منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

ملتقى الابداع الادبي أشعار ، خواطر ، كتابات أقلامكم .. كل هذا بمساحة الإبداع! يمنــع وضــع المواضــيع المنقولــة

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 21-06-2007, 02:40 PM
الصورة الرمزية chaos
chaos chaos غير متصل
أنيدراوي مبدع
 
معلومات إضافية
الانتساب : Mar 2007
رقم العضوية : 3214
المشاركات : 1,877
   الجنس: الجنس: male
  علم الدولة: علم الدولة United Arab Emirates
Detective2 سالفة حلوة ومرعبة شوفوها

سالفة حلوة ومرعبة شوفوها


لإزالة كل الأعلانات، سجل الآن في منتديات أنيدرا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت اليوم إني أشاركم معاي في قصة حلوة ومشوقة
صارت معاي من سنتين تقريبا ..... بس شوفوا نهايتها كيف ههههه
في أيام إجازة الصيفية دائما ما تشوفون الناس يسهرون
وأنا وربعي من هؤلاء الناس......
في يوم من الأيام في الإجازة الصيفية كنا دائما نجتمع أنا وربعي
في الحارة ...
ونشعل النار ونبدأ نشوي ( دجاج,بطاطس,مشاكيك)
المهم وكان من بين ربعي واحد أسمه فلان >>سووري ما بأذكر الأسم...
المهم فكان صاحبنا هذا دائماا خواف يعني يخاف بسرعة
فكنا دائما ما نمزح معاه ونحظر له المقالب
فكان أكبر واحد فينا >>يعني الزعيم
دائما ما يخطط لأشياء فخطط لمقلب لصاحبنا الخواف
شوفوا المقلب كيف كان وشو عواقبة
في البداية قام صاحبنا بسرد بعض القصص عن الجن والناس إلي يختطفون الآخرين
وكل ما وصل عند مكان مخيف كان يسوي حركات مثل أنه يحرك يده فجأه وجسمه فجأه ويقفز فجأه
ألين ما دب الرعب في قلب صديقنا الخواف
في ذاك الوقت كنا نحنا يالسين نشوي ويوم خلصنا قلنا:
أوووووووووه نسينا نشتري الخبز من البقالة
فقام الزعيم وأخذ صاحبنا الخواف معاه وقال: نحنا بنسير نجيب الخبز وأنتوا جهزوا الصحن.........
قالنا: أوكي بس لا تتأخرون
فأول ما راحوا نحنا رحنا من الجهة الثانية عشان نخوف صاحبنا الخواف على حسب الخطة إلي حطها لنا الزعيم..
ويوم وصلوا المكان المظلم طلعنا من وراهم ومسكناهم >>كأننا كنابنختطفهم
فقام صاحبنا يصارخ ويصيح : فجوني حرام عليكم خلوني!!
وعشان يصدق التمثيلية سوينا نفس الحركة حق إلي كان معاه

بس فجأه ما سمعنا صوت؟؟
شو السالفة ؟
شو أستوى؟
ويوم شفنا أثاريه صاحبنا الخواف أغمى عليه
فقمنا ندور ونصارخ ومب عارفين شو نسوي
وصفعنا كم من طراق بس ما نفع
فقال الزعيم: حد يروح ويجيب الماء
عاد إلحين شوفوا الغباء
سرنا كلنا عشان نجيب الماء وخلينا
صاحبنا المغمى عليه لوحده
ويوم جبنا الماء ورجعنا له
ما لقيناه !!!!!!!!!!!!
هاه.... ؟ وين سار؟ وكيف سار؟ كان مغمى عليه !!
ويلسنا ندور عليه في مكانا مثل المجانين
وبعد شوي ما نشوف إلى أنه حد جاء من ورانا وقال:
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
يعني صوت إلي دائما نستعمله عشان نخوف حد
وكلنا خفنا وأرتعبنا وإلي فينا ركض من شدة الخوف
أما أنا كنت متجمد في محلي ومب عارف شو أسوي؟
بس بعد شوي نسمع ضحكة ويوم شفنا
أثاريه صاحبنا الخواف والزعيم فاطسين من الضحك
ونحنا واقفين ومستغربين !!!!
شو السالفة؟
وبعد ما خلص الضحك
سألتهم شو السالفة؟
فخبرنا صاحبنا الخواف وقال:
أنه يوم جو يبون يسيرون البقالة فالزعيم إلي كان معاه
وهو في الطريق خبره أن نحنا مسويله مقلب >> شو فو النذالة
وأتفقوا أنهم يسون لنا مقلب معاكس
يعني بدال ما نحنا نخوفهم هم خوفونا
وكان عدنا واحد من ربعنا تم يصيح
يا فلان شو فيك فقال أنه يوم شاف صاحبنا أغمى علية
تحسبه ميت
هههههه
ضحكنا بس فنفس الوقت قلنا لو صدق أستوى جي شو بنسوي!!
يعني مشينا على المثل القائل:
من حفر حفرة لأخيه وقع فيها
وبس هذا إلي أستوى
أما صاحبنا الخواف
فسويناله مقلب أخر
بس هاي سالفة ثانية بخبركم بها بعدين ^_^

الموضوع الأصلي : سالفة حلوة ومرعبة شوفوها || الكاتب : chaos || المصدر : منتديات أنيدرا


التوقيع
شكرا لج يا جنى على التوقيع الرائع
.

.

آخر مواضيعي

شيخ البدو................ حمار!!!!!
Samurai Warriors 2
نكت سريعة
الخيانة
نكت سؤال وجواب

 
قديم 21-06-2007, 04:19 PM   رقم المشاركة : 2
knouh
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية knouh





معلومات إضافية
  النقاط : 418
  الجنس: الجنس: male
  علم الدولة: علم الدولة Algeria
  الحالة :knouh غير متصل
My SMS


مشكوووووووووووور
قصة و مقلب في القمة
و فعلا من حفر حفرة........ وقع فيها
جزاك الله كل الخير
و بانتظار المقلب الثاني على احر من الجمر




 
قديم 21-06-2007, 04:53 PM   رقم المشاركة : 3
KAITO KED
 
الصورة الرمزية KAITO KED





معلومات إضافية
  النقاط : 5747
  الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة United Arab Emirates
  الحالة :KAITO KED غير متصل
My SMS تابعوني ع موقعي www.khaled-alamiri.com


أوسمتي

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

غربلاتكم والله

الصراحة...............

المقلب حلوووووووووووووووووو واااااااااايد

بس المقلب المعاكس أحلى خخخخخخخخخخخخخ

حلوة حلوة هالمقالب

بانتظار باقي المقالب ههههههه

KAITO KED



 
قديم 21-06-2007, 05:07 PM   رقم المشاركة : 4
YONA
مبسوطه حدي
 
الصورة الرمزية YONA





معلومات إضافية
  النقاط : 6259
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :YONA غير متصل
My SMS


لي عوده بإذن الله

^_^




يون ــــــــــا




 
قديم 21-06-2007, 06:33 PM   رقم المشاركة : 5
chaos
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية chaos





معلومات إضافية
  النقاط : 333
  الجنس: الجنس: male
  علم الدولة: علم الدولة United Arab Emirates
  الحالة :chaos غير متصل
My SMS أمبارك عيدكم يا أنديرا ^^


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة knouh مشاهدة المشاركة
مشكوووووووووووور
قصة و مقلب في القمة
و فعلا من حفر حفرة........ وقع فيها
جزاك الله كل الخير
و بانتظار المقلب الثاني على احر من الجمر

هههههههههههههههههههه

تسلم على مرووورك أخويknouh

وإن شاء الله راح أقولكم بعدين عن المقلب الثاني

أنتظروني




 
التوقيع
شكرا لج يا جنى على التوقيع الرائع
.

.

آخر مواضيعي

شيخ البدو................ حمار!!!!!
Samurai Warriors 2
نكت سريعة
الخيانة
نكت سؤال وجواب

 
 
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 05:04 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا