منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

وَحْـيُّ الـقَـَـلـَــمِ ما روته قلوبنا وسطرته أقلامنا ...

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-10-2013, 01:57 PM
الصورة الرمزية Al-RoOZ
Al-RoOZ Al-RoOZ غير متصل
أنيدراوي مبدع
 
معلومات إضافية
الانتساب : Dec 2011
رقم العضوية : 111284
المشاركات : 1,004
   الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
Pix778 وإِذا لقيـتــكـ لـا تسلْ عن حالتـــي فملامحـــي بالشوق خيـرُ بيانــي

وإِذا لقيـتــكـ لـا تسلْ عن حالتـــي فملامحـــي بالشوق خيـرُ بيانــي


لإزالة كل الأعلانات، سجل الآن في منتديات أنيدرا

وإِذا لقيـتــكـ لـا تسلْ عن حالتـــي فملامحـــي بالشوق خيـرُ بيانــي




السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.....

قررت اليوم انزل ثالث روايه سعوديه لي طبعا كلها بالدرج
بس هذي انا متفاأله بها وإنشاء الله تعجبكم
لكنـ ... . ... ..
1-(اتمنى من الجميع عدم الرد بـ ...-يسلمووو-مشكووره-يعطيك العافيه-..الخ)
اتمنى الجميع يقدر تعبي في الكتابه من قلب هع

2-(اتمنى لمن يريد نقل الروايه ذكر الكاتبه:"نبع السكون".....
ولا أحلل ولا ابيح من ينقلها بدون ذكره)>>>واثقه أن احد بينقلها خخخ

3-(أتقبل النقد والنصائح بصدر رحب لكنـ مــــ ع الألتزاأم بالأدب والذوق)

و....بــــسسس
هذا اللي عندي الحين


يـــتــبــع ... .. . ...

ملاحظه :نزلتها في منتدى غرام بأسم ثاني ولا حمسوني غيرت الاسم وبعض الاشياء
واتمنى تعجبكم



روايـــــهـ

.....[ وإِذا لقيـتــكـ لـا تسلْ عن حالتـــي فملامحـــي بالشوق خيـرُ بيانــي]

الموضوع الأصلي : وإِذا لقيـتــكـ لـا تسلْ عن حالتـــي فملامحـــي بالشوق خيـرُ بيانــي || الكاتب : Al-RoOZ || المصدر : منتديات أنيدرا


رد مع اقتباس
قديم 10-10-2013, 03:41 PM   رقم المشاركة : 2
Al-RoOZ
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية Al-RoOZ





معلومات إضافية
  النقاط : 6791
  الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :Al-RoOZ غير متصل
My SMS سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


أوسمتي
66110na 20061027 رد: وإِذا لقيـتــكـ لـا تسلْ عن حالتـــي فملامحـــي بالشوق خيـرُ بيانــي

الـ بـــآرتـ الـأول

كان جالس بغرفته تعود عليها كثير له اكثر من ثلاث سنوات عايش مع اصحابه في هذي الشقه
التفت إلى سريره وتذكر هوشته مع مشعل على حساب العصير وبـ الأخير انكب وابتسم بخفه
حرك وجهه إلى مكتبه الصغير اللي دايم هو ومتعب يتهاوشون عشان اللاب ضحك بخفه
جلس شوي سرح بأفكاره ويقول ليه انا عايش هنا...!...،فلتي موجوده والخير موجود....ليه ...
ليه عايش بذي الشقه معهم ..مع اني اقدر اعيش في قصور و.......... قطع سرحانه
تركي وهو يقول:سرجييييييي ....يله بنروح الحين
سراج نزل راسه وابتسم وضحك:ايوه تذكرت ....جالس عشانهم عشان اصدقائي مو اصدقائي الا اخواني
اللي ماجابتهم امي ،، سمع تركي وهو يناديه وهو يتحطلم ضحك وقال :جااااي جااااي
قام من مكانه وسحب شنطته ورآه وخرج من الغرفة وهو يضحك
تركي:ايه ايه اضحك وش عليك
سراج فيه الضحكه:وش سويت...؟
تركي عطاه نظره وراح
سراج انفجر ضحك عليه
شوي جا مشعل ومتعب وهم مستغربين
متعب:وش السالفه...؟
مشغل:ليه تركي معصب..؟
سراج ضحك اكثر:ولا شي ولا شي سلامتكم ..يله نروح المطار
مشعل ومتعب ما اهتمو اخذو شنطهم
وخرجو من الشقه وقفلو الباب بالمفتاح (الشقه شارينها طول الحياه خخ)يعني باسمه
شويه الا جا إدريس وهو معصب:أخلصوا كم ذا والله لو انه عرسكم

بعدها سراج كان مجهز السياره
المهم ركوبو الخمسه مشعل ومتعب وادريس وتركي وسرااج
وصول المطار وسوو الاجرااَت نادا على رحلتهم وراحو للبوابه وركبو. اماكنهم
مشعل ومتعب مع بعض وجنبهم عجزه ألمانيه خخخخ
ووراهم ادريس وشايبين يسولفون مع ادريس من قلب هع
اما تركي وسراج كانو قدام متعب ومشعل وجنبهم بنت وبما انها لا بسه عبايه ومتغطيه
استنتجو انها سعوديه<<<<استنتاج رهيب خخخخخ
تركي كان جنب الدريشه(الطاقه) وفي النص سراج وجنب سراج البنت
تركي جالس يضحك من قلب ويطالع سراج
سراج بنص عين:نعم فيه شي ضحكي معاك
تركي بابتسامة:للان منت متعود
سراج بحسره:للأسف ايوه
تركي بنذاله:تؤبرني
سراج عطاه نظره بمعنى أذلف لا اهفك بالنعال
قاطعهم صوت ناعم مراااا وخقق خخخخ
........:اححمم...........ياخ ......لو سمحت
سراج كان يطالع تركي ولما سمعها غمض عيونه
وكان يقول بنفسه يامصبتي يالهوي>>بالمصري خخخ
تركي ضحك بخفه ودف سراج بمقعده عشان يشوف البنت
تركي مبتسم:هلا أختي ........امري تبين شي...
........:احمم ...يعني لو سمحت ممكن تبادلني بالاماكن
تركي بتفكير وضحكه:اوكي..مافي مشكله كذا ولا كذا بجلس جنب سرجي
وقام طلع وخلا البنت تجلس بمكانه وهو جلس مكانها
يعني البنت جنب الطاقه تجنبها سراج وجنبه تركي
شوي الا اكتملو الركاب واعلن كابتن الطائرة أن الطائره بتقلع
الكل ربط حزامه الا وحده
--
--
كانت متوهقه المره اللي فاتت عدت
لان صديقتها هي اللي سوت لها الحزام اما الحين ولا احد
كانت تقول في نفسها:يا فضيحتي حتى ما اعرف اركب الحزام
--
--
تركي كان يهمس لسراج:اقول سرجي البنت حايسه بالحزام ساعدها
سراج بنفس الهمس:وأنا وش لي حاجه فيها<><<<مالي دخل فيها
تركي بقره من برود سراج:سراج لاتمصخها حرام مسكينه
سراج تافف لانه مايقدر يرفض لتركي اي طللب
سراج التفت للبنت وهو متوتر ومتردد بنفس الوقت
سراج:احمم........أختي في مشكله.....؟!
تركي لكز سراج بكوعه بهمس:ماتشوفها حايسه سو لها الحزام
سراج بنفس الهمس:ياحمار عشان أكون مؤدب موب على طول اسوي الحزام
تركي بعبط:ايييييييييه صح........... والله اني غبي
سراج:اني داري..................
سراج انتبه البنت تقول:لاولاشي سلامتك
سراج وهو وده يصفقها:الله يهديك الخطوط الجويه كلها موقفه عشان حوستك مع الحزام(ابتسم)
طيب قولي مارح ناكلك ترانا من ديره وحده ومد يده وسوا لها الحزام
والبنت منحرجه تداركت الوضع وقالت:اححم...شوكراا.....(انتبهت)وش خلاك تقول أن حن من نفس الديره
مو معناه اني رايحه السعوديه يعني خلاص من السعوديه
سراج باستهزاء:لااااااااه اجل وش الصلك
البنت باحراج:الاسعوديه.......كيف عرفت..؟...!
سراج بثقه:اكيد دام لسانك شطوله اكيد سعوديه
البنت بقهر:لا اسم الله عليك باين انك محترم والدليل تتكلم مع وحده ماتعرفها ومومحرم لك
سراج انتبه لنفسه ونزل عيونه عنها وقال بصوت واطئ بس سمعته:..آآسسڤ
والتفت لجهه تركي وهو سرحان
تركي وهو يضحك:ههههههه لهذي الدرجه خقييت عليها
سراج:...لارد
تركي طقطوقة باصابعه قدام سراج
سراج فاق من سرحانه:هااا.....هلا
تركي:وش فيك؟
سراج ابتسم مجامله:......بروح دوره المياه
تركي شك فيه بس خلاه على راحته
سراج قام وراح دوره المياه
اول مادخل استند على الباب وغمض عيونه رجعت له ذاكرته إلى 3سنوات
من لما حبها......تزوجها....عاش احلى أيام حياته معها.....
لما بشرته انها حامل......لما ولدت بأسوار....
(غمض عيونه أقوى)..لما قدرت فييه....
حقد عليها اكثر مما كان يحبها..كرههااا..من كل قلبه...بسبب......
دق دق دق....>>>فاق من سرحانه
تركي:فيك شيء...؟...طولت ...
سراج:لالاولاشيء الحين جاي
تركي:اوكي
راح للمغسله وغسل وجهه ويدينه وخرج راح لمكانه طلب وساده ونام ولا عبر احد
وصلو للارض ومملكتنا الحبيبه والكل فرحان الا واحد نايم ولاهو حاس بشيء
متعب وهو يهز سراج بملل:سرااااااااااااااج قوووووووووم وصلللنا
سراج:...لارد Zzzzzzzzzzzzz
إدريس:اوووووووف سراااااااااج بسسسسسرعه ياحماار قووووم
سراج:......لاحياه لمن تنادي....
مشعل صار يهز سراج بطريقه مضحكة وعشوائيه:سراج سراج
سراج سراج سراج سراج سراج قووووووم يالدووب القطبي ...يااااارب
تركي:أبعدو ابعدو انا اعرف اتصرف
تركي بصرااااخ:سرااااااااااااااج. سررررررررررجي .......اوووووف
سرجي سرجي الحق اسوار وعبود جااو
سراج صحى شوي:شوي 5دقايق
إدريس كان يبغى يتوفى في بطنه بس ربي ستر:اجل 5دقايق هاااه
تركي:سرجي تراا اسوار وعبدالله ينتظرونك هذولاك اشوفهم
سراج بفهاوه:من عبدالله واسوار
تركي بصراخ:اولاااااااااااادك
سراج فز بسسرعه:كذاااااااااااااااااب
تركي بابتسامه:ادري......يله قوم لنا نص ساعه في الطياره نحاول نصحيك فضحتنا الله يفضحك انت ونومك
قامو وخرجو من الطياره
وكل واحد شاف اهله يرحبون به بالاحضان الا هو ماقال لاحد انه بيجي
سراج كان يطالع اصدقائه ويبتسم بحزن
اخذ شنطته وطلع ركب تاكسي وصل للعنوان
ونزل أعطى الرجال اجرته وراح دق الجرس لاحظ أن مافيه تغير بالبيت نفسه
المهم دق مره ثانيه استغرب وتذكر أنهم كانو يحطون المفتاح السبير تحت النبته
نزل جسمه وهو متأمل يلقاه وماخاب ظنه لقاه وفتح الباب المكان كان مظللم مره
سراج:يااااهووووه.........يااهل البييت.....غريبه وينهم ...(شوي ضرب راسه بكف ايده)....آووه تذكرت
اليوم جمعه شكلهم متجمعين في بيت ابوي واميميه
راح لجناحه أخذ له شور وتكشخ وخرج (بما انه نايم طول الرحلة هع) وراح ركب سيارته
وهو متجه لبيت جده جدته
وصل ومثل ماكان متوقع شاف كل سيارات عمامه كان متحمس اكثر شيء لبنته اسوار
دخل ولقا البنات في شق والشباب بشق والشياب بشق والامهات بشق
ابتسم وقال سراج:السلاااااااام علللللللييكم
الكل سكت لسى ما استوعبو الامر سراج بعد 3سنوات يشرف خخخ
شوي الا نطو طلال وفهد وكاجنر مثل مايسمونه
المهم دموع وبكى وفرح وحلفه خخخخخ الجده بكت بكى ما مثله بكي وتعاتبه واخواته نفس الشيء
بعد السمره الطويله الكل رجع بيته ونام على طول اما سراج طول الوقت وهوماسك اسوار وعبود


"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'الشخصيات"'"'"'"'"'"'"'"'"' "'"'

"'"'"'"'
سراج:33سنه تغير مره بعد موت امه وابوه واخوه وزوجه اخوه سافر المانيا بدون علم احد الا اصدقائه
فيه شويه غرور يكره كلمه'تؤبرني' طيب مرره ضحووك بااااارد بعض الاحيان غامض يحب يستهبل صبوووور بمعنى الكلمه ما يعصب بسرعه
يحب بنته اسوار وعبد الله ولد اخوه المتوفى

"'"'"'"'
تركي:33سنه صديق سراج الروح بالروح يحب اسوار بنت سراج يموت فيها مدلعها اكثر من سراج هخخ
فيه حنان وطيبه غير طبيعيه
يحب عبود بس مو اكثر من اسوار يحب اخته انوار

"'"'"'"'
مشعل:33سنه دايم ضحوك البسمه ماتروح من شفاته واثق من نفسه يحب يستهبل على سراج بكلمه'تؤبرني' ينسى اللي اسائو اليه بـ بوقت قصير حتى ينسى انه تضارب وياه
يحب عفاف أخت ادريس صبوووور بس مثل مايقولون "اتقي شر الحليم إذا غضب"

"'"'"'"'
متعب:33سنه اللي يشوفه يقول عمره 25 بعض الاحيان يستهبل يسمونه بنيه لان جماله عامل عمايل هع
بس اذا شافو جسمه ونظرته الحاده قالو ولد 100٪ هو صاحب المقاالب

"'"'"'"'
ادريس:33سنه غريب وغامض بعض الاحيان بااااااارد بس لما يلتقي بالشله ينسى الماضي
او يحاول يتناساه يحب أخته عفاف مرررره ومايرضى عليها مايهتم لأي شيء ابدااًً

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"' "'"'"'

--
--
كانت هي وياسر بالسيارة رادين البيت
كان يسألها وش سوت في السفره.....حلووو ولالا.....استانستي؟....الخ
وكانت ترد عليه بسالفه وش طولها وش عرضها وطول الوقت قضوه ضحك
--
--
اما الشباب الباقين وصلو البيت وجلسو يسولفون شوي بعدها راحو يناموون
--
--
في صباح يوم جديد الساعه 8 صباح


رن تلفونه للمره السابعه صار يتحسس الكمدينه واخذ الجوال ورد وهو يقول
.............:ياخي شتبي ها
..............:اقوووووووول قووم اخلص نتلاقى في مجمع .......
..............:مشعلوووووه فك عني واللي يرحم والديك الساعه8صبح فاضي
مشعل:هههههههه اقوول ادرييس لو ما تقوم الحين مابيحصل لك طيب وانت ذاكر وش سويت لك المره اللي فاتت
ادريس لما سمع كلامه صحصح هع هع خخخخخ قفل من مشعل وقام يتجهز
--
--
مشعل سوى نفس الشيء لتركي ومتعب وسرااج
--
--
بعد ما ازعجه مشعل طار النوم من عيونه وقام أخذ له شور
ولبس بنطلون اسود وبلووزه سودا وكاب اسود
فاتح الإزار ير الاولى من البلوزه وشعره اي كلاام
نزل وشاف جواهر تلعب مع بنته اسوار راح وأخذ بنته وقال
سراج:صباح الخيراات
جواهر:اهلين صباح الورد
سراج كان فرحان مره:جواهر بأخذ اسوار معي
جواهر:اوكي
المهم طلع وركب سيارته واتجه لمجمع ال.....
--
--
كانت جالسه تشحث أمها عشان تروح مع صديقاتها المول
.........:يمه الله يخليك الله يخليك
أم ياسر:لا..بعدين ليه تروحين الحين من صباح الله خير
..........:يمه انتي داريه أن زواج هنادي بعد شهر ابغى اتسلى قدام ما تنشبون لي عشان اساعدكم
أم ياسر:خلاص خلاص انقلعي روحي وين ماتبين اللي يشوفك مايقول امس راده من المانيا.....بس هاه تولاي
انتبهي لنفسك طيب
تولاي بقهر:يمه لاتسميني تولاي وع ما احبه سميني تونه او اي شي المهم (ابتسمت)شووكراا
حبت راس امها وكلمت صحباتها عشان يتجهزون
--
--
"'"'"'"'فاصل لتعريف العوائل"'"'"'"'

"'"'"'"'
الجد:علي
الجده:ساره
اولادهم:ناصر أبو سراج-محمد أبو ناصر-هادي أبو طلال-يسرى أم راكان

"'"'"'"'
ام +أبو سراج:ماتو مقتولين<<<ماعرفو القاتل واقفلت القضيه
عبد العزيز متزوج بدريه عن حب بس ماتو في حادث سياره
عبد الله:11سنه ولد عبد العزيز
(عبد العزيز وصى سراج على ولده)
سراج:تم التعريف من قبل

"'"'"'"'
أبو ناصر:محمد
ام ناصر:ساره
ناصر:29سنه يحب اخته كثيييير يحب بنت عمته مياده
جواهر:21سنه 2جامعه
اخوان سراج بالرضاعه

"'"'"'"'
أبو طلال:هادي
ام طلال:سميه
طلال:29سنه صديق ياسر الروح بالروح يشتغل شرطي(محقق)
يحب أخته ريماس مرره
ريماس:20سنه 2جامعه
اخوان سراج بالرضاعه

"'"'"'"'
ام راكان:يسرى
أبو راكان:يوسف
راكان:31سنه منعزل عن الكل بعد موت زوجته وولده في حادث شنيع
مياده:25سنه تحب سراج ولد خالها حقوده شويه بس طيوبه
حلا:20سنه 2جامعه دايم مع ريماس بنت خالها تحب طلال

"'"'"'"'
NEW

"'"'"'"'
أبو ياسر:متوفي
ام ياسر:يافعه
ياسر:29سنه صديق طلال الروح بالروح وصديق الشله[سراج وتركي و.....الخ]
يشتغل شرطي نفس رتبه طلال(محقق)
هنادي:24سنه مخطوبة لولد عمها تحبه مرره زواجهم بعد شهر
تولاي:19سنه أولى جامعه بنت فيها دفاشه شويه بس حساسه ورفيقه وطيبه تحب الاطفاال مررره


"'"'"'"'

ابو محمد:متوفي
ام محمد:صلاحه
محمد:36سنه متزوج اسماء عن حب عنده بنت وولدين(بندر5سنين،بدر3سنين،بدورسنه)يعني ابو بندر
ادريس:تم التعريف من قبل
عفاف:19سنه تحب اخوها ادريس كثيرر صديقه تولاي الروح بالروح
"'"'"'"'

ابو+ام مشعل:متوفين
مشعل:تم التعريف من قبل
مياس:19سنه أولى جامعه تؤام ميسان ما عندها ماعند جدتي طنش تعش تنتعش هع هع
ميسان:19سنه أولى جامعه تؤام مياس تحب ادريس صديق اخوها
"'"'"'"'

ام+ابو تركي:متوفين
تركي:تم التعريف من قبل
انوار:19سنه أولى جامعه تموت في اخوها تركي مرره تسوي اي شي عشانه حتى لو كان مو بصالحها
"'"'"'"'


انتهى تعريف الشخصيات اذا دخلت شخصيات ثانيه بأعرفهم


"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"' "'"'"'
الــــى هنا فـقـــط

س1/ رأيكم بالبدايه....؟!
س2/ رأيكم في طريقه سرد الروايه....؟!
س3/ توقعاتكم للبارت الثاني....؟!


انتظر ردودكم بفارق الصبر



  رد مع اقتباس
قديم 10-10-2013, 09:44 PM   رقم المشاركة : 3
Al-RoOZ
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية Al-RoOZ





معلومات إضافية
  النقاط : 6791
  الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :Al-RoOZ غير متصل
My SMS سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


أوسمتي
رد: وإِذا لقيـتــكـ لـا تسلْ عن حالتـــي فملامحـــي بالشوق خيـرُ بيانــي

واااااااااااااااااااي قسسسسم تحطيييييييم 58 شافها
يعني بمجرد انها سعوديه سحبتو عليها طيب رأيكم بس😰😰




  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لقيـتــكـ, بالسوق, بيانــي, تسمع, حالتـــي, خيـرُ, فملامحـــي, وإِذا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 09:14 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا