منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

عالم التصميم والجرافيكس درّوَس ، شروحات مبسطة ، وڪُل ما يخص الفوتوشوبّ والايمج ردي وبرامج التصميم ]

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 26-03-2014, 06:45 PM
الصورة الرمزية SOL
SOL SOL غير متصل
أنيدراوي مبدع
 
معلومات إضافية
الانتساب : Jan 2011
رقم العضوية : 87761
المشاركات : 2,255
   الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
|| إبڊٱعي .......GON / HUNTER X HUNTER .....مشترگ في ٱلمَسآبۤقـﮧ ||

|| إبڊٱعي .......GON / HUNTER X HUNTER .....مشترگ في ٱلمَسآبۤقـﮧ ||


لإزالة كل الأعلانات، سجل الآن في منتديات أنيدرا


|| إبڊٱعي .......GON / HUNTER X HUNTER .....مشترگ في ٱلمَسآبۤقـﮧ ||,أنيدرا




|| إبڊٱعي .......GON / HUNTER X HUNTER .....مشترگ في ٱلمَسآبۤقـﮧ ||,أنيدرا

گيف ح‘ـال آلمٰمبدٓعين شبۤآب ۋ بۤنات ^^
إن شآء آللـﮧ تگۈنۋا بخ‘ـير
ع طۈل يآ ربۤ

ٱلمه۫مَ بعدٓ مٰشآرگتێ في مَسٱبۤقـﮧ أفضل دٓرس أنێدٓري
تح‘ـمَسْـت ۋآێڊ للفگرھ
شگرآ للبۤنوتـﮧ ٱلح‘ـلوھ Orihime Chan
ع آلمسٱبۤقـﮧ بۤجڊ شگرٱ
…………بۤسبب حٔـمٰاستي
ح‘ـابب ٱعرف مَن آللێ رٱحٔـ يتفوق علي >>>> هههـﮧ آلآخۤ ۋآثق مٰن نفسـﮧ
بجدٓ حٔـاببۤ ٱعرف وٱشۋف آبدٓاعٱتگمٰ
آنآ متۈاضع وبقوه …..وح‘ـآسْـس ان فيـﮧ گثير گثير ممَبۤدٓعێن مثلي ^^”
>>>>> ه۫ھه۫ھه۫ههه۫ھـﮧ رفعت خۤشمي مَرھ ثانيـﮧ

ۋلگن بۤجڊ انآ تعبت حٔـيل حٔـێل في گل خ‘ـطۋھ عملته۫ٱ

ۋالتعب ۈآضح‘

اگيڊ صۧـحٔـ





|| إبڊٱعي .......GON / HUNTER X HUNTER .....مشترگ في ٱلمَسآبۤقـﮧ ||,أنيدرا


آلمه۫مَ ٱلفگره۫ ه۫ذھ يمَگن ٱستعمآله۫ٱ في گم تصمٰيم
ٱنٱ صمَمَتـﮧ ع آنـﮧ خ‘ـلفيـﮧ
بسبۤب حٔـج‘ـمَھآ آلگبۤير لمَ آضعه۫ٱ گصٓوره في الموضۈع
يمَگنگ مشآھدٓتـﮧ مَن ھناآآٱٱآآآآآاآٱ

وگمَان ينفع گــــــ تۋقيع

|| إبڊٱعي .......GON / HUNTER X HUNTER .....مشترگ في ٱلمَسآبۤقـﮧ ||,أنيدرا



|| إبڊٱعي .......GON / HUNTER X HUNTER .....مشترگ في ٱلمَسآبۤقـﮧ ||,أنيدرا



لــــــ تح‘ـمَيل ٱلأڊۋٱت

دفعهـ واحده
ٱلمٰح‘ـتۈێ { 2 خۤط + خۤآمـﮧ + مٰلف آلتأثير +5 فرشـــ + صٰۈرھ من آلحٔـلقـﮧ }
HERE



لــــــ تح‘ـمَيل ٱلأڊۋٱت

بشكل منفصل

خۤط الاسم - خط الحقوق
الخۤآمـﮧ - مٰلف آلتأثير - صٰۈرھ من آلحٔـلقـﮧ

من ناحيه الفرش اصبح فيه خطأ في الرفع راح احاول مره آخرى فيه





لـــــــــ تح‘ـمَيل الدٓرس + مَشآه۫دٓتـﮧ
ملآحٔـظـﮧ تم تجزءھ الدٓرس إلآ ج‘ـزئين















|| إبڊٱعي .......GON / HUNTER X HUNTER .....مشترگ في ٱلمَسآبۤقـﮧ ||,أنيدرا



فگره۫ ٱلدٓرس :: SOL
عمَل ٱلڊرسْـ :: SOL
تحٔـمَيل الڊرسْـ :: SOL
تحٔـمَيل آلآدٓۈآت :: SOL
تصٓمَيمٰ ٱلطقمٰ :: SOL
تصٓمَێمَ الفۈاصٓل :: SOL
تنسيق المۋضۈع :: SOL


بٱخۤتصار عمل فردٓي



|| إبڊٱعي .......GON / HUNTER X HUNTER .....مشترگ في ٱلمَسآبۤقـﮧ ||,أنيدرا



تمٰنےٰ ان نال ٱلدٓرس ع رضٱگمٰ ٱگيدٓ ۋجڊێ
ٱلمَهمَ ٱللـﮧ يوفقني في هذھ آلمَسآبقـﮧ ^^"


وگمَان بالتۈفيق للج‘ـمٰيع

ٱنتظر رڊۈڊگمَ اللي توسع الصٰدٓر الواحٔـدٓ ۋگمَٱن ٱللێ تخۤلي تعبي مٱ يروح‘ ع الفٱضي



ۋٱلتقيمَ آللـﮧ آللـﮧ يـﮧ
وبعڊ ٱللـﮧ ٱللـﮧ بۤتطبيقاتگم
وأێ ٱستفسْـآر آو مٰسْـاعڊھ آنآ حٔـآضر

|| إبڊٱعي .......GON / HUNTER X HUNTER .....مشترگ في ٱلمَسآبۤقـﮧ ||,أنيدرا

الموضوع الأصلي : || إبڊٱعي .......GON / HUNTER X HUNTER .....مشترگ في ٱلمَسآبۤقـﮧ || || الكاتب : SOL || المصدر : منتديات أنيدرا


رد مع اقتباس
قديم 26-03-2014, 06:46 PM   رقم المشاركة : 2
SOL
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية SOL





معلومات إضافية
  النقاط : 146647
  الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :SOL غير متصل
My SMS سبحاااان الله وبحمده / سبحااااااان الله العظيم .....يقول المثل :: إذاشاورت العاقل صار عقله لك ::


أوسمتي
رد: || إبڊٱعي .......GON / HUNTER X HUNTER .....مشترگ في ٱلمَسآبۤقـﮧ ||





شكرا

Orihime Chan ع المساعده ^^



  رد مع اقتباس
قديم 26-03-2014, 07:37 PM   رقم المشاركة : 3
SOL
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية SOL





معلومات إضافية
  النقاط : 146647
  الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :SOL غير متصل
My SMS سبحاااان الله وبحمده / سبحااااااان الله العظيم .....يقول المثل :: إذاشاورت العاقل صار عقله لك ::


أوسمتي
رد: || إبڊٱعي .......GON / HUNTER X HUNTER .....مشترگ في ٱلمَسآبۤقـﮧ ||




  رد مع اقتباس
قديم 27-03-2014, 06:08 PM   رقم المشاركة : 4
ßακαήίѕні
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية ßακαήίѕні





معلومات إضافية
  النقاط : 292308
  علم الدولة: علم الدولة United Arab Emirates
  الحالة :ßακαήίѕні غير متصل
My SMS


أوسمتي
رد: || إبڊٱعي .......GON / HUNTER X HUNTER .....مشترگ في ٱلمَسآبۤقـﮧ ||

السلام عليكم ,.
انوو اخي البارت الاول يقول ان الفيديو خاآص ,.
ونزلت الادوات بس عند فك الضغظ في خطأ ..
مع انه نزل كامل والحجم صحيح ..
شوو الحل ؟!



  رد مع اقتباس
قديم 28-03-2014, 04:57 AM   رقم المشاركة : 5
Ṕị₦Ҝ Ĥзẳṛṫ
 
الصورة الرمزية Ṕị₦Ҝ Ĥзẳṛṫ





معلومات إضافية
  النقاط : 2862206
  الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :Ṕị₦Ҝ Ĥзẳṛṫ غير متصل
My SMS آللهمْ إجعلُ رآحتيُ بينْ يديكُ و لآتجعـٌلهآ بينْ يديٌ أحد ٍ منْ خلـقُكْ


أوسمتي
رد: || إبڊٱعي .......GON / HUNTER X HUNTER .....مشترگ في ٱلمَسآبۤقـﮧ ||

صباح السعادة يارب
يااه سول وربي شغل جميل جدا جدا
والدرس رائع وواضح بجد
راح اطبق واورجيك ابداع سوفيتي ماعليك
بس بجد التصميم جميل جدا و يستحق الخمس استارات بجدارة




  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ٱلمَسآبۤقـﮧ, .......gon, .....مشترگ, hunter, إبڊٱعي
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 01:55 PM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا