منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

قاعة احتفالات أسرة أنيدرا الترحيب بالأعضاء الجدد، أعياد ميلاد ، تخريج ، رجوع بالسلامة للمنتدى ، ترقية .. و غيره

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-08-2014, 02:22 AM
الصورة الرمزية leekim
leekim leekim غير متصل
مينو
 
معلومات إضافية
الانتساب : Sep 2013
رقم العضوية : 133094
المشاركات : 6,816
   الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Morocco
H Hadeyah احتفلوا معي بعيد ميلاد بتوأم روحي

احتفلوا معي بعيد ميلاد بتوأم روحي


لإزالة كل الأعلانات، سجل الآن في منتديات أنيدرا







في مثل هذا اليـــــــــــــــــوم يوم 27 يوليوز
ولدت صديقتي الحبيبـــــــة

لقد اصبح العالم محظوظ بولادتك عزيزتي
أحـــــلى تهنئة عيد ميلاد لأغلى الناس على قلبي
عيــــــــــد ميلاد سعيد يااحلى انسانه( صديقتي الغاليه يا توأم روحي



أتجاوز كل المسرعين وأسبق كل المهنئين و أقووول كل عام
و أنتي بخير ومن جديد و الغلا دايم يزيد اسبق هالعالم و أقول


كل عام وأنت سعيد ة وأهديك حب أنتي أغلى و أهديك ورد


أنت أحلى بهديك عمري و ياريت يسوى احترت و الله شو

أهديك

ما لقيت إلا أحلى من كلمة الله يحفظك كل ساعه كل يوم كل

أسبوع كل شهر كل عام و انت بألف خير جيت أسابق

الساعات





لاجل أقول كل عام وأنت بخير ويمر عام ويهل عام وأنت شعاع

ينير قلوب الأصدقاء وكل عام وأنت بخير ويا ريح الورد يا صوت


القصيد يا ضحكة الماضي الجديد يجعل مساك دايم سعيد

نحتفل معاكي الليالي تحتفل الروح كل يوم بس الليلة تحتفل

بشكل ثاني بميلادشخص مألوف وتوقد بسمتك شمع غاوي وتفرح


بعام بالأمل موصوف وتهديلك اليوم تغنى العصافير




طربا لعيد ميلاد



الغالية على قلبي واعز الناس


الليلة اجمل واعذب الليالى

عيد ميلاد

اعز صديقة عـ قلبي وتؤامتي روحي يا خولة



يا افضل ما حصل لي بحياتي

تعرفي انتي الشخص الوحيد او بالأحرى الصديقة الوحيدة لي

وأثق فيك لدرجة لاتصدق

ماراح تصدقوني لما بكون حزينة او ابكي واول شخص اكلمه


ويزيل عني همي وترتسم على وجهي الابتسامة

هي خولة

اتمنى اروح معك لكوريا ونحقق حلمي معك بس انتي
لاغير

اتمنى انام جنبك

اتسوق معك

اكل معك

اتمشى معك

اريد البقاء معك طيلة حياتي

كل يوم...........كل ساعة.......كل دقيقة...

اتمنى تعيشي طويلا ياعمري ...ونحقق احلامنا اتمنى لما نكبر

اعمل لك افضل حفل عيد ميلاد على الكون واحضر

لك شيون يغني لك...........كل شيء ممكن حبيبتي


تهنئتي متأخرة بس كل شيء قلتوا من قلبي
اسفة للتأخر حبيبتي

وهاذي بعض الهدايا وبعض التهاني من السوجو ودوني

حبيبي وشيون طبعا







الموضوع الأصلي : احتفلوا معي بعيد ميلاد بتوأم روحي || الكاتب : leekim || المصدر : منتديات أنيدرا


رد مع اقتباس
قديم 05-08-2014, 03:40 AM   رقم المشاركة : 2
SOL
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية SOL





معلومات إضافية
  النقاط : 146647
  الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :SOL غير متصل
My SMS سبحاااان الله وبحمده / سبحااااااان الله العظيم .....يقول المثل :: إذاشاورت العاقل صار عقله لك ::


أوسمتي
رد: احتفلوا معي بعيد ميلاد بتوأم روحي

سموقمهمتااا ^^
هذا اهم شيء ما عرفت حتى اكتبه زين
هههههههههه
ممممممممممممممم
ما عرفت اقرأ شو كاتبه لان الخط والخلفيه ما يحتاج اوضح اكثر
لكن الفيديو
ممممممممممم دخلت جوا معاه




  رد مع اقتباس
قديم 05-08-2014, 06:05 AM   رقم المشاركة : 3
♪ Ϻiѕȿ Paηda
Nemo ~
 
الصورة الرمزية ♪ Ϻiѕȿ Paηda





معلومات إضافية
  النقاط : 724603
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Egypt
  الحالة :♪ Ϻiѕȿ Paηda غير متصل
My SMS Every Good Thing Must Come To An End


أوسمتي
رد: احتفلوا معي بعيد ميلاد بتوأم روحي



رد: احتفلوا  معي  بعيد ميلاد  بتوأم روحي,أنيدرا

Saeng il chu ka ham ni da
Saeng il chu ka ham ni da
Ji gu e seo u ju e seo
Je il sa rang ham ni da

Kkot ppo da deo gop kke
Byeo bo da deo bal kke
Sa ja bo da yong gam na ge
Happy birthday to you

Saeng il chu ka ham ni da
Saeng il chu ka ham ni da
Kkot tta un nae chin gu ya
Gul go git kke sa ra yo

Saeng il chu ka ham ni da
Saeng il chu ka ham ni da
Ji gu e seo u ju e seo
Je il sa rang ham ni da

Kkot ppo da deo gop kke
Byeo bo da deo bal kke
Sa ja bo da yong gam na ge
Happy birthday to you

Saeng il chu ka ham ni da
Saeng il chu ka ham ni da
Kkal kka teun nae chin gu ya
Pom na ge sa se yo

Beol ga teun nae chin gu ya
Tok sso myeo sa ra yo

رد: احتفلوا  معي  بعيد ميلاد  بتوأم روحي,أنيدرا

YOOMI
كل سنة وانتي طيبة
ربنا يجعل ايامك كلها سعادة يارب

leekim ربنا يحفظهالك ويخليكو لبعض

استمتعي بعيد ميلادك جيداً
في أمان الله



  رد مع اقتباس
قديم 05-08-2014, 10:09 AM   رقم المشاركة : 4
Aijou no Hankyou
 
الصورة الرمزية Aijou no Hankyou





معلومات إضافية
  النقاط : 432122
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :Aijou no Hankyou غير متصل
My SMS كن شيئا يذكرك الناس به..


أوسمتي
رد: احتفلوا معي بعيد ميلاد بتوأم روحي

أجلى صداقة ربي يسعدكم ويخليكم لبعض
أنت إنسانة رائعة يا leekim

اوتانجوبي اوميديتو يا توأم روحها خولة

كل كوم السناجب الرقاصة




  رد مع اقتباس
قديم 05-08-2014, 03:42 PM   رقم المشاركة : 5
~ أنثى الشتـــاء ~
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية ~ أنثى الشتـــاء ~





معلومات إضافية
  النقاط : 837914
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة United Arab Emirates
  الحالة :~ أنثى الشتـــاء ~ غير متصل
My SMS


أوسمتي
رد: احتفلوا معي بعيد ميلاد بتوأم روحي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما شاء الله وأخيراً نزلت حفلة حبيبتنا yoomi كل عام وأنتِ بخير وعقبال مليون سنة رد: احتفلوا  معي  بعيد ميلاد  بتوأم روحي,أنيدرا


طبعاً ما حبيت يدي تكون فاضية لهذا السبب معي تصاميم بيدي ليومي الغالية

رد: احتفلوا  معي  بعيد ميلاد  بتوأم روحي,أنيدرا رد: احتفلوا  معي  بعيد ميلاد  بتوأم روحي,أنيدرا

رد: احتفلوا  معي  بعيد ميلاد  بتوأم روحي,أنيدرا

لك أحلى توقيع ورمزية

رد: احتفلوا  معي  بعيد ميلاد  بتوأم روحي,أنيدرا

رد: احتفلوا  معي  بعيد ميلاد  بتوأم روحي,أنيدرا

أتمنى تصاميمي عجبتك رد: احتفلوا  معي  بعيد ميلاد  بتوأم روحي,أنيدرا

في آمان الله







  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ميلاد, لدمى, العاميه, بعيد, تهنئة, صديقتي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 03:44 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا