آبي آشوف شكلها
آبو وليد: روحي غرفتي تلقين فية تحت السرير شنطة سودا فيها ملف آحمر آفتحية وتلقين صور كثيرة
تولين "تبوس رآس ابوها " : طيب بآبآ شكرا
آبو وليد العفو سكري الباب ورآك
تولين : من عيوني .. عن اذنك
ابو وليد : آذنك معاك
تولين آكيد معاي هههه
آبو وليد يضحك : آلله يهديك
تولين : باي
رآحت تولين لغرفت ابوها وقفلت الباب وراها ورآخت للملف وشافت آمها " آآآآآآآآآآآههه يممة ليش تركتيني
لية رحتي وخليتي بنتك آلله يرحمك برحمتة .."
"طق طق "
تولين بخوف : مييين ؟
: آفتحي آلبآب بسرعة


-----

توقعاتكم وارائكم،

آذآ شفت ردود كثير آوعدكم آني رآح آنزلةة


الموضوع الأصلي : رواية غيرت نظرتي فيك للكاتبة mistootaa || الكاتب : mistootaa || المصدر : منتديات أنيدرا


التوقيع
تصميمي .. آلي تبي تكلمني ع آلخخآص
..
صصفحتي بآلتويتر .. فولو مميـ .. @Tootaa_21
آخر مواضيعي

رواية غيرت نظرتي فيك للكاتبة mistootaa
FX Electric Shock
تقرير فرقةة buono
سورة الكهف
حلى سهل جدا ولذيذ

 
قديم 17-06-2012, 02:39 AM   رقم المشاركة : 2
mistootaa
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية mistootaa





معلومات إضافية
  النقاط : 11
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :mistootaa غير متصل
My SMS ♫ ♫


رد: رواية غيرت نظرتي فيك للكاتبة mistootaa


قراءة ممتعة لان البارت الجاي بينزل يوم الاثنين

^^ آتمنى اشوف ردود

تولين بخوف : مييين ؟
يأسمين : آفتحي الباب بسرعة
تولين من الخوف راحت تفتح الباب : هاه وش تبين
ياسمين : آبد سلامتك بس وش قآعدة تسوين " تنآظر آلغرفة "
تولين : وش دخلك آنتي ؟
يأسمين" شآفت الملف من تحت السرير ": آها طيب وش هذا الملف ؟
تولين بأرتباك وآضح : وش دخلك !!
ياسمين "فتحت الملف " : هههههههههههههههه هاذي مين
تولين بعصبية : ضحكة بلا ضروس قولي آآمين
يآسمين : بالله هاذي مين ؟؟
تولين : آنتي وش دخلكك
ياسمين بتفكير: آيه صح نسيت آنتي بنت وحدة فاجرة
تولين معصبة: آقوول لآتغلطين على امي فاهمه
ياسمين : يااي خفت منك
تولين " تخنقها " : غصب عنك تخافين
يأسمين بخوف : خ..ل..اا..ص ..ف..ك..يي..نيي
تولين "حذفت ياسمين على الارض" : لآعاد تتدخلين فيني سامعة!!
طلعت تولين
ياسمين " تمسح رقبتها ": آيي آلله ياخذك عورتيني وآلله لآخليك تندمين على حركتك
---
عند تولين
رآحت تولين للحوش شافت رآكآن يلعب كورة وعهد ووعد بالمراجيح
تولين راحت لعهد ووعد
تولين : آهلين
عهد ووعد: هلا
تولين : آخباركم
عهد ووعد : بخير
تولين : يدوم
عهد: لية وجهك احمر ؟
وعد : معصبة ولا شي من ذـأ
تولين بحزن آية للأسف أختكم رفعت ضغطي
عهد ووعد: يآسسسمينوووةةة
طلعت يآسمين وسمعتهم
ياسمين : خير
تولين صقعتها كورة رآكآن
رآكأن: آنآ أسف وربي آسف
يآسمين : لآعادي
رآكآن: متأكدة
تولين آبتسمت : آيوة =)
رآكآن : طيب آسف مرة ثآنية
يآسمين : آحسن يآليتك فآك لها رقبتها
راكان : آنتي آنطمي فاهمه
ياسمين بدلع : لا لا ثمً لا
رآكآن تعمد يضربها بالكورة وجت ياسمين تلحق رآكآن

يآسمين : ييييييييييآ حمآآآآآآآآآآر تتتتتتتتتتتتعال هنا
رآكآن :ههههههههههه " يقلدها " لا لا ثمً لا
يآسمين : مآتصلح عليك
رآكآن : مآطلبت رآيك !
-----

عند وليد
كآن نآيم وصحآ من صوت التلفون !
آبو وليد : وليد ؟
وليد: هلا يبة
آبو وليد : آنت وين
وليد : بألشركة
آبو وليد : مآخلص دوامك
وليد "شاف الساعة " : ألآ بس
آبو وليد تعال البييت الغدا جآهز
وليد : جاي . مسآفة الطريق
آبو وليد : في آمآن الله
وليد : في امان الكريم

طلع وليد من الشغل ويوم وصل البيت فتحت لة عهد
عهد : لآ كآن ماتكلفت ولا جيت
وليد " يقرص خدها " : لآ ي ماما آنآ غالي
عهد: ههههههههههههـ آقول بس
وليد : وين آمي
عهد : داخل عند تولين
وليد : وش تسوي ؟
عهد : يعنني وش الغدا اكيد
وليد: وانتي ورآ مآتجهزين
عهد: كيفي "جت وعد " هلا وعوده
وليد سلم عليها ودخلو ووقت الغدا كلهم موجودين ألآ تولين تتغدا فوق
ابو وليد : ياسمين
ياسمين بفرح على بالها احد خطبها لآن بالعادة مايكلمها ابوها : هلا يبة
ابو وليد : آن مآعدلتي آسلوبك مع تولين لآتلومين غير نفسك
يآسمين بحزن : ط.. ي .. ب
وليد " يغير السالفة " : يبة
آبو وليد : هلا يبة
وليد " ي ويلي وش آقول آلحين ": آآآآ مممم مآتصلت عليك شوق {آختة آلي بأمريكآ }
آبو وليد مستغرب : لا ليش تسأل
وليد : لآسلامتكك

----
عند تولين
مسكت آلاب توب وجلست تفرفر بالمنتديات
تولين : يووة ملل
" طقطق "
تولين : مينن ؟
رآكآن : آنآ
تولين : تفضل
رآكآن : زآد فضلك
تولين : بغيت شي ؟
رآكآن : آمممـ بس كنت أبسالك !
تولين : آسألني
رآكان بتردد : مآعندك .. اخوان ؟
تولين : لآ لية ؟
رآكآن : يعني انتي وحيدة ؟
تولين : مدري انا اشك ان عندي اخوان !!
راكان : آبي آكتشف معك ممكن ؟
تولين : ههههه اكيد طيب آمممم من وين نبدأ
راكان بعبط: كرت العائلة
تولين : أي صح
رأكان : ي بنت واضحة بس يبي لها تركيز
تولين : متى نبدأ ؟
رآكآن : آلمغرب تعالي غرفتي انا ووليد
تولين : طيب
رآكآن : انا طالع
تولين : طيب
راكان جا بيطلع ألآ سمع تولين تنادية
تولين : راكان
راكان : هلا ؟
تولين قربت منه وعطتة بوسة بخدة وهي تقول : شكرا مدري شولون اشكرك
راكان قلب أحمممر : آلـ.. عففـ..وو
تولين ابتسمت :يلا رح تغدا ويصير خير
راكان : ط...يـ.. ب
تولين ضحكت على وجهه الي قلب الوان : ههه ماعلية اعتبرة زي اخوي

---
عند راكان

لمس خدة وبفرح راح للمراية شاف وجهه احمر : راكان لا هاذي اختي عادي تسوي الي تسوي بعدين هي اكبر عادي
ابتسم ورآح

---
نزلت تولين ولقت عهد ووعد وآم وليد وياسمين
تولين : آلسلام عليكم
ردو السلام
قامت ياسمين : انا بغرفتي
عهد ووعد بفرح : طيب
ياسمين : وش مسويين
عهد "تصرف" : لا نقول نكتة
ياسمين : آها على بالي
راحت ياسمين
تولين بهمس : وش مسوين
عهد ووعد : مقلب تعالي شوفي ياسمين
ياسمين : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
عهد ووعد :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تم وبحمد الله
تولين : وش مسوييات ههههه
جت ياسمين مبللة بموية : عهد ووعد تعاللوو هننا
عهد ووعد :لا ههههه ورآححو بعيد
ياسمين : انتي اكيد الي مخططة " تأشر على تولين "
تولين بدل ماتمثل خوف مثلت قوة : وش ععندك لو انة انا
ياسمين : اكيد انتي " وتلحقها طلعت تولين برا الحوش "
صقعت بشي قوي والتوت رجلها
تولين : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
وليد : آآ .. آسسف
تولين آستحت لانها تقريبا فوق وليد : لآ انا الي اسفة
وليد : وش مسوية
تولين: آيي عهد ووعد مسوين مقلب بياسمين وحطت اللوم علي
وليد : مو شي جديد .. " شفها تتألم " آمم مآتبين آوديك آلمستشفى
تولين بتصنع ابتسامة : لا شكرآ
وليد شافها تعرج : تولين أكيد تعورك باللة خلينا نروح
تولين: آآآ لا شكرا وراحت غرفتها وانسدحت ع السرير وجلست تبكي لانها من جد تعور
سمعتها ياسمين
ياسمين : آآمم تولين ؟
تولين بدموع : نعم
ياسمين بخوف : وش فيك
تولين بصوت مبكي : مآفيني شي آلله يخليك اطلعي
ياسمين حست بالذنب : تولين أنا اسفة وريني وش يعورك
تولين ورتها رجلها كان كل بنطولنها دم تفاجأت ياسمين
ياسمين : تولين ؟
تولين وجهها اصفر شفايفها بيضضا
ياسمين تبكي : تولين قومي والله اسفة
تولين : لا عاد..ي " آغمى عليها
ياسمين : تولين تولين توووولييين قوومي الله يخليك
ولكن لا حياة لمن تنادي
شالتها وكانت خفييففة مرة
راحت لوليد وشافها شايلة تولين وكلها دم
وودها المستشفى

بالممر ياسمين تبكي : انا السبب لو اني مالحقتها
وليد : لآ انا السبب هي صقعتني وطاحت
وصار كل واحد بالعائلة يلوم نفسه
خرج الدكتور
وليد : بشر
الدكتور : انت اخوها ؟
وليد: ايوه
الدكتور : هي حالتها مستقرة ولكن فقدت كثير من الدم لازم اشوف دم مطابق
وليد : طيب آفحص دمي
الدكتور : تعال معي
بأختصار مانفع الا دم يآسمين آية يآسمين آلي تكرهها تبرعت لها بدم
ياسمين : دكتور آقدر آشوفها ؟
ألدكتور : آوكي لكن ممنوع الازعاج
ياسمين "وش قالولك بزرآن " : آوكية
دخلت ياسمين وتفأجات تولين !
تولين تبي تبكي
يأسمين : ألحمد لله ع السلامة
تولين : آلله يسلمك
يأسمين : تولين آنآ آس
تولين : لآ عادي صار خير
ياسمين " يوة شآيفة نفسها لكن هي طيبة انا لية اكرهها " : طيب
وليد : آلحمد لله على السلامة
تولين : الله يسلمك
وليد : مرة ثانية لآقلت لك نروح المستشفى مآتقولين لا طيب ؟
تولين : ط..ييب .. يآسم..ين
يأسمين : هلا ؟
تولين : ممو.. يي ..ةة
ياسمين : طيب
عطتها الموية سألو الدكتور وقآل لهم يقدرون يطلعونها ووقع وليد وطلعوا

بالسيآرة سكوووووووووووت
لين وصلو سلمت على خالتها ورآحت غرفتها وتشوف آلجبس
"طق طق "
تولين : ميين ؟
رآكآن : آنآ آفتحي الباب !
تولين : طيب وفتحت له ودخل وقفل الباب
رآكآن : جبت لك هديه
تولين : والله ؟ الي هي ؟
راكان طلعة وتفاجات توولين !!


تولين بشهقه : معقوووووووووووولة !!!!

-- توقعاتكم وارائكمـ ^^

mistootaa





 
التوقيع
تصميمي .. آلي تبي تكلمني ع آلخخآص
..
صصفحتي بآلتويتر .. فولو مميـ .. @Tootaa_21
آخر مواضيعي

رواية غيرت نظرتي فيك للكاتبة mistootaa
FX Electric Shock
تقرير فرقةة buono
سورة الكهف
حلى سهل جدا ولذيذ

 
 
قديم 17-06-2012, 09:24 PM   رقم المشاركة : 3
mistootaa
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية mistootaa





معلومات إضافية
  النقاط : 11
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :mistootaa غير متصل
My SMS ♫ ♫


رد: رواية غيرت نظرتي فيك للكاتبة mistootaa

صح اني نزلت بارتين لكن آقولكم آني مآرآح آنزل بارت ومافيه ردود لو يجي يوم الاثنين وماشفت ردود ماراح اكمل




 
قديم 18-06-2012, 01:47 AM   رقم المشاركة : 4
snsd yuri
أنيدراوي متميز
 
الصورة الرمزية snsd yuri





معلومات إضافية
  النقاط : 8303
  الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Algeria
  الحالة :snsd yuri غير متصل
My SMS


أوسمتي
رد: رواية غيرت نظرتي فيك للكاتبة mistootaa

مرحبا انا متابعه جديدة لروايتك
روايتك حلوووووة ارجوكي لا طولييي




 
قديم 08-07-2012, 12:17 PM   رقم المشاركة : 5
snsd yuri
أنيدراوي متميز
 
الصورة الرمزية snsd yuri





معلومات إضافية
  النقاط : 8303
  الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Algeria
  الحالة :snsd yuri غير متصل
My SMS


أوسمتي
رد: رواية غيرت نظرتي فيك للكاتبة mistootaa

وين البارت
انا راح اموت انتظر شو هي الهدية
اسرعي علشني انا




 
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, mistootaa, رواية, غيرة, نظرتي


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 02:01 PM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا