منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

مسابقات التصميم مسابقات التصميم الخاصه باعضاء انيدرا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 22-04-2014, 09:03 PM
الصورة الرمزية Orihime Chan
Orihime Chan Orihime Chan غير متصل
 
معلومات إضافية
الانتساب : Sep 2013
رقم العضوية : 133112
المشاركات : 20,275
   الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Oman
Smile35 { حفل تكريم } مسابقة أفضل درس أنيدري ~

{ حفل تكريم } مسابقة أفضل درس أنيدري ~


لإزالة كل الأعلانات، سجل الآن في منتديات أنيدرا


{ حفل تكريم } مسابقة أفضل درس أنيدري ~,أنيدرا




{ حفل تكريم } مسابقة أفضل درس أنيدري ~,أنيدرا


بسم لله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

صباحكم مساءكم بكل خير و بركه و فرح و السرور و السعادة الدائما إن شاء الله تعالى
أسعد الله أوقاتكم أخواني و أخواتي في كل مكان وأهلا و مرحباً بكم . . .

كيف حالكم يا مبدعي ومحبي التصميم ، ان شاء الله تكونوا بخير بعد وضع الدروس
وها نحن وأخيرا سوف نعلن نتائج مسابقة أفضل درس أنيدري في القسم التصميم

شهدنا العديد من الدروس المتميزة والرائعة من الأعضاء المبدعين
وحيث تتميز بطابع متميز وخلاب من قبل محترفي التصميم . . وليس هذا فقط
حيث أفاد غيرهم بالتقنيات جميلة والأفكار الجديدة في تصاميمهم

هل أنتم مستعدون ؟
لنبدأ . . .






{ حفل تكريم } مسابقة أفضل درس أنيدري ~,أنيدرا


قبل أن أعلن عن التقييمات والنتائج
أحب ان اشكر لأخواتي العزيزات ، واللتان شاركن معي في لجنة التحكيم
فشكر خاص لحبيباتي العزيزات . . . ولن انسى هذا المعروف ما حييت


وهن : Kenshin & Bi-chan*


{ حفل تكريم } مسابقة أفضل درس أنيدري ~,أنيدرا


{ حفل تكريم } مسابقة أفضل درس أنيدري ~,أنيدرا


شهادات شكر وتقدير لكن على اعمالكن ومشاركتكن في مواضيع المشتركين
حيث شجعن الأعضاء في مواضيعهم وتطبيق معظم الدروس
فشكرا لكن يا بطبوطاتي






{ حفل تكريم } مسابقة أفضل درس أنيدري ~,أنيدرا


والآن نجي على الجزء الأصعب ،، وهذا بالنسبة للحكام
انا قبل ما ابدأ بالتقييمات ، انا قلت لكم اني راح اكون شديدة في التقييم
وايضا نبهت لكنوشه وبي تشان على تشديد دروسكم . . . اننا راح نعطي الدرجات على حسب
شغل العضو نفسه ، ، وليس على حسب اننا نعطي الدرجات لأصدقاءنا المقربين
يعني بإختصار في هذه المرحلة ما كنا صديقاتكم بالمررره >>> يعني من الآخر
فأرجوكم لا اريد اي زعل او خصومه منكم

قبل ما ابدأ بتقييماتكم . . . دعوني اذكركم بالدرجات
# تنسيق الموضوع : 5 درجات
# براعة تصميم الموضوع : 10 درجات
# نتيجة الدرس : 15 درجة
# ابداع في شرح الدرس : 10 درجات
× المجموع : 40 درجة


لكل حكم راح يقييم الأعضاء المشاركين بهذه الدرجات
وبما اننا 3 حكام ،، فهذا يعني ان لكل عضو المشارك مجموعه النهائي هو : 120 درجة
لنبدأ على بركة لله . . .
























{ حفل تكريم } مسابقة أفضل درس أنيدري ~,أنيدرا


{ حفل تكريم } مسابقة أفضل درس أنيدري ~,أنيدرا

المركز الأول : وسام + 2000 مشاركة + 2000 نقطة تقييم

مشاركة || الوحدة افضل من ان تعيش عكس نفسك لإرضاء غيرك ..
للمصممة : ßακαήίѕні


{ حفل تكريم } مسابقة أفضل درس أنيدري ~,أنيدرا

المركز الثاني : وسام + 1900 مشاركة + 2000 نقطة تقييم

|| إبڊٱعي .......GON / HUNTER X HUNTER .....مشترگ في ٱلمَسآبۤقـہ ||
للمصمم : SOL


{ حفل تكريم } مسابقة أفضل درس أنيدري ~,أنيدرا

المركز الثالث : وسام + 1800 مشاركة + 2000 نقطة تقييم

مشاركة || (: There's many reasons to smile
للمصممة : ويـتـاشـي


{ حفل تكريم } مسابقة أفضل درس أنيدري ~,أنيدرا

المركز الرابع : وسام + 1700 مشاركة + 2000 نقطة تقييم

درس كتابة أنيدرا على شكل دفتر ورق (مشترك)
للمصمم : 2DAY..4U


{ حفل تكريم } مسابقة أفضل درس أنيدري ~,أنيدرا

المركز الخامس : وسام + 1600 مشاركة + 2000 نقطة تقييم

س أنتظر ف كُل شيء جميل دائماً يتأخر ...~مشارككه (lesson)
للمصممة : BARO !!


{ حفل تكريم } مسابقة أفضل درس أنيدري ~,أنيدرا

شكر للمشاركة : وسام + 1500 مشاركة + 2000 نقطة تقييم

درس مهما نعاني من الألام نطيح لكن بعزم نقوم - مشاركة ..
للمصممة : كلي ذووق





{ حفل تكريم } مسابقة أفضل درس أنيدري ~,أنيدرا


معكم أعزائي نصل إلى ختام الحفل
نتمنى انكم استمتعتوا بفقراته ، ، تمنياتنا لكم بالتوفيق

وفي النهاية جميع المشتركين فائزين معنا في المسابقة
وبما ان المسابقة عليها اقبال كبير . . وبإذن لله راح يكون هنالك موسم ثاني
ومتشكره لكل من شارك معنا في المسابقة ،، وشكر خاص للجنة التحكيم
أتمنى ان تكونوا بخير وسلامه ..

كانت معكم اختكم الجميلة والكيوت والأموره
هيمي تشان

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته



{ حفل تكريم } مسابقة أفضل درس أنيدري ~,أنيدرا

الموضوع الأصلي : { حفل تكريم } مسابقة أفضل درس أنيدري ~ || الكاتب : Orihime Chan || المصدر : منتديات أنيدرا


رد مع اقتباس
قديم 22-04-2014, 09:17 PM   رقم المشاركة : 2
SOL
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية SOL





معلومات إضافية
  النقاط : 146647
  الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :SOL غير متصل
My SMS سبحاااان الله وبحمده / سبحااااااان الله العظيم .....يقول المثل :: إذاشاورت العاقل صار عقله لك ::


أوسمتي
رد: { حفل تكريم } مسابقة أفضل دري أنيدري ~

وعليكم السلام ورحمته الله وبركاااته



شكرا شكرا هيمي ع هذه المسابقه شكرا لك
وللحكام ع التقييمهم
اسعدني جدا جدا

والحمدلله كنت متوقع انني الاول لكن الثاني مو شين

شكرا شكرا لكم



  رد مع اقتباس
قديم 22-04-2014, 09:18 PM   رقم المشاركة : 3
SOL
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية SOL





معلومات إضافية
  النقاط : 146647
  الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :SOL غير متصل
My SMS سبحاااان الله وبحمده / سبحااااااان الله العظيم .....يقول المثل :: إذاشاورت العاقل صار عقله لك ::


أوسمتي
رد: { حفل تكريم } مسابقة أفضل دري أنيدري ~

الا هيمي طقم الموضوع مرررره مرررره عاجبني
ابدعتي يا قميل



  رد مع اقتباس
قديم 22-04-2014, 09:28 PM   رقم المشاركة : 4
yoomi
ELF الى الابد
 
الصورة الرمزية yoomi





معلومات إضافية
  النقاط : 1992697
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Morocco
  الحالة :yoomi غير متصل
My SMS مهما كانت حالتي سيئة. سابتسم في وجه من احب .هذا ما علمني اياه السوبر جونيور.


أوسمتي
Icon26 رد: { حفل تكريم } مسابقة أفضل دري أنيدري ~

السلام عليكم و رحمة الله
مرحبا أوني
كيفك حبيبتي ؟
ما شاء الله المسابقة أكيد كانت رائعة جدا و أظهرت الجانب المبدع في أعضاءنا الرائعين
يا سلام بكل صراحة الدروس كانت رائعة و جميلة و مفيدة جدا جدا رغم أن الوقت لم يسعفني في الأيام الماضية في الرد على هذه الابداعات و أعتذر من أصحابها على ذلك
شكرا لك أوني على هذه المسابقة الجميلة
و أيضا شكرا لأونياتي الجميلات Kenshin & Bi-chan* على مجهودهما الكبير
و بالتأكيد أبارك من كل قلبي لجميع الفائزين المبدعين فقد استحقوا فوزهم هذا عن جدارة
يا سلام في جزء ثاني للمسابقة حلو لكان أشترك معكم ~~~ مستحيل ولو بعد مئة عام ولا تسألوا عن السبب


و أيضا هيمي أوني التصميم مذهل جدااا و رائع حقااا
عيناي حقا منبهرتان و راح أرجع أتأمله بعد أن أنتهي من الرد
تسلمي على ابداعك الجميل هذا
المهم شكرا لك مجددا أوني على المسابقة الجميلة و مبرووك لجميع الفائزين
دمتم بخير



  رد مع اقتباس
قديم 22-04-2014, 10:19 PM   رقم المشاركة : 5
Míss Fɑý
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية Míss Fɑý





معلومات إضافية
  النقاط : 1205824
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :Míss Fɑý غير متصل
My SMS وَ إععترفَ آنيّ بنيت الححلمَ فيُ آرض آلخخياالَ ..


أوسمتي
رد: { حفل تكريم } مسابقة أفضل دري أنيدري ~

_

سلام عليكم ورحمةاللة وبركاتة .

ياهلا ياهلا والله بـ جميلتي هيمي تشان، كيفك ي فتاهـ عســاك بخيييرر .
الله الله وش هالابداع يا هيمي وش هالجمال التنسيق الجنونآن .




ووش ذا الشغغغغغل ماشالله ماشالله بجد جميييل واجمل من الجميييل بعد .
وكل درس اروووع واحسن من الثاااني .
من جمالهم.. وبساطة الشرح وسهوولتة يجبر الواحد انة يطبق .
ولا يطبقهم كلهم بعععد .

آلله يسعدَك..وربيَ مآقصرتيَ عٍ مجهودكَ الكبيييير .
وآلففففف آلفففففففف مبروكِ لصقيقآإتيَ آللي كآنوآ بـ مسابقةة .
وآبارك من كل قلبي لجميع الفائزين المبدعين فقد استحقوا فوزهم هذا عن جدارة .

شكرا لك أختي الجميلةة هيمي تشان على هذه المسابقة الجميلة.
و أيضا شكرا الجميلات Kenshin & Bi-chan* على مجهودهما الكبير.
يعطيكم العافية جميعاً .

دوم ننتظر جديدك ومسابقاتك الرائعة .

في آمان الله .





 
التوقيع
lolisweetfansub .
شقيقتي وان لم تلدها امي ، جوهرة لاتقدر بثمن ، ربي لا تحرمني اياه.
&
لو الزمان بيرجع حتكوني إنتي من ضمن الناس اللي أتمنى معرفتهم من اول .



ليـہّ علمت الحكيّ يرحل مَعك !'
* مآ أقبل صدآقآت ورسآئل خًاصّ من الشبآآب .
آخر مواضيعي

{مميز} من أجلك وجدت سبباً لأرى آلعآلم أجمل .
افتراضي الحياه ملل بدون (............)
زوج العضو الي قبلك بأحد المشاهير.
(مميز) وجودك سعادة وشيئا لا تكفيه جمل .
تحت سماء الغياب {مشاركتي}

 
  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مسابقة, أفضل, أنيدري, تكريم

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 12:04 PM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا