منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

إستراحة أنيدرا الترفيهية الإستراحة الترفيهية لأعضاء المنتدى، للضحك والسوالف وللمشاركة بالصور والفيديوات العامة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-07-2012, 01:48 AM
الصورة الرمزية Nargis
Nargis Nargis غير متصل
Queen
 
معلومات إضافية
الانتساب : Mar 2012
رقم العضوية : 115118
المشاركات : 4,981
   الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
Icon (38) اوباما متعجب من السعوديييين؟!

اوباما متعجب من السعوديييين؟!


لإزالة كل الأعلانات، سجل الآن في منتديات أنيدرا


أوباما تعجب من السعوديين ؟؟؟ههههههه




أوباما تعجب من السعوديين وشلون يتناقلون الأخبار بسرعة البرق


فسأل أحد جنـوده فقـال لــه : أن السعوديين
عندهم شفرة اسمها ( وش الساالفه )
عن طريقها يقدرون يتناقلون الاخبار بسرعة عجيبة


قـرر أوباما إنه يزور الـسعوديـه و تنـكر وراح
وقـف عــند محطـة بـــنزين و ســأل أحــد السعوديين الموجودين هناك وقال له :
وش الساالفه ؟


رد الـسعودي وقـال :
والله ماادري بـس يقولون أإوباما في الرياض اوباما متعجب من السعوديييين؟!,أنيدرا



فدييتنا والله بدوون زعل شعب الفله والونااسه


م/ن






الموضوع الأصلي : اوباما متعجب من السعوديييين؟! || الكاتب : Nargis || المصدر : منتديات أنيدرا


رد مع اقتباس
قديم 06-07-2012, 02:17 AM   رقم المشاركة : 2
Miss T
أنيدراوي فعال
 
الصورة الرمزية Miss T





معلومات إضافية
  النقاط : 8056
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :Miss T غير متصل
My SMS حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم


رد: اوباما متعجب من السعوديييين؟!

ههههههههههههههههههههههههههـ
ايهـ واللهـ صادقينـ
فديتنا احنا بسـ...^_*





 
التوقيع
رد: اوباما متعجب من السعوديييين؟!,أنيدرا
الاختناق هو عندما تراودك الرغبه في البكاء ولا تبكي خوفا من ان ترى فتسأل ما الذي يبكيك فتصمت لانك لاتعلم سوى مجرد اختناق كل شيء ممل الاصوات الافلام التصفح حديث الاصدقاء الوجوه القراءه كل شيء كل شيء الا شي واحد ان تسمع باسم (نيوز )
آخر مواضيعي

اليوم عيد ميلاد اغلى صديقه على قلبي
كم احبك مدرستي ^^
tegoshi yuya
كاريكاتير
تخيلوا الكهرباء انقطعت بالمنتدى !!__!!

 
  رد مع اقتباس
قديم 06-07-2012, 03:23 AM   رقم المشاركة : 3
wiido
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية wiido





معلومات إضافية
  النقاط : 78966
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :wiido غير متصل
My SMS I LOVE JUMP WORLD


أوسمتي
Icon26 رد: اوباما متعجب من السعوديييين؟!

هههههههههههه حلووووووووه
ولله صادقه
يافديت الــــــســـــــــعوديه



  رد مع اقتباس
قديم 06-07-2012, 03:29 AM   رقم المشاركة : 4
SOL
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية SOL





معلومات إضافية
  النقاط : 146647
  الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :SOL غير متصل
My SMS سبحاااان الله وبحمده / سبحااااااان الله العظيم .....يقول المثل :: إذاشاورت العاقل صار عقله لك ::


أوسمتي
رد: اوباما متعجب من السعوديييين؟!

ههههههههه
السفره هذه تغصب الواحد ع الرد
.......

هههههههههههه


........شكرا ع البسمه .......الموضوع




  رد مع اقتباس
قديم 06-07-2012, 03:33 AM   رقم المشاركة : 5
Onew CraZy LoVeR
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية Onew CraZy LoVeR





معلومات إضافية
  النقاط : 4656
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Kuwait
  الحالة :Onew CraZy LoVeR غير متصل
My SMS Talk 2 me am not gonna hurt U ^^


رد: اوباما متعجب من السعوديييين؟!

فديت الشعب السعودي جد فله هع هووع




  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
متعجب, السعوديييين؟!, اوباما

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 09:13 PM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا