منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

حـكايـا أنـيـدرا .. قصص وروايات منتدى القصص والروايات الحقيقية والخيالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 25-03-2013, 11:10 PM
الصورة الرمزية Virus happiness
Virus happiness Virus happiness غير متصل
أنيدراوي مجتهد
 
معلومات إضافية
الانتساب : May 2012
رقم العضوية : 119240
المشاركات : 155
 
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
عقدتي من الأنجليزي =="

عقدتي من الأنجليزي =="


لإزالة كل الأعلانات، سجل الآن في منتديات أنيدرا

بسم اله الرحمن الرحيم ..
كيفكم ..؟! ان ششآء الله الكل بخير ’)
المهم قبل الاسبوع الاخير بالمدرسةة صآر لي موقف بغيت اصفق نفسي من الاححرآج =="
ممم كنآ بحصةة انجليزي و الأبلةة شرحهآ كله انجليزي ..
كآن درسنآ قرأئة قطعةة كآملةة
و انا صرآحةة يعني بليدة بقرآئةة الانجليزي
المهم الابلةة تقرأ و انا بس انآظر البنآت اللي تكتب بكتآبها و اللي مآسكه مرآيتها و حاطتها جوى الكتآب و ترسم حوآجبهآ و اللي نآيمةة و قآبعة الكتآب فوق رآسهآ ==" يعني الحصةة هآدئةة كل بنت بشغلها و الابلةة مسكينه انبح حلقها من القرآئةة xD
كآن انآ احط رآسي ع الطآولةة و صقيقاتي كلهم دآفورآت كل وحدة مآسكه كتآبها مآعدا وحده زي :\
المهم شوي اسمع صوت طيآرة حربيةة عآد انآ ي ذكآئي اللي يفوق العالم قلت بحمس الفصل كآن قلت بصوت مسموع {ذيس أز طيآرة حربية} و حطيت يدي ع فميي :| يأممي نطقتها غللط :| عربي انجليزي امم الفشششللةة انآ نسيت نفسي الفصل اغلبه مآت ضحكك T^T
قال بسوي حمآس قال =="
و مسكوها عليَّ ._."
ممم ذءء بس خلصت :\
ادري مآعندي ما عند ججدتي :|
بسس ذءء ححبيت افضفض ‹‹ ام اللغةة ي شيخخ xD
ءءء خلآص في آمآن الله

الموضوع الأصلي : عقدتي من الأنجليزي ==" || الكاتب : Virus happiness || المصدر : منتديات أنيدرا


رد مع اقتباس
قديم 26-03-2013, 01:41 AM   رقم المشاركة : 2
ولآ شي
ستورز☺
 
الصورة الرمزية ولآ شي





معلومات إضافية
  النقاط : 731572
  الجنس: الجنس: Female
  الحالة :ولآ شي غير متصل
My SMS لآ آله آلآ آلله ☺~


أوسمتي
رد: عقدتي من الأنجليزي =="

هههههههههههه ذكرتيني لما كنت سنه سادس ابتدائي
كنت موبس بليده الا بقره
كنت مسرحه بالحصه فعالم ثاني
وقفتني المعلمه وقالت على حسب ذاكرتي(ساي وات ديد اي ساي ات بيفور)
وكنت متنحه ما ادري ايش قالت
قلت لها اللي عندي شي مو معقول(سوري اند ثانكيو)
هههههههههههههههههههههههههه
كل ما اتذكر الموقف اقول عن نفسي غبيه
والحين ماشالله تبارك الله لغه متقنه الحمد لله تعلمنا هههههههههههه
وبس الصراحه حلو موضوعك خليتيني افضفض معاك
^يا شيييييخه
هههههههه




  رد مع اقتباس
قديم 21-06-2013, 04:44 PM   رقم المشاركة : 3
كيوكو تشان
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية كيوكو تشان





معلومات إضافية
  النقاط : 58618
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :كيوكو تشان غير متصل
My SMS استغفر*الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب الي


أوسمتي
رد: عقدتي من الأنجليزي =="

ههههههه
اتذكر بعد انا صارلي موقف مع استاذة الانجليزي ومن ذاك الوقت وهي تكرهني
كنت بفصل ولاستاذة تشرح وانا كنت اشخبط بالكتاب
شوي ولا تقومني ومادي وش سالتني عنه او بالاصح وش قالت
المهم هي لفت راسها وانا لفيت على صديقتي وقلت لها بصوت خفيف وش السالفة وش تقول ذي
وشكلها سمعتني وطاحت تهزي فيني
ومن ذاك الوقت وهي تكرهني




  رد مع اقتباس
قديم 16-07-2013, 08:42 AM   رقم المشاركة : 4
Yasmine DzJp
 
الصورة الرمزية Yasmine DzJp





معلومات إضافية
  النقاط : 601718
  علم الدولة: علم الدولة Algeria
  الحالة :Yasmine DzJp غير متصل
My SMS Wake up, feeling Awake! Moving at that speed Your honest heart always drives me crazy.


أوسمتي
رد: عقدتي من الأنجليزي =="

هههه والله حلوه....~
بس الحمد الله أنا والإنجليزي مناح يعني عقدتي مع الفرنسي...
بتذكر لما طلب مني الأستاذ أجاوب بجملة كاملة وبدل أحط ضمير je يعني أنا قلت I وأستاذ الفرنسية الي اكرهه قال بكل بساطه " جيت تكحليها عميتيها" وأنا جواتي بغلي خصوصا لما ضحكوا البنات والشبان علي > مدرسة مختلطة اللعنه....
وفي مواقف كثير من هالنوع في حصص الفرنسية وانا الحين أموت ضحك لما أتذكرها...

يسلمو على الموضوع الرائع...

جانيه...|




  رد مع اقتباس
قديم 19-02-2014, 08:04 PM   رقم المشاركة : 5
kimasoom
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية kimasoom





معلومات إضافية
  النقاط : 575929
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة United Arab Emirates
  الحالة :kimasoom غير متصل
My SMS علمتني الحياة أن المرء حينما يقسو عليه الزمن حين اذن فقط تعرف ماهي الرحمة”


أوسمتي
رد: عقدتي من الأنجليزي =="

هههههههههههه مشكوره




  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
==", الأنجليزي, عقدتي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 07:11 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا