المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : . روايـتـي الاولى انا وصدقاتي. super junior for ever


الصفحات : [1] 2

H.K love
13-07-2010, 01:40 PM
http://www.m5zn.com/uploads/2010/7/13/photo/071310020744mmqz550.jpg (http://www.m5zn.com)
السلام عليكم ..,اخباركم ؟
انا وشلتي مسوين روايه من زمان :mixed-smiles-042: وفكرت انزل الروايه هنا.,؟
الابطال .,,
suju وشلتنا:mixed-smiles-106:
المهم نبدأ بالقصه

H.K love
13-07-2010, 02:09 PM
part 1


في مدرسة ثانوية سيول العامه

حيـث الطلاب والطلابات يتحدثون عن ماحدث لهم بالاجازة الصيفيه

ومن بين هاذي الطلاباات .


مي: وااه بنات ماتتوقعن قد ايش مشتاقه لكم

شهد :حتى حنا والله

روان :بـنـات سمعتوا عن المدرسـه الجديده

البنات :مـين

روان:استاذه مررره شكلها حبوب اسمها شذا .,

مي:تتوقعون تدرسنا

مشاعل :لا ماتوقع

نجلا توها داخله علينا فيهااا النوووم

نجلاا: سلااااااااااااام

البنات : وعليكم السلااااااام

مي :بـــدري

شهد: عـيوش انتي امس الي ارسلتي الرساله حقت الولد الي شفتيه بالسوق

عيووش:اــيه تخيلي طلع بهذي المدرسه الحيوان هذا
تخيلي اجل عيني عينك سرقة الجوال
ابرار : طلع بهذي المدرسه .؟
مي: طيب لو تشوفينه تعرفينه .؟

عيوش :ايــه


من جهة ثانيه .,


يون هيك: هلا والله ي

دونق هي: هلا هلا

يون هيك:اخبارك

دونق هي:الحمدالله

يون هيك:؟؟؟؟؟؟؟؟ فيك شي

دونق هي: لا بس شفتا البنت الي قدامي

يون هيك:ايه وش فيها

دونق هي: طلع من جيبه جوال

يون هيك:؟؟ وشووو

دونق هي: هذا جوالها


يون هيك : من جدك انت

جو باقي الشله ودونق هي دخل الجوال بسرعه


هانكيونق: هلااا والله بالشباب هلا

دونق هي :هلا هان

يون هيك:هلا هلا

كانق اين :وراكم قاعدين هنا بالحر تعالو ندخل فصل من الفصول

هيتشول : يوه مالي خلق لدرااسه ابدا

كيهيون : اوه اقول هيتشول نسحب بس عالدراسه ماوراها الى الغثا

كانق اين : بتفوتووون بنااات

هان كيونق : وهذا الي شاطر فيه

كانق اين ياخي يجنون

دونق هي :اانا اوفقك هذا الرأي الصحيح

هيتشول :اقول تعالو ندخل بس

هان :تتوقعون يحطون صالة تدريب رقص زي العام

هيتشول : اكـيد ,,هالمره انا بدخل معك

هان :ياحبيلك والله يلموني فيك

هيتشول : وه بس انت

هيتشول همس باذن هان :اسمع وش رايك نكمل الرومنسيه ذي نهبل الاعضاء

هان : ياخي انت ملااااك لو انك بنت كان انا حبيتك

هيتشول : ترا استحي

الاعضاء يشوفنهم بقرف :خييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

هان وهيتشول هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههه



انتهى البارت الاول

اتمنى القى ردود

shahDhd
13-07-2010, 05:11 PM
انيسسسسسسسيوووا
الله واخيرررااااا نززلت الدراما الي كتبناها من زماان واحنا نكتبهااا يالله ذكريااات ووخ بسس
كومسسسيمداا اوني بناات ردودكم بلييز القصصه تحمس ترااا
تحيااتي :لي توك هيونغ

Rimas~
14-07-2010, 12:11 AM
كمليها كمليها

هانكيونق: هلااا والله بالشباب هلا
<<أحس انه سعودي

هان : ياخي انت ملااااك لو انك بنت كان انا حبيتك
<<أعقل ياولد

دونغهي وكانق ان <<تعجبوني سعوديين اصل وفصل

h.k love
فايتينق

H.K love
14-07-2010, 12:28 AM
انيسسسسسسسيوووا
الله واخيرررااااا نززلت الدراما الي كتبناها من زماان واحنا نكتبهااا يالله ذكريااات ووخ بسس
كومسسسيمداا اوني بناات ردودكم بلييز القصصه تحمس ترااا
تحيااتي :لي توك هيونغ



اه وه بس فديتك .,:mixed-smiles-307::mixed-smiles-307:
عاد فيفتي فيفتي انا وياك.,:mixed-smiles-040:

تو مانور الموضوع والله :mixed-smiles-211:

وه وخ وخ بس .,.,:mixed-smiles-056:

H.K love
14-07-2010, 12:38 AM
كمليها كمليها

هانكيونق: هلااا والله بالشباب هلا
<<أحس انه سعودي

هان : ياخي انت ملااااك لو انك بنت كان انا حبيتك
<<أعقل ياولد

دونغهي وكانق ان <<تعجبوني سعوديين اصل وفصل

h.k love
فايتينق

هلا وغلا بالهطله

ههههههههههههههههه عاد بدخل عرقنا عليه:mixed-smiles-128: <<<الصين والسعوديه مايجي :mixed-smiles-213:

اما كانق اين وسيوان احس لو البسهم ثوب يجي عليهم :mixed-smiles-053::mixed-smiles-053:<<فكره ارسلهم بالبريد:mixed-smiles-100:
خخخخخخخخخخخ

تسلمين على المرور والله:mixed-smiles-288::mixed-smiles-288:

shahDhd
14-07-2010, 01:59 AM
انيسسسيوا:mixed-smiles-056::mixed-smiles-056: باااااااك مع الباارت الثااني


bart2
ررن الجررسس اول يوم دراسي المدير:يلااه كل واحد على فصله كل واحد دخل فصله العيال قاعدين يسيوونغ ودونغ هي وريوك يسولفون عن مغامراتهم الي سووها بالصيفيه كانجين يلعب بالبي اس بي كيبوم يقرا كتاب وهيتشول وهانكيونغ يفكرون وش يسون مقالب للاعضاء هع ايون هيوك حاط السماعات قاعد يصمم رقصه جديده عشان مسابقة المواهب راح تبدا قريبا العيال جالسين بالفصل وفجااه سمعوو صصوت صرااخ
شهد:ااااااااااه مييي انا وياك بفصصل واحد اخيرااا<< صررااااااااخ طبعا تعرفون صراخ البنات عليكم فيه
مي :شهدد ونااسه<<يخموون بعضض:mixed-smiles-087:
روان:يالله مزعجات سماجه احسن شي اني معكم لوانا مو معكم وش بتسون بدوني
عيووش:اقوول لاايكثرر بسسس
ابرار : بناات واخيررا احنا بفصل واحدد ام الصررقعه يااشيخ :mixed-smiles-125:
البنات طبعا بدون ملاحظت انو الاولاد موجودين العيال يناظروون لفو البنات كل واحد سوا نفسه انه مايناظر ابرار مشت خطوه :خيييييييير
هيتشول وقف على طوول ماعنده يحب المشاكل<<كفف من الفانز حقه : نعـــــــم في ششي
شهد: في ششي تطالعوون فييييييه
دونغ هي: اقوول روحي بس يالقرويه انتي وشرابك ذا الملون يضحكون الشله:mixed-smiles-188:
مي:خييييييييييير انت اصلا ماتعررف الموضه والكشخه
هانكيونغ:ههههههههه قال موضه قال يضحك هو هيتشول
ميي معصصبه مششت خطووتين لم دونغ هي وفجااااااااه................:mixed-smiles-157:
نكمل بالبارت الثالث

Rimas~
14-07-2010, 03:19 PM
أنيونغ

ههههههههههههههههههه تحمست
شهد:مشكلجيه ليش تروحين تهوشين ابو الشول


دونغ هي: اقوول روحي بس يالقرويه انتي وشرابك ذا الملون يضحكون الشله
هانكيونغ:ههههههههه قال موضه قال يضحك هو هيتشول
هزبكـ هو ودونغهي خخخخخخ تستاهلين



يسيوونغ ودونغ هي وريوك يسولفون عن مغامراتهم الي سووها بالصيفيه كانجين يلعب بالبي اس بي كيبوم يقرا كتاب وهيتشول وهانكيونغ يفكرون وش يسون مقالب للاعضاء هع ايون هيوك حاط السماعات قاعد يصمم رقصه جديده


هذي جبتيها صح كل واحد وميوله <<فديتهم قلووووب


يالله تراي متحمسه

h.k love & shahdhd
فايتينق

emme&ruru
14-07-2010, 05:48 PM
ههههههههههههههههههه
أهم شي القروية ام الشراب الملون هههههههههه
والله حمااس لو نحن في فصل واحد معااهم...~
ما حاتضارب معاهم حاروح اساعد ايونهيوك
في رقصته الجديدة هههههههههههه
ماشاء الله عليكم الله يخليكم لبعض يااارب><
في انتظااار البارت الـ 3

shahDhd
14-07-2010, 08:51 PM
اهللللن :mixed-smiles-288: نوورتوو وربي my hankung&emme&ruru
اااميين الله يخلينا لبعض احسن شله :mixed-smiles-211:
تسسلموون على المرور:mixed-smiles-288: :mixed-smiles-307:وكونو بانتظارناا في البارتات القادمه تررا تحمسس تعب شهورر هاذي مو اي كلاام نتكب في وسط الحصص<< ششاطرين:mixed-smiles-019:

H.K love
14-07-2010, 09:39 PM
part3

مي وهي تمشي تبي تتهاوش مع دونق هي <<جاهزه بأي وقت
وطت على خيط جزمتها وتعكرفت وهي مو مستوعبه
مي وهي تطيح غمضت عيونها بقوة تتنظر إنها تطيح على الأرض وألم الطيحه
تنتظر
تنتظر
ما حست بشي
فجائه تسمع صوت الموجودين يشهقون
فتحت عيونها شوي لقت نفسها مو على الأرض لكن على شخص
رفعت راسها شافت هانكيونق مبلم ,, منصدم وماسك مي من كتوفها مي رجعت غمضت عيونها بقووووة
وتقول في نفسها
لا أنا أحلم أنا توني في غرفتي أمي بتقومني وبروح بعدها للمدرسه
أنتي يا مي لسى في سريرك نايمه أصحي
فتحت عيونها مره ثانيه
لا ليه انا هنا وبدات الدموع تتجمع في عيونها
كانت تحس بفشيله واحراااااج
والي خلا الدموع تنزل كان
شهد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههااااي
مشاعل: اي بطني ماقدر ههههههههههههههههههههههههههههه
لا يا مي وش هذي الفشله كااكاكاككاككاااا
وشهد ومشاعل كل وحده منهم ماتوا ضحك على شكل مي

مي تسمع صديقاتها ودها تصفقهم خلاص
روان هي الوحيده الي موعجبها الوضع وتسحب مي الي وجهها خلاص صار اسود ودموعها شوي وتملا وجهها

بعد ضحك البنات الموجودين صحوا من صدمتهم..
دونق هي : هان تصدق توي أفهم معنى كلمة تطيح الطير من السماء هههههههههه
صار مو بس الحمام حتى البنات خخخخخ

كانق ان توه جاي راح يشتري مويه وجا شاف وحده تصيح والكل يضحك وهان جالس
مو مستوعب في الزاويه وإيون هيك جنبه يحاول يطلع كلمة من هانكيونق
قال :وش صاير
هيتشول: هان طلع منقذ خخخخخخ
دونق هي:اي منقذ انا اتوقع انها تعمدت الطيحه عشان يقالي صدفه,,
أجل احد يطيح بحبل جزمتة كذا اااه<< دونغ هي قلد طيحة مي وهي تصرخ

كانق اين :ههههههههههههههههههههههههههههاااي قهر ليتني كنت موجود ,,

شهد ارتفع ضغطهاا يوم شافتهم بدوا يعلقون وينكتون
صح انها ضحكت بس ولو ما ترضى لصديقتها
شهد:اسكت انت اصلن ماتعرف مي ماعمرها تعجب بهالشياء ولا تحب هالحركات ,, مي محترمه وهي أساسا ما تحتاج هالحركات يكفيها أن عندها نادي معجبين خاص فيها والكل يحبها.
هيتشوول:اقوول روحي العبي على غيرنا ,, صديقتها أكيد بالدافعين,,
كهيوين واخيرا تكلم بعد عناا : ناادي معجبين ارحميني ,,هي ميته اصلا على صديقنا شكلة معجبه بس مستحيه تقول ,, وابتسم ابتسامة على جنب
نجلاء:يااااااااا
فجاااه جاا المدرس كل واحد جلس مكانه لدخوله,,
مشاعل وعيوش يهمسون للباقين:بنات خلنا نقول للمدرس انو احنا مو تبع هالفصل
شهد ومي يهزون راسهم :اوك .,

شلة البنات :استاذ احنا موب بذا الفصل :mixed-smiles-309:
هيتشول : ها وكذابات بعد ,, بصوت واطي قالها لكن سمعه المدرس
المدرس : ايش..؟
هيتششول:لابس قاعد اسمع الكذبه
شهد لفت علي هيتشول وتهمس وهي صاره على اسنانها :اسكت وش دخلك انت خالك ساكت
المدرس : هدووووء ,, انا عندي إعلان بقوله.
المدرس: اسمعو انا مو مكمل معكم هالسنه لان عندي ضرف بيكمل معكم استاذ leeteuk مدرس الرياضيات
كانق اين ويون هيوك بهمس:يوووه فكه
دونق هي:اخاف المدرس الجديد يكون اشد منه
عيال خل نهبل فيه بأول يوم للمدرس ok
دونق هي علا صوته يكلم الاستاذ: استاذ طيب هو جاي متى..؟
المدرس : الحين بيدخل عليكم يالله انا استأذن..
المدرس وهو يفتح الباب لقى الاستاذ الجديد الاشقر ليتوك واقف
رحبوا ببعض ودخل ليتوك للفصل
لي توك:مرحبا انا مدرس الرياضيات الجديد
البنات: هاااااااااااااا<< شهقوا البنات لأن ما قد جاهم مدرس بهالوسامه
واشقر لالالا كملت ,,في النهاية صار للمدرس ليتوك نادي معجبين من هاللحظه ..
شهد بصوت حالم: واااه يجنن
مي بعيون ناعسة : شكلي بحب الرياضيات منه
روان حطت يدينها على خدها وقالت : وه بس ابي اخطبه
البنات لفوا على روان وضحكوا مع بعض: هههههههههههههههههه
لي توك: في شي يضحك بنات
مي :لا استاذ مافي شي سلامتك..

وفي مكان اخر:.
شذا:يــبه ابغى اقدم على الوظيفه سألتهم هم موافقين
ابوهـا:طيب وش يضمن لي ان راتبك بيكون حلو
شذا:يبه انا مايهميني الراتب انا ابغى اتوضف بعدين شهد اختي موجوده بالمدرسه يعني يمكن اساعدها
ابوها :كيفك انتي حره بس في مشكله شي انا منبهك ترى مو مرتاح انك تدخلينها
شذا :معليك على الاقل اساعد وضعنا يبه
ابوها : الله يرضى عليك يابنتي .,
انتهى البارت اتمنى يعجبكم
^_^

Lamst 7anan!!
14-07-2010, 10:10 PM
أنيو

إبدااااااااااااااااع في إبداع خيتوا
ماشاء الله عليك و اكيد إلي محلي الرواية
إيوني و دونقي أوبااااااااااااااااا <<خطيبي 1 و خطيبي 2
إستمري قلبو

Rimas~
15-07-2010, 02:36 AM
هاذي مو اي كلاام نتكب في وسط الحصص<< ششاطرين

سبحان الله الأفكار دايم ماتجي الا بالحصص مدري وش السر :mixed-smiles-150:


مي وهي تمشي تبي تتهاوش مع دونق هي <<جاهزه بأي وقت
وطت على خيط جزمتها وتعكرفت وهي مو مستوعبه
مي وهي تطيح غمضت عيونها بقوة تتنظر إنها تطيح على الأرض وألم الطيحه
تنتظر
تنتظر
ما حست بشي
فجائه تسمع صوت الموجودين يشهقون
فتحت عيونها شوي لقت نفسها مو على الأرض لكن على شخص
رفعت راسها شافت هانكيونق مبلم ,, منصدم وماسك مي من كتوفها مي رجعت غمضت عيونها بقووووة


هذي أنا هذي أنا :mixed-smiles-122:
ترى اسمي يبدأ بحرف الميم يالبى هان طحت عليه <<صدقت :mixed-smiles-090:



أما المدرس ليتيوكــ هذا شيء يضحكـ أحس بيقعد يلعب مع طلابه والله انه مفهي:mixed-smiles-026:

يالله بسررعه كملوه وخلوا هان يقع بحبي:mixed-smiles-311: <<بتلفعن صديقتك اللي ممثله دور ميمي

فايتينق أوني

{ Tَky ♥ Zَz }
15-07-2010, 02:58 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلوة طيحه<<< وين شفتيهاااااااااا؟
لازم ينبهرو بمدرس الرياضيات................
يا ريت يجي يعلمني<<< احلمي
بنات يسلمو الايادي و نتظر البارت الثاني
تقبلو مروري

H.K love
15-07-2010, 03:26 AM
أنيو

إبدااااااااااااااااع في إبداع خيتوا
ماشاء الله عليك و اكيد إلي محلي الرواية
إيوني و دونقي أوبااااااااااااااااا <<خطيبي 1 و خطيبي 2
إستمري قلبو



هلا والله

اكبد القصه بدونهم مالها طعم

تسلمين والله ترقبي البارتات

H.K love
15-07-2010, 03:39 AM
سبحان الله الأفكار دايم ماتجي الا بالحصص مدري وش السر :mixed-smiles-150:


هذي أنا هذي أنا :mixed-smiles-122:
ترى اسمي يبدأ بحرف الميم يالبى هان طحت عليه <<صدقت :mixed-smiles-090:


ههههههههههه


لالالا انا اسمي مي ترى :mixed-smiles-047::mixed-smiles-047:

مافي مجااال ابدا هع هع هع هع

ايه بالحصه لازم يتفتح جميع قواتك العقليه


أما المدرس ليتيوكــ هذا شيء يضحكـ أحس بيقعد يلعب مع طلابه والله انه مفهي:mixed-smiles-026:

يالله بسررعه كملوه وخلوا هان يقع بحبي:mixed-smiles-311: <<بتلفعن صديقتك اللي ممثله دور ميمي

فايتينق أوني

ليتوك جد اتخيله يلعب مع كانق اين بالحصه :mixed-smiles-186:

تسلميين والله على المرور

ترقبي البرتات ^_^

H.K love
15-07-2010, 03:45 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلوة طيحه<<< وين شفتيهاااااااااا؟
لازم ينبهرو بمدرس الرياضيات................
يا ريت يجي يعلمني<<< احلمي
بنات يسلمو الايادي و نتظر البارت الثاني
تقبلو مروري

تخيلي كان ماتشوفينا الى خشته خاقين صافطين الكتاب على جنب :mixed-smiles-191::mixed-smiles-191:

بيجي لازم اجي معك انا وصدقيتي

تسلمين على المرور
ترقبي البارتات الثانيه

emme&ruru
17-07-2010, 08:48 AM
اهم شي في الحياة الطيحاات .. هي اللي توصل المعلومة ههههه ^^
والله كيوهيون نطق في الوقت الصح ..
وهيتشول وكانغ ان وااييييييييونهيوك >< صريحين ماشاء الله عليهم
والاستاذ الكيووت >< ليييتوك ...~
يسلمو يا بناات حكيتكم لزييزة ماشاء الله
متاااابعة معاكم ^^ فايتييينغ...~

H.K love
17-07-2010, 05:40 PM
---------------------
قدام بوابة المدرسة
شذا تاخذ نفس هذا أول يوم لها في هالمدرسه واخيرا بتحقق حلمها من الطفوله إنها تكون مدرسه
أبو شذا: ها شذا مستعده لأول يوم لك
شذا : ديه اباه إن شاء الله تعدي أموري تمام ,, يلا أجل أشوفك بعدين اباه
نزلت شذا بعد ما حبت راس أبوها ودعته
يلا بسم الله,, رفعت شذا يدها وقالت: شذا فايتننق
يوم نزلت شذا من باب السياره كلن يطالع فيها شلة السوجو قاعدين كانو مرت من عندهم هم خقوو اااع وش ذي هاذي غلطانه شكلها مو
جايه للمدرسه مضيعه
هان :منجدد ريووك:شوفو موكانها جايه عندنا
ايونهيوك:عيال جت جت كانجين بعد مااستيقظ:عيب فشلتنا يزين قعدتع وملابس
هيتشول يوم جت قام بسرعه انيسسيو اغاشي هبتشول ميندا طالب بالصف الثاني ثانوي<عرف بنفسه
شذا:ااااه انيسسيو<شذا بنفسها وش ذا البلشه
هان:معليش سوري على ازعاج هيتشول<تررا هان دام يرقع لهيتش < اي خدمه اي شي
شذا: ههه لاعادي ايه هاذي مدرسة سيول الثانويه صح؟
هان:يب وصلتي
شذا:وين مكتب المدرسين
كانجين:انا ادلك عليه بس اذا ممكن اعرف ليش تبغينه؟
شذا:انا مدرسه جديده هنا
كانجين:اهاا نورتي مدرستنا
الشله وبصوت واحد:ااااااااااه<شهقه كل واحد في نفسه يارب تدرسنا يارب
شذا:مشكور كلك ذوق
هيتش:اي سنه تدرسين؟
شذا:ثالث ثانوي
الشله:ااااه<تحطيييييم هع
هان وهيتش من هنا وراحو دلوها على مكتب المدرسين
ريووك وكانجين:عيال لازم نروح نقول لسيوان ويسيونغ افف ياحظهم مالت علينا
دونغ هي واينويهيك:من جد يكشون على بعض
---------------------
مي و شهد ودانه كانوا يمشون للمدرسة مع بعض ويرجعون مع بعض
مي : أه بنات كان خليتوني أنام شوي لية مذا من بدري تقومني
دانة : يافالحه ما بقى إلا 5 دقايق ويدق جرس الحصه الاولى وأنتي تقولين بدري يلا خل نستعجل
شهد تلف عليهم وصارت تمشي على ورا وجهها مقابلهم: ولا تنسون اليوم راح يدرسنا لييتوك ^_*
البنات : هههههههههههههههههههه
شهد:بنااات تخيلوو اختي بتجي تدرس هنا اااع وعع لاتعلمون احد انا وياها مانعرف بعض متفقين
البنات:خخخخخ اوماا فللللله
شهد:بلاا استهبال
-----------------------
مشاعل تكلم نفسهابصوت مسموع:قهر ليتني مع البنات بثاني
انا الحين ليه ادخل بدري اولى اف قههرررررررر
يس يونغ ورا مشاعل بنفسه :وش تحس به
اشر يس يونغ على سيوان :سيووان هنا
سيوان :اوه وينك ادورك بالساحه ماشفتك
يس يونغ :هنا ابرد
---------------------------------------------
هــان: شبـاب خلنا نروح عند سيوان ويس يونغ قبل مايجي المدرس
دونق هي:روحو انا مو رايح
يون هيوك: لــيه
دونق هي :لا راسي مصدع
كانجين:خلاص كيفه يالله تعالو
شافو سيوان ويسيونغ من بعييد هيتشوول :عياال حناا هناا
ريووك: هيونغ الله يفشلك عيب ماتعلمت الاتيكيت
كانجين:وشو اكتيك
يون هيوك:هههههههههه الاتكيت
راحو عن يس يونغ وسيوان ريووك: شبااب<لاحظو مو عيال هع<تخيلووو بتجيكم مدرسسه حلوه
كانجين:وش حلووه خقه
سيوان:ههههههه اقول وش تحسون اصلا هي بتخق علي يرفع كتوفه
يسيونغ:بعدين احنا عقليات مو زيي عقلياتكم صغيره
ايونهيوك:اقوول لايكثر تراك نفسنا بس داخل المدرسه بدرري هووع
يسيونغ:اينهيكا اسكت احسلك لااحد يسمعك يسيونغ عصب
-------------------------------------------------------
شذا :انيسيو شذا منيدا
المدرسين والمدير:انيسيو
شذا تسأل الي واقف وراها الي هو لي توك:لو سمحت ابي اعرف وين اقدر اقدم وضيفتي
لي توك:شوفي اذا طلعتي من الغرفه امشي سيدا لفي يسار اول مكتب
شذا:كمساميدا
راحت للمكتب قبل ماتدخل شذا تقول لنفسها :شذا فايتينق تزين بشعره
طقت الباب
الوكيل :تفضل
شذا:انيسيو وحطت الملف على طاولته
الوكيل خذ الملف وقال لشذا تتفضل
شذا متوتره...,
الوكيل:المؤهلات جدا ممتازه مبرووك
شذا وقفت:يعني خلاص انقبلت
الوكيل :ايـــه
شذا:متى ابدأ الدوام؟؟
الوكيل :بكرا بس اليوم شوفي المدرسه وتعرفي عليها
شذا:كمسااميد كمساميداا
طلعت من الغرفه وصرخت واااو وتقامز واااه واخيرا واخير
-----------------------------------------
مي:بنــات شوي وبرجع طيب
مي وهي تمشي دقها احد من ضهراها
شذا:لو سمحتي مشغوله انتي اول
مي:لا
شذا:ابيك توريني فصول ثاولث
مي:اوكي
وراتها مي الفصول وكل شي ورن الجرس للحصه الاولى
مي:سوري الحين عندي حصه
شذا:او لا عادي ولو
مي:يالله انيوو
دخلت الفصل مي
شهد:وين كنتي
مي:كنت مع اختك كانت تبيني اوريها الفصول
شهد:اهاا
دانه:مي الى وش صار اول يوم تقولين صار شي
شهد :ماصر شي الى اشياء
دانه :وشووووو حمستوني
شهد قالتلها
دانه بصوت عاالي:احلى كششششششخخخه من متى
مي:اشش صوتك عالي العيال بيسمعو ترى
دانه:وه بس وينه اي واحد
العيال:لا ولهم وجه يتكلمون عن ذاك اليوم
هان:اففف ترى انا الي بكفخكم يا عيال
دونق هي:وش يحسون فيييه
ايون هيوك على صوته عشان البنات يسمعون:تعرف البنات مايصدقون اذا صارت تحب وطاحت عليه
مي:تناضره وده تذبحه
صرخت :يااااااه اسكت انت وياه
كيبوم :خلاص عيال لاتعطونهم وجه
عايشه:ايش ايش ترى ماسمع زين
عايشه:اسمع ترى ان ما.....
دخل المدرس لي توك
لي توك:السلام عليكم
الجميع :وعليكم السلام
---------------------------------
مشاعل :استاذه ابغى اروح الحمام شووي
المدرسه:اوكي بس لاتتأخرين
مشاعل وهي تمشي وصقعت بحد قالت:اوه سوري
يس يونق :لاعاتي وهو مستغرب
يس يونق:------------

H.K love
17-07-2010, 06:07 PM
عارفه قصير ان شالله الي بعده يكون اطول
..,

emme&ruru

الف شكر على المرور
اهم شي عجبك
..,’

noody501
17-07-2010, 06:26 PM
آآآآآآآآآآآآهـ كملي كملي تحمممممممممممست

تسلمين الرواااايه جناااااااااااااااااااااااااان

آآآآآآآآآآآآآآآآهـ بس انا الآن في قممممممممة الحماااااس

يلا فااااايتييينغ

Lamst 7anan!!
17-07-2010, 09:20 PM
ماشاء الله عليك مبدعه
إلى الامام<<كمليها سرررر

H.K love
17-07-2010, 09:38 PM
تسلمين لمسة حنان
لاتحرمينا هالطله

shahDhd
17-07-2010, 10:21 PM
انيسسسسسسسسسسسسسسسسسسسيوا :mixed-smiles-091:اناا جيت
بناات معليش سوري على تاخير نزول البارت الرابع صارت مشاكل:mixed-smiles-311:
على العمووم عدت المشاكل على خيير اهمم شي اعجبتكم القصه
يسلموو SS5O1 نورتي بمرورك
لمسسة حنان لوسمحتي ترا في ناس ثانيه تشتغل:mixed-smiles-283:
هههههههههه نوررتي انتظروناا بالبارتات الثانيه:mixed-smiles-059:

shahDhd
17-07-2010, 10:45 PM
باك قيرلز
قيرلز معليش ماراح تقدر صديقتيh.k love تكملي معي القصه لانها راح تسافر يمكن تتواصل معنا ويمكن لا :mixed-smiles-055:
من دونك كان ماسويت شي :mixed-smiles-064::mixed-smiles-094:
تروحين وترجعين بالسلامه :mixed-smiles-062::mixed-smiles-244:

ملاحظه*
انا راح اكمل البارتات لوحدي:mixed-smiles-311:

{ Tَky ♥ Zَz }
18-07-2010, 02:24 PM
واااااااااااااااااااااااو هذا البارت كثييير حلو
متحمسة اشوف البارت الرابع
كمساميدااااا اوني ع هذا البارت

Rimas~
18-07-2010, 02:41 PM
حلووو حلوو مرره البارت الثالث ,
بسس قصير >_<

h.k love
ترجعين بالسلامه <قلووب

shahDhd
فايتينق

shahDhd
18-07-2010, 06:20 PM
اانيسسيوا:mixed-smiles-176:
اهــــم شي عجبكم البارت:mixed-smiles-261:
صح قصيير اوعدكم انو البارتات القادمه تكون اطول:mixed-smiles-240:
بس انتو ردو عليناا عشان نعرف اذا هو عاجبكم نطول الباراتات :mixed-smiles-069:

نوورررتووو دووم طبوو علينا :mixed-smiles-272:
حبي leeteuk
&
my hankung

emme&ruru
19-07-2010, 09:30 AM
باك قيرلز
قيرلز معليش ماراح تقدر صديقتيh.k love تكملي معي القصه لانها راح تسافر يمكن تتواصل معنا ويمكن لا :mixed-smiles-055:
من دونك كان ماسويت شي :mixed-smiles-064::mixed-smiles-094:
تروحين وترجعين بالسلامه :mixed-smiles-062::mixed-smiles-244:

ملاحظه*
انا راح اكمل البارتات لوحدي:mixed-smiles-311:
يناس عليكم القصة مررة حلوة
استمروو..الله يحفظكم يارب ويخليكم لبعض :mixed-smiles-300:
h.k love ترجعي بالسلامة ياارب
انبسطي في سفرتك...~:mixed-smiles-059:
shahDhd فايتييييييينغ...
الله يسهل لك...~
متابعة معاكم للأخر...~:mixed-smiles-091:

shahDhd
19-07-2010, 09:05 PM
مرخباا اوني emme&ruru :mixed-smiles-056:
اخجلتووم تواضعونااا :mixed-smiles-309::mixed-smiles-273: انا وماي فرند h.k
ننتظر ردكم عند نزورل البارتات القادمه:mixed-smiles-086: الى الكااء

noody501
21-07-2010, 04:39 AM
ياااااي يعني اي وقت راح تكملينهاا ؟؟..~

تروحي و ترجعي بالسلااامه ^^’

shahDhd
21-07-2010, 10:55 PM
مشاعل:افففف اااه اخيراطلعت من:mixed-smiles-212: الحصه<هاذا عقب ماصدمت بيسيونغ
يسيونغ:هههههه <ابتسامه مع ضحكه خفيفه
مشاعل ترركض على الدور الثاني<طبعا الي في ثاني ثانوي
تصقع بشذا بالدرج<ااه معليش سوري
شذ:لا عادي تفتح عيونها مشاعل
مشاعل شذذاا اهلييييييين
شذا هلا هلا اخبارك
مشاعل الحمد لله بخير انتي كيفك ماعاد صرت اشوفك لاجيت ببتكم
شذا لااا خلاص مشغوله انا الحين صرت مدرسه احم احم صح وشلون اكلم طالبه:mixed-smiles-093:
مشاعل اقوول لايكثرر بس
مشاعل انا رايحه استاذن لشلتي باهججهم من الحصه هع
شذا:شااطره خلني ادرسك بس
مشاعل : تجين معي
شذا:لاا شكرا انا طالعه من المدرسه الحين بكرا دوامي الرسمي
يسيونغ نزل من الدرج بيروح لاصدقاه الي بثاني بالصدف شاف شذا يسيونغ هاذي الي يتكلمون عنها الشباب ااهااا ياحليلها
--------------------------------------------------
لي توك: انيسيوا انا مدرس الرياضيات الجديد اتمنى انو تتقبلوني ويعجبكم شرحي
البناات بنفسسهم ااااه اكييد حاطين يدهم على خدهم
لي توك اليوم ماراح ناخذ اي جرس راح اقعد اتعرف عليكم
نبدا بالي بالصف الاول كلن قاعد يعرف بنفسه
روان:بنات معكم روج :mixed-smiles-232:
شهد:انا معي
مي: ابغا عطر
نجلاء: ياا انتي وياها بسكم تزين
عايشه: يووه اليوم مامشطت شعري تروشت وخليته كذا
ابرار: لاعادي حلو
شهد: خوذي حطي طوق احلى
هيتش يحكي مع هان: يااخي وش يحسون ذولي انا احلى منه بمليوون مرره
هان:من جد وش جابه لك يابعدي
ريووك:بدينا حركات الشذوذ
هيتش:هع اقول لايكثر ياخكري
هان:بدينا الغلط عاد اعقلو
وصل المدرس لين الصف الثالث
شهد: ا ه جا جا:mixed-smiles-072:
طبعاا تعرف علا اساميهم البناات رايحين فيهاا
رنت الحصه الثانيه



مي:بناات ماحليت الواااجب:mixed-smiles-029:
شهد:مي <تهز راسها شهد:mixed-smiles-026:

مي: شكرا دريت
هانكيونغ:ياربي مززعجين
دونغ هي:اااابي اانااام وش الواحد مايقدر ياخذ راحته
ريووك:وش يحسون فيه
هيتشول :من جدد

ايونهيوك:خلنا نسوي حركات نقهرهم ونزعجهم فيها
هيتش:هع هع جبتها <وقف هيتش على الطاوله قال لدونغ هي اوووه جولييت
دونغ هي:ااااه روميووو
العيال:هههههههههههههههههههههههههههههه :mixed-smiles-169:
شهد:حشا يحسبون نفسهم نجوم هوليوود
مي:من جد
نزل هيتش ومسك يد دونغ هي وقام يرقص اااه قام مشى لين عند مي بعدين طيح دونغ هي طاح عليه
هاان قال:روميوو وقع في حب جولييت :mixed-smiles-298:
كانجين : انهاا قصة حب اول قبله لهم جا هيتش بيقبل دونغ هي <استهبالل طبعاا:mixed-smiles-051:
ايونهيوك: وبعض الناس امس وقعو بالحب
مي خلاص في عينها الصيحه
تدخل مشاعل الفصل متحمسسه انيسسيووا
ريووك من ذي المتخلفه :ههههههههههههههه
ايونهيوك: وشش تحس به داخله بيتهم هي
مشاعل تطالع حست انو الوضع موب طبيعي مي وش فيك ؟!!
روان:امشي نروح للحمااام
مشاعل :طيب
شهد تمسك مي
يوم دخلو للحمام مي ماستحملت قامت تصيح
مشاعل وش فيه؟
دانه:تذكرين السالفه الي اليوم قالوها لنا مي وشهد
مشاعل : ايه
جو العيال نفسهم عادو الحركه باستهبال <الطيحه تقصد
مشاعل :اييييييييه حقيرييين مي ماعليك منهم
مي:ماعلي منهم بالطقاق خلاص اصلا انا نسيت السالفه
نجلاء طبعا كالعاده متاخره تدخل الحمام تبي تزين كشتها
لقت الشله مجتمعين
نجلاء وبكل بروود :وش عندكم واي حصه ذي
مي : ياااااااا هههههههههههههههههههههه
روان :ايه تسذا اضحكي هع هع
عيوش وابرار هاجين الحصه الاولى كانو قاعدين بالحمام
اتخبو يوم سمعو اصوات جايه
سمعو طبعا كل كلام البنات
طلعت عيوش:ايشششششش ماسمعت
شهد:بسم الله من وين طلعتي لنا
ابراار:من هم عشاان يسوون كذاا
مي:وانتي بعد
روان:يمه بسم الله علي
نجلاء:ياا انتي وياها كذا تخرعونا ياتشينتشا<حقاا
ابرار:مي بسسرعه السالفه كلها
مشاعل:خلاص عاد بلا حركات بزران
روان:من جد بنات الا وش صار ماراح نتدرب زي كل سنه علشان المسابقه؟
شهد: ماله داعي بنفوز اصلا< ياشين الواثقين
روان:من جد

مي:الا انشاء الله بس ماحجزنا القاعه امسسسسسسسسسس يووووووووه نسينا
شهد:ايه مفروض اول يوم بس نسينا وانشغلنا بسالفة متخلفي العقل ذولا
روان:اهئ اهئ ليشش ااااع حلال من يذبحهم
مشاعل:بناات وش دعوى ههههههههه
روان:يااااا مو وقتك روحي فصلك احسن لك
مشاعل:ارسو ارسو
شهد:بنات مالحظتو شي؟
مي:لا
نجلاء:الا لكم ساعه بالحماام تقرقون اوجعتو راسي
ابرار راحت طلت على الفصل لقت المدرس لي توك فييه
بنااااااات تفحط بالسيب هع
دخلت الحماام تجمع انفاسها جااااااااااا المدرس الجديد
البنات:بوقااا انيووووو<وشو لاااا
البنات كلهم ركضضض على الفصل فحطو صدمو بلي توك
اااه انيسسيو سزنيم<يعين استاذ
اي توك:على وين داخلين متاخرين ربع ساعه عن الحصه
شهد:استاذ معليش كنا بالحمام بعدين انت مو علينا

ليتوك:كلكم ماششاء الله كفاكم الحمام اخذ ت حصه زياده عندك مانع اغاشي شهد
مي:هههه لا وش دعوى استاذ
روان:اخر مرره نتاخر استاذ
لي توك:طيب ادخلو
البنات:كومسسيمدا سسزنيم
دخلو البنات
لي توك : لابطلت ارجعو
البنات:يووه اووف
لي توك : اوقفو هناا
وقفهم عشر دقايق بعدين قال
تبون ترجعون لاماكنكم؟
البنات:دي<نعم
يلا يا....
عيوش:عايشه اسمي عايشه
لي توك اهاا روحي اقعدي هناك جنب وشسمك؟
كيبوم:وقف انيسيوا كيبوم ميندا
لي توك: سرتي معرفتك/ روحي اقعدي جنبه
عيوش:طيب استاذ تمشي تقول اففف
عيوش قعدت افف ياربي
عيوش:استاذ خل ابرار تجي جنبي
لي توك:من ابرار ^_^"
ابرار:انا استاذ
لي توك اهااا
روحي اقعدي جنب ريووك صح؟
ريووك: يب يب ريووك
وانتي ياشهد اقعدي جنب ابو شعر اشقر هذاك يقصد هيتشول
شهد بلمت من جد ذا :mixed-smiles-187:
هيتشول:هع هع الله جابها:mixed-smiles-113:
طبعا شهد عارضت وبقوه وقال:لاااااااا والف لا
قال لي توك:وشو عيدي وش قلتي؟
شهد خافت قالت في نفسها يلا وش بسوي يعني بياكلني
وفي الدور الثالث وفي قاعه التدريب راحت تنظف القاعه علشان البنات بعد المدرسه يجوون >>على فكره تراه هااجه
وفجاة لقت في القاعه يس يونغ ينظف القاعه
مشاعل:انيسيو
يس يونغ متعجب :انيسيو >وش تبي ذي
طبعا حكت مشاعل ليش جدت وكمان يس يونغ
تعجبو ما درو وش يسوون وراحو للمدير
المدير:نعم
يس يونغ ومشاعل في نفس الوقت راح يحكون بس قال يس يونغ :من بعدك
مشاعل استحت وقالت السالفه من طق طق الى سلام عليكو
المدير :ما في حل الا اننا نقسم القاعه
الاغبياء قالو ايه ما درو انه بتجي الصاعقه الكبرى
مشت مشاعل بتروح تقول للبنات ويس يونغ معها>على نياتهم
دخلت الفصل الا الاستاذ لي توك يهاوش شهد ويقولها روحي عند هيتشول راحت شهد وابتسم بكل خبث وطبعا البنت بغت تروح فيها
دخلت الفصل مشاعل واستاذنت وقالت ممكن اكلم البنات وقال :دقايق وينتهي الدرس وانتهى الدرس ودخلو الفصل مشاعل ويس يونغ راحت عند البنات وقالت: اخباار حلوه قالو البنات :وشو بشري
قالت مشاعل السالفه ما تسمعون الا شهييييييييييق البنات
روان :ودك تتكفخين
مشاعل :لا وش فيكم بلمتم
الكل في حاله صدمه ما تشوفون الا عيونهم متقلبه:mixed-smiles-231:
مي فجااااه بصوت عاال:خييييييييييييييييييييير وش تحسين فيه
اااااااااااااه :mixed-smiles-063:
ويجيي من داانه كففف محترم لمشاعل
مشاعل وهي معصبه:mixed-smiles-283: :وش فيكم ؟
في الطرف الثاني من الفصل العيال ما تسمعوون الا كفووف >>طااااااخ طيييييخ طااخ طيخ وطولات مرميه :mixed-smiles-226:يس يونغ :وش فيكم انا ما سويت شي
دونغ هي :ما سويت شي اااااااااااخ
جت نجلاء وبكل وثوق وقالت :ليش ما تبغونا نشوفكم وانتم ما تعرفون ترقصوون بعدين قالت بصوت عاالي :لــــــــوزيرز:mixed-smiles-184::mixed-smiles-076:>>فاااشلين
تحطييم في البارت السادس بنشوف كيف يتعااملون مع الموقف وش بسيون وشو الي بيصير بالقاعه >الله يستر ان شاء الله ما نحتاج ايران علشان القنابل النوويه
تحيياتي لاتنسووون الردوود علشان السوجو :mixed-smiles-059::mixed-smiles-273:

emme&ruru
21-07-2010, 11:30 PM
حججججز لي عوودة ><

اااااااااه الباارت حماااااس
وايونهيوك ههههههههه شراني الولد هنا
وييسونغ حزني والله
والحركات حق هيتشول هههههههههههه
الباارت الجااي اتحمممست ><
والله قصتكم دي مزبووووووطة ماشاء الله
في انتظارا لبارت القادم...
:mixed-smiles-064:

{ Tَky ♥ Zَz }
22-07-2010, 12:02 AM
ههههههههههههههههههههههه
هذا البارت بيضحك كثييييييييييييييييير
يا ريت أنا معاكم<<< احلمي
عن جد انه فلة
أنا متحمسة كثييييييير للبارت الخامس
تقبلي مروري

슈퍼걸
23-07-2010, 08:16 PM
البارتاااااااااااااات سعابيييييييييييييل << وسخه
التكمله وينهاااااااااااآآآ

noody501
26-07-2010, 02:48 AM
هع هع خياااااااااااااااااااااااااااال

يلااا الى القدااااااااااااام

مع احلى بارتاااات

يثلموووووووووووو

Rimas~
27-07-2010, 03:07 PM
جنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن البارت

هيتشول تعجبني يالدووووب ,عليك نجاسه حتى بالروايه
الله يعين شهد عليكــ ,

بسس تكفين لاتخلين مي تجلس جنب هان <<حاقده
ييسونغ وكيبوم هم اللي ماشين عدال ,


ياحظ ابرار بريووكـ ,
وتوكي ابد ماظبط عليه الدور عجزت اتخيله موب وجه تدريس ,,

تسلم اناملك shahdhd
بسس حدديي يوم معين تنزلي فيه البارتات ,

N.T.Y
27-07-2010, 05:00 PM
هههههههههههههههـ..والله اني أفطس ضحك
على هيتشول وهان,هههههههههههههههههههههــ..

يالله يالله,ننتظر البااقي>>تحمست
تسلموون

ELF.SJ
27-07-2010, 06:03 PM
:mixed-smiles-122::mixed-smiles-122:
الرواايه جوناااان وتفطس ضحك:mixed-smiles-308::mixed-smiles-308:
اما هيتشول الله يعيينك يااشهد علييه شكله شرااني :mixed-smiles-089:
انهيوك اوبا خقييت عليه في دوور الشريير:mixed-smiles-065::mixed-smiles-216:
دونغهي ياالبى اكيد الصدااع ماجاه الا من ازعاج انهيوك<فديتهم كلهم الاثنين:mixed-smiles-272::mixed-smiles-288:
اما ليتوك مدرس عيت لاتدخل في مخي :mixed-smiles-026:
يسونغ وريوك عاقليييين :mixed-smiles-196:
كيوهيون ما تكلم الا مره وحده في كل البارتاات:mixed-smiles-308:
شيندونغ<غير موجود صوووح:mixed-smiles-182:
:mixed-smiles-308::mixed-smiles-308::mixed-smiles-308::mixed-smiles-308::mixed-smiles-308::mixed-smiles-308:
الرواااايه روعه وجوناان وتحمس بلييز متى تنزلين التكمله:mixed-smiles-216:
احلى تقييم :mixed-smiles-288::mixed-smiles-272:

shahDhd
28-07-2010, 09:38 PM
هلالالالالالالالالالا والله وش ذي الردود الي تفتح النفسس:mixed-smiles-273:

ووه وه قسسم منوورين :mixed-smiles-091:

كيهيون ههههههههه اصصبرو ماشفتو شي جايكم بالطريق هو ماصار قوي الحين هع :mixed-smiles-050::mixed-smiles-080:

بااقي بعض اعضاء السوجو لسا ماطلعو انشاء الله بيطلعون :mixed-smiles-059:

معليش بنات اعذروني على تاخير نزول البارتات لاكن تعبت الفتره الي راحت :mixed-smiles-182:

ومافي احد يساعدني :mixed-smiles-061:

لاكن اووعدكمم راح اسرع في تنزيل البارتات
:mixed-smiles-257:
واسسفين ع التقصييييير:mixed-smiles-056:

ماتصدقوون وش كثر فرحاانه انو في ناس تتابع قصتنا:mixed-smiles-020:

ننتظر ردودكم عن البارت السادس :mixed-smiles-059:

shahDhd
28-07-2010, 09:50 PM
جنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن البارت

هيتشول تعجبني يالدووووب ,عليك نجاسه حتى بالروايه
الله يعين شهد عليكــ ,

بسس تكفين لاتخلين مي تجلس جنب هان <<حاقده
ييسونغ وكيبوم هم اللي ماشين عدال ,


ياحظ ابرار بريووكـ ,
وتوكي ابد ماظبط عليه الدور عجزت اتخيله موب وجه تدريس ,,

تسلم اناملك shahdhd
بسس حدديي يوم معين تنزلي فيه البارتات ,


انيسسيوا :mixed-smiles-300: my hankyung
منورره حبي :mixed-smiles-056:

ههههههههههههه طيب عشانك مارح اجيب مي عند هان < كفف من مي :mixed-smiles-197:

اماا تووكي :mixed-smiles-272: وش حراام عليكم كل شي يصلح عليه:mixed-smiles-101: بالعكس يزنن وهو مدرسس :mixed-smiles-140:

ياحظ ابرار بريووك < لاتجي تسسمعك داانه تذبحك:mixed-smiles-311:

تسسلمين كلك ذووق قلبوو :mixed-smiles-056::mixed-smiles-099:
اما بالنسبه انو احدد يوم قررت انو بعد بين كل بارت وبارت يومين اووك

نوورتي دووم طبي :mixed-smiles-056:

jojo_way
29-07-2010, 03:27 AM
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااو
من جد روايه خورافيه
بس الله يهديكم حاطين هيتشولي شراني:mixed-smiles-179::mixed-smiles-179:
ههههههههههههههه:mixed-smiles-056::mixed-smiles-056::mixed-smiles-056::mixed-smiles-056:
بانتظاااااااااااااار البارت اللي بعده
متحمسه بشوف وش يسوون:mixed-smiles-147:
تسلم ايديكو يااحلى بنوتات تعجبوني كمساااااميدا :mixed-smiles-099::mixed-smiles-307:

noody501
29-07-2010, 04:10 AM
ويينك يا حررمه تدرين من زماان ما دخلت المنتدى و شوي القاك ما حطيتي شي

جاني احبااط

بس اقول خذي راحتك ^^’

Ǿρρặ Tєΰкϊ
29-07-2010, 09:48 AM
يآلبآأإه آهم هيتشوول آلشرآني وهو وآبتسآمته يآلبيـه :Onion_kawaiii:

آومآ لي تووك وش جآبـه للتدريس :scared_1:

وقصصصم لآزم يكووون آلكوميدي مع آلشلللـه :Onion_yes:

تعليقي على آخر بآرت نزلتيــه :Onion_nice:

لي توك اليوم ماراح ناخذ اي جرس راح اقعد اتعرف عليكم

تعآل تعررف علي وقعد آن شآءآلله لين بكرآ :Onion_love:

نبدا بالي بالصف الاول كلن قاعد يعرف بنفسه
روان:بنات معكم روج
شهد:انا معي
مي: ابغا عطر
نجلاء: ياا انتي وياها بسكم تزين
عايشه: يووه اليوم مامشطت شعري تروشت وخليته كذا
ابرار: لاعادي حلو
شهد: خوذي حطي طوق احلى

هههههههههههههههه وقصصصم توحفآت آشكآلكم خققـه بدون تزبيطآت :Onion_heheh:

وفي آحد معه حمرة خدود :laugh_1:

هيتش يحكي مع هان: يااخي وش يحسون ذولي انا احلى منه بمليوون مرره

وآلله هآذي مآقدر آتكلللم فيهآ وآثق آلخقققـه يآلبآأإه :please_1:

هان:من جد وش جابه لك يابعدي
ريووك:بدينا حركات الشذوذ

يب يب بدينــــآأإ :devilsmile_1:

هيتش:هع اقول لايكثر ياخكري

هـــآأإ :Onion_what4:

هان:بدينا الغلط عاد اعقلو

عفيآ هآن :Onion_hmmm:

وصل المدرس لين الصف الثالث
شهد: ا ه جا جا

آيـــــــــــه جآ جآ :Onion_cawaii:
طبعاا تعرف علا اساميهم البناات رايحين فيهاا

مآلومكم :Onion_cool1:>= آلمكآأإن حآر بقووة :Onion_hot1:

رنت الحصه الثانيه

وقصصصصصصصصصصصصصصصم آلقصه تحفـه سوو آثآرة :devilsmile_1:

آضوفوني بشلتكم آو على آلآقل بآلقصـه :Onion_cawaii:

آسسسمي ربى :cool_1:

>>= كفين موب كف :Onion_fly:

يآلبآكم كملللو وقصصم آلبآرتآت خوقآقيه وحمآس :devilidea_1:

فآيتينغ shahdhd :Hero_1:

shahDhd
29-07-2010, 10:12 AM
ويينك يا حررمه تدرين من زماان ما دخلت المنتدى و شوي القاك ما حطيتي شي

جاني احبااط

بس اقول خذي راحتك ^^’

اهنن دبل اس منووررره لاتخلييني اصصيح :mixed-smiles-259::mixed-smiles-259: والله اخر مره تووبه < احلفيي :mixed-smiles-060:

منورااا بعد هالرد رااح انزل الباارت الجااي لعيوونك :mixed-smiles-092:

shahDhd
29-07-2010, 11:04 AM
دونغ هيي: خيير لآ مو خايفين منكم !

يسيونغ حس ان في تناقظ بين شلة المصاقيع و شلة السوجو و مشاعل حسة نفس الاحسااس..

روان حسة بــمشاعل : بنآت خلآص !:@
البنات كل وحده حطت يدها على خدها قاعده تفكر وش الحل
مشاعل طلعت من الفصل وهي زعلانه وتصيح
طلع يسيونغ قعد يهدا مشاعل
قال: حانا ماسوينا شي
مشاعل وهي تصيح: والله مادريت انو كذا السالفه كان ماسويت ( بابو, بابو) تطق راسها< يعني غبيه
يسيونغ: بابو ببطنك
مشاعل: هههههههههه ضحكت
يسيونغ : يب يب كذا

كيبوم: شبـآب يسيونغ مآ سوا الا الواجب .

هان : صح!

الشله : صح!

ايون هيك : خلآص مآ نعطي البنات وجه.

دونغ هيي: مآقدر أستحملهم و الله .

ريووك: معليش المهم عشان افوز

من جهه اخرا..........


دانه : اقول المهم نفووووووووووووز.

عيوش : اوك بس اذا تدخلو كذا ولا كذا و الله ما اسكت .

ابرار : و انا معاك.

روان في قلبها : يآرب مــآ يسير شيء.

ومي خايفه من العيال يعيدون الموقف الي صار لها

دانه : اوك من بكره نبدأ التمـآرين

شهد : اوك بس متى ؟

نجلا : الصباح ؟

مي : تبين تجين ؟

نجلا : أكــــيد!>>>و اله ما ظنتي؟؟JJ

عايشه : اقول الصباح و رانا حصص و نوم مالنا خلق .!!

ابرار : من جد


مي : متى؟

شهد : بعد المدرسه؟

روان : لآ نبي ننام !! ِzzz

دانه : لهدرجه كسولين؟>>>وآثقه انها مهب كسوله..هههههههه

عايشه : ليش مآ تنامين الظهر ؟

دانه : و الله ..لآ..

ابرار : بلآهي وش لوون نظامك؟

دانه : لآ تظحكوون!؟

ابرار : لآ لآ لآ تخافين مهب ظـآحكين !>>>>> تلقينهم مستعدين لظحك

دانه: انام 8 الليل و اقوم 5 الصباح.>>>> وهي مغمظه عيونها >> حاسه ان الشله بيظحكون

مي و روان بـــنفس الوقت : مـآ شآء الله >>فيهم الظحكه مـــآ سكينها

الباقي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههآي

ابرار : صدق ولآ تكذبين.

مشاعل : أكـــيد دافوره؟.ههههههههأئ

عايشه : مررررررررره و خـآصه بالرياضيات و العلوم ..ههههههههه

دانه : لوسسمحتو :@

مي : دآنه ؟ هع

دانه لقتهم ظهرها و راحت

من جهه أخرا.........................

يسيونغ : آسف على هاذا التصرف L < مسوي مسكين ويتكلم عربي فصحا بعد هههههههه

هان : لآ لآ لآ عادي وش دعوه

ريووك : صح على قولت كانجين سويت الواجب و امنتنا على الاقل نص القاعه.

هيتشول : بس مهب صغيره ؟ < يحاول يصرف الامور
هيتشول: والله عيال جد بالله شوفو كم عددنا؟
هان: بدا يعد
انا وهيتش وكيبوم وايونهيوك ودونغ هي ويسيونغ وسيوان وكانجين و…. مكان كيوهيون فاااضي

هيتش: وين كهيونا ابو الصوت الشجي

كيبوم : بدرري توكم تدرون انه غايب
هان: امااا ماحسينا

يسيونغ: الآ ما قلت لكم ؟

الشله : وشوو؟

يسيونغ : القاعه جديده!:) ونـــآسه .
الشله: لاابدرري
هيتش وحنا من اليوم نتناقش


ايون هيك شد انتباهه>>تحمس : يعني و ش كبرها تقريبا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يسيونغ : مدري بس كبيره؟!!

كيبوم : خلونا نشوفها؟

الشله : ok.

بعدين رآحو لها ..هي وينهي؟؟>>>> ورا المدرسه في الزاويه ...خلوها

الشله : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو يـــآ كبرهآ
هيتش: اييه مرره كبيره << يتطنز

دونغ هيي : كم متر تقريبا؟؟؟؟

كيبروم قآعد يحسب >>>>أكــــيد ممتاز.

كانجين يمكن 30 متر طول و عرض!

الشله : أيييييييييييييييييش؟؟

هيتش : يآآآي ...كبيره مررره < مايطنز هالمره

كان ان : يعني كم النص ؟

كيبوم : 15متر

ايون هيك : يعني لنا 15 و لهم 15 النص بالنص

عاد راحو حطوو خط نص لهم و نص لنا حنا يلبــنات

يون هيك : متى نجتمع ؟

هان: على راحتككم !!

ايوون هيك : الافضل بعد المدرسه!

الشبآب : ok.


من جهه أخرآ..............................

شهد : ما حسيتو اننا خلينا دانه زعل شوي !!:(

مي : الا و الله ..

ابرار : هههههه لآ تذكروني بالسالفه.

عيوش : ما نسيتيها ؟

ابرار : لآ .

عيوش : حرام و الله ..البنت اصلا الحين وين جالسه ..وين راحت ؟؟

روان : أكيد في الحماااااااااام؟>>>>واثقه العمه..هع


من جهة دانه ...................

دانه : يآ غبيي ليش انا كذا دائما ينظحك علي >>>>>أنشهد ان دائما ينظحك عليك قلبي و الله
ام عاد مررررره وحده الشله كلها ك!!!!>>>فيها صيااح.

رواان: انا باروح اشوفها

ترركضض وتصدم بشي كذا طويل وله عضلات طلع سيوان هع

روان تناااظر فووق وش ذا فهت العمه ااااااااه تقول فنفسها طاح لي من السماء ذا
وتسسبدي خققت وبقووووه

سيوان: يناظر بروان: وش تبي تناظر اكييد خقت علي

سيوان: احم ينظف تيشيرته ااه وش سويت هاذا التيشيرت غالي نظفي يالله

روان: يابنت اركدي سوي ثقل < هههههه< نعععععععععععععععععععم خيييير انت اصلا ماتشوف تصدم فيني عيب تصدم ببنت صصز قليل ادب

سيوان: اااه وش ذي الالفاظ الغير لائقه

روان: اخصص غير لائقه< بلغة السخريه < اووف وش ذا القرف وتمر من عند سيوان

سيوان: هيي ياا اايشش جينجا

سيوان يكلم نفسه الحين وين يسيونغ والشله اااه ذولي البزراان الله يصبرني عليهم
يمشي سيوان بالساحه بالمدرسه بناات المدرسه خاقين عليه يلاحقونه اوبا اوباا

سيوان: هاذا وقته ولا بعد امشي لحالي :@ والله لااوريهم

لقاهم متبطحين بزاويه بالمدرسه وملامح التعب واضحه على وجههم< حسيت ا ني معلمة عربي

من جهه ثانيه……….

روان وصصلت الحمام عقب خققه طوويله هع

دانه: روان وشفيك فيك شي ؟

روان : لآ ولآ شيء!!:$

دانه : اوك وراك جيتي عندي بعد يوم ما ظحكتوو علي ..؟؟

روان : ليش ؟ عاتي وش دعوه؟؟.. أصلأ الشله كلهم قلقين عليك!!:(

دانه : أما قلقين؟؟

روان : يب قلقين و بقوه بعد.

دانه : غريبه ؟؟ اوك اتفقتو على الموعد لــاتمرين؟

روان : يب .. قررنا احنا و الشله اننا نغير نظامنا... النوم بس .. طبعا !

دانه : كـــذابه؟!!!

روان : اقول انا اختك الكبيره تقولين علي كذا!:@

دانه : لآلآلآ كل شيء الآ اختي رواني^__^

من جهه اخرى.............

سيوان يوم شآف الشله منهكين من التعب.. بستغراب !! ..

سيوان : الله يخسكم ولآ رجعتو لفصول الحصه الاخيره؟.

هيتش : لآ

كيبوم : الله يقلعك يا ايون هيك.. وش لون تسوي الحركه الي تو؟

ايون هيك : هههههههه..لآزم تدربون عليها.!!
يقولها بافـــتخار

سيوان : أي حركه انتم وجيهكم؟؟

ايون هيك : ..صجيتنا اففففففف....كذا .
يوم سوا الحركه 1-طويله . 2-يبيلها جهد.

سيوان ببتسامه عريضه مع ضحكه خفيفه : بس سهله.

الشله : أيـــــــــــــــــــــش؟؟=_=

ايون هيك : تقدر ؟

شيوان : اكيــــــــد و لوو.
يون هيك : ورني!؟

شيوان : لآزم؟

ايون هيك : اكيد لآزم

شيوان : طيب ما يصلح شوي و ترتاحون >>>>وده يصرف.هع هع هع

الشله : لآلآلآلآلآ يلآ حنا مرتاحين! >>بفسهم : معقوله شيوان يعرف الحركه؟

شيوان : >>>وش هالبلوه.........يلآ سواها >>>>>علطول طاح

الشله : ههههههههههههههههههه

شيوان : كنت استهبل عليكم ! و الله ما ادبر شيء ابدا بهل حركه

ايون هيك : يلآ الى التمرين من جديد>>>مآشآء الله فصيح خخخخخخخخخخخخ

من جهه أخرا ........................

مي : بنات خلونا نروح ندرب

عيوش : ليش ؟؟ بكره أحسن

مي :لآ 1-نشوف القاعه. 2- تشوف وش قصتنا وش بيسير علينا مع الشباب

عيوش : و الله مالي خلق

شهد : اقول بلا مالي خلق بلا كلام فاظي..يلا

شلة البنات وصلو عند القاعه و يسمعون صوت عالي و قوي جوواا

ابرار : اللهم اسكنهم في مسآكنهم

مي : بسم الله

عيوش : بندرب مع جنييين

شهد : اقوول صوت موسيقا ..الله يخلف عليكم بــس

ابرار : اقول لآ تكذبين:@
شهد:و الله

عيوش : اقول جن موسيقا حنا جينا علشان نشوف القاعه و ندرب شوي.!!و لآ

مي : اقروو الورد اولآ

يوم دخلو وثرا موسيقا و الشباب يدربون

شهد : مآقلت لكم؟

عيوش : أخص شوفي وش لون يدربون

ابرار : وشوو هاذا الخط و راه في نص القاعه

عاد هي ما تدري راحت عند النص حق الشباب .
الشباب انتبهوو ..

كان ان : هي يا يااا خيير وين راايحه بررا الخط
هيتش : وش تحس فيه؟ خخخخخ
ابرار : وشوو انت الي خير و احس ان في كئابه يوم شفت هالوجيه

الشله :يناظرون باستحقاار
ريووك : معليش بدن ما نتهاوش هاذا الخط المنصف للقاعه .

مي : كذا سوري على الازعاج شباب .

و تجي مي و تسحب عيوش و شهدو ابرار رايحين بيتهاوشون

عاد هم الثلاث بنات هاذولي ما يتركن الشيء الا بقوه>>>خخخخخخخخخ

وعند وصوول دن دن و رواني و يشوفون البنات طآلعات من القاعه >>يركظون : ليش طالعين من القاعه؟

عيوش : اوفف وش درانا على الخط قاموو يتهاوشوون مع ابرار!!:@:@

ابرار : و الله لو اقدر بس:@ كان اذبحهم كلهم!:@

روان : اقول خلونا نسفههم..^_^

عيوش : و الله عليهم رقص شيء .. حسينا اننا مهب فايزين! مدري ليش؟؟ 

دان دن : ليش وش دعوه .. انشـآء الله اننا نفوز عليهم
.

مي: ششفتوو كانهم دبسك *_*

ابرار: ميووي عساا ماخقيتي بس

روان : انا من الحين اقولكم اننا نبي نفوز.>>>>>يـــآ شين الثقه الزايده عن الحدووود

عيوش : لآيكـــــــــــثر بــس

مي : اقول يكفي قرقره لو انناا ندرب

شهد : آي و الله و انتي الصادقه

ابرار : اقول وين مشاعل

دان دن : مشآعل آيه و اخيرا ....................

عيوش : وش فيك ؟؟

دان دن : لآلآلآ ...بس كنت اقول بنفسي فيه وحده نـــآقصه>>>>العمه مظيعه..هههههههههه..

روان : الله يخلف بس

شهد : خخخخ من جد ضيعت دنوو

من جهه اخرأ...........................

ايون هيك : لآ شيوان مو كذا خلها كذا احسن لك !!

شيوان : اوك مافيه مانع

هيتش : يـــآشين البنات

هان : انت الصادق .. بس وش نسوي؟!!

دونق هيي : أكــــــــــــــــــــــــرهـهم ..لآتذكرني فيهم

ريوك يجيب كل واحد مويه لأنهم في وقت للاستراحه >>>حيآتي و الله يحبهـــم وش يسوي !!ق1ق1

من جهه اخرا ...........

شهد : الوووووو........ مشاعل تبن وينك الى الحين ما جيتي

مشاعل : سوري انا الحين عند الصالون ...ليش ؟؟؟

شهد : وش تسوين؟

مشاعل : ازين اظافري!!

البنات يسالون وينها؟

شهد: العمه تزيين اظافرهاا

البنات : ههههههههههههههههههههههههههههه يقطع شكلك ميشو

عيوش : انساانه مفهيه اقوى شي

ابرار : فااااااضيه من جد

مشاعل تسمع كلامه بالتلفون تقول لشهد قوليلهم انا بنت اهتم بمظهري

شهد: اااااي ياابطني هههههههههههههههههههههه

روان: وشوو

شهد: تقول انها بنت وتهتم بمنظرها مادري مظهرها خخخخخخ

روان: عاتي وش فيها؟

عيوش: اقوول تلاايطي مناك بسس

مي مشغوله مو معهم تفكر وش تسوي مع النشبات ذولي نشات ورقصهم زين عز الله مافزناا L

مي: بنااات قداامي ع القااعه

عيووش : وش لا ماابي ماابي

مي: بناات ذولا نشبه ورقصهم زين ترا ماراح نفوز اذا ماتدربنا مامعنا وقت بليييز

البنات: اووف اووك


عند دخول البنات للقاعه الساعه 6 ليلا

الشباب قامووو يطالعون يقولون بنفسهم ياشين التقليد حبكت نفس وقت تدريبنا

احنا بدينا نسسوي تحميه المسؤؤله عنا وكانت احسن وحده ترقص فينا مي

روان: تطططالع سيووان هنالك وتسسبداته اااع

راحت روان للشله: لووسمحتو كل واحد يشوف شغله هينا ماانبغا مشاكل ><

shahDhd
29-07-2010, 11:08 AM
كيبوم: اووك انشاء الله

ابرار : خيــــــــــــر وش تبون؟؟

البنات :يووووووووووووووووووووه .............!:@

دان دن : ابرار يآ درج وش قلنا تووو برا ؟.......

ابرار : طيب اوك ما قلنا شيء بس كذا يقزون لآ ماقدر اسكت !!:@

كان ان : يقزون وش تحسين فيه بلآهي ؟.؟؟؟.

عاد شهد و مي ماسكين عيوش و هي تسب الشباب ....."انتم و انتم وش دخلكم الله يقلعك " الخ>>هههههههههههه

دانه : خلاص بنات اسفهوو 

عيوش : دانه وش لون نسفه هالاشكال؟؟

كان ان يحاول يقلد عيوش ...عيوش ميته انها تذبحه ...

ابرار راحت تظربه بــس دانه لحقت مسكتها >>>>الحمد لله ولآ صار حرب عالميه هع هع هع

هان: اووف الواحد ماايقدر يتدرب على رااحته امشو شباب بعدين وقت ثااني

دونغ هي : من جدد يناظر باستحقار


العيال طلعو لكوفي شوب كعادتهم < مو زي عيالنا عند البقاله ولا راعي الفلال هههههههههه

سيوان: وين رايحين انا لسا امخلصت كلامي

هيتش: افول امشي بس لايكثر

مشو وخلوه
سيوان: ياتشينتشا ايشش < مو معطين وجه ياحياتي

قعدو وطلبو وشربو

يسيونغ: الحساب اليوم على مين ولاكل واحد يدفه لحاله؟

دونغ هي: الحسساب اليوم علي

هيتش: لا والله ماتدفع شي
هان: اخسس مسوي مامعك حتى 1000 ين< بالسعودي عشر ريال

هيتش: من قالك انو بادفع الحسساب على سسيوان عشان نرضى عليه هع< عشان س
وان غني ترا هع
دونغ هي : اووكي ماعندي مانع خخخ

سيوان :ياااا بوقااا؟

ريووك: الويتر < النادل يعني < وراااك

سيوان : :@ ااخ طييب ياهيتش

بنااات معليشش ترا الباارت هذا تاابع للي قبله بسس عشانه كثير عياا يجي معه

*
بناات ادري اني قصررت معكم بس اخر مره واسفه انو ماحطيت فيسات تتفح النفس زي الناس بس اوعدكم انو الي جااي احلى :mixed-smiles-167:

ELF.SJ
29-07-2010, 01:29 PM
:mixed-smiles-122::mixed-smiles-122::mixed-smiles-122::mixed-smiles-122:
البااارت حماااااس
اما شيون يالبى:mixed-smiles-065:
انهيوك ابوو الحركاات انا خقييت خلالالاص:mixed-smiles-228::mixed-smiles-228:
ريوك ياحووبي له يجييب لهم مويه والله انه طيب :mixed-smiles-288:

(هان: اخسس مسوي مامعك حتى 1000 ين< بالسعودي عشر ريال)
:mixed-smiles-120::mixed-smiles-120::mixed-smiles-120:
هيتشول طلع ع ـالحديده
مامعه ولا فرنك
اما مشااعل ويسوونغ :mixed-smiles-216:
................................
تسلمووووون ع ـالقصه الرووعه
استنى البارت الثااني مع الفيساات:mixed-smiles-120::mixed-smiles-120:

شروق الشمس
29-07-2010, 02:54 PM
واااااااااااو الروايه جــنان وربي
حركـتات تعجبني مضاربات الأولاد والبنات بالروايات
مشهد الطيحه آه قلبي عورني مالقيتوا الا تاخذون هانكيونغ أوبـاا
بس دامهم طلعوا سـامجين لا أوصيكم فيهم كثروا مضارباات اووكي

أريقآآآآآآآآاتو....

noody501
29-07-2010, 05:08 PM
يااالببييييه ي انتتتيي

تسلميين والله

البارت جناااااااااااااااااااااااان

ودي اعلق بس اعجبني كلللل شيي فيييه

يسسلمووو خييتوو

و ننتظرك بالبارتاات الجاااية

jojo_way
30-07-2010, 01:30 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
ااااااااااخ البارت مررررررره خطير:mixed-smiles-150:
وشيون يدفع الحساب لايق دايم ذا المسكين
بس هيتشولتي مو ع الحديده :mixed-smiles-061:>مصدقه
كمسااااااااااااااميدا
نستنى البارت اللي بعدو :mixed-smiles-278:

{ Tَky ♥ Zَz }
30-07-2010, 02:42 AM
ههههههههههههههه :mixed-smiles-120:

سيووووووون يدفع الحساااااااااب << متى يدفع حسااااااب أكلناااا أنا و هو :mixed-smiles-228:

مشكوووووووووووووووووووورة ع الباااااارت

تعبناااااااااااكي

shahDhd
30-07-2010, 04:43 AM
واااااااااااو الروايه جــنان وربي
حركـتات تعجبني مضاربات الأولاد والبنات بالروايات
مشهد الطيحه آه قلبي عورني مالقيتوا الا تاخذون هانكيونغ أوبـاا
بس دامهم طلعوا سـامجين لا أوصيكم فيهم كثروا مضارباات اووكي

أريقآآآآآآآآاتو....

اوهاايو قوزيماس :mixed-smiles-319: < ماادري وش يبي راز فيسه ذا الشماغ هع

نوورتي وربي انتي الي تجننين يااعسسل :mixed-smiles-309:< بسم الله على قلبك :mixed-smiles-288:

هههههههههههه لاتوصصين حرريصص الجااي اكثرر :mixed-smiles-137: مضاربات وجرر شوش < قويه عاد

منورره قلبووش تابعين مع المزيد من المضاربات :mixed-smiles-197:

emme&ruru
30-07-2010, 04:53 AM
eunhyuk:mixed-smiles-056:
منسجم مع التدريب >< البنات لو مكانهم أبغاه يدربني
مو اتضارب معااه....~ :mixed-smiles-056:

ودونغهاي قوي والله ههههههههه مايجيييي...^^

اما ييسونغ ومشاعل بس اقرأ الاسمين يجيني ضحك... يناس عليهم
كل القصة وانا اتخيل اشكال البنات والسوجو :mixed-smiles-120:

احسس نفسي انه فلم...واي فلم...~ :mixed-smiles-109:

وشيون هههههههههه معصب منهم احس. >>>>ايييش ^^
اتحمست لبارت التاالي....:mixed-smiles-109:
يعطيكم العافية... متابعين وفي الانتظاار :mixed-smiles-056:

shahDhd
30-07-2010, 04:57 AM
ههههههههههههههه :mixed-smiles-120:

سيووووووون يدفع الحساااااااااب << متى يدفع حسااااااب أكلناااا أنا و هو :mixed-smiles-228:

مشكوووووووووووووووووووورة ع الباااااارت

تعبناااااااااااكي

انيسسيوا (حبيleeteuk) :mixed-smiles-277:

ههههههههههههههههههههه قرريب انششاء الله :mixed-smiles-059:< لاايكثرر اعطيك على جوك هع خخخ:mixed-smiles-071:

ولووووو اناا الي خليتكم تنتظروون :mixed-smiles-111:

منوررره اقووى حااقه يااقدعه :mixed-smiles-213:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
ااااااااااخ البارت مررررررره خطير:mixed-smiles-150:
وشيون يدفع الحساب لايق دايم ذا المسكين
بس هيتشولتي مو ع الحديده :mixed-smiles-061:>مصدقه
كمسااااااااااااااميدا
نستنى البارت اللي بعدو :mixed-smiles-278:
هلالالالالالا وغلالالالا :mixed-smiles-056::mixed-smiles-099: تو مانورت القصصه

انتي الخطيييييييره :mixed-smiles-106:

عاد هيتششول ماعليه كلاام دايم ع الحديده :mixed-smiles-213: هع

انتظريناا:mixed-smiles-273:


p.s*

تراا القصصه من تاليف مجموعة بنات مو بس انا < الي هم شلتي طبعاا :mixed-smiles-102:
احنا كتبناها بالمدرسه بدفتر لسوجو مسوينه وحاطين كل شي عن السوجو وصور وسواليف وقصتنا ذي طبعا ولها ذكريات حلووه :mixed-smiles-277:

داايم كنا نكملها بحصة التاريخ وتهاوشنا ابله جيسيكاا :mixed-smiles-308: < ابله نلقبها جيسكيا الي بسنسد طبعا والعكس صحيح :mixed-smiles-106: < يارب تحللنا وتسامحنا:mixed-smiles-179:

والشخصيات حقيقه طبعاا

استنووناا بالباارتات الجاايه راح انزل صورة الدفتر انشاء الله :mixed-smiles-300:

shahDhd
30-07-2010, 05:09 AM
eunhyuk:mixed-smiles-056:
منسجم مع التدريب >< البنات لو مكانهم أبغاه يدربني
مو اتضارب معااه....~ :mixed-smiles-056:

ودونغهاي قوي والله ههههههههه مايجيييي...^^

اما ييسونغ ومشاعل بس اقرأ الاسمين يجيني ضحك... يناس عليهم
كل القصة وانا اتخيل اشكال البنات والسوجو :mixed-smiles-120:

احسس نفسي انه فلم...واي فلم...~ :mixed-smiles-109:

وشيون هههههههههه معصب منهم احس. >>>>ايييش ^^
اتحمست لبارت التاالي....:mixed-smiles-109:
يعطيكم العافية... متابعين وفي الانتظاار

اهلييييييييين:mixed-smiles-056: emme&ruru عااش من ششافك هناا احسبك ماصرتي تتابعيناا:mixed-smiles-088:

هاذي مشاعل بالقصه نفسها وحتى براا :mixed-smiles-148: وحتى يسيوونغ :mixed-smiles-072:

دونغ هي ياابعد تسسبدي والله مين قال انو قوي لسا ماطلع على حقيقتووه :mixed-smiles-062:

منورره اقوووى شششي :mixed-smiles-009:



يااالببييييه ي انتتتيي

تسلميين والله

البارت جناااااااااااااااااااااااان

ودي اعلق بس اعجبني كلللل شيي فيييه

يسسلمووو خييتوو

و ننتظرك بالبارتاات الجاااية

مرحبــــــــــا :mixed-smiles-273: يالباااا كلك والله وه وخ بسس :mixed-smiles-056: :mixed-smiles-056:
الله يسلمك من كل شر حيااتو انتي الي تجننيين والله :mixed-smiles-301:
احتريك احر من الجمر اوني :mixed-smiles-201:

:mixed-smiles-122::mixed-smiles-122::mixed-smiles-122::mixed-smiles-122:
البااارت حماااااس
اما شيون يالبى:mixed-smiles-065:
انهيوك ابوو الحركاات انا خقييت خلالالاص:mixed-smiles-228::mixed-smiles-228:
ريوك ياحووبي له يجييب لهم مويه والله انه طيب :mixed-smiles-288:

(هان: اخسس مسوي مامعك حتى 1000 ين< بالسعودي عشر ريال)
:mixed-smiles-120::mixed-smiles-120::mixed-smiles-120:
هيتشول طلع ع ـالحديده
مامعه ولا فرنك
اما مشااعل ويسوونغ :mixed-smiles-216:
................................
تسلمووووون ع ـالقصه الرووعه
استنى البارت الثااني مع الفيساات:mixed-smiles-120::mixed-smiles-120:


ااهنن :mixed-smiles-056::mixed-smiles-216:

ههههههههههه هيتش من زماان ياحيااتي :mixed-smiles-169:

يسلموو قلبوو :mixed-smiles-020:

اهم شي الفيسات :mixed-smiles-088: هع :mixed-smiles-052:

لاتحرموناا هالطله :mixed-smiles-277::mixed-smiles-277::mixed-smiles-288:

N.T.Y
30-07-2010, 06:55 PM
يا,الباارت هذا حماااااااااااااااس
صدقج يا emme&ruru ,لو انا ما بخليه يدربني بس ألا اوااعده بعد
وبلصق فيه ولا بخليه يرووح,خخخخ

متاابعيييييينكم,ننتظر البارت الي بعده حمااااس ^^

ms.park su
01-08-2010, 03:50 PM
:mixed-smiles-099:مراااااااحب يا حلوين اليوم :mixed-smiles-129::mixed-smiles-235:جايبتلكم صور دفتر السوجو :mixed-smiles-128:الدفتر عباره عن القصه الي نزلنها هنا وسوالف ومناقشات فتيات السوجو :mixed-smiles-109:كان كل يوم على وحده تجيب خبر عن السوجو او عن الي عيونهم مططه :mixed-smiles-052:اي شي اغنيه ولا مقابله اما بالنسبه للروايه في ناس زولات في الشله :mixed-smiles-168:ما ينزلون بسررعه>>ودهم ينضربون:mixed-smiles-316: لاننا كلنا صراحه مسافرين ما في احد يكتب اول باول وراح ينظم لنا عضوين جديدين :mixed-smiles-156:مو مرره جداد بس هم ابطال القصه الي هم شهد >>الي تتضارب مع هيتشول :mixed-smiles-077:
وشذا المدرسه>>هي الي كاتبه نص الروايه هي و h.k :mixed-smiles-167:
ماراح انزل قبل ما اشووف ردودكم الحلوه :mixed-smiles-277:
استناكم احررر من الجمر :mixed-smiles-220:
وعلى فكررررررره الروايه يا تنزل اليوم اوو بكررااا ان شاء الله:mixed-smiles-216::mixed-smiles-216:

ms.park su
01-08-2010, 05:35 PM
وتراا اناا ششذا المدرسه :mixed-smiles-278: < بدرري

بسس وش اسوي العجز ومايفعل :mixed-smiles-257:

بعدين مااششوف ردود:mixed-smiles-061:

عاشقة Jang Geun Suk
01-08-2010, 07:58 PM
وآآآهـ مـــــــــــــرهـ روعهـ

عن جد أبداعتي فيما كتبتي >> حسيت أني معلمة عربي - أتأثرت فيكي -

وكلهـ حامس x حامس

أستمري [( أجآ . . . أجآ فآيتي )]

و كومووهـ على هالمجهود وأنتظر الباقي

بــفارغ الـصبر

NajoOoL
02-08-2010, 01:49 AM
انسيواااا

شله الدجه كلها هنا لا ماأصدق حطيتوا قصتنا شقى عمرنا في الحصص هههعهعهع

اهم شيء مي
وهانكينغ و وطيحه مانسيتها

انا اللي بحرف النون هعهعهعهع

مع السماجه
02-08-2010, 03:19 AM
هــلآ و الله منورين بقــوه .............

أنـــآ دانه ^_^ الي بروايه ...

سوري توني اسجل

مع السماجه
02-08-2010, 04:06 AM
انـشـــــــآء الله الروايه رآح تعجبــكم ^_^

مع السماجه
02-08-2010, 04:13 AM
هلآ انا دانه المنظمه>>>>أحـــم

انشـــــــآء الله الروايه تعجبكم >>نبي الصراحه

jojo_way
02-08-2010, 05:35 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
ماشالله اجتمعت الشله الكريمه
اكيد بتعجبنا بس ليش للحين مانزلتوا بارتات><
نستنااااااااااااااااااااااكم على احر من الجمر

مع السماجه
02-08-2010, 03:11 PM
هـلآ jojo__way احـنا نحاول باقصى ما عندنا و الله ..اننا ننزل البارتات باسرع وقت ..

تعرفين اجازه الشله كل وحده بمكـآن ...انا اكتب و ارسل لثانيه و الثانيه تحذف و تظيف او العكس

الى ان توصل لكل وحده و بعدها ننزلها ........فهمتي ؟؟............

N.T.Y
02-08-2010, 05:00 PM
ماااااشالله عليكن..
الشلة اجتمعت,بصرااحه عليييييييييكن حركاات خطيره
واااه كشخه والله

في انتظار الباارت ^^

ms.park su
02-08-2010, 05:39 PM
ماااااشالله عليكن..
الشلة اجتمعت,بصرااحه عليييييييييكن حركاات خطيره
واااه كشخه والله

في انتظار الباارت ^^

ههههههههههههههه شفتي ماادرري وشش نحسس :mixed-smiles-026::mixed-smiles-026:

اخجلتي تواضعوناا :mixed-smiles-092:<< اااووت :mixed-smiles-060:
يالباا انتي بسس :mixed-smiles-277:

تعالي نورينا دااايم

* ملاحظه

الادراه كانو موقفين التسجيل بالمنتدى عشان كذا سجلنا متاخرين :mixed-smiles-213:

ms.park su
02-08-2010, 05:44 PM
:mixed-smiles-192:

انسيواااا

شله الدجه كلها هنا لا ماأصدق حطيتوا قصتنا شقى عمرنا في الحصص هههعهعهع

اهم شيء مي
وهانكينغ و وطيحه مانسيتها

انا اللي بحرف النون هعهعهعهع
اهللللن نجوو توو مانوورت القصصه والله :mixed-smiles-288: :mixed-smiles-109:


هــلآ و الله منورين بقــوه .............

أنـــآ دانه ^_^ الي بروايه ...

سوري توني اسجل الله داانه هينااا بعد يااسسعدي :mixed-smiles-109: :mixed-smiles-109: :mixed-smiles-072:

واخيرااا اجتمعووو نصص الششله :mixed-smiles-267:

الباقيين مكبررين المخده :mixed-smiles-192: :mixed-smiles-192:

مع السماجه
02-08-2010, 08:26 PM
الله داانه هينااا بعد يااسسعدي :mixed-smiles-109: :mixed-smiles-109: :mixed-smiles-072:

واخيرااا اجتمعووو نصص الششله :mixed-smiles-267:

الباقيين مكبررين المخده :mixed-smiles-192: :mixed-smiles-192:




ههههههههههههه....مشكوووره على ترحيبنا شذوو....

أكـــيد سعيده بوجودي >>>>>>>>خخخخخ أمزح و الله
مـــآ يشبعون نوووم:mixed-smiles-254:

أكيــــــــــــد نفس الكــلآم بالروايه>>>سبحان الله ..........:mixed-smiles-158:

N.T.Yمنوره قوه :mixed-smiles-056:

noody501
02-08-2010, 11:33 PM
هااااه وين الروايه احس اني تحممست بقووووه

هع << براااااااا


المهم شدو حيلكم و نزلولنا بارت حلو زيكم

shahDhd
03-08-2010, 02:43 AM
ارررررررحبوو الششله كلهاا هيناا :mixed-smiles-157:اشوف القصصه منورره :mixed-smiles-109:

دنوو - نجوو - ميو اي مس يو :mixed-smiles-028: :mixed-smiles-056:

اما شذوو لاااا :mixed-smiles-026: تعبت واان اشوف خشتك هع :mixed-smiles-125:<< بنفس البيت ترا :mixed-smiles-088:

المووهم منوورين قيرلز اقووى حااقه :mixed-smiles-056::mixed-smiles-092: والرواايه بتنزل بكرا انشاء الله الصباح << بعد ششوي الصباح الموهم اذا في نور اعرفو انها نزلت :mixed-smiles-026: << براااا :mixed-smiles-130:

مع السماجه
03-08-2010, 03:14 AM
شهووده هلآ و الله فيكـ!!!!!!!
و الله انا ميس يو قوه آخر شيء

shahDhd
03-08-2010, 06:26 PM
في اليوم التالي :هههههه يا شيخه ندري من زمان
شهد:صدق امححق صديقه
ابرار وبصرخه كبيره :بناااااااااااااات ناظرو هناك
مي و شهد :ويييين
جيو العيال وكلهم تعبانين وحالتهم حاله
وفي بوابه المدرسه دخلو مي وشهد ابرار >>لانهم بنات جيران يجوون مع بعض الله يعين جيرانهم
شهد:بنات احس اني دروكلا
مي وهي مالها خلق >>مفهين
ابرار:هناك يا الدلوخ
شهد ومي :ايه
السالفه ان في لوحه مكتوب ان اخر وقت للعرض المواهب اليوم بعد المدرسه
مر يسيونغ عااد قام طالع اللوحه وشافها
ريووك:يا عيااااااال الحقوو
العيال:وشو
ريووك: هناك
عاد العيال شافو الاعلان وكان هناك البنات واقفين يقروون
هيتشول :اووووف قنبله ايران هناك ما ني رايح >>يقصد البنااات هههههههه
ايون هيوك :اييييييييه جحللللط
سمعته ابرار ما تشفون الا النيران تطلع من عيونها
ايون هيوك خااف ودخل الفصل هو هيتشول ودونغ هي
ابرار :وييييين البنات لازم نقولهم
شهد:هههههههههه ضحكتيني
ابرار :ليش ؟!
مي:انا اقولكم ليش لان الاخوات المبجلات ما يقومون الا الساعه سبع والاخت عيووش يالله تلم دروسها الصبح اما دانه فهي اكيييييييييييد تلقينها تراجع امتحان اليوم
شهد وهي مقاطعه :لييييش في امتحان اليوم >>هههههه والله مفهيه جت ولا ذاكرت
مي:ايييه يا الزوله
اي اكمل والاخت روان تلقينها ترقص في الصاله ولا تبلع لبنه >اكل روان المفضل تجيبه المدرسه مع التوست
ونجلاء في سااااااااابع نووومه
ومشاعل وما ادراك ما مشاعل
ابرار:ايه تلقينها تجهز علبه المكياج علشان يس يونغ وكراتين علك
كانت كشاعل وراهم وسمعتم
مشاعل :وشو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
البنات :هااااااااا لا سلامه قلبك
دخلو الشله كلها دفعه وحده
البنات :ما شاء الله صح النوم
نجلاء :بدت الحصص؟
ابرار:لا يا الدفره
مي:وينكم ترا في مصييييييييييييييييييبه تحتريكم
روان:ها وتسبددي وش فيه ؟
شهد تحكي الموضوع وعيون البنات متقلبه
مشاعل: لاااااااااااااا
عيوش:لا ما تدربنا
مي:بدري تو الناس
في الفصل جا ريووك للعيال يقولهم
هيتشول:انيووووووووووووووو مستقبلي الفني ضااااااااع ضاااااااع
دونجهي :لا يا ابو الشباب من متى لك مستقبل
هيتشول بنظرات استحقار
ايون هيوك :عاادي انا ورفيقي دونغ هي ضامن مستقبلي وهو يقولها يحضن دونجهي
كان ان :ايه ايه ما علينا الحين وش السواه ؟؟
يس يونغ :ما ادري كيفكم انا رايح
ايون هيوك :ايه رايح يشوف حبيبته مشاعل
العيال:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
يس يونغ يمشي ولا يهمه
راحو البنات والعيال للقاعه
ولقو هناك المدرس لي توك والمدرسه شذا يستنون
رواان :ايوووووه الخقه كملت سيوان هنا والمدرس الخقه
شهد من زود الخقه هي ومي :بنات في واجب ولا لا ؟
مشاعل :بنااات اعقلوا خلاص اخاف تطرون
العيال من جهه اخرى
كي بوم :عيال شوفو الخقه هناك
هان كيونغ :والله صادق
كهيون :وش يبي ذا العجوز هنا وش يحس فيه
لي توك بنظره حاميه
كيهوون شي يلا اخر القاعه حط رجلك فوق >>مسكين كهيون دايم على راسه
لي توك :طبعا كلكم شفتو الاعلان الي برا يلا نبدا وكل واحد يطلع مهارته
شذا :ايون هيوك شي
ايون هيوك :ها انا دونغ هي انا
دونغ هي: لا عمي ششفه ششفه وراك
ايونهيوك: طقه من ورا لاجد يالييه اصيرلك عم دونغ هي << و قاله صوت منخفض س سمع شذا
سمعته شذا وهي مستحيه:يلا ورينا الي عندك >>معطيته وجه الهانم
هيتشول: اناااا اعتررض
توكي: على ايش يالعم
هيتش: كيف توني اعرض مواهبي الخارقه وفي ناس مابغاهم يشوفوني اخاف يصكوني عين << يقصد النات طبعا
شذا: انا ملاحظه اليوم زحمه استاذ لي توك؟
لي توك: اي والله فا عشان كذا بكرا كمان في مجال تعرضو مواهبكم< طرده
شهد: استاذ احنا بنعرض مواهبنا بكرا ماشي؟
شذا: اوك مافي مانع يالله اطلعو القاعه زحمه<< مافي الاشلة العيال وهم
طلعو من القاعه دو عرض مواهبهم

طبعا بعد ما كل العيال والبنات بالرقص وعرض المواهب
شذا: يوم السبت راح نعرض نتايج المسابقه << قالت امس للعيال والوم للبنات
شهد: تتوقعون كلنا نفوز
مي: بلا غباء حشا كلنا اصلا الي راح يفوزو يمكن 5 او4 مادري نسيت مو7
العيال ماجابو خبر المسابقه
جا يوم السبت
لي توك :نبدا حنا اخترنا اعضاء على حسب الاداء وبنقول ليش اخترناهم
اولا ايون هيوك والله ما ادري ليش اخترتك بس الانسه شذا اخترتك يا وجه العصفور
شذا :لا يا استاذ ماله داعي الالقاب >>مسويه حركه قدامه
لي توك :طيب طيب الي يسمع اسمه يجي قدام
كي بوم وهيتشول :الله فلله بنجح
لي توك :كيم هيتشول يس يونغ لي دونغ هي ايون هيوك هان كيونغ شهد مي ابرار مشاعل
البنات :فللللللللللله نجحنا
لي توك بضحكه :هاذولي الي سقطو بالامتحان
العيال :هاااا
البنات في حاله صدمه
هيتشول :وشو وش قلت يا قرد
لي توك :قرد في وجهك
كي بوم ايون هيوك دونغ هي :ليش يا استاذ حنا احسسن ناس
شذا :الله يعينكم شكل الاستاذ بيحطكم بالمسرحيه
ابرار:وشو اي مسرحييه
شهد ومي في حال هلع وخوف ورعب
شهد :مي وش بيسون فينا
مشاعل :وش فيكم عاادي
مي :اي عادي لان حبيبك فيه
شهد :بنااات اقولكم هيتشول معنا اوتكي اوتكي وهي ترتجف
هان كوينغ يسال ايون هيوك :هاذي البنت معنا >>يقصد مي
ايون هيوك :ايه ليش
هان :لا ولا شي
لي توك :هدوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووء << يقول هدوء وهو يغنيها لالالالاالاااااا
شذا:الطلاب الي بانادي باساميهم يجون
روان سيوان نجلاء كان ان عايشه دانه
روان :وتسبددددددددي سيوان معي عيوش امسكيني لا اطيح على خشتي
هيتشول يناظر في شهد ويقول :والله لا اوريكم نجوم الظهر
شهد :لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااا
مي تطالع في هان ومستحيه
ابرار ودها تكفخ دونغ هي
الشباب مستعدين ومشمرين على الاخر
لي توك:طبعا المسرحيه راح تكلم عن الاميره الضايعه اااه < يستهبل
هذي اميره جميله وتحب تزين وتحب الملابس
مي تسرسر مع شهد :هاذي مشاعل شهد :ايه والله
لي توك :مي شهد بالعين راديو
سكتووووو الجميع بعدين بدو يضحكووون هههههههههههههههههههههههههههههه
لي توك :اكمل وفي يوم من الايام قررت الاميره انها تروح تقطف ورود يااربي<< كمان استهبال توكي
كان ان :رومنسييييييييييييييه ههههههههههههههههههه
لي توك :خلااااااااااااااااااااص
بعدين يوم راحت تقطف الورود لقت طريق للغابه راحت من ذاك الطريق الطريق كان يودي الى بيت المشعوذين
كي بوم :مشعوذين
دونغ هي :دام القصه فيها شعوذه الله يعين
لي توك:راحت الاميره طريق المشعوذين لقت بيتهم طقت الباب فتحلها المشعوذ
هان: مششعوذ اوو يخوف يتشول
هيتش: اقول اسكت<< مركز مع القصه
لي توك :خليني اكمل قالها مين انتي قالت انا الاميره
نادا حبيبته
دانه: وفيها حبيبه هههههههههههههه

مي :والله كملت
لي توك :هوووووووووووووووص
طبعا نجي لدور الامير الامير كان يحب الاميره وكانو بيتزوجون في الصيف
روان :اااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ياحليلهم
سيوان :انخبلت ذي البنت
لي توك :الامير كان قلقان على اميرته
عيوش:لا لا يدنن الشخصه ذا
لي توك :ارسل كل من المهرج والحارس الشخصي حقه ليبحثون عن الاميره الضايعه
تدخل الاميره الى البيت تلتيقي بحبيبه المشعوذه كانت مرعببببببببه وكان المشعوذ ارعببببببب منها >>لابقين لبعض
دخلها المشعوذ وقال :اعرفكي بحبيبتي هي الي بتعتني فيك
الاميره بكل طيبه ودلاخه :اااه اهليين تشرفت معرفتك
المشعوذه بنفسها :لا هاذي فاصله
المشعوذ :تفضلي اجلسي
الاميره :شكرا
المشعوذ راح للمشعوذه وقال :هاذي شكلها مطنووخه >>يعني بالعامي عنده فلوس كثير
خلينا ناخذ كل شي عندها واموالها وذهبها وبيتها
المشعوذه :اهم شي ملابسها شكلها ماركه
المشعوذ :ايه والله خلف الله عليك ما عندك الا القبعه الي كانها ماصوره وملابس المقشعه
المشعوذه :اخسسس عااد كان عندك احسسن منك
دونغ هي :يا اخي رهيب المشعوذ عيال مين تتوقعون
ايون هيوك :اتوقع كهيون ما ادري ليش لابقله الدور
كهيون من اخر القاعه< جاي متاخر :خييييييييييييييييييييييييير وشو مشعوذ انا بصير الامير علشان حنجرتي الذهبيه
سيوان :ذهبيه ولا فضيه هههههههههههههههههههههههههههههه
كانغ ان : بسم الله منين جيت!!
كيهوين جااي من البيت
لي توك :لا معدن هههههههههههههههه
الكل في حاله استهزاز بكهيون هههههههههه >>>مسكييييييين
لي توك :اكمل انطلق المهرج والحارس يبحثون عن الاميره بينما في القصر الخادمات وسنو وايت كانو يبحثون عن الاميره في داخل القصر
هيتشول :وش دخل سنو وايت في السالفه
فجاااااه سمعوا فتح باب القاعه دخلو منه بنت وولدين
شذا :اهليييين تفضلوو
الكل في حاله استغراب مين هاذولي
شذا :اقدم لكم مصممه الازياء اسماء وكاتب اغاني المسرحيه سونغ مين ومصصم الرقص شين دونغ
ما صدقو البنات جا سونغ مين علشان يخقون علييه
مي :بنات شوفو الخقه بعنوانها (هاذا الي قالبين البنات المدرسه فوق تحت)
شهد :صدقتي يا صديقتي
ابرار :الله ابتسامته تدنن
روان :ودي اقرص خدوده
العيال :شوفو شوفو المصممه عليها جسم
كان ان :لا والله كانها هيكل عظمي >>ملاحظه ان اسماء انحف وحده بشلتنا مسكينه دايم نتهزا عليها
لي توك :انطلقو الخادمات يبحثون عن الامير لكن لم يجدونها
سيوان :عيال ما تلاحظون شي
كي بوم :الا انه يعرف يتكلم لغه عربيه الفصحه ويعرف رياضيات
هيتشول :شكل عقله كيموتر
ايون هيوك :لا مكنسه كهربائه
دونغ هي :هههههههههههههههههههه ما ظنتي
لي توك :انتو يالمهرجين اخرر القاعه مع كهيون عشانه جاي متاخر
كهيون :جابهم الله .ارحبووووو هلابكم
هيتشول :الله يعينا عليه
سونغ مين :المسرحيه راح يتضمن اغاني وموسيقى راقصه والي نجوا بالامتحان راح ادربهم
روان :ااااااااااااااااااااااااااااااااااه كملت الخقه سيوان ولي توك وسونغ مين بدربني ااااااااااااااااااااه عذاب الييييم
شهد :روان الحين عرفتك على حقيقتك انك ............... نو كومنت
روان :وشو وش ذا
لي توك :الحين راح نوزع الادوار
العيال :الله فللللللللللله
هيتشول :انا الامير
ايون هيوك :لا انا الامير
سيوان :الامير يكون عنده فلوس مو مثلكم مفلسين
كان ان :لا جا على الوتر الحساس
حنا طوول عمرنا مفلسين ما في جديد
هيتشول وايون هيوك بكل حزن :ايه صدق ما في جديد
لي توك :المشعوذ راح يكوون .........
البنات والعيال فيه حاله ضحك لا سمعوا الاسم وبعرفون مين
لي توك :المشعوذ وحبيبه المشعوذه بكوون
هيتشول المشعوذ وحبيبته المشعوذه شهد
هيتشول وشهد :هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا وشو وش قلت
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااا
شهد تطالع في هيتشول وتقول في نفسها :لا لا المووت قريب
اااااااااااااااااااااااااااااااااه اوماااااااااااااااااااااااااااا اوماااااااااااااا اوماااااا
هيتشول بكل حزن والم وخيبه امل فضيعه :ضاع ضاع مستقبلي ضااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااع
لي توك :ما في اعتراض
المهرج راح يكون ايون هيوك
ايون هيوك :هااااااااا وشو مهرج مررره وحده
دونغ هي :اذا كان هيتشول مشعوذ ايون هيوك مهرج اجل انا وش اصير
لي توك :انت الحارس الشخصي
دونغ هي :هههههههههههههههه اييه اششوا من مشعوذ ولامهررج

ايون هيوك: كذاااا

دونغهي : انيووو امززح معك الاايونهيكتي ماازعلهاا :(

هيتشول: لاايكثرر انت وياهاا ان باانسسحب من المسرحيه فاهم يااستاذ

لي توك: وين بتروح؟

هيتش: بيتنا يعني وين؟

لي توك : ههههههه طيب

هيتش: في شي يضحك

لي توك: لا افكر انو اذا رحت البيت ماراح ترجع للمدرسه اابدا !!

روان: هوو ليشش< لقاافه

شهد: اسسكتي فكه

شذا وبعد عنا نطقت لانو اذا تركت المسرحيه راح ترسب في كل المواد ماقريتو التعلميات المكتوبه على اللوحه برا؟

ايونهيوك: وشوو الا قراها يسيونغ

هيتش: يسيوونغ

يسيونغ نسيت اقولكم!! ^_^"

هيتشش اااااه مسستقبلي رااح وش ااكل عيالي اذا ماعندي شغل

البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اهمم شي عياااله

شهد :يعني بتجي في المسرحيه
هيتش :ايه عندك مانع
شهد : وععععع
هتيتش :في وجهك
روان :سمو بالرحمان واستهدو بالله >>هههههههه
شهييييييد :خلااص بروح انتحر
هيتش:بالسلامه
دونغ هي :يمدحون الجسر الي باليابان تراها قريبه
ابرار :يا اخي انت وش حشرك فيهم ذبانه انت ؟
هان كيونغ : هييييييييييه نحن هنا
لي توك :ارررررررررحب يا الصيني
تامر امررر
يس يونغ :طيب مين الامير ؟
لي توك :انت يا بعد تسبدي >>حركات شذوذ
لي توك :وانتم هاذي ادواركم >عطاهم ورقه
البنات :وشو ذا خدامات هاااااااااااااااااا خييييير
شذا :عادي راح نلبسكم لبس كيووت
شهيييييد :كيوت ببطنك
شذا :ترا بعلم ماما >>يا شيخه اروووح خرطييي على ماما
العيال :مـــــــــــــــــــــــــا مــــــــــــــــــــا
هيتشول يجي عند شهد ويقول :ااااغي ااااااغي ادع ادع قلبووووش >>والله فاااصل
لي توك :طبعا انتي يا مي سنو وايت
دونغهي وهو متهزي :يااااا ربي يااا ربي سنو وايت مررره وحده
كان ان :كانو خلوك سيندرلا
هان كيونغ :اناااااا انااااا لقيت جزمتك
مي طااايح وجهها بالارض
كهيون من ورا :يا بللللللللي رجلي تعبت
لي توك :ايه نسيتك تعال يا ابو الحنجره الذهبيه روح انت وريوك عند سونغ مين يعلمك الاغاني
كهيون يمشي متعالي :اوكي
ويغني حقت 2pm الجديد
لي توك :الاميره راح تكون مشاعل والامير راح يكون يس يونغ
مشاعل ماهي مصدقه
روان :لا لا في القصه إنا
مي :لا عادي حبيب والتقا بحبيبته
شهيييد :هههههههههه صادقه

shahDhd
03-08-2010, 06:38 PM
اهليييين بنات نزلت القصه:mixed-smiles-261: سوري سوري القصه نزلت بدون فيسات:mixed-smiles-055: وطالعه تلوع التسبد:mixed-smiles-110: >>هع هع
المهم اسفييين لان زي ما قلت قبل ما نفضا ابدا ابدا :mixed-smiles-229:
اهممممم شي بااركوا h.kلانها بماليزيا عند السووجو :mixed-smiles-228::mixed-smiles-228:ااااه شكلها شافتهوم :mixed-smiles-078:
اتمنى القصه تعجبكم بسسس اهم شي التقيم :mixed-smiles-185:
كوماسيمدا :mixed-smiles-281::mixed-smiles-281:
ساااااااارنيييييييييييييه :mixed-smiles-010::mixed-smiles-010:

YuRiKo
03-08-2010, 07:07 PM
الله القصه حلوه جااالسه احتري اسمي متى يطلع بالقصه علشاان ارد
والله بالصدق نتمنى الي يصيير بالقصه
المهم وشوو ذا وش هاالدوور يااعمري عمر نفسي والله ويني ووين هيتشول رجلي وش دخل شهد تصيير مع هيتشوول لا كن تشووف شهد حساابهاا معي
بس والله عن جد حركــــــــ^_^ـــــــــــــه

مع السماجه
04-08-2010, 01:46 AM
هههههههههههههههههههههههه..

اهمشي الحنجره الذهبيه .....وخ وخ بــس رييوك وه أكيد صوته راح اذوب معه و انا ارقص:mixed-smiles-092: ..يــآي سنغ مين بيدربنا :mixed-smiles-017:>>تخيلون أروح زبده مـــآيعه ..هههههههههههههه

مـآشآء الله علي"دفره" تعلموو:mixed-smiles-140: >>>>امزح ...بس مخلني صدق دافوووره

jojo_way
04-08-2010, 01:52 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مره مررررررررره حلو البارت وبالذات
شيون :الامير يكون عنده فلوس مو مثلكم مفلسين
والف مبروك h.k ليتها تقابل السوبر بس بشرط
تاخذلي صور معهم
خخخخخخخخ
كمساميدا وجاري التقييم ياعسل^^

ms.park su
04-08-2010, 02:39 AM
مرحـــــباا ياحـــــلووين ازيكم ؟ عاملين ايه؟ << ادخلي بالموضوع:mixed-smiles-191:


المووهم اني رجعت مع صصور لدفترنا العززيز :mixed-smiles-109: الي نقرقر فيه :mixed-smiles-287:

ابقوواكم حاجه قبل مااتشوفو الصور هذا الدفتر كلوه سوجو xسوجو :mixed-smiles-214:الي عندها خبر نناقش فيه اوبااتنا كل يوم وحده تجيب خبر حتى صوره :mixed-smiles-278: نسسدحه بالدفتر ذا
نبدا بالصور


غلااف الدفترر ( المقدمه) cover
http://img37.imageshack.us/img37/8065/mmnbn.jpg

الصفحه الاولى طبعا الصفحه الاولى عباره عن اسامي الشله و اسامي اوباتهم تحت بالكوري http://img10.imageshack.us/img10/5131/60630635.jpg
[/bimg
http://img651.imageshack.us/img651/9962/sany0103.jpg
اختصار اغنية سوري سوري الي سوتها دنوو يالبى :mixed-smiles-094:
http://img819.imageshack.us/img819/1641/sany0104.jpg

هاذي الفيسسات سوتها نجوول :mixed-smiles-211:
http://img175.imageshack.us/img175/1091/sany0098.jpg

جيناا لقوواانين الدفتر :mixed-smiles-147: هاذي شهدهد هي الي كاتبتها http://img10.imageshack.us/img10/8334/47210333.jpg قوانين الدفتر:
1-اختيار توبيك واحد لاغير(لاتقعدينا تبلسينا كل يوم توبيك):mixed-smiles-088:
2- ممنوع دخول الزعولات(تقعد تحوس الدفتر علينا):mixed-smiles-175:
3-ممنوع منعا باتا قول الالفاظ التاليه(اوبتي وما الى ذلك)بتجيبون العيد والله
4-ممنوع الكتابه في الحصص التاليه(راسمين اشكال) لاتعليييق ع الرسم
5-كل وحده تكبر خطها(لاتقعد تكتب لي زي النمله)وتكتب بسرعه
6- كلمة LOVE لااشوفها بالدفتر <<واول من خالف شهد
مع تحيات المديره شوشتي العاطفيه( المديره العاطفيه)

هاذي الصفحه بالذات قعدنا نتناقش عن اسم اينهيوك الحقيقي :mixed-smiles-196:
http://img72.imageshack.us/img72/7793/sany0097.jpg

وهاذي رسمة مشاعل :mixed-smiles-239:
http://img148.imageshack.us/img148/828/sany0099z.jpg

واخيرا وليس اخراا الكلمه الدايم الي تشجعنا اذا بغينا نسوي شي
http://img710.imageshack.us/img710/2308/figgggten.jpg


انتظر ردودكم وتقيميكم :mixed-smiles-109: :mixed-smiles-196:

:mixed-smiles-056: :mixed-smiles-056: :mixed-smiles-056:

مع السماجه
04-08-2010, 06:19 AM
حيـــآتي و الله ....................

يا قدمك و الله مشتاقه حيل ...

Faighting>><< شذوو ..................اعشقك يـآ انسآنه

يا قدمك سوري سوري.....ق1ق1 وخ بــص >>أهم شيء

noody501
04-08-2010, 01:14 PM
يااااي ونااااسه الدفتر شكله رهيييييييييييييب

اما القوانين .. شيي خطيييييييييييير


مرره اعجبتني الفيساات


http://img175.imageshack.us/img175/1091/sany0098.jpg


خطييييييييره



--------------------------------------------

نرجع للرواايه ::..

بصراااحه اهنيييييييييييييكم هليها شي خطييييييييييير << معلقه معها كلمة خطير << هع هع هع


ايه وشسمه صح .. كملوها تراني احتريكم كللل يوم ادخل اقول الحين ادخل و الاقاها موجووده و امس يوم دخلت استاانست

ترى مو كل يوم يعني تقريييييييييبا كل يوم اسيّر عليها

هع


Faighting Faighting Faighting Faighting Faighting Faighting
Faighting Faighting Faighting Faighting Faighting Faighting
Faighting Faighting Faighting Faighting FaightingFaighting
Faighting Faighting Faighting Faighting Faighting Faighting
Faighting Faighting Faighting Faighting Faighting Faighting
Faighting Faighting Faighting Faighting Faighting Faighting
Faighting Faighting Faighting Faighting
<< عشان تتشجعوون و تكملوونها و هه عاد ملوونه بكل الألواان من قدكم :mixed-smiles-147: << انقلعي بس

H.K love
04-08-2010, 03:01 PM
بنااااات وه بس والله اشتقتلكم

shahDhd وه بس الله يعطيك الف عايفيه لو الله ثم انتي كان مدري وش اسوي

بنااااات ترقبو كل جديد

мσяι «•
04-08-2010, 03:07 PM
الاسمـآيلات كيـووت..
و الفتـآيتنق

ح‘ــبيتهـآآ مــره ..^^


نستــنـآآ البـآرت الجـآآي

H.K love
04-08-2010, 03:48 PM
دنو نجو مابغيتو تسجلون

يالله بقى روان وميشو وابرا وعيوش


..,

مع السماجه
04-08-2010, 08:07 PM
هههههههههههههه

هلآ مــي ..يختي اشتقت لك ..
من جد بس بقـا >روان و عيوش و ابرار وميشو<>>>>>>>>>>>>>>انشآء الله يسجلون

ترا انا ابنزل البارت الثامن!!

مع السماجه
04-08-2010, 08:10 PM
هلا مي .......مشتاقه لك حيـــل ........

من جد بس بقا >>روان و عيوش و ابرار و ميشو< >>>انشآء الله يسجلون

ترا انا الي بنزل البارت الثامن

ms.park su
05-08-2010, 01:54 AM
:mixed-smiles-307:يااااي ونااااسه الدفتر شكله رهيييييييييييييب

اما القوانين .. شيي خطيييييييييييير


مرره اعجبتني الفيساات


http://img175.imageshack.us/img175/1091/sany0098.jpg


خطييييييييره



--------------------------------------------

نرجع للرواايه ::..

بصراااحه اهنيييييييييييييكم هليها شي خطييييييييييير << معلقه معها كلمة خطير << هع هع هع


ايه وشسمه صح .. كملوها تراني احتريكم كللل يوم ادخل اقول الحين ادخل و الاقاها موجووده و امس يوم دخلت استاانست

ترى مو كل يوم يعني تقريييييييييبا كل يوم اسيّر عليها

هع


Faighting Faighting Faighting Faighting Faighting Faighting
Faighting Faighting Faighting Faighting Faighting Faighting
Faighting Faighting Faighting Faighting FaightingFaighting
Faighting Faighting Faighting Faighting Faighting Faighting
Faighting Faighting Faighting Faighting Faighting Faighting
Faighting Faighting Faighting Faighting Faighting Faighting
Faighting Faighting Faighting Faighting
<< عشان تتشجعوون و تكملوونها و هه عاد ملوونه بكل الألواان من قدكم :mixed-smiles-147: << انقلعي بس

اهللللللللن ياحبيلك انتي متابعتنا من اول :mixed-smiles-211: :mixed-smiles-056:
مشششكورره حيااتو يالبى قلبك :mixed-smiles-056::mixed-smiles-129:

ههههههههههه معلقه على خطيييره من جدد :mixed-smiles-082:

اييه مرره مبين انو كل يوم :mixed-smiles-088: ااووت الرووايه :mixed-smiles-286: << اسستهبل والله :mixed-smiles-257: ماتدرين وش كثر افرح لماا اشوفك راده ع الروايه :mixed-smiles-092: << ترا هاذي صدق :mixed-smiles-277:

اه الفايتينغ مره حلووه كومسسيمدا :mixed-smiles-147: شجعتينا
بنااااات وه بس والله اشتقتلكم

shahDhd وه بس الله يعطيك الف عايفيه لو الله ثم انتي كان مدري وش اسوي

بنااااات ترقبو كل جديد

هلالالالا :mixed-smiles-158: ميووي اششتقتلك يالدوبااا :mixed-smiles-277:

انازعلاانه مرره :mixed-smiles-088::mixed-smiles-286: وش خيير مالي دور ترا انا اكتب واصور واتعب ولاجزاء ولا شكورا :mixed-smiles-055:
مقبوله منك :mixed-smiles-102:

H.K love
05-08-2010, 09:00 AM
:mixed-smiles-307:

اهللللللللن ياحبيلك انتي متابعتنا من اول :mixed-smiles-211: :mixed-smiles-056:
مشششكورره حيااتو يالبى قلبك :mixed-smiles-056::mixed-smiles-129:

ههههههههههه معلقه على خطيييره من جدد :mixed-smiles-082:

اييه مرره مبين انو كل يوم :mixed-smiles-088: ااووت الرووايه :mixed-smiles-286: << اسستهبل والله :mixed-smiles-257: ماتدرين وش كثر افرح لماا اشوفك راده ع الروايه :mixed-smiles-092: << ترا هاذي صدق :mixed-smiles-277:

اه الفايتينغ مره حلووه كومسسيمدا :mixed-smiles-147: شجعتينا


هلالالالا :mixed-smiles-158: ميووي اششتقتلك يالدوبااا :mixed-smiles-277:

انازعلاانه مرره :mixed-smiles-088::mixed-smiles-286: وش خيير مالي دور ترا انا اكتب واصور واتعب ولاجزاء ولا شكورا :mixed-smiles-055:
مقبوله منك :mixed-smiles-102:

هههههههه لا وش دعوه

الى زعلاك
تعالي ادخلي مسن كل مادخل ماتصرين فيه
..,
يادبه حتى انا والله:mixed-smiles-102::mixed-smiles-102:

noody501
05-08-2010, 03:37 PM
[QUOTE=ms.park su;1490356]:mixed-smiles-307:

اهللللللللن ياحبيلك انتي متابعتنا من اول :mixed-smiles-211: :mixed-smiles-056:
مشششكورره حيااتو يالبى قلبك :mixed-smiles-056::mixed-smiles-129:

ههههههههههه معلقه على خطيييره من جدد :mixed-smiles-082:

اييه مرره مبين انو كل يوم :mixed-smiles-088: ااووت الرووايه :mixed-smiles-286: << اسستهبل والله :mixed-smiles-257: ماتدرين وش كثر افرح لماا اشوفك راده ع الروايه :mixed-smiles-092: << ترا هاذي صدق :mixed-smiles-277:

اه الفايتينغ مره حلووه كومسسيمدا :mixed-smiles-147: شجعتينا

هههههههههههههههههه تسلميييييييين والله

وربي اني تحمممست مع الروايه بس المشكله انكم ما تككملونها بسررررررعه

بس يلا ڤايتينع

مع السماجه
05-08-2010, 09:07 PM
من جد .........

ss501 و الله انك متبآبعتنا ,,,,,,,,مشكوووره على صبرك هههه لروايتنا

بس انشآء الله انا البارت الثامن بيعجبك.....
مشكوره لتشـــــجيعنا ^ن^

emme&ruru
05-08-2010, 09:12 PM
ماشاء الله عليييكم ^^
الله يحفظكم يارب :mixed-smiles-056:

http://img651.imageshack.us/img651/9962/sany0103.jpg

والفيسات يا نجوول مرة كواااي ^^ :mixed-smiles-109:

http://img175.imageshack.us/img175/1091/sany0098.jpg

والله فكرتني بايام المتوسط...~
الله يحفظكم ويديم صداقتكم ياارب...
والروايه ههههههههههه >< ما أبغاها تخلص...
يسلمو chingo واصلو ابداعاتكم الفتااكة..^^ :mixed-smiles-167:
متابعة لكم ^^ :mixed-smiles-045:

noody501
05-08-2010, 09:18 PM
من جد .........

ss501 و الله انك متبآبعتنا ,,,,,,,,مشكوووره على صبرك هههه لروايتنا

بس انشآء الله انا البارت الثامن بيعجبك.....
مشكوره لتشـــــجيعنا ^ن^


لأن روايتكم اعجبتني تابعتكم :mixed-smiles-215: ..~

و لأن رووح الفرفشه فيها :mixed-smiles-109: دخلت قلبي :mixed-smiles-056: فـ لذلك احب اهنييكم عليها منن كلل قللبي :mixed-smiles-056: ..~

و لأن فيها الـ suju حبيتها اكثر وشدتني لها :mixed-smiles-194: ..~

العفوووو ههههههههههههههه من جد لو ما صبرت كان ما شفوا ظلالي هنا :mixed-smiles-313: ..~

ان شاااء الله يعجببني و بنتظره :mixed-smiles-290: ..~

emme&ruru
05-08-2010, 09:38 PM
ايون هيوك :اييييييييه جحللللط

يا ناااس عالقوي :mixed-smiles-150:

...................................~


ايون هيوك :عاادي انا ورفيقي دونغ هي ضامن مستقبلي وهو يقولها يحضن دونجهي :mixed-smiles-288:
.............................~




يناااااااس الأثنين دولااا :mixed-smiles-256:
والله استمرواااا :mixed-smiles-277: متابعةبقوووة ^^
Fighting^^

jojo_way
06-08-2010, 12:08 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الفيسات مررررررررررررره خطيره
واحلا حاجه القوانين الصارمه
خخخخخخخخخخخخخخخخ
يالله بسرعه نزلوا البارتات الباقيه
قبل رمضان ><
الله بس علي شحاد ومتشرط^^

مع السماجه
06-08-2010, 09:33 AM
emme &ruru و ss501 و jojo_way

يســــــــــــــــــــــلموو ...............على المروور بس نبي ردوود أكثر و تشجيع أكثر
و الله انكم مــــــآ لين عيني ....................

N.T.Y
06-08-2010, 02:39 PM
بصراحه مش عارفه شو اقول,احس اني صدق صدق غيرانه..
وااااااااااااااي والله انه كشخه كشخه..

بصراحه روايه ولا احلى,ومايضحكني الا هيتشول هههههههههههههـ..
عجيييييب والله,اما انهيوك,صدق صدق ذبن هياااه وه وه بس فديته ><"

تسلمون يالله ننتظر الباقي تراكم حمستونا ^^

noody501
07-08-2010, 05:01 PM
هااااه بتنزلوونها ولا ايييييش :mixed-smiles-313:

امزح خذو راحتكم :mixed-smiles-300:


و :mixed-smiles-240: الييييييين النهااااايه ان شااااااء الله :mixed-smiles-151:

شروق الشمس
07-08-2010, 05:09 PM
بنوتاات يلا عاد نستنااكم
فله حركة الدفتر اتمنى اسوي حزب انا وصديقاتي زي كذا
بس مالت حدهم تامر حسني ومهند
الله يخلف بس
بليييز لاتطولون......

faighting<<عشـان تتشجعون

E.L.F Heart
07-08-2010, 06:31 PM
الروآآيـــة إبدآآع ومميزة
بعدي في البارتاات الاولى
أتمنى لكم التقدم حبيباااتي

ms.park su
07-08-2010, 09:08 PM
اهلللللللن بالصصصبااياااا :mixed-smiles-109::mixed-smiles-109:

الله والله مررره مسستناانسه انوو روايتنا صار عليها نجووم :mixed-smiles-277: يسسلمو حبايبي ع التقييم :mixed-smiles-064: :mixed-smiles-056:

وانا مثلكم انتظر البارت ينززل :mixed-smiles-088:

شكلي وكلت ناس مو قد المهمه :mixed-smiles-218: << براا:mixed-smiles-077:

الله يعين بسس ودنا نخلصها قبل رمضان بس شكل مايمدينا :mixed-smiles-187:

ومررره اسسفين نيابه عن الكل :mixed-smiles-300:

H.K love
07-08-2010, 11:15 PM
البارت الثامن :
عاد مشاعل ما صدقت .... ويس يونغ عاتي ماجاب خبرها .<وش درآك هآ هآ
الشبآب:
يس يونغ الامير
يسيونغ: ايه ليش؟

الشباب : لآ ولآشيء!
دانه : روان و الله انتي الصادقه في إن بالموضوع !
عيوش : تتوقعون متفقين ؟؟؟ خخخخخ
مي : و الله مدري
ابرار : احتمآل!.... شهد : تخيلوو ويــــن !
سنغ من : معليش بنات كل وحده مكانهالتدريب ^_^
روآن : آهــــــ :mixed-smiles-277:
مي: روان ماخلت احد ماخقت عليه اركديلك على واحد
عيوش : احم اوك بس ننتظرك !^_^
روان : وش ننتظر . لآلآلآ جآهزين


سنغ مين : اوك احنا راح نرووح لقاعه ثانيه فوق المدرسه .
عيوش تناظر فوق : ويــن؟
روان : ياغبيه يعني فوق في السطح .
عيوش : ايييييييييه هههههههههههه
..
شهد : اهئ اهئ بـآي راح اموووت قريبا..:mixed-smiles-046::mixed-smiles-046::mixed-smiles-046:
مي : عاتي اففف .,
دانه : بنات ابي انآم !:mixed-smiles-182:
روان و عيوش نآظروها : أيــــــش؟
دانه : وشوو؟:mixed-smiles-257:
عيوش : غريبه النوم فيك؟!!!
دانه : ههههـ لآلآ و لآ شيء...........امزح :mixed-smiles-052:
روان : وش قصتك... هآ تعلميني يلآ هالأيام ما اشوفك تناممين زين في الحصه اشوفك نايمه؟..
دانه : لآلآ ولآ شيء هههههه
عيوش : فمك فيه كلآم وشوو ؟ يااااااا
دانه : ابروح للحمآم!
يوم بغت تطلع ...
لي توك : هيي..
دانه : تناديني ؟؟
لي توك : ايه تعالي ..وين رايحه؟؟
دانه : للحمآم!
لي توك : مآشآء الله بدون استئذان ؟!!
دانه : سوري يعني لآزم أستآذن ..!!
لي توك : انتي مع مين ؟؟
دانه مع الي نجحوو !(:
لي تووك : الاسم ؟
دانه : دانه مينيدا ...<<كانت متحمسه
لي توك : دقيقه ... ايه انتي ممتازه ولآ؟؟
دانه : يب ..استاذ ..ممكن اروح للحمام ..
لي توك : يدك ماتقطعت من رفعك لها هههههههه يضحك
لي توك : لآ سوري عندكم تدريب>> صصار جدي
دانه : اوهـ اوك مآراح ازعجك!!

الشباب : اخص يعنني أخلآق!!
هان : تكفى.. تمثل ..
ايون هيوك : بس ما قد مره احتكت فينا ...<< يقصدون دانه
هان : ألآ
ايون هيوك : ذكرني
هان : يوم تناظرنا يوم تقول أي واحد منهم .. تقول هلكلام لهذيك الي تمثل سنو وايت >>يقصد مي

ايون هيوك : ايه صح بس يمكن مآكآنت تدري..؟؟
هان : اقول لآ يكوون انك معجب بعد ؟
ايون هيك : وعـــــــــــع مـآ لقيتا الا ذي !! انا عندي هذاك الشي
دونغ هي : هذااك الشي ها ها << ينغزه
ايون هيوك: ااه بسس

هان : اشوآ احسبك تحبها بعد ....
ابرار : كاني سمعت شيء عن الحب..
هيتش : يآشين اللقافة صح هان؟؟
هان : أكيد وخاصه ................
ابرار : هآآآآآآآآآآآآآآآآي

كل الي في القاعه التفتوو
ابرار : خييييييييييير وش تهسون ؟؟:mixed-smiles-084::mixed-smiles-084:
هيتش : يمه خوفتيني !!>>>>يستهبل
ابرار ودها تقتله >>>الله يستر
عيوش ميته انها تدخل مع ابرار بالهواش .. بس رواني ماسكتها ..
شهد : اقول اسمع ياخكري >>تقصد هيتشول
احترم نفسك لو سمحت
هيتش : هههههههـــ و اذا ما احترمت نفسي وش بيسير ؟؟؟
شهد تعظ على اسنانها :@:@
دانه : بنآت وش فيكم ؟؟
ابرار : دانه ما تدرين انهم يتكلمون عنك @:!!
دانه : نعم .خيييييييييييييييير. معليش ما فهمت يتكلمون عني زي أيــش؟؟
ابرار : عن تحبها ولا لآ؟؟! >>>تقولها بسخريه
هان راح وده يمسك ابرار بس ........دانه أهــآ تجي عند هان : لوسمحت انت و شلتك ما نبي أي تصرف ثاني يسيء الفهم مـآ نبي أي هواش ok
هان : و الله انا مالي شغل
دانه : ok مالك شغل أي عمل من الشله يعنيك مفهــوم !

هيتش : لو سمحتي كل شيء الا هان !
كان يمسك هان >>>حركآت الشذووذ
ابرار : كل شيء الآ دانه >>بوثوق
دانه : ابرار ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!
عيوش فكة روان و مسكة روان وقالت لآزم نوقف مع الشله !!
روان : اوك بس مآبي هواش !>>>حيــآتي و الله ..طيوبه
عيوش : لآيكثر بس مــآ تدرين الي بيسير مع الشله لآزم نسير معـآهم ..>>تقصد شلة البنات
لي توك : خيير ترا في ناس كبار هنا ! استحوو
شذا : يآرب وش بيسير الحين ؟؟! >>>>خآيفه ..>>أكيد اختها فيه
مشآعل : بنـــــآت عيب
شلت البنات قربو من بعض و سارو قريبين من الشباب
و الشباب نفس الشيء بس على هان و هيتش و ايون هيوك 
لي تووك : حس ان فيه كهرب بين الطرفين ...
شذا : استاذ لي تووك بليييز وقفهم ؟؟
دانه : خلونا نتنافس .

هيتش : على ؟؟
دانه : تعرفون !!
العيال: لآ وشوو؟؟
عيوش : الاكل ؟ولآ الرقص ؟ ولآ التمثيل ؟
الشباب : أهآ
ايون هيك : افضل الرقص على البقيه
شلته : من جد احلآ
البنات :اوك
لي توك : حلوو الكل متحمس لرقص ....سنغ مين : حلو ابشوف قدراتهم !!>>بنفسهم
شذوو >>حيــآتي و الله خآيفه على خيوتتها : يآرب وش ابسوي .
الشباب حددوا الي بيرقصون ..هم .. ايون هيك >>اكيد __ دونغ هيي__هان __ كيبوم _هاذولي الي من الشباب
البنات حددوو نفس الشباب ..هم .. مي _عيوش _شهد_روان _دانوو

الشباب رقصو على فرقة >B2st>الاغنية Bad girl><
اما البنات على فرقة 2ne1><الاغنية <fire<
لي توك من دهش من رقص الطرفين !!


لي توك : اسماء أخذتي القياسات ؟
اسماء : يب كل شيء بدقه ...>>>>مـآ شآء الله عليك
لي تووك : بكره راح يبدا التمرين علشان كل واحد يحفظ النص و انتم يالي نجحتوو ورا المدرب سنغ مين .
البنات منهكآت و العيال نفس الشيء ..
ايون هيك : الله يقلع بليسهم وش لون يرقصون >>نفس عميق و سريع >يمكن مآتجي
دونغ هيي : >>>بنفسه : لآزم اعطي البنت الشقرا ذي جوالها و تعطيني جوالي وعـععععع مقدر حتى افكر فيها >>>>يحووول كل هاذا كـــره

كان ان : اححححححححححح خصر صح!! وآوك
ريووك : شبآب لآزم ندرب
كهيون : بلآهي وش ذا انتوم و هم ارحمو نفسكم على الاقل احسن يعني انكم تاخذون نفس زي كذا >>مهتم حبـبيب و الله
البنات مع سنغ مين : أأأأأهـــ تعب
عيوش : مـآقدر ابي مويه
روان : مثلي !
دانه : اخخخخخخخخخخخخ

H.K love
07-08-2010, 11:16 PM
يتبع
شيوان : >>بنفسه : الله يعين العيال اكيد في حالة صدمه
في القاعه:
شهد و مي : نبي مووووووويه أأه نبي أي شيء نآكله
نجلآء : رقصكم شيء
مي : كومآسميدا
شهد : بسرعه بنروح كفي شوب ابي موكــه بآرد >احلى شيء عندي بالدنيا ينشرب انــا يا دانه
كيبوم : مهب سهلين!
دانه : عيوش حلو رقصك
عيوش : مشكوره قلبوو..حتى روان حلوو
دانه : صح من جد اربع و عشرين ساعه و هي تدرب اهه
عيوش : دانه فيك نووم ليش؟؟
دنوو: تبوون الصدق ؟؟
البنتين : أكيــد
دنوو : جلست اسبوع كل ليله في اليوم اطلع اتدرب بس ساعه وحده انــآم آآآهــــــــــــــ
رووان : ام عاد مآ تعبتي
دانه : وش رايك؟؟
روان : الآ تعبتي
دانه : بالذكـــآء يعني
عيوش : لآزم نجيب قطهه "شبسآت بباسي صووص" >>> تعرفون البنات السعوديات
روان : اوك
دانه : اوك مآفيش آي مـآنع يآآ ستي فندم >>>>>ههههههههههه حلوه يآمصريه

من بكره ....
مي : بنات جبت ليز حار
دانه : حلوو انا جايبه بباسي
عيوش : انا جايبه أحلآ صوص لأحلآ صديقات عمر.
و الباقي جايبين اشياء
عاد يوم فتحنا الصوص و ثرا فيه ثــوم >يمــي>اشتهيت صدق هههههههههههههههه
البنات : عيوش كوماسمــيدا على احلآ صوص يسلموو
عيوش : بالعافيه.^_^

شوي و بدا الفصل >افففففففف وع ريحه
هيتش : وععععععععععععع وش ذا
ايون هيك : رحه مركزه
كيبوم : هييييييييييييييييييي
البنات مآ يدرون ان في احد يكلمهم
دونغ هيي يمسك شهد: هيي الريحه وععه معليش :@ معصب
كيبوم يصارخ علينا : انتم يآ خبول في احد يآكل هالاكل بالصباح الله خير .وين حنا فيه ؟؟
مي: بالمدرسه
هان : الله يخسكم
ريووك : وعع ابي عطر اف ماقدر اتحمل ..<<<يااااااي
دانه : عاتي وشفيكم ؟ اكل كأي اكل ثاني
ريووك : كأي اكل ثاني !! وش تحسين فيه ؟؟؟؟
دانه : بطعم حلوو.. تذوق ؟
ريووك : وعععععع الله يقرفك حتى شكله مقزز
شهد : لآ تنسي انك تاكل صوص الرز و باقي الاكل الكوري !

كيبوم ارتفع الظغط عند :خــلآآآآآآآص قرفتونا
عيوش: قرفنآك ؟؟خــذ
و ترمي عيوش الصوص على كيبوم على وجهه
البنات : هآهآ هآ ههههههههههههههههههههههههههه حلوه عيوش و الله انك منتب سهله
دموع من الظحك
كيبوم : الله يآخذ بليسك
هان : فيه منديل
مي لقت واحد على الطاوله : خــــــذ تفضل سوري على الازعاج:mixed-smiles-216:

هان : ههههه مآله خلق يظحك
يوم مسح وجه كيبوم وثرا المنديل فيه زبادي حق الصووص
هان : أئـؤؤ
كيبوم : بارد ورآه ؟

هان : زق
كيبوم :أيـــــــــش؟؟
مي : يآويلي :mixed-smiles-052:
البنات : ههههههههههههههههههآهههي

جا المدرس لي تووك : وعع وش الريحه هاذي
و البنات الي في فمها صوص و الثانيه بطاطس و حوسه المكان
على الارض صوص بسبب عيوش
لي تووك الكل راح ينظف الفصل و المدرسه كلها >يقصد البنات
عيوش : لآآآآآ تكفا استاذ مـآ نبي
روان : يووه وش لون لآ اخاف على يديني
مي:يرحم امك انتبهي على نفسك خخخخخخخ
شهد :اف ..استاذ خلها بعد الحصه اليوم ترى درس مهم <.^_^.
لي توك: لا الحين ..<<يقول بنفسه حشى مو بنات
مي:بنات يالله
العيال :كااكاكا اخرتها بينظفون
هان:خلوكم احسسسن
هيتش:اوف وصخ تحتي ماقدر
البنات عيونهم شارااره
بدو البنات بالتنظيف عقب الطنازه من العيال
راح نكمــــــــــــــــــــــل بالبارت التاسع
عطوني رايكم بالبارت؟؟!

N.T.Y
07-08-2010, 11:57 PM
هههههههههههههههههههههههههههههـ..لا لا,صدق صدق ما اقدر اتحمل
ههههـ..والله اني ضحكت لين ما شبعت ههههـ..ولا احلى شي يوم نسوي عزايم في الصف
وكل وحده عليها شي>>إلا مثلناا نسوي:laugh_1::laugh_1:

كشخة كشخه,والله انه احلى بارت,يالله تحمست للبارت الياي
والله اليوم كنت مضايقه,بس من قريت هالبارت صدق راحت الضيقه مني
تسلمون والله :mixed-smiles-109:

H.K love
08-08-2010, 12:40 AM
هههههههههههههههههههههههههههههـ..لا لا,صدق صدق ما اقدر اتحمل
ههههـ..والله اني ضحكت لين ما شبعت ههههـ..ولا احلى شي يوم نسوي عزايم في الصف
وكل وحده عليها شي>>إلا مثلناا نسوي:laugh_1::laugh_1:

كشخة كشخه,والله انه احلى بارت,يالله تحمست للبارت الياي
والله اليوم كنت مضايقه,بس من قريت هالبارت صدق راحت الضيقه مني
تسلمون والله :mixed-smiles-109:


وه بس يالبى :mixed-smiles-288:

دوم الضحكه يارب :mixed-smiles-129:
لازم بالمدرسه كذا هالخرفشه:mixed-smiles-235:
..,
دوم هالطله يارب:mixed-smiles-054:

noody501
08-08-2010, 03:25 AM
مرررررررررررره البارت جنااااااااااااااااانن :mixed-smiles-277::mixed-smiles-109:

خطييره القصه :mixed-smiles-065: .. و كل ما نزلتو بارت حبيتها زيااده :mixed-smiles-056: :mixed-smiles-056:و تحممست معها زيااده :mixed-smiles-056: :mixed-smiles-056:

يلا ان انتظر :mixed-smiles-313: بس مو تطووولوون زي اوول خلكم سريعين شوي عشان رمضاان

يسلمووو يالغالين على الباارت الخطييييير :mixed-smiles-099:


يلاااااا ترااااني انتظررركم :mixed-smiles-289:

مع السماجه
08-08-2010, 03:33 AM
هلآ.. مي ..و الله سووووووووووووووووري اني مانزلت البارت الثامن >>>:mixed-smiles-091:

شذوو .. حرام عليك انا مو قد المهمه >>>>:mixed-smiles-102:

بناآآآآآآآآآآآآآآت سووورري سوووورري ...بنات منتدى انيدرا مسآمحيني؟...:mixed-smiles-251:

و الله انت كــآن زففففففففففت :mixed-smiles-239:

noody501
08-08-2010, 07:42 AM
يب يب انا مسااامحتك ^^

Rimas~
08-08-2010, 02:14 PM
مررررررحبآآ أنا رجعععت :Onion_yeh:

نذاله كملتوها وانا موب فيه <<محد قالك تسافرين :SnipeR (88):

ماشاء الله التم شمل الشلة ,, دووم الصداقة يارب :nice::mixed-smiles-056:



هيتشول :اووووف قنبله ايران هناك ما ني رايح >>يقصد البنااات


ههههههههههه يلعن سوالفكـ يا ابو التشول حتى بالرواية تضحك:mixed-smiles-197:



روان:ها وتسبددي وش فيه ؟


<<هنا تأكدت انه الرواية من قلب القصييم:mixed-smiles-288::mixed-smiles-122:





شهد من زود الخقه هي ومي :بنات في واجب ولا لا ؟


توكـ تتفطنين للواجب ,, المفروض توكي طردكـ بعد دايم تتأخرون:mixed-smiles-078:





6- كلمة LOVE لااشوفها بالدفتر <<واول من خالف شهد



<<المفروض تعاقبونه على المخالفه:mixed-smiles-133:<<انتي وش دخلكـ:SnipeR (88):
<<لا بس هي اللي كاتبتهم وتروح تخالف




البارت الثامن يجنن
وآآخرتكن تنظفن المدرسة والعيال يتشمتون عليكم bleh
كآآآآآآآآآآآآآآآك تستاهلون :mixed-smiles-053:

احل شيء هيتشول وشهد :mixed-smiles-150::mixed-smiles-150:
وييسونغ ومشاعل <<حب عذري جمييييل :mixed-smiles-277::mixed-smiles-288:


H.K love
الحمد لله على السلامة :mixed-smiles-288:
ومكباوآآ على البارت :nice:

مع السماجة
مسمووحه ياقلبي :nice::mixed-smiles-288:

H.K love
08-08-2010, 05:02 PM
هلآ.. مي ..و الله سووووووووووووووووري اني مانزلت البارت الثامن >>>:mixed-smiles-091:

شذوو .. حرام عليك انا مو قد المهمه >>>>:mixed-smiles-102:

بناآآآآآآآآآآآآآآت سووورري سوووورري ...بنات منتدى انيدرا مسآمحيني؟...:mixed-smiles-251:

و الله انت كــآن زففففففففففت :mixed-smiles-239:




عاتي مسامحينك

بس عليكك العاشر<<هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاه

هع هع
الله يعينك

H.K love
08-08-2010, 05:04 PM
مررررررحبآآ أنا رجعععت :onion_yeh:


نذاله كملتوها وانا موب فيه <<محد قالك تسافرين :sniper (88):

ماشاء الله التم شمل الشلة ,, دووم الصداقة يارب :nice::mixed-smiles-056:




ههههههههههه يلعن سوالفكـ يا ابو التشول حتى بالرواية تضحك:mixed-smiles-197:


هههههههههه
اميين يارب



[/b][/color]

<<هنا تأكدت انه الرواية من قلب القصييم:mixed-smiles-288::mixed-smiles-122:






توكـ تتفطنين للواجب ,, المفروض توكي طردكـ بعد دايم تتأخرون:mixed-smiles-078:






<<المفروض تعاقبونه على المخالفه:mixed-smiles-133:<<انتي وش دخلكـ:sniper (88):
<<لا بس هي اللي كاتبتهم وتروح تخالف




البارت الثامن يجنن
وآآخرتكن تنظفن المدرسة والعيال يتشمتون عليكم bleh
كآآآآآآآآآآآآآآآك تستاهلون :mixed-smiles-053:

احل شيء هيتشول وشهد :mixed-smiles-150::mixed-smiles-150:
وييسونغ ومشاعل <<حب عذري جمييييل :mixed-smiles-277::mixed-smiles-288:


h.k love
الحمد لله على السلامة :mixed-smiles-288:
ومكباوآآ على البارت :nice:

مع السماجة

مسمووحه ياقلبي :nice::mixed-smiles-288:

تسلمين دوم هالطله يارب

H.K love
08-08-2010, 05:04 PM
يالله البارت 9 الحين عالطريق

H.K love
08-08-2010, 05:05 PM
:mixed-smiles-145:اليوم الثاني((الخميس))
9:00صباحاً
في بيت فيشي
دونق هي:اااه ضهري حشى مو سرير ذا ااخ
امه:وشفيك على الصبح تزن
دونق هي:مافي شي
امه:تعال افطر ترى ابيك توديني لبيت صديقتي عازمتني اليوم على الغدا
دونق هي:لا اليوم ماقدر بتدرب على المسرحيه انا وصدقاي
امه:ايه انا قلت وديني ماقلت اجلس معي هناك
دونق هي :اففف طييييب الله يعين
---------------------------
عند شهد وشذا.
شهد:شذااا قومي
شذا:هاااه وش تبين
شهد قومي اليوم بتجينا ضيفه صديقة امي
شذا:اييه صح
شهد:يالله ..شذا لي توك ماقلك متى الحفل ؟؟
شذا:الى يوم الاحد هذا
شهد:اوووووه كيف يمدينا انا والهيس ماتدربنا ابداً
شذا :روحو اليوم انا بقعد اهتم
شهد: والله يالبى
شذا :بس كيف تكلمينه مامعك رقمه؟
شهد:لا بخلي يسيونغ يكلمه
شذا :اها اوكي
شهد:دقيت على الشله امس فكرنا نروح المدرسه بتصير فااضيه
شذا :حلو
-------------------------------------
هان يدور في عرفته مثل الضايع وشوي يتقلب في سريرة النوم ما لامس جفنه النوم
هان: اخ وأنا متى بنام على هالحال اف
خل بجرب أدق على أحد,, هان دق على اغلب العيال
هان: اخ هذا سيوان مايرد أكيد في النادي , يعني ما تكفيه العضلات الي عنده الحين :mixed-smiles-075:
و دونقهي وإيون هيك جالسين في المقهى على النت
شباب اليوم بقووه فاضي
خل بجرب أدق على هيتش الله يستر لا يكون نايم
هيتش: *بصوت فيه النوم لكن متنرفز* من الي داق علي وبايع حياته هاااااا
هان: اه *فيس متوهق* هلا هيتش لا بس حبيت أسلم مع السلامه
هيتش:ها تحسب بتطلع منها سليم ,*هيتش جلس علي سريره وهو يفرك عيونه * قل وش عندك
أنت أكثر واحد يدري كيف مزاجي إذا أحد خرب علي نومي
هان:*لا لاتخاف أذكر وش سويت بسنجمن يوم حاول يقومك ايام الأختبارات خليت الولد يدخل الأختبار يصيح*
لا بس كنت بشوف إذا رايق أبي أكلمك لأني ما نمت من أمس
هيتش: اوهـ مو بالعاده وش صاير
هان: ما ادري يمكن عشان المسرحيه لاني ماتدربت ولاخذت من الدلخ*يقصد لي توك*النص كلن خذ الى انا
هيتش:ماشالله عليك وش تسوي طول الوقت بالمدرسه
هان:خلاص انا الحين بطلع مع دونق هي وايون طالعين المقهى متى ماصحصت تعال
هيتش:خلاص ان شالله يالله اجل بااااي
هان:باي
-------------------------------------------
دونق هي :لوسمحت 2 بلاك كوفي
ايون هيك:الحق ياولد شف
دونق هي:وشو...اااااااههههه من ذي خقه
ايون هيك:يادلخ هذا احد صفحة بنات الشله
دونق هي:ميييييين ؟؟
ايون هيك:الضاهر شهد
دونق هي:ماتوقعتها حلوه ابد
ايون هيك:انا منصدم ولا هذي بس بطاقة الهويه
دونق هي:طلع بطاقتي اكيد حاطينها المدرسه
ايون هيك:طيب
دونق هي:بالهويه طالعين حلوين طلع مي اوه اقصد سنوايت<<بدلع يقولها
ايون هيك :هههههههههههههههه شف هذا انت
دونق هي :ياربي يازني طول عمري وسيم
ايون هيك:اقول لايكثر بس فلبيييني وحدك.,هذي مي والله ماتوقعتها حلووه ابد ياخي احس اني اشوف ناس غير بالمدرسه
دونق هي:يمكن حنا عشان نتهاوش ولا انتبهانا ل اشكالهم
دق جوال دونقهي
دونق هي:هلااااااا وغلاااا هلا بهان
هان:هلا وينكم بأي مقهى جايكم
دونق هي:بستار بوكس امش عندنا اشيااااء امش بسرعه
هان :ايه شفتكم يالله جاي
دخل عليهم وسلم عليه
هان:وش عندكم وش تسون
دونق هي :تعرف بنات الشله القرويات
هان :ايه وش فيهم
ايون هيك: شف بطاقتهم
هان :اماااا وراه هنا طالعين احلى
دونقهي:شف سنوايت حقتك ههههههههه
هان يستهبل:هي اصلا عمري وحياتي لالالا ماسمح تقولون كذا
دونق هي:هههههههههههههههههههههههه ترى اصدق
ايون هيك:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
هيتش من وراهم
هيتش:الله ضحك وناسه وش عندكم
كلهم فزوو
هان:بسم الله من وين جيت عبالي رجعت نمت
هيتش :لا انت خلتني ارجع ماعرفت انام
دونق هي:اقعد اقعد بس شف
هيتش :مافي وقت امشوا لقاعة المدرسه اكيد البنات توهم ماجو
ايون هيك :ايه صح يالله
--------------------------------------
البنات اجتمعو بالقاعه المدرسه
مي:واااااه غريبه مومتعوده مافي احد
شهد:من جد
روان:ااااااااه<<عشان يطلع صدى
عيوش:اخ وناااسه هدووؤ
فجائه يسمعون خطوات رجلين
مي:يممممممه
شهد:من ذا اكيد حرااامي
روان:لالالالال ماتوقع يمكن *تبلع ريقها*سـ سـ سفففاااح
مي وشهد:لااااااااااااااااااااااااااااا
يسمعون صوت فتح الباب
شهد معها العصى حقت التدريب
ومي معها عصا طويله وقفين جنب الباب شهد على اليسار ومي اليمين
اول مافتح الباب بغو يضربون بس انتبهو انهم هم
اول مافتحو عينهم
مي وشهد:اوه خرعتونا
هان :الله يقلعكم وش تبوووون
هان مشى بس زلق وطاح على حديه حااده على كتفه
مي انتبهت له
مي متخرعه وراحت عند هان ولمست الارض الى كلها دم:اوه هان كتفك ينزف دم هيتشول هيتشووول
هان لا حياة لمن تنادي:اااه
هيتش على طول راح عنده:هان وشفيك وشاف النزيف
مي متخرعه :هيتش هنا الحديده شفها
هيتش شال هان ودوه المستشفى راحو العيال ومي وشهد معهم
روان:اوووه اليوم حض شيين
عيوش:ايه غيربه راحو شهد ومي معهم
بالسياره
هيتش:دونق هي تمشي على بيض بسررعه
دونق هي :زحمه الشوارع
هيتش :اوووف
مي يدها على قلبها :شهد مو صاير شي صح
شهد:لا موصاير شي
وصولو للمستشفى
دخلوه عند الدكتور
بعد سااعه
الدكتور طلع من الغرفه
هيتش :ها بشر
الدكتور:لا الحمدالله جرح بسيط بس يحتاج دم
هيتش :انا اتبرع له كم فصيلة دمه
الدكتور:o
هيتش :اوه لا انا +ab
الدكتور :طيب اسأل احد

H.K love
08-08-2010, 05:12 PM
هيتش:دقيقه --دق على ايون هيك
ايون هيك:هابشر
هيتش :الحمدالله شف اسأل احد في احد فصيلة دمه o
ايون هيك:دقيقه اسأل
ايون هيك:اسمعو في احد o هنا دمه
شهد:مي دمها او
مي:يمه لا ماابي
ايون هيك:تكفين الولد طايح
مي:بس ..
شهد:اكسبي اجر على الاقل انك انقذتي احد محتاج
مي:خلاص اوكي
ايون هيك :يالله مشينا
مي:شهد تعالي معي
شهد:يالله جايه
----------------------
هيتشول يده على قلبه
جو ايون هيك وشهد ومي
هيتش:وراك تأخرت
ايون هيك:شف مافي الى مي o
هيتش :مافي ابد ..خلاص على الاقل في احد
الدكتور:في احد ترى حاله طارئه مرره
مي:انا دكتور
الدكتور :تعالي معي
شهد:مي يالله فايتينغ
ايون هيك وهيتش :بالتوفيق
بعد التبرع بساعتين

مي كانت ناييمه وبنفس الغرفه هان
مي قامت :اي راسي وراحت برا الغرفه شافت شهد وهيتش وايون هيك نايمين على الكراسي
راحت عند شهد بصوت هامس:شهد شهد قومي
شهد:اوه هلا مي ها تحسين بشي
مي:لا مافيني شي ككلها ابره بس على طول بعدها نمت
هيتش :ااه رقبتي ..مي شلون خلاصتي
مي:ايه كلها راس مالها ابره
هيتش:الحمدالله ..هان وينه
مي:نايم .
هيتش:مي..
مي:هلا
هيتش:شكرا لوالله ثم انتي مكان لقينا احد فصليته مثل هان
مي ابتسمت
شهد:احلى من قدك صرتي تنقذين والله
مي اهههههههههه
دخلو عند هان ومي وشهد قعدو عن سريها
شهد:وش شعورك يوم تشوفين كيسة الدم
مي :يمممه قلت خلاص بيجني فقر دم
هان:اااه
الكل التفت
هيتش مسك يده :انت بخير
هان :اي ييه وش صار وراي بالمستشفى...ورفع السرير زين عشاي يقعد
هيتش:بعدين اقولك اهم شي انت بخير تحس بشي
هان بأتسامه خفيفه :لا انا بخير
هيتش :لو الله ثم مي كان علة
هان:مي؟؟
هيتش :ايه ..كنت ناقص دم مررره وكنت تحتاج تبرع
هان:وينها هي الحين
هيتش :شفها يسارك
مي :الحمدالله على السلامه
هان يناضرها بأبتسامه:الله يسلمك...شكرالك مادري وش اقدر اعوضك فيه
مي:لا وش دعوه اهم شي تطلع بالسلامه
هيتش:اووه رومنسياات هنا لالالا لازم اطلع شهد امشي عيب نقعد هنا
شهد:هههههههه ايه يالله
مي احمر وجهها:ياااه انت ويااه بلا ساخفه :mixed-smiles-273:
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
دخل الدكتور :اهلا الحمدالله على السلامه هانكيونغ
هان:الله يسلمك ..متى اقدر اطلع؟؟؟
الدكتور:بكرا انشالله
هان:اوكي حلو
مي وشهد :حنا نستأذن ماتشوف شر
هان :بدري تو الناس
شهد:لا بنرجع البنات اكيد خايفين
هان:اه صح اوكي يالله مع السلامه
هيتش :خلاص انا بوصلكم
شهد :لا مايحتاج بناخذ تاكسي
هيتش :لالالالالا انا بوصلكم
مي:خلاص دامك مصر
هيتش :يالله مع السلامه هان
هان:مع السلامه نشوفكم بخير
وركبو بالسياره
هيتش:مي تحسين بشي
مي:لا
شهد:اصلا هي قويه حشى مو بنت رجال
مي :قولي لااله الى الله
شهد لااله الى الله
هيتش:ههههههههههههه
وصلو وطمنو البنات والحمدالله
------------------
انتهى البارت :mixed-smiles-145:

شروق الشمس
08-08-2010, 08:56 PM
وااااي البارت هذا واللي قبله رهييييييييييييييييبيييين
مررره روعه عجبني الهواش وفي هالبارت انقلب حالهم وصاروا اصحاب
حركتــات دم مي صار يمشي بعروق هاانوه
ميين قدك يابنت
فله وربي لاتطولون استنى البااقي

noody501
08-08-2010, 09:05 PM
’آآآآآآآآآآآآآآآهـ

لاا حمااااااس

يلا حاولو تخصلوونها بسررعه رمضان ما بقى علييه شيي

ما بقى غيير 3 ايام او اربع



يسلمووو على احللى ـآ بااارت

يلاا فاايتيينغ

Rimas~
08-08-2010, 11:32 PM
وااااااااي كمباوآآ H.K love ع البارت بجدد يحمس

يابختك يامي دمك يجري بأوبتي ماي هان


هيتشول وشهد الله يكثر الهوشات بينكم خخخ

مع السلامجة عليك البارت العاشر <<والمه للنجاسة هع

مع السماجه
09-08-2010, 12:37 PM
مشكورين على المروووور...................^_^

ss501مشكوووره لآنك مسآمحتني....

ترقبونا ..بس مآ نبي ردودكم تنقطع..

H.K love
09-08-2010, 03:34 PM
part10(1\3)a

يوم الجمعه الكل اجتمع وتدرب ولكن غصب الوهشات بينهم
وهان ليتوك عيا عليه يطلع عشان يده
يوم السبت اليوم المنتضر
مي مرتبكه:اااه احس نفسي نسيت الدور ورقصتنا وكل شي
روان:لا انشالله بتمثلين صح
مي:اول مره لي
شهد:حتى انا بس واثقه انو تمااام
دانه:يوه اتخيل نفسي ارقص عند كل هالامه
جا ايون هيك ودونق هي عندهم
ايون هيك:وش فيكم
دونق هي:مرتبكيين مررره والله لو انكم بتتزوجون الحين
مي:ياكرههي ..تدربتوو زين ؟؟
ايون هيك:ماعليك ولااا شي تركناه
شهد:نشووف ..
مي:اخاف اغلط عاد وش بيفكني من تريقتكم
روان:لالا اتخيل مي تطيح على وجهها قدام هالامه
دونق هي:هههههههههههههههههههههههااااي ابو الفشيله
عيوش تتثاوب:سلاااام
الكل:وعليكم السلاااام
عيوش:وش عندكم ضحككم واصل لين السعوديه
دونق هي :لا بس نتخيل مي تتطيح قدام الجمااهير
هيشول جا وحط يده على كتف ايونهيوك وسحبهم الاثنين وداهم لزاويه
هيتش: خيير عساماشر اشوفك واقفين تتضاحكون وبعدين مع ذولي البنات احنا معادينهم نسيتو
ايونهيوك: هيوونغ عادي حرام امس جو معنا المستشفى
هيتش:واذاا جوو يعني نصير نحبهم خلاص ايشش تشينشتا منكم
روان:يااا مافي وقت امشو نتدرب ولو شوي بس
مي:ايه ايون هيوك اليوم اذا نجحنا عازمتكم على ستاربوكس كلكم شلتكم وشلتنا
ايون هيوك:ااه << يتلعثم وده يقول اي بس هيتشول فيه
مي:ايه بس شدو حيلكم اليوم
دونغهي: كمسميدا
شهد:مي روان عيوش تعالو انا بحط المكياج
وصولو العيال وباقي البنات
هان:اوه مجتمعين على الصبح
ايون هيوك:ايه ....بقولك مي لو نجحنا بالمسرحيه عزمتنا على ستار بوكس بس هييتشول معيي نروح يقول لاتحاكونهم << قالها لهان بدون احد ماسمع
هان يطاالع راح يدور هيتش
كيهيون:ونااااااسه يوه تخيل عددنا حول 20
كانق اين:اهم شي مو حنا الي نحاسب
مي :هذا الي هامك
كانغ ان: يااختي حراام عليتسس مو كل يوم احد يعزمناا خخخخ
ابرار:تخيلو مي تنسى بوكها
مي:عادي بيصير على كانق اين الحساب
كانق اين :اجل من الحين مع السلامه
شهد تصوت علينا:مي ابرااااار يالله
مي:يالله استأذن
كانغ ان: احسن بعد فككه لاعاد تعزمينا خخخ
مي:طييييب
بالحمامات
مي :حطلي شهد مكيااج يالله ترى الفستان سماوي وابيض
شهد :ماشالله عليك مايحتاج انتي ماشالله بس بحطلك مسكره وكحل وقلوس
مي:ماشالله علي والله اني اهبل هههه
روان :لايكثر بس
عيوش:انتي حلوه لكن لاتفوقين جمااالي
مي:ياااااي اموت على الثقه انا
دانه:مي ابي رووج احمر
مي:شوفيه بالشنطه السودا
دانه :كومايوه
شذا دخلت عندهم:تبوون مساعده بنات
عيوش:ايه ااناا حطيلي ماااعرف
ابرار:واناااااا
شهد:داانه وااو مرره روعه عليك الاحمر
بعد ماخلصو من التجهيز
مي طلعت من الحمام :بناااات تعالو شوفو ناس اجتمعو يمممممه
شهد :شوفي ماكفت الكراسي بدو ياخذون من الفصول
عيوش :كيف يعني الحضور اكثر من 100
ابرار:لااااااااااا
عيوش:انا المقدمه يعني ببدا بعد ربع ساعه
طلعو البنات من الحمامات عشان يخذون لبسهم ويتجهزون
هان شاف هيتشول وقام يتخانق معااه : حراام عليك هم ماسوولك شي امس ساعدونا ووقفو معنا ليش انت كيذا
هيتش: عااد كيفي يالله انا مشغول رح اقعد بذاك الكرسي
هان:يااا
راح هيتش وخلاه
شافت شهد هان جالس بأول كرسي قدام
شهد:مي شوفي الاخ جالس قدام ورا مايجي يتدرب
مي ضربت ضربه خفيفه على راس شهد :نسيتي شوفي يده وكتفه مجبسين
شهد:ايه صح
مي:يالله امشي
عقب مالبسو وكل وتجهزو
عيوش ماسكه المكرفون مرتبكه تناضر صديقاتها الي باخر الساحه
البنات يشجعونها :عيوش فايتنينق
وبدت المسرحيه
جا مقطع غنا كيهيون وريوك اغنيه it has to be you
الجمهور الغالب صاحو
شذا دمعت عينها:اااه تجنن:mixed-smiles-061:
لي توك يناضرها مد لها منديل
شذا:اوه كمساميدا
لي توك:انتو لازم تتأثرون لو قال احد احبك صحتو ولو قال اكرهك صحتو ولو فرحتو صحتو
شذا سفهته ماردت
دانه :ااه خوقااااااااااااق خلاص بصيييح:mixed-smiles-118:
شهد :جونااان مررره والله كيهيون مو سهل:mixed-smiles-277:

جا دور مشاعل ويسونغ
دونق هي:شف الاخ متحممممس مصدق نفسه امييير
ايون هيك:شف ماسك يدها اااخ
هيتشول:مصدقه مررره مستحيه
اجتمعو البنات بالساحه
مي:اااه واخيرا
شهد:ربكه مررره
داانه:يني احس لخبطت قلبت اليمين شمال وشمال يمين
روان:اخخ بس
مي:لاتنسون اليوم بعد الدواام ب ستار بوكس اوك
شهد:اكيييييد في احد بينسى
مي:لاحد يغيب ياويله..شهد خلي استاذه شذا تجي بعد
شهد:بقولها
ابرار:انا متحمسه يووه تخيليةعددنا20
-----------------------------------
بستار بوكس اجتمعوربدون علم هيتشول بعد
دونقق هي:يوووه فله ياكثرنا ..اهم شي جت استاذه شذا تو مانور ستار بوكس
شذا :تسلم منور فيك
شهد:ايه والله هلا باختي
مي:يالله كل واحد وش يبي
هان يرفع اصبعه:انا موكا
وريوك:وانا
وشهد:الكل موكا
مي :دانه تعالي معي
جابو الموكاا
مي :عندي لعبه
الكل:وشي
مي:لعبة الاوامر..الكل مواافق
هان:يالله انا ببدأ
مي:يالله
جا على هان انه يطلب من دونغ هي
هان:هع هع هع انا
دونغهي:يوووه الله يعيني عليك
هان:شفتا الشقرا الي جبنا تمشي ومعك مويه وتكبها عليها بالغلط ok
دونغ هي:لالالالا
هان :يالله امسك هاذي المويه
شذا :يالله نتحداك
دونغ هي:طيب يمشي بطيئ وهو يقاله يشرب مويه حط نفسه يزلق وكب المويه عليها
البنت:اه كيف هل انت اعمى ام ماذاا
دونغ هي:معليش بس طحت
البنت :اذهب هيا
دونغ هي لف عليهم ويناضرهم بحقد
هان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لوتشوف وجهها ههههههههه
مي ههههه كانت شوي وتضربك
شهد :ولا ضابط الدور صدق خخخخخخخخخخخخخ
دانه يالله خن نكمل
جا على شهد تأمر ريوك
شهد:نيههههااااي شف ابغاك تمسك يد احد وتقوله سرانقيه بدوون متضحك
ريوك:طيب مع مين
شهد:مع احد من البنات
كانغ ان:انا بختار البنت ..اممممممم يناضرهم
كانغ ان يناضر دانه :امممم احسك تنفعييين
دانه :لاللا قرف ماااابي
مي:دانه يالله لعبه ترى ان ضحكتي ترى براا
روان :يالله
دانه:اوف طيب
راحت عند ريوك اول ماحطت عينها بعين رويك ومسكت يده بتقول سارنقيه فجرت ضحك
دانه:هههههههههههههههههههههه لالالا ماقدر
ريوك:خخخخخخخخخخخخخخخ وع لا
مي:ههههههههههه عليكم شكل
سيوان:اشوف دراما ههههههه
دونق هي وايون هيك يتطنزون مساكين ايدين بعض
دونق هي:ايون هيك انا فيس مستحي انا احبك اغغغغغغ
ايون هيك:لالالا انا ماصبر انا احبك اكثر
هيتشول:يقطع بليسك
سيوان:اخ بطنيييي
كيبوم :عياااال شوفو هذي الشقرا الي لابسه بلوزه رمادي
كانق اين :اخخ تجنننن
عيوش:وع تجيب المرض
يس يونغ:وعه مررره في احلى

اليوم الثاني
شذا :ااخ ضهري انكسر حشا موعيال
لي توك من بعيييد:شذااا شي شذااا شي
لي توك حاط يدينه عند ركبته يلهث :شذا
شذا:وش فيك
لي توك:مشغوله اليوم
شذا:اليوم لا ليه
لي توك يحك راسه :امم يعني اذا موافقه يعني نتغدا سوا
شذا:اناا؟؟<<مومستوعبه
لي توك:في احد غيرك هنا
شذا:اه هههه اوكي خلاص مافي مانع
لي توك:اه كومايووه
شذا تمشي مستغربه

H.K love
09-08-2010, 03:57 PM
بنات بللليز لاحد يرد

H.K love
09-08-2010, 05:09 PM
part10(2\3)a
عند العياال
هيتشول:عيااال انا طالع الحمام
العيال:اوك لاتتأخر
هان يناضر هيتشول مستغرب وش فيه ؟؟
هاان:هيتشول اصبر بجي معك
هيتشول:يالله
بالحمامات
هيتشول منزل راسه ويلعب برجله:هان ابي اقولك شي
هان:وشو
هيتشول:عيت تطلع من بالي سوهي
هان:والى الحين تفكر فيها البنت تركتك وهي اكبر منك الحين
هيتشول:عجزت ابي افكر ببنت ثانيه احاول احب ثانيه بس ماقدرت
هان:تقدر كرر بمخك اكرها اكرها الحين حاول تكذب على نفسك
هيتشول يتنهد:اهه ابحاول
هان :الحين عرفت ليه انت ماتحب قعدت البنات
هيتشول :اخيرا فهمتني
هان:اجلس معهم يمكن تتغير نضرتك
هتشول:هان يالله خن نرجع تأخرنا
هان :زي ماقلتلك عادي اجلس مع بنات يمكن تتغير نضرتك
هيتشول يهز براسه:ان شالله
رجعو
دونق هي:بدرري لا نومو فيذاك هاه
ايون هيك :اشك انهم بالحمام
هيتشول :راسي صدع مزعجييييين وين بنروح في مكان حلو اصلا ينشااف
دونق هي :ايه والله صادق ايييه ماقلتلكم
هان:وشو
دونق هي:يوم الخميس انا رحت اودي امي لصديقتها توقعو من شفت
العيال ناطين روسهم
دونق هي:شفت شهد وكأني لامح الاستاذا شذا
هان:يالله طير مناك وانا صدقتك
دونق هي :اقسم بالله شف انا بسالها شذا تقرب لها ولا لا
هيتشول:يالله اسألها
دونق هي:شهوووده<<بتميلح
شهد تناضر بنص عين:وش تبي
دونق هي:تعالي اول
شهد راحت عندهم:نعم
دونق هي:صح شذا تقربلك؟؟
شهد بنفسها وش دراه ذا :ايه بس كيف عرفت
دونق هي:اهاا شفتوووو
شهد:وش السالفه
دونق هي:لا ولا شي

بعد االدواااام
لي توك :شذا جاهزه نمشي
شذا :ايه
لي توك:يالله
وصلو عند المطعم
شذا:واااه مرره فخم اول مره اشوفه
لي توك:جد غريبه كل العالم تعرفه
شذا:اول مره اسمع فيه
ودخلو عند الطاوله وجلسو
----------------------
جهة ثانيه مررره
---:يمه لا انا احبه مابي غيره
الام:هو مايبيك ردك كم مره يردك ياتفاني
تيفاني:ليه مايحبيني لييييييييييييييييييييييييييييييييه
طلعت من البيت
دقت عليها صديقتها
تيفاني:هلاااا جيسكا اخبارك
جيسكا:بخيير مشغوله اليوم
تيفاني:لا ..
جيسكا:تعالي بالمطعم الي اخر مره التقينا فيه اوكي
تفايني:اوكي
-----------------------
هان :عيال اليوم بفك الجبس واخيرااا
هيتشول:فلللله ..لازم حفله اجل خخخخخخ
سيوان :عيال ابي اقولكم شي
العيال:وشو
سيوان :ابوي ..اممم بيفصلني من هنا
العيال :هااااااااااااااه
هان :ليه
سيوان :ابوي يبيني اشتغل معه
هيتشول:يعني كيف منت مكمل الثانوي؟؟
ريوك:يعني كيف مدرسه مافيه
سيوان:ايه
ايون هيك:اه لااا بس لاتقطع
سيوان:لا ان شالله كل يوم بقابلكم
-------------------
بالمطعم عقب ماتغدو
شذا :اااه بطني خلاص امتلى
لي توك:هههههه بالعافيه
لي توك ينادي النادل ...الحساب لو سمحت
طلعو يمشون بالشارع
وقفت شذا قدام لي توك
شذا:كمساميدا من زمااان ماتغديت مثل اليوم
لي توك:متى مابغيتي كذا بس قوليلي
شذا قبل ماتتكلم لي توك سحبها بقوه لم صدره شذا فتحت عينها الى الاخير
شذا:اه وش تسوي انت تخنقني
لي توك:شوي بس اصبري

تيفاني:شوووفي لي توك حبيبي يخم البنت
جيسكا:ااخ صدق وااحد حقييير
تيفاني نزلت الدموع منها:شكلي انا موله
وقامت تركض تصيح
لي توك شاف تيفاني تروح وخر عن شذا
شذا:اه و..وش الي سوويته ..يالله ان بروح بااااي ومشت
لي توك:شذاااا الطريق من الجهة الثانيه
شذا :اوه ولفت
وهي تتحلطم بصوت مسموع
-----------------------
مي:بنااات فاضين الاربعاء
شهد :اانااا ايه
عيوش::انا عندي عزيمه .ليه وين بترحون
روان:انا ماعندي شي
ابرار:انا ماقدر
مي:افكر نروح الملاهي
شهد:ونااااااااااسه بخلي شذا تجي اوك
مي:اكييييد
دانه:اكيييييييد ابي اجي
سيوان سمعهم متشققين ويضحكون
سيوان:وش عندكم
مي:نفكر نروح الملاهي يوم الاربعاء
سيوان:والله
مي :تجووون؟؟؟
سيوان:بسأل الشله
روان:ااهه خقه هالانسان عليه عضلاااات اخ بس
مي:ان شالله خقيتي
روان :اه يجنن
سيوان :عياااااااااال من وده يروح الملاهي الاربعاء
دونق هي:اكيييييييد انا
ايون هيك:وانااااااا
هان:يمكن اجي
هتشول: مع البنات
سيوان:ايه
ريوك:ابجي انا
كيهيون:انا مو جاي
كيبوم:ولا انا
هيتشول:انا موجاي
هان دق هيتشول :لا بيجي هيتشول
هيتشول بصوت خفيف :ماابي انا
هان:وش قلنا بالحمامات هاه
هيتشول:ابجي بس بشرط اني مو لعاب معهم اوك
هان : اوكي
---------------------

ms.park su
09-08-2010, 07:43 PM
ياووويلي :mixed-smiles-158: ااااااه لباااا تووكتي بسس :mixed-smiles-056::mixed-smiles-272:

يمديكم علي من قدي تووكي سسوالي هقق :mixed-smiles-087: :mixed-smiles-077:

اتخييييييل لوووانه صصصدق :mixed-smiles-165: :mixed-smiles-010: يااويلي كاان انتحررر من الشبااك :mixed-smiles-317: :mixed-smiles-063: << مصصدقه :mixed-smiles-088::mixed-smiles-076:

كمسسيمداا اووني :mixed-smiles-109: :mixed-smiles-056: :mixed-smiles-211:

مع السماجه
09-08-2010, 09:18 PM
هههههههههههههههههههههههههه تجنن.....................:mixed-smiles-120:

اما انا و ريووك ...........وخ بص........... :mixed-smiles-056:
ههههه تخيلوو صدق يقولي سآرنقيه >>>>>> أروح وطي :mixed-smiles-273::mixed-smiles-001:
ايه من قدك :mixed-smiles-087:يآ ستآذه شذا >>>>>>>>ههههههههههههههههه

jojo_way
09-08-2010, 10:17 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
مرررررررررررررررررررررررررررره تشمل تشمل تشمل تجنن
فديتكم يااحلــى بنوتات+اوبات:mixed-smiles-272:
تسلمون وكمساميدات ع البارتات

بس متى تخلصون الروايه ؟؟>>>ياشيــن اللقافه ^^

noody501
09-08-2010, 10:39 PM
انربط لساني مرررررررررررررررره خطيييييير البااارت ..


يااليييت الشباااب دايم كذا هم و البنات يطلعون مع بعض والله وناااسهه



اهنييكم عليها بصرااحه يلا فايتيينغ

انتظر البارت اللي بعععده

ms.park su
10-08-2010, 12:04 AM
part

هان: ياتشتينتشاا ليشش ماتبي تلعب

هيتش: يااخي كيفي ولاابشرك بطلت ماعاد راح اروح افففف :mixed-smiles-069:

هان: اججل انثبرر بمكانك احسسلك واحنا بنروح نلعب ونستانس :mixed-smiles-080:

هيتش: :mixed-smiles-069: مع السلامه راح هيتش

دونغ هي: يالله مررررع متحمس اناا :mixed-smiles-005:

سيوان: وش عندك :mixed-smiles-112:

ايونهيوك: عيال شكلي ماراح اقدر اجي =(

ريووك: ليشش :mixed-smiles-016:

ايون هيوك : راح نروح نزور ابوي بالمستشفى يوم الاربعاء بس الزياره :mixed-smiles-048:

دونغ هي : اهاا عااتي ناجلهاا عشانك

ايون هيوك: لااااارووحو بدووني عاادي لااحق ع الملااهي موب طااريه :mixed-smiles-138:

يسيونغ تووه يجي : شباب وش عندكم ؟

سيوان بنروح الملاهي يوم الاربعاء مع شلة مشاااعل :mixed-smiles-309::mixed-smiles-213:

رووحو احد ماسككم انا موب رايح عندي مووعد:mixed-smiles-277:

هاان مع مششاعل :mixed-smiles-016:

لا وشش مشاعل انتو بعد :mixed-smiles-037: مع اسوم :mixed-smiles-091:

من اسسوم :mixed-smiles-100: ؟؟؟

مصصمة الازياء حقت المسرحيه :mixed-smiles-079:

ايون هيووك افاا تخوون الخبز والملح الي بينك وبين مشاعل :mixed-smiles-168::mixed-smiles-295:

يسيوونغ هيي انت ويااه وش خبززز وملح انت وياه انتو فاهمين السالفه من البدايه غلط انااا ماااااحب مششاعل :mixed-smiles-110::mixed-smiles-278: استنتاجكوم من الاول غلط xغلط

هاان: اقوول تلاايط منااك لاتجي احسسن مادري وشش تحسون مااحد جاي الاانا وسيوان وريوك ودونغ هي

الاعيال وين كانغ ان؟؟؟؟ :mixed-smiles-002:

تلقااه طالع في مووعد هع
-
من جهه اخرى
تيفاني: جيسيكووه من هذيك المخلوقه الي ماتتسماا:mixed-smiles-013:

جيسكيا: ماادري والله:mixed-smiles-177:

جيسيكا: تيفاني تدرين انو انا ليش ناديتك تشوفين حبيبك السابق عشان تعرفين انو مايبيك وتنسينه

سسسابق ببطنك قصدك ماي نيو اوبا بروجكت0 مشروع الاوبا الجديد)
:mixed-smiles-145:
جيسيكاا: اناا حذررتك احسسلك غبيه تصطفلي :mixed-smiles-182:

ااااه بسسس يااويلك مني خلني اششوفك بس

جيسيكا: بنفسها<< ياويلي فاني ماتدري انها شذا الي كانت معنا بالثانوي اااه :mixed-smiles-278:

جاا يوم الاربعااء المنتظر الشباب ماقالو انو بعضهم مو جااي :mixed-smiles-005:

البنات متكششخات ااخر كشخه<< يحسبون نفسهم رايحين لموعد :mixed-smiles-292:

ms.park su
10-08-2010, 12:06 AM
لاااحد يررد باكمل

ms.park su
10-08-2010, 08:34 PM
يوم الاربعاء 7:30
مي تكلم شهد
شهد تزين شعرها بالمريا وحاطه السماعات تحاكي مي
مي: ها خلصصتي بللي تااخرنا
شهد: لاتخافيين موب طاير هان كيونغ خخخخ
امي: اقوول لايكثر بسس وجهها صار احمر
شهد: لايكثرر هاا تلقين وجهك صار احمر هههههههههههه
شذا قاعده ع السرير تفكرر
ياربي ليشش سوا كذا انهبل ذا الانسان الله يفشله بالشارع لوابوي شافنا ياوويلي كان رحت بخبر كانا
ليش سوالو كان يحبني كان بين عليه بس ابد مافي حركات تبين فجاءه يجي يحضني لالالا اكييد في سبب مستحيل انو يحبني
شهد: مي ابششرك اختي انهبلت تكلم نفسها الله يشفيها
مي/ مين شذا؟ هههههههههههههههههه
بالملاهي..
شهد:اه الجو مرره رايق صح
شذا:ايه جد
مي:ونااسه يالله متى يجوون ابيييي العاااااااب
روان:اصبري بقى دانه والعيال وسيوااانييي
دانه:سلااااااام
مشاعل :اه من زمااان ماطلعت طلعه ززي كذا
البنات :هلاا
هان يكلم هيتشول بتلفوون:
هان:ياولد تعال وسع صدرك الجو خياااااااال اليوم
هيتشول:لا يعني لا
هان:بكيفك بس ترانا نتظرك
هيتشول:اففف يأنك مزعج ياااولد
هان :ياالله بس هالمره من زمان مارحنا ملاهي
هيتشول:بس مابي بنات انا
هان:لا تلعب معهم لاتخاف انت مو راكب جنب بنت انا بصير جنبك
هيتشول:مصرر؟؟؟
هان:ايه مصرررر
هيتشول:اجل مرني معك
هان:جينجا<<حقا
هيتشول:ايه
هان:جينجا؟؟
هيتشول:خلاص هونت
هان:لالالالا خلاص جايك تجهز
هان كان لابس قميص بس لونه بني غامق مع بنطلون جينز وحاط سبايكي وفاتح زرارين اه بس يالبى
هيتشول لابس تي شيرت ابيض عليه كتبات سودا ومع جينز
سيوان لابس تي شيرت سماوي وجينز
دونق هي لابس بلوزه كت سوداء مع جينز
هان يضرب بواري عند بيت هيتشول
هيتشول:اففف
ركب السياره وشاف االعيال راكبين
هيتشول:مجتمعين كلكم
وصلو للملاهي
البنات قعدوو ينااظرون
سيوان: في شي؟ يالله قوو نلعب
روان: طاحت سعابيلها (قوو) قووتين خخخخ
مشاعل: لا لسا باقي ناس ماجو
دونغ هي: لابسس حنا<< في نفسه ياحياتي تحتري يسيونغ :(
مشاعل: اها :(
هان:ابي اركب هاااذي
مي:وين
هان:هاذي ..واه شكلها خطير..هيتشول تلعبها
هيتشول:اكيد نيههههههاي <<<تحمس الولد
مي:ايه ايه يالله ونااااااسه ..بركبها بس المسؤليه عليك هان انت مدحتها
هان:ماعليك اركبيها خطيره
دانه :يالله يالله
شذا :شكلها خطييييير مرررره
سيوان :من جدكم شوفها تقلب راس على عقل
مي:ياخواااااف
دونق هي:ياغبي تفوت فرصه زي كذا اخ
سيوان:لا ماني اركب ادفع فلوس عشان اتخرع
روان:انا بركب
ريوك :واناااااا
مي:سيواان يالله ماصفا الى انت
سيوان:على شرط جاني شي ولا شي مسؤليتك
مي:لا ان شالله موجاي شي
شهد جابت مويه:جبت موووويه
مي:شهد تركبين هاذي العبه
شهد:اييييييه انا ماجيت الى عشانها اول مره بركبهااا
مي:حتى انا اول مره بس بغامر
هان:يالله خن نصف سرى قبل مايكثر
صفو سرى
اول من ركب هان وهيتش
مي ركبت مع شهد
جاها الهندي حق اللعبه:لا انتي بنت مايصلح انتي نحيف مرره روحي مع هاذا ولد
شهد :وين
الهندي راح عند هان عشان يركب شهد
هان قام هو هيتشول
الهندي نادا شهد:تعالي انتي اركبي هنا وانت ياولد تعال هنا<<يقصد هيتشول
ركبو
شهد :لااا يمه ابي مي
هيتشول :عاد انا الي ميت عليك
وركبو الباقين على هذا التصفيف
هان مع مي
هيتشول مع شهد
شذا مع مشاعل
ريوك مع سيوان بحكم الاحجام
روان مع دانه
دونق هي هو المسكين لحاله
عند دانه وروان
روان:يوووه متى تبدا
دانه:ياحياتي يامي وشهد اول مره يركبونها
روان :ايه صح ..ههههههههههاي ودي اشوف اشكالهم
شذا ومشاعل وراهم
شذا:يوه ونااااسه لي سنه مارحت الملاهي
مشاعل:وش تحسين به انا لو يحصلي كل يوم
شذا:خلاص بدت بدت
بدت تترتفع اللعبه
مي تخرعت:يمه بديت اهون
هان :وش تهونين خلاص ارتفعنا
شهد :ميييييي ااابغى ابي انزللل لاااااااا
مي:حتى اناااا
يوم نزلت النزله شهد ومي مغمضين :ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ه
دانه:ههههههههههههه اسمعي صراخ مي وشهد ههههههههه
روان:تلقين قلبوهم بحلوقهم الحين
شذا:الله يعين اختي تخااااااااف
مشاااعل :بناااات ارفعو يدنكم يالله وااااااااااااااااااااااااه
مي:ماني فاتح عيوني يالتني ماسمعت منك ياهاااان
هااان:هههههههههههههههههههه شكلك يضحك
هيتشول:يوه هاااان ركبنا مع خوااافين
هان:ملاااحظ
شهد:يمه لالالالا الدويره لالاااااااا
مي:شهد حلليني تراي مديونه لك ب 1000 ين اااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
شهد:وانا بعد حليلني ترااااي كاتبه وصيتي بدرجي الاول بغرفتي اااااااااااااااااااااااااااااه
مي:لاتنسين تراي صديقتك العزيزه
شهد :هيتشول يمه مو كنه مرتخي الحديده حقت الي امسك فيها
هيتشول:تتوهمييييين
عقب ماوصلوو
مي: يمممممه الله يآخذ بليسك هآن
شهد تررتجف هي و مي و فيهم الصياح
هان : مي وش فيك
مي : اسكت
هان : ليش انتي يوم قلتلك تشجعتي و ركبتيها
مي وش دراني يلآ ابي اروح للبيت
ريووك : توو الناس
هان : من جد
شهد :ابي حمآم >>>>>>>>>>>>>>>>>>>هههههههههههههه افآ
هيتش : خوافين الى هاذي الدرجه ؟؟
شهد : تبلع ريقها لآلآ وش دعوه لآ بس انا و مي مآ تعودنا اننا مآنجلس جمب بعض
مي : آآآآيه
شهد تغمز لمي : و انا ومي ودنا نروح للحمآم علشان نزين شوشتنا
مي : دي>>نعم
هيتش : روحوو !!
شهد تمسك مي و يرحون الجهه معاكسه
هان : موو من هينا !! جنب البقاله من الجهه الثانيه
شهد : يووووه صح
هان : شكلهم مضيعين مع اللعبه
ههههههههههههه
هيتش : من جد ههههههههههه
دانه و روان ميتين ظحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااى
ريووك : سكروو
سيوان : من جد شكلهم
و شذا مآ شآء الله معاها المرايا في الشنطه >>>جايبه العده
روان : هههههههه دانه هه شفتي شكل شهد و مـي؟؟
دانه: ههههههههههههههههه ايه و الله عليهم شكل اهم شيء الصراخ
مشآعل : هآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآي
دانه : قمزت لمت روان يمه
مشآعل : اقول كآن بقره طبت فوقك يآ روان
روآن : وآآثقه؟؟؟
مشآعل : وش قصدك؟؟؟:@
روآن : ههههههههههه لآلآ ولآ شيء
دانه : طيب ورآك صرختي ؟؟
مشآعل : ابي اسكتكم !! يآ بزرآن
دانه : سوررري اذا تسببنا بالزعاج
مشآعل : بدري
دونغ هيي : خلآص تآسفت ...........>>>>>>داخل عرض
في الحمآم : مي تغسل وجهها ..يمه
شهد : خلآص اسكتي يآليت اني مآركبتها
مي:اخر مره اسمع كلام هااان
شهد:معك شي يهبط هالشوشه

مي:هههه علينا اشكاال
شهد:من جد خخخخخخ
جت مشاعل عندهم
مشاعل :يالله سنه تتزينون
مي:اخ كييف ماخفتو ان خلاص قلبي بيدي
شهد:جد يمممه
مشاعل:ههههههههه عاتي حنا مو خوفااات وتطلع لسانها
مي:انقلعي
راحو عند الشله
روان:وراكم تأخرتو
مي:ماتاخرنا ض1 يالله خن نكمل مغامرتنا الشيقه واااااااااااو
شهد :هيا بناااااااااا
مشاعل وراون ودانه:وااااااو
العيال:ايش جينجا
بدو يلعبون وهيتشول بدا يخش مع البنات

بالبيت مي تكلم شهد وروان <<شابكه خطوط

مي:اه وناااااااااسه اليوم بس تعب
شهد:جد اخخ ظهري اليوم
روان:اخ بس مو سيوان خقه اليوم واااااااه
مي:ههههه ياحياتي ياروان خاقه عليه ولا يدري
شهد:ايه جد ورا ماتقولين
روان :لالالالا مابغى استحي
مي:غبيه ..بااااابوووو
شهد:وش فيها اذا قلتيه
روان:اخاف هو مايبيني
مي:شوفو جتني فكرا بكرا نجتمع اوكي كلنا معاد روان واي احد معك طييب
ونسال الشله عن شخصية
شذا:شهههد بسرعه ابغى اقولك شيييي
شهد:بنات بنات ياللله بااااي
روان:بدرري
شهد:اختي تبي التلفوون
مي:يالله بااايو
روان :بنات يالله انا بتروش وانام
مي:وانا بعد باااي
شهد:هاه وش تبييين
شذا:ابقولك شي بس مايدري عنه الى انتي بس
شهد:وشو
شذا:عن لي توك
شهد:مدرسنا ماغيره
شذا:ايه ايه
وقالتلها السالفه
شهد:وشوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو لاااااااااااااااااااااااااااااااا لي توك ماغيره
---------------
انتهى البارت .,


واسسسفين ع الاتااخيير :mixed-smiles-026: :mixed-smiles-272:

noody501
10-08-2010, 09:41 PM
ياااااااااااااااي مره جوونااااان البااارت


تسلمووووووووووووووووووووون و الله
بس ما يمديكم تخصونها قبل رمضاان ^^<<نشبت لكم

мσяι «•
11-08-2010, 04:11 PM
مســآكيـن خـخأآفـو ..
ههههه
لــو كـنت مكـآنهم كنــت بمــوت خــوف ,,
بـانتظـآر البــآرت الجـآي ^^

ms.park su
11-08-2010, 07:03 PM
ياااااااااااااااي مره جوونااااان البااارت


تسلمووووووووووووووووووووون و الله
بس ما يمديكم تخصونها قبل رمضاان ^^<<نشبت لكم

هههههههههههههههههه دبل اس وووش فيك متحمسسه:mixed-smiles-060: مابقاا الا شوي حيااتو:mixed-smiles-288: لاتتحمسسين :mixed-smiles-091:

منوورره قلبووش:mixed-smiles-277:

noody501
11-08-2010, 11:30 PM
هههههههههههههههههه دبل اس وووش فيك متحمسسه:mixed-smiles-060: مابقاا الا شوي حيااتو:mixed-smiles-288: لاتتحمسسين :mixed-smiles-091:



اماااااا باقي شووي .... :mixed-smiles-048::mixed-smiles-179::mixed-smiles-067::mixed-smiles-165::mixed-smiles-162: و كلللللل علاااماات الدهشه و الحزن :mixed-smiles-061:


وربي حبيتها و ما ودي تخللص :mixed-smiles-029::mixed-smiles-029: .. هع



يا شييخه لااازم الحمااس عشان تقدرين تحسين فيهااااااااا :mixed-smiles-150:



يلا كملو حبيبااتي و انا معااكم ليين الاخييييييير و بتم اشجعكم حتى لو باقي حرف واحد :mixed-smiles-072::mixed-smiles-300:

shahDhd
12-08-2010, 02:50 AM
http://img507.imageshack.us/img507/4448/259a27ad3726f1de483fe28.jpg
بنااات ويييييييينكم حرامم نبي الردود بليييز

sliver 99
12-08-2010, 04:36 PM
بليززززززززز كملوا القصه لانها واااااااايد حلوة وتسلمون

shahDhd
12-08-2010, 10:03 PM
بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات الردود وينكم؟ ترا راح نوقف القصصه

Miss Fishy
13-08-2010, 01:28 AM
WonderFul Story
Keep The Good Work

مع السماجه
13-08-2010, 03:54 AM
بنــآت ..مينآآييه....

يمكن نزل باقي البارتآت بيوم العيد او بعد يوم العيد >>>>عادي تعرفون رمضآن صعبه ولآ ؟؟؟

زعلآنيــــن ؟؟؟

بس بليـــــــــــز مآ نبي ردوودكم تنقطع >>>>تكفوووووووون

Rimas~
13-08-2010, 04:44 AM
أنيوو :nice:


لي توك:انتو لازم تتأثرون لو قال احد احبك صحتو ولو قال اكرهك صحتو ولو فرحتو صحتو


إنت آخر واحد يتكلم عن الصياح اصلآ ماأسميك الا توكي الصيوح




هان كان لابس قميص بس لونه بني غامق مع بنطلون جينز وحاط سبايكي وفاتح زرارين اه بس يالبى



أرووح صلصات على هالوصف <ارحموني



دونق هي لابس بلوزه كت سوداء مع جينز


<<شكشي


وعااااد هبالكم بالملاهي لاتعليق


كمباوآآآ


shahdhd
وش توقفينها حرام علييكــ:mixed-smiles-078:

noody501
13-08-2010, 05:30 AM
تبووني ارد من اليوم الين بوكرا عادي بس اهم شي تكملوونها. ^^


يلاااا ڤايتييينغ

noody501
13-08-2010, 09:40 PM
ڤااااااايتييينغ :mixed-smiles-242::mixed-smiles-242::mixed-smiles-242:

H.K love
14-08-2010, 02:04 AM
وه بس فديتكم

دوم الردود


ss501

يالبى والله هالتشجيع


بنااات مفاجئه نبي نزل 3 بارتات خلال هالاسبوع والتكمله ان شالله بعد رمضاان

♥¬»ҜĬ₥ βǘṃ
14-08-2010, 02:24 AM
آآنسيوآآآ:mixed-smiles-058:
وخ وخ بس إأإأإبدآآآع بمعنى آلكلمة تسلم ألـأيآدي كملوآآ بآلتوفيق:mixed-smiles-026:

إأإشتقت لكم{شذو,شهودهـ,ودندونه,ميويه,ميشو,نجول,بررورهـ,عيو ش}:mixed-smiles-090:

مع السماجه
14-08-2010, 03:18 AM
ss501مشكــــوره على التشجيع انتي اكثر وحده تشجعين

مشكورين بنـآت على الردوودد الحلوه >>>>شروق امـآ لآلآ مآ اصدق سجلتي يآحليلك

اهم شي تعجبك ....و تعجب بنآت منتدا انيدرآ ^.^

noody501
14-08-2010, 06:25 AM
ههههههه تسلمووون والللله تستااهلووون اككككثر من كذا

ياااااااااااي ورررربي فرحتوووووني .. << من الفرحه مدري وش اقول

تسلموون وربي فرحتوني .. يلااا انا انتظركم على احررر من الجمممممممر

ياحبيلكم

يلا ڤاااااايتييييينغ*

Rimas~
14-08-2010, 07:03 PM
H.K love
صدددددددددددددددددددق بتكملينه ؟؟
ايه يحبيييييييلتس كملية بسرررعه

فايتينق بنااااات ^^

noody501
15-08-2010, 12:50 PM
ڤاااااايتييييينغ

ڤاااااايتييييينغ

ڤاااااايتييييينغ

ڤاااااايتييييينغ

ڤاااااايتييييينغ

ڤاااااايتييييينغ

ڤاااااايتييييينغ

N.T.Y
17-08-2010, 01:20 AM
روعه روعه روعه روعه..
واحلى شي,يوك لي توك ضم شذا,وااااااااااااااااا
وهي من المستحى راحت عكس,ههههههههههههههههه

روعه والله,احلى روايه وكله ضحك في ضحك
اه,بطولون لين بعد رمضان,بيكون صعب عليه..
يالله ما عليه بحاول اني اقراهاا

لا اطولون علينا واايد,وتسلمون
بصراحه ودي اكون معاكم في الشله,صراحه سوالف عجيبه
ودي اتعرف عليكن اكثر^^

ms.park su
17-08-2010, 02:25 AM
روعه روعه روعه روعه..
واحلى شي,يوك لي توك ضم شذا,وااااااااااااااااا
وهي من المستحى راحت عكس,ههههههههههههههههه

روعه والله,احلى روايه وكله ضحك في ضحك
اه,بطولون لين بعد رمضان,بيكون صعب عليه..
يالله ما عليه بحاول اني اقراهاا

لا اطولون علينا واايد,وتسلمون
بصراحه ودي اكون معاكم في الشله,صراحه سوالف عجيبه
ودي اتعرف عليكن اكثر^^

اهلللللللللن N.T.Y اششوف القصصه منوره :mixed-smiles-176: بس ماتحسين انك جايه متاخر :mixed-smiles-133: :mixed-smiles-082: << براا :mixed-smiles-197:

يالبى قلبك بسس :mixed-smiles-272::mixed-smiles-176::mixed-smiles-176:


ابششري مارااح نطوول عليك :mixed-smiles-261:

وووه ووخ لبى قلبك وانا ودي اتعرف عليك اكثرر:mixed-smiles-179:

وسوالفنا كلهاا سوجو x سوجو :mixed-smiles-065:

ms.park su
17-08-2010, 02:35 AM
ههههههه تسلمووون والللله تستااهلووون اككككثر من كذا

ياااااااااااي ورررربي فرحتوووووني .. << من الفرحه مدري وش اقول

تسلموون وربي فرحتوني .. يلااا انا انتظركم على احررر من الجمممممممر

ياحبيلكم

يلا ڤاااااايتييييينغ*

اهلييييييييييين ياااحلووووه وووه وووخ دوووم الفررحه ياقلبي :mixed-smiles-010:

ياحبيلك انتي متابعتناا من ااول والفايتينغ تبعك تجيب نتاايجهاا:mixed-smiles-072:

تعاااااالي دااااااايم لاتحرررمينا هالطططله قلبووو :mixed-smiles-094:

سسسسسسسسسسارنقيه اوني:mixed-smiles-092::mixed-smiles-176::mixed-smiles-176:

مع السماجه
17-08-2010, 02:56 AM
-----------
شهد:ا ا اننتي تستهبلين...هههههه اما لي توك ههههههه
شذا:لاااا تضحككين انا خلقه متوتره مدري كيف بقابله بكرا:mixed-smiles-074:
شهد:عشان كذا هو غاب تتوقعين؟؟,’
شذا بعد تفكير عميييق :لالالللالالالا ماتوقع يمكن جاه ضرف ولا شي
شهد:اكشخ ياشذا صرالك معجبين اخس اخس..عقبالي يارب مع ال f4 اه ميييين هووووو
شذا:ههههههه تخيلي عاااد
شهد:يمكن يجون لان بالمسلسل صورو بمدرستنا اه يمكن يصور دراما ثالثه له بمدرستنا وانا اصير بطله اااااه!
شذا:فيك حراره تاكدي .,
-------------------------------
من بكرا المدرسه
مي:انيسيووو
شهد:مي جايه متأخر غريييييييييبببه
مي:راحت علي نوومه
دانه:ماعرفت تنام من عقب الملاهي امس والخقه على هااان اكيييد
مي استحت:بنااااااات خلاااااص
البنات:ههههههههههه
روان :وه امس سيواااني خوقااااااق اه بس ليته يدري عني اااه
مي:وانتي حضرتك بتقولينله ولا
روان:بس اخاف يصير يكرهني
دانه:انتي تحبينه:mixed-smiles-053:
دخل سيوان هنا :mixed-smiles-288:
روان بصوت عالي :اييييه احبببه من اول ماعرفت شلة العيال وانا خاقه عليه

------------------------

شذا كانت تلعب بالقلم الي معها عقلها مو معها مع الي صارلها مع ايتوك
دخل لي توك وشاف شذا هو ارتبك مايدري وش يحس به يوم ضمها
لي توك:احم احم اوه ااننيسيو
شذا مو لمه ابدا
لي توك اوووه شكلها معصبه مررره عقب الي صار !
لي توك جلس على طولتها :انيسيووو ..!
..
شذا ارتبكت مرره:اوه انييسيوووو .!!
لي توك قام من الطاوله وراح عشان يسويله كوفي:شذا تبين قهوه .؟!!
شذا بنفسها اه خلاااص بموووت:اه دييه
لي توك:تفضلي ..^.^
شذا:كوماايو.!!
ليتوك:اكيد انتي متفاجئه من عقب هذاك اليوم صح ..؟!وبتقولين يعني ليه سويت كذا
شذا:ايه
ليتوك:السالفه ..... دخل الوكيل
الوكل :استاذه شذا ابغاك بكلام
شذا:ارسو
---------------------------------------
عند العيال
سيوان :خلاص عيال اشوفكم بخير..لاااتقطعووون
هيتشول:اكيد بينا اتصال وان شالله ابوك يغير رايه
سيوان :ان شالله
دونق هي:هيونغ ابي اترك المدرسه زييييك >>>يستهبل
سيوان:هههههه حياك تعال بيتي يالله>>>كمان يستهبل
دونقهي :جد ..راح وقف جنب سيوان ..يالله بااااي عياال
سيوان : صدق انت وجهك بتخلي المدرسه اقول رح:mixed-smiles-074: ..>>>>>>>هههههههههههههههههه
هان راح ضم سيوان:نشوفك على خير يالله مع السلامه
ريوك :بالسلامه
كانق اين :سيوان امسك وذب عليه علبه صغيره فيها سلسال يحبها سيوان دايم يلبسه كانق اين
سيوان فتح العلبه:اه شكرا كاااانق اين
يالله عيااال اشوفكم بخير
------------
روان :بناااااااات
البنات:هااه
روان:سيوووووااااني:mixed-smiles-021::mixed-smiles-166:
البنات:وش فيه
روان:خلاص موراجع بعد الحين للمدرسه..اهئ اهئ لاااااااااا :mixed-smiles-166::mixed-smiles-166:
البنات:جينجاااااا
روان:اهئ لااااا شلون بشوفه :mixed-smiles-272:
مي:غريبه يعني حنا بنصف السنه
دانه:ايه جد
شهد:يمكن ابوه اتوقع يعني
======================
بحصة شذا
يسونغ اف طفش خلاص ..ااه وينه سيوان كان الحين نستهبل وحب وببسي :mixed-smiles-320::mixed-smiles-021:
مشاعل:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااه يمه صرصور لااااااااااا:mixed-smiles-165:
شذا:مشاعل وش فيه
مشاعل:استاذه صرصوووووور :mixed-smiles-186:
يس يونغ فسخ نعلته وحط الصرصور جوها
شذ:يس يونغ طلعه برا بلييز:mixed-smiles-303:
يس يونغ:ان شالله ...قبل مايطلع راح عند مشاعل وقرب الصرصور منها .
مشاعل:بعده الله يوفقك بعده اهئ اهئ اهئ
يس يونغ:ههههههههههههههههههه عاتي مايخوف حشره ترااه:mixed-smiles-051:
مشاعل خلاص لصقت بالجدار:بعده بعده اكره الحشارت يس يونغ اااااااااااهئ
يس يونغ بعد عنها:هههههههههههههههه لهدرجه هههههااااي
مشاعل :اكرهك افففف:mixed-smiles-029:
يس يونغ طلعه من الفصل
شذا:خلاص طلع يالله بنكمل الشرح
اثناء الشرح طق باب الفصل
شذا:تفضل
مي وشهد وروان ودانه:استااذه نبي مشااعل
شذا:لا عندها درس الحين مايصلح
مي:ضروري الوكيل يبيها
شذا:مشاعل خلصتي من الوكيل تعالي هنا بسررعه ولا تدروين بالاسياب مفهوم؟؟!!
مشاعل بفرح:ان شالله
فجاءه يس يونغ :اااااه بطني ااااه استاذه ماقدر بطنننننييي :mixed-smiles-291:
شذا:وش فيك؟!
يس يونغ :مادري بطني فجاءه يوجع:mixed-smiles-291:
شذا:مشاعل على طريقك ودي يس يونغ عند الدكتور
برا الفصل
يس يونغ :ااه يالله انا جاي معكم
مي:تنصب ...والله عبالي من جدك .,
يس يونغ:الحصه طفش
مشاعل:صدق الوكيل يبيني
شهد:لا بس حنا هاجين من حصة لي توك وبغينا نهججك معنا..^_^
مشاعل:ههههه والله انكم مو سهلين والله الحصه طفش مادري شذا مو عادتها تصير كذا
دانه:لا لي توك مادري وش فيه شاق الضحكه ااه يجنن
روان:سيوااني رااااح اهئ
يس يونغ:روان تحبين سيوان من جدك ؟؟!
روان:ايه اهئ اهئ اهئ
يسيونق : بنفسه : سيوان فاهم القصه غلط بغلط
عيوش:هش بنااات شوفو وش جبيت ..
مي:اهه احبببك مره عيوووش
دانه :ونااااسه امشو نقعد بالساحه عند شارع الحب<<منطقه بساحة المدرسه يسمونها كذا
روان :بيبسي وحب لالالا ماصبر
يس يونغ :هيه انا معكم عطوني
عيوش:من حضك بقى بيبسي وحب
شهد كانت رايحه الحمام وبترجع ل الشله
شهد :عيوش انتي هجيتي بعد
عيوش:ايه وبعد مكملات النحشه بيبسي وحب
شهد:اااه وه بس
وراحو لم السيب
يس يونغ:كذا انتم اذا بتهجون والله انكم فلللللله اخ لو ناديت العيال
مي:وش تناديهم عشان صدق تتكفخ تبي الاداره هاه
يس يونغ:اايش لآلآ مآ قصدي بس و الله انكم فلله ببسي و انتم هاجين شــيء..
عيوش : وين ابرار ؟؟ و باقي الشله ؟ اليوم بالفصل ما سمعت لهم نفس ابـــــد
مي : ههههههههه نجلآ نآيمه و ابرار نفس الشيء و الله مآ يدرون وش السالفه !!
عيوش : جاين اذا و الله على بالي انهم غايبات
البنات : هههههههههههههههههههههههههههه تخيلي يغيبون و الله مايقدرون يفوتون وجه لي تووك
.................................................
في فصل البنات
هان : شباب مي وينهي ؟؟؟
هيتش : ورآه بس مي ؟؟قل كل البنات؟
دونق هيي كان عند الدريشه يشوف الساحه مو لم لآ المدرس ولآ الشله و الشله تنآديه
دونق هيي دونق هيي!!:@ معصبين
كان ان جاب ورقة دفتر كبيره >هههههه>وراح يعفط فيها المآ صارة كوره
دونق هيي حس ان فيه احد ينآديه>>>>الحمد لله على السلآمه
يوم التفت و في نفس الوقت كان ان رمآ الورقه على وجهه
دونق هيي قام من مكانه :خـــــــير ..........!!
الشله : صـه
دونق نعم وش تبون ؟؟
لي توك : في شيء
دونق هيي توه ينتبه هلآ لآلآ مآفيه شيء !!:@:@
لي توك : معليش بس انت قمت بسرعه خير وين حنا فيه لآ وبعد تعلي صوتك بسرعه للاداره
دونق هيي : تكفا استاذ و الله اخر مرره
لي تووك : بســــرعه ...
دونق هيي : أرسوو

وهوو رايح للاداره يسمع ظحك بنات : توو وش وش هالصووت يوم يناظر وثر البنات مع يس يونغ يظحكوون
دونق هيي : خيـــــر
البنات خافوو
دونق هيي : هآجين ولآ تقولون لي لآ وببسي و حب
عيوش : وش دراك حب؟
دونق هيي : هاذا الشارع يسمونه شارح الحب
روان نزللة راسها دانه انتبهت دانه تغمز لمي و تأشر على روان .. مي تصرف موضوع الحب ..
دونق هيي : ابي ببسي
عيوش : خلص !!
دونق هيي : لآآآ لآآآ صدق؟
دانه : تبي؟؟
دونق هيي : دييه
شهد : في البقاله
البنآت : هههههههههههههههههههههههههههههاي
دونق هيي : الشر مو عليكم الشر على الي يجي عندكم
دانه : وش طلعك من الحصه ؟؟
دونق هيي : انا مرسول للاداره
عيوش شهآآآق: يووو الله يعينك وش مسوي؟؟؟
دونق هيي : لآ مو مسوي شيء بس العيال نادوني من بعيد يوم التفت عليهم وثر كان ان رما علي ورقه
البنات : اووووووووووووووووووووووهــ
وثر في فراش ينظف لقا البنات هاجين علطول مافي كلام علم عليهم الاداره >>>>>>اوففف يآشينه
الوكيل يناديهم
عيوش : يمه
دانه و روان : لآ احنا ممتازات >>>>>>>>>>>>مشآء الله ممتازات و يهجون مــآ يجي
دانه : يآويلي من مآمآ
دونق هيي : مآمآ
شهد : البيبسي
مي: كبووه ودفنووه
يسيونق : يآذكيه مآفيه تراب
عيوش : وزوووه في الزاويه
يوم راحوو للوكيل
الوكيل : مآ شآء الله وراي بسرعه :mixed-smiles-012:
البنات : ديييييه
الوكيل يدخلهم عند المدير
دانه : دونق هيي ادخل بسرعه
دونق هيي : لآ انتي
دانه : يسيونق
يسيونق : لآ شهد
شهد : شهد خلوو مي
مي : لآ عيوش
عيوش : لآ روان
روان : صــه.. ولآ وآحد اول واحد الوكيل تنآظره ببتسآمه عريضه
الوكيل : انتي يآبنت >>>>>يقصد دانه ..ادخلي
دانه : لآ تكفى
الوكيل يصآرخ >>>>>>>>>مسكين صوته اكيد راح ههههههههههههههههههههههههاي
دانه اول من دخل >>يآ حيآتي
يلآ و المحاظره جابت كل واحد نوووم
جا الفراش : معليش هاذا بيبسي حق هيا >>>>يقصد البنات
الوكيل : بعد بيبسي و الله يبيلهم شهادة شكر و متيآز
دونق هيي : مشكوور مآ تقصر
الوكيل : اسكت ياما للي
دونق هيي خاف نزل راسه
عيوش : استاذ ممكن نرووح للفصل
المدير : على ما اعتقد ان النقش خلص توكلوو بس رجـآء ما نبي هاذا يتكرر
دانه : كومآسميدا :mixed-smiles-054:
عيوش : مآ تقصر يآ احلآ مدير >>>>>>>>>لبا موو زي مديرة مدرستنآ :mixed-smiles-054:
المدير : مشكوورين :mixed-smiles-020:
البنات : انيووا
الوكيل معصب يوم طلعوو البنات ناداهم علطووول : تعالوو :mixed-smiles-312:نقاشكم خلص مع المدير مو معاي بسرعه ابي كل واحد يكتب تعهد:mixed-smiles-022:
عيوش : خيييييييييييييييير
روان : مو على كيفك
يسيونق : وش يحس >>>بصوت وآطي
الوكيل : انت تبي تكتب مخالفتين على الكلام الي قلته توو
يسيونق : لآآآآآآآآآآآآآآآآآ
وهم في الطريق للفصل
دانه : روان وش فيك
روان : لآ مآفي شيء
دانه : من وراي لآلآ قولي في فمك كلام
روان : ابي سيوآني
يسيونق : اذا سيوان فاهم السآلفه خلط
روان : وش لون مآ فهمت
يسيونق : لآلآ مآ فيه شيء بعدين اقول >>>>>>>>>بيروووح يقوول لسيوان

يوم دخلو للفصل طبعا يوم خلصة الحصه
هان : وين الناس ؟
دونق هيي : لو اقولكم شيء مآ تصدقون !!
الشبآب : وش ؟؟؟؟>>>>>>متحمسين :mixed-smiles-292:
دونق هيي : البنات كانوو هاجات و معاهم يسيونق لآ ومعاهم بيبسي:mixed-smiles-053:
ريووك : حتى دانه معاهم ؟:mixed-smiles-251:
هيتشول : ليش تسآل؟؟
ريووك : لآ ولآ شيء>>يبي يصرف >>ممتآزه ليش تهج ؟؟
كان ان : مآ يخافون من الاداره لآن البيبسي موخالفه
دونق هيي : يآ حليلك رحنا للاداره وهم كتبوو تعهد
هان : حتى مي ؟
هيتش : اسكت فكنآ من اسمها شوي
هان : اقوول
في غرفة المدرسين ................
لي توك : شذوو ممكن نطلع اليوم لكوفي شوب ؟
شذآ : سعابيلها تنقط :اوك مآفي مآنع بس متى ؟؟
لي توك :افضل الحين
شذا : ارتبكت اوك دقيقه
وتروح تكلم شهد :الوو
شهد : هلآ شذا
شذا : مو وقت السلآم لي توك يبي يطلع معي الحين ..وش رايك ..؟؟
شهد : مدري و الله بكيفك بس انا افضل علشآن امي و ابوي مـآ يشكون انك تروحين الحين
شذا : واذا امي سألت عني؟؟؟
شهد : انا اقول انها تجهز اسئلة الاختبار الشهري و هيي بالمدرسه ..
شذا : اتكل
شهد : يب
شذا : اوك انيوو كومآسميدا !
شذا : اوك رآح اروح معاك
في ستآر بوكس
لي توك : سوري على الي صار
شذا : لآ عاتي >>>متوتره و مرتبكه
لي توك : ههههههههه اوك وش لون الطلاب معاك
شذا : موملين
لي توك : انا عندي دانه وروان و كيبوم وريوك احس شيء
شذا : انا عندي سيوان بس هوو الوحيد الي منتبه و يشارك ويحل الواجب>>>>اهم شيء ههههههههههههه
مرو البنات عند المقهى شهد تدور اختها
عيوش : شهد وش فيك
البنات جوو لمهآ>>>يعني شهد
دانه : وش يلآ تعالوو
شهد مع ابتسآمه : اخيرا لقيتها يآآآآآآآآآآآآآآآي ونآسه
روان : شهد يآآهوووو تسمعين ؟؟
مي : مهب لمك .. وش تنآظر..؟؟
عيوش طقت راسها >>شهد : ايي
عيوش : وش فيك هآآ؟؟
دانه : شكلك منتب معانا ؟
شهد : ابقولكم شيء بس بذمه اذا طلع برآآ!!
ابنات : وش؟؟
شهد : أول قولو و الله ما اعلم احد >>>>>>>>>>>هههههههههههههه حركــآت بزرآن
البنات : و الله مآ نعلم احد >>>>>>>>>اخص يــآ أسرار اموووت
شهد : ترا استاذ لي تووك يحب شذا
البنآت شهآآق
شهد : لآ و اول خمها كانو رايحين يتغدون مع بعض
دانه : اثــآري كذا اشوف الابتسآمه شآقه وجهه
مي : تتخيل >>>>>>>>>>>>>تحلم انها هيي و هان
روآن : تصيح وين سيوآآنيي لآلآلآ مآ أقدر اسمع و اشوف رمنسيآت ولهب معي سيوآن
عيوش : وش تحسون ..عيب ..>>>>>>>>>>>>>>مآشآء الله من متى
دانه : طيب هيي الحين وينهي؟؟
شهد : هيناك على الطآوله الي بالزاويه
مي : يوووووه شوفوو مآسكين يدين بعض
روان تعظ يدها : سيوآن
دانه : يآآآي اموت على الرمنسيه ..وخ وخـتــين
عيوش : من جد تخيلي دانه ههههههههههههه
شهد : خلآص بنات خلونا نروح
يوم راحوو البنات بعد خمس دقايق >>>>>>>>>>>>>مآشآء الله حسبه الوقت
شذا : انيوو توكــي
توكي : لآلآ خليني اوصلك
شذآ : لآ تسلم خلآص البيت قريب
توكي الا و ملزم انه يوصلها وهم رايحين عند السياره
جيسكا : يونا شوفي لي توك مع ذيك شذا لآ وبعد مآسكين يدين بعض
يونآ : لآ ما أقدر اخليهم كذا خير
جيسكا : تعالي خلينا نروح نشوف وش الي بينهم
وهم رايحين وراهم يونا : لي توك مرحبآ
لي توك : التفت ..يونا خير ..
شذا : وش ؟ منهي هاذي توكـي؟؟
يونآ : اوووه توكي بعد من متى مآ نديتك انا توكي؟؟
شذآ : ايـش ؟ توكي انت ويآهآ كنتو تعرفون بعض؟؟
توكي: ديييه .. بس انسيها شذوو ..
جيسكآ : لو سمحت شذا موو شذوو
توكي : وش دخلك انتي يووه شذوو تعالى معاي اسفهيهم
شذآ : اوك
يونآ : يآ حقير بعد اختها بدالي .
شذآ : هيي هيي هيي وين حنآ فيه عيب الكلآم يآ قليلت الادب
يونآ : وش دخلك انتي يآ ملقوفه
شذآ : ملقوفه و الله مدري منهي الملقوفه
يونآ : انتي مين غيرك ملقوف
شذآ : و الله في ناس ملآقيف زي الي قدامي >>>>>>>>>>>>تقصد يونآ
بعدها مسكت شذا يد لي تووك وسحبته علشآن يروحون
يونآ : يآ سآفل انت يآخآين حقير و الله لو كنت اقدر كـآن ذبحتك
شذآ وقفت خلآص وصلت معآهآ وعآد صدق اذا شذآ وصلت معآهآ انتبهوو
لي توك : شذوو اسفهي و الله هاذا احسن شيء
وراح حط يده على كتفها من الجهه الثانيه>>>>>>>>>>>>>وخ ونـــــــــــــــــآآسه
نكمل بالبارت الــ12.......:mixed-smiles-128:

♥¬»ҜĬ₥ βǘṃ
17-08-2010, 04:16 AM
أإأإأخخخخ بس إأإبدآآع بمـ عنى آلكلمة:mixed-smiles-272::mixed-smiles-061::mixed-smiles-272:
أإمآآ{توكي,,شذوآ} أإأإهم شي {أإخخ ودي أإشووف شكل جيسكآ,,يونآ..ع~ـلى توكي,,شذوآ}:mixed-smiles-208::mixed-smiles-208:
دوووم على آلـإبداع :mixed-smiles-061:
تقبلوآآ مروريـ..:mixed-smiles-018:

مع السماجه
17-08-2010, 08:24 AM
شووشوو ...كومآآآسميدآ اول رد منكـ...^.^

N.T.Y
17-08-2010, 03:45 PM
وااااااااااااااااااااااا روعه روعه..
كملوا ياناس,نريد نعرف شو بيصير مع شذوووو
روعه روعه والله روعه,انا عندي لكم راي,شو رايكم
كل يومين تحطون بارت,عشان ما اينا اكتئاب>>شو دخل..

بس ماتحسين انك جايه متاخر :mixed-smiles-133: :mixed-smiles-082: << براا :mixed-smiles-197:

يب يب,متأخره وايد بس والله انكم حركات ^^

ابششري مارااح نطوول عليك :mixed-smiles-261:

وووه ووخ لبى قلبك وانا ودي اتعرف عليك اكثرر:mixed-smiles-179:

وسوالفنا كلهاا سوجو x سوجو :mixed-smiles-065:


صدق والله؟؟:mixed-smiles-010::mixed-smiles-010::mixed-smiles-010:
زيييييييييين زين,اه ياختي انا ودي حد سوالفه كلها عن السوجو وااااااااااااااااا:please_1:

تسلموووووووون والله,أحلى رواايه..

noody501
17-08-2010, 04:33 PM
ياالبببببيه و الله تووي ادري انكم نزلتو الباارت :(

كان ودي اكون اول من يرد عليكم

بس يلا خيرها بغيرها

-----------------------------------

الباارت مرره رهييييب ..

احس شي الهجه .. وناااسه


يلا نحريكم بالبااارت الجاااي

حمستووونا

و كوكماااسمييداا على الباارت ...

مع السماجه
18-08-2010, 02:59 AM
كومآآآآآسميدآ للكل
عاتي ss501وش دعوه اهم شيء انك تردين و تعجبك القصه ^.^
حتى البنات الثانيآت و الله ..معليش مآلي خلق اكتب الاسمآء..>> سودانيه صح ؟؟
يردوون البنات الثآنيآت وكل مآ زادة الردوود كل مآ اسرعنا نحط البارتآت الثـــآنيـه

noody501
18-08-2010, 11:25 AM
كومآآآآآسميدآ للكل
عاتي ss501وش دعوه اهم شيء انك تردين و تعجبك القصه ^.^



ههههههههههههه عااااجبتني من زماااان ..

مو اهم شي فيها الـ suju >>وه يا لبى ـآآ هم :mixed-smiles-020:<<


يلا يا عسوولاات :mixed-smiles-221:




.>>فايتيينغ<<.

Rimas~
18-08-2010, 09:39 PM
شهد:لا بس حنا هاجين من حصة لي توك وبغينا نهججك معنا..^_^


خبوووول انتو؟؟!!:Onion_engry2:
أحد يهج من صة تووكي؟؟:Onion_cawaii:




دانه :ونااااسه امشو نقعد بالساحه عند شارع الحب<<منطقه بساحة المدرسه يسمونها كذا


صدق عندكم نفس هالشارع؟!hmmm
والله عندنا بالمدرسه زيه
لاتصيرن معي بنفس المدرسه :Onion_heheh:




عيوش : مآ تقصر يآ احلآ مدير >>>>>>>>>لبا موو زي مديرة مدرستنآ :mixed-smiles-054:
المدير : مشكوورين :mixed-smiles-020:


خق المدير :Onion_heheh:



كمباوآ مع السماجه على البارت :nice:

noody501
18-08-2010, 10:44 PM
فااااااايتيينغ يا اونيااااااااتي << اعذرووني على الجمع الجميل >> سااقطه بالعربي << هع هع هع

♥¬»ҜĬ₥ βǘṃ
18-08-2010, 10:54 PM
آآنسيوآآ
ss501كان ودي اكون اول من يرد عليكم

هههههههه:mixed-smiles-073: >>سبقتس لـأني مرررهـ متحمسة:mixed-smiles-314::mixed-smiles-165: ودي آعرف وش بيصير:mixed-smiles-197:

ms.park su
19-08-2010, 12:47 AM
خبوووول انتو؟؟!!:Onion_engry2:
أحد يهج من صة تووكي؟؟:Onion_cawaii:




صدق عندكم نفس هالشارع؟!hmmm
والله عندنا بالمدرسه زيه
لاتصيرن معي بنفس المدرسه :Onion_heheh:




خق المدير :Onion_heheh:




كمباوآ مع السماجه على البارت :nice:

هههههههههههههههههههههه هلالا والله :mixed-smiles-197: هع من جدد خبووول الحمد لله ماكنت معهم :mixed-smiles-041:ahragtini كان عندي حصصصه خخخخخخخ


:suprise_1: جددد عندكمم نفسس الششارع ششكلك معناا بالمدرررسسسه hmmmبسس تراا اناا الي سسميته وحناا والششله داايم نقعد فيييه:cry_2:
منوورره خيتوو وانتظريناا :mixed-smiles-009:
فااااااايتيينغ يا اونيااااااااتي << اعذرووني على الجمع الجميل >> سااقطه بالعربي << هع هع هعاهلييييييييين:mixed-smiles-176:

thxxx:please_1:
جدد سساقطه الله ينجحك :mixed-smiles-062: << صصدقت :Onion_boring2:

آآنسيوآآ
ss501
هههههههه:mixed-smiles-073: >>سبقتس لـأني مرررهـ متحمسة:mixed-smiles-314::mixed-smiles-165: ودي آعرف وش بيصير:mixed-smiles-197:

انيسسسسيوووو :Onion_hi1:
كيفك ششوشه اششتقتلك يالدوباااا

ههههههههههههه رااحت على دبل اس المرره الجاايه انشاء الله :devilidea_1:

مع السماجه
19-08-2010, 04:15 AM
كومـــــــآآسميدا على المــرووور........ :mixed-smiles-261::mixed-smiles-216:
يــآآلبـــــــآ مدرستنــآ >>اشتقت لهــآ و ايــآم الهج:mixed-smiles-062:
اللـه سآقطــه:mixed-smiles-165: لو اسقط ابنتحر علطول :mixed-smiles-083:مــآفي كلآم >>>>شدي حيلك ss501 اوك
المشكـله اني اكــــــــــره موآد العربي وعــعععععع :mixed-smiles-029::mixed-smiles-291:

♥¬»ҜĬ₥ βǘṃ
19-08-2010, 11:22 PM
آنسيوآ:Onion_hi1:
كيفك ششوشه اششتقتلك يالدوباااا
1_تمآم :mixed-smiles-113:وأإنتي؟..؟
2_آنآ أإكثر :mixed-smiles-092::mixed-smiles-028:
3_دوبآ>>حرآم عليكـ آنآ موبب دوبآ:mixed-smiles-102::mixed-smiles-103::mixed-smiles-225:
تحيآتي:".:mixed-smiles-094:

مع السماجه
21-08-2010, 04:20 AM
بنــــــــــــــــآت ويـــــــــــــــــن الردووود ........؟؟
:mixed-smiles-250::mixed-smiles-103:

m!Ss.makeup
21-08-2010, 04:46 AM
يعطيج العافيه حبي ع الروايه ^^


موفقين ان شالله انتي والشله

ms.park su
21-08-2010, 07:14 AM
آنسيوآ:Onion_hi1:

1_تمآم :mixed-smiles-113:وأإنتي؟..؟
2_آنآ أإكثر :mixed-smiles-092::mixed-smiles-028:
3_دوبآ>>حرآم عليكـ آنآ موبب دوبآ:mixed-smiles-102::mixed-smiles-103::mixed-smiles-225:
تحيآتي:".:mixed-smiles-094:

انيسسواا :mixed-smiles-268:
اناا تمااااام التماااام :mixed-smiles-128: :mixed-smiles-288:

هع هع اي دوبااا :mixed-smiles-140:

بنــــــــــــــــآت ويـــــــــــــــــن الردووود ........؟؟
:mixed-smiles-250::mixed-smiles-103:
انتي وش تبين كل شوي قاطه فيسك :mixed-smiles-257: الي يبي يرد والي مايبي بكيفه
:mixed-smiles-300: :mixed-smiles-288:
يعطيج العافيه حبي ع الروايه ^^


موفقين ان شالله انتي والشله

يعطيناا العاافيه قصدتج :mixed-smiles-161: :mixed-smiles-044: هع

منووره الروايه حبيبتي :mixed-smiles-277: :mixed-smiles-288:

noody501
21-08-2010, 10:05 AM
انا انا انا برد

هعع .. يا زييينكم .. بس لوو تنزلوون البارتاات بسرعه تطلعووووون افللل شي

يلا و هه هذي قعده ليين ما تنزلوون بارت جديد << هع هع هع هع

عاشقة Jang Geun Suk
21-08-2010, 10:05 AM
وآآآهـ مـــــرهـ حماس

وأكيد متحمسهـ لي نهايه

أم ليتوك وشذووو عالم أخر . . . )

ويآحياتي رحمت روان ( روني ) حلو تدليع صح !

أبي أعرف وش بصير

> أجآ أجآ فآيتنغ <

슈퍼걸
22-08-2010, 04:51 PM
يلاااا نبي التكملله الروااايه تخققققققققق مااقدر انتظر اكثر

Kimo lover
22-08-2010, 05:33 PM
يلااا متا بتكملييين
بسرعه كملي

Ƈɧȍƈȍſαтα..}
22-08-2010, 05:57 PM
يلا نحن بنتظار التكملة...}
لا تبطون علينا ...}

noody501
22-08-2010, 08:38 PM
بنات شفيكم مستعجلينـ ..

هم قالو احتمال ننزل باقي البارتات بعد العيـد ..

انتظرو منتب خاسرين شيـ ..

ms.park su
22-08-2010, 09:54 PM
وآآآهـ مـــــرهـ حماس

وأكيد متحمسهـ لي نهايه

أم ليتوك وشذووو عالم أخر . . . )

ويآحياتي رحمت روان ( روني ) حلو تدليع صح !

أبي أعرف وش بصير

> أجآ أجآ فآيتنغ <




يلاااا نبي التكملله الروااايه تخققققققققق مااقدر انتظر اكثر

يلااا متا بتكملييين
بسرعه كملي

يلا نحن بنتظار التكملة...}
لا تبطون علينا ...}

هلا هلاااا كل هذااا ردووود :mixed-smiles-231: ياااااااااي ماتووقعت لهاادرجه تعجبكم القصصه :mixed-smiles-025::mixed-smiles-056:

من جد اهم ششي انا وتووكي الله لايحرمني منه :mixed-smiles-273:

احناا قااعدين نكتب بارت بس عشان رمضان بعدين ترا القصه كاتبنها باوراق ونصها ضايعه ونحاول نتذكر وعقب كل هذا لازم البارت يرجعلي اشوفه وادقق واخطاء املائيه وكذا واحط اضافات يعني مششوار ولاتزعلون اذا تاخرنا احنا ندور اي شي يرضيكم :mixed-smiles-176:

:bye_1: انتظرونااا

بنات شفيكم مستعجلينـ ..

هم قالو احتمال ننزل باقي البارتات بعد العيـد ..

انتظرو منتب خاسرين شيـ ..:mixed-smiles-092: :mixed-smiles-092: :mixed-smiles-239:

اخجلتينا والله:mixed-smiles-064: حبيبتي يسسلموو الله لايحرمناا هالططله :mixed-smiles-010::mixed-smiles-056:
اهم شي موب خاسرين :mixed-smiles-197:

noody501
22-08-2010, 10:52 PM
احناا قااعدين نكتب بارت بس عشان رمضان بعدين ترا القصه كاتبنها باوراق ونصها ضايعه ونحاول نتذكر وعقب كل هذا لازم البارت يرجعلي اشوفه وادقق واخطاء املائيه وكذا واحط اضافات يعني مششوار ولاتزعلون اذا تاخرنا احنا ندور اي شي يرضيكم :mixed-smiles-176:

:bye_1: انتظرونااا

:mixed-smiles-092: :mixed-smiles-092: :mixed-smiles-239:

اخجلتينا والله:mixed-smiles-064: حبيبتي يسسلموو الله لايحرمناا هالططله :mixed-smiles-010::mixed-smiles-056:
اهم شي موب خاسرين :mixed-smiles-197:[/QUOTE]

يااااااا شكلكم مشغولين مره .. الله يعينكم .. :mixed-smiles-067:

ههههههههههه الله يسللمك .. هههههه تسلمين ..:mixed-smiles-099:

يا شيخه خذو راحتكم متى ما خلصتو شغل نزلو بارت .. :mixed-smiles-099:

ترى وربي الاستعجال مو زيييين ..:mixed-smiles-218:

مع السماجه
23-08-2010, 03:26 AM
بنآآآآآآآآآآآآآآآآت وعــد مني انـنآ راح نحآول ننزل البآرت بآسرع وقت ممكن

ادعولنآ اوك ؟..........سآرنقيه

noody501
23-08-2010, 12:49 PM
يااحبييلك

يلا الله يوفقكم و تلقون النص

noody501
25-08-2010, 05:20 AM
فاااايتييييييننغ

عاشقة Jang Geun Suk
25-08-2010, 05:37 AM
صادقهـ أوني >>ss501<<

الأستعجال مش زين

أنا مقدرهـ الوضع رمضان ومجموعة بنات كتبنهـ

عالبال متكتبون وتعادلون يخذ وقت

خذو راحتكم

( آجا ~ آجا فاااايتييييييننغ ^ ^ )>يآعن ~ نني تبي تقلد >>ss501<<

وزادت عليهـ آجا ~ آجا هع ^ ^

ms.park su
25-08-2010, 08:07 AM
جااكم الباااااارت :mixed-smiles-261:

شذا يونآ يوم حط توكي يده على خلآص وجههآ اححمر معصبه

جيسكآ : يونآ هديي خلآص
يونآ : ليش كذا اوووف من زينها تكفين >>>>>>>لو سمحتي كل شيء الا شذوو << هذي دنوو كاتبته يالبا:mixed-smiles-009:

وهم بالسياره
شذا : تووكي منهي هاذي ؟؟ الي توو
توكي : لآلآ وحده اول كانت تحبني وانا عادي معتبرها بس صديقه موو حبيبه
بس مدري مرره مدري وش سوت كرهتها
شذوو : اها ؟!!!!!
توكي : شذوو زعلآنه مني ؟؟
شذوو : لآلآ وش دعوه ؟؟؟؟


عند باب بيت شذا اول مآ وصلت وثرا اببوهآ عند باب البيت توه طالع شاف شذا مع هاذا الاشقر
ابوو شذا : شذآ منهوو هآذآ ؟؟؟:@:@
شذآ : هلآ ابا لآلآ هآذآ زميل بالمدرسه معلم ريآضيآت يدرس شهد ..تغمز للي تووك ..اسمه توكــ اقصد استآذ لي توك

لي توك نزل من السيآره يسلم على ابوها و يتعرف عليه >>>خلوق
ابوهآ : تشرفنــآ .........ليش تأخرتي ؟؟
شذا : هآ لآلآ بس قاعدين كل المدرسين يجهزون اسئلة الاختبار الشهري لكل مآده عاد انا قاعد اجهز مادتي
ابوهآ : اهآ !!
شذا تغمز للي توك يعني رح
لي توك : اهـ يآعم استأذن
ابوهآ : الله معك

.......من جهه ثانيه

البنات مآ رآحوو لبيوتهم راحوو عند البقآله >>>>>يـآآآآآي
دانه : بنآت وش رآيكم تجون الليله عندي و تنآمون عندي
روآن : ليش ؟؟
دانه : لآ ماماو بابا امس راحوو لريآض و خلوني
مي : باللاهي يعني نسووك؟؟
دانه : لآلآ راحوو و خلوني اكمل السنه هاذي
عيوش : اما ؟؟ مآ تخآفين
دانه : ليش اخاف بالعكس الجيران و الله يآحبيلهم كل يوم على وحده تغديني بس اغلبيتهم اعتذر منهم واتغدا بالمطعم
شهد : امآ و الله لو انا اخآف.
دانه : الصراحه انا اخآف بس اشغل لمبات البيت كلهآ
روان : مسرفه !!
دانه : اول عاد و الله اخاف اذا و لعت النور احس براحه
عيوش : قولي اخآف وبس
دانه : ههههه يلآ عاد و الله صدق
روان : لآزم استآذن
عيوش : انا عاتي
شهد : لآزم استىذن انا بعد
دانه : مــي؟؟
مي : و الله مآ أدري انشآء الله
دانه : لآلآ يلآ و الله صدق بنطلب من مآك و نشوف مووفي كوميدي او رعب او ^^ او اي شيء
روان : خليني اكلم امي و استآذن الحين .
مي : مي توو
شهد : حتآ انا وش زودي
عيوش : الحمد لله انا لآ ..دانه صدق بتجيبيلنا من مآك ؟؟
دانه : ديي وش تبين انتي بس علميني و انا حآظره
روآن : اوك كومآسميدا اومـآ ..دآآآآنه ابنآآآآم
دانه : أأأأأأأأأأهــ و الله
مي و شهد : اومــآ لآ تكفين اوك طيب
مي : لآلآ ليش كذا
شهد : انا عندي بنت جيرآنآ بتجينا هي و امهآ لآزم اروح بسرعه للبيت
دانه : لآآآآآ يلآ انشآء الله المره الثانيه
مي : انيوو
شهد : انيوو بآي علموني وشوو الفلم اوك >>>>>>>>اهم شيء هههههههه
دانه تكلم بالجوآل ......................
عيوش : مين تكلمين ؟
دانه : دقيقه
روآن : لآ يكوون .....................
دانه : هآي مطعم مآك
- يب مآم

دانه : 2 دبل مآك دجآج سبايسي و 1 لحم وحلقآت بصل >>اهم شيء >>و البيبسي اكبر حجم >>يآآآآآي لآ ننفقع>>بس اليوم يجي عند بيت عطيته العنوآن السآعه 9 ونص يكون عند البيت اوك ؟؟
- اوك مآم

دانه : الحسآب؟
- 80000 ون
دانه : اوك لآ تنسآ كمسميداا ..انيوو ..
روان : يووه على بالي
دانه : وش؟؟
روآن : لآلآ انسي
دانه على رآحتكم يلآ خلونى نروح على البيت
وهم على الطريق ...

دانه : صح بيت سيوآن هنآ..^ ^
روآن : نعم تبلع ريقها امـــــــــــا ؟؟
دانه : لآ تصدقين
عيوش : اخص يآ كبر البيوت
دانه : موو مره مآفيه فرق لو تشوفين بيوت الحي الي جمبنآ آآآآآآآآآآآآآآآآخــ تدوخين
عيوش : و الله تكفين خلينا نروح نشوفها.
دانه اوك بس خلينا نحط الاغراض بالبيت و اولع مكيف الغرفه
و بعدين نغير و نرووح ..
عيوش : اوك
روآن : دانه وين بيت سيواني؟؟
دانه : الي جنب بيتنآ ... بقلبهآ .. الله اتخيلها معآه > >>>>>>>عيب
روان :هي دانه وين رحتي
مي رن جوالها :اووه انيسيو اوماا
ام مي:مي اليوم بنروح انا واخواتكك للعزميه ومحنا راجعين الى الساعه 3 الفجر شوفي صكي البيبان ولاتفتحين لاي احد...الخ
مي:يمه طيب وحده من صدقاتي لحالها بالبيت يصلح اروح عندها؟
امهها:اوكي خلاص

مي:وناااااااسه بقعد عندك دنووو وااه
شهد:انا بشاور امي واردلكم خبر
البنات :وحنا بعد

الساعه 8 في اليل الكل في بيت دانه عدا عيوش.,.

دانه:وناسه الكل مجتمع واااو
مي:انا اصلا جايه قبلهم اربع العصر رتبنا وزينا
عيوش :وناسه البيت


من جهة العيال..!

في بيت سيواان ..

سيواان ياربي طفش .,

خلي بدق على العيال يجون عندي

اول واحد هانكيونغ ..

سيوان :هلا هانكيونغ اخبارك
هانكيونغ:هلا هلا الحمدالله بخير وانت اخبارك وش علموك
سيوان :علومي تسرك ..اممم اليوم مشغول
هانكيونغ:لا في شي؟

سيوان:ابد انا عازمكم عني اليوم تسهرون عندي لاني اشتقتلكم يااخي طفششت يازين المدرسه بس


هان:اجل خلاص انا والعيال 5 دقايق وحنا عندك تاامر على شي ثاني امر تددل
سيوان: ههههههههه لا ياشيخ قفل بس صرفت علي

اجتمعو العيال عند سيوان معدا كيبوم

عيوش وصلت عند المنطقه

وضيعت ماتدري اي بيت هذا او هذا

دقت على دانه ..

عيوش:دانه بيتك 7 ولا8

دانه: ثمانيه انا ..بطلعلك الحين

عيوش اول ماصكرت من الفون

شافت سيارة وطلع منها كيبوم

عيوش:هذا مو كأنه كيبوم ولا ..
عيوش:واااه شكله خطير .,عليه نظرات ماركه قوتشي والله مو سهل ذا الولد
كيبوم:راح عند بيت سيوان ورن الجرس طلع له سيوان
عيوش:اومو هذا هذا بيت سيوان جيران داانه ..!O_O
فتحت دانه الباب:هلا عيوش هلا تفضلي .,

.,

عيوش:سيوان جيرانكم داريه
دانه : ايه عارفه
مي:اوه عيوش هلا
شهد:وهلا بعيوشه هلا <<تطبل
روان:هلااا
عيوش :وناسه الكل مجتمع
دانه :يالله بشغل طق
والكل قام يرقص

----------

سيوان هلا هلا بكم

هان:وش ذا الازعاج .؟
هيتشول:ذكروني بازعاج شلة القراوه
هان:هههههههههه جد
ريوك:امشو كلكم نشوف مين
سيوان:من جدك
ريوك:ايه..!
دونغ هي : خلنا نطل من الدريشه
العيال كللللهم على الشبااك مجتمعين يووه ززحمه هع
\
\كانغ ان : اومووو هذولي O_O

هيتش: هذي مي هان << مفهييييييين ككلهم

ms.park su
25-08-2010, 08:08 AM
التكملله لانووه ماكفاا :mixed-smiles-088: :mixed-smiles-056:

شهد ماسكه الطبل وتطبل

ايون هيوك : ايوو عااششو << خشش جو العمم خخخخخ

سيوان: اييه صصوح نسيت اقولكم وحده من شلتهم ساكنه بجنيبنا

وطلعو كلهم وراحو ودقو الجرس على بيت دانه

دانه:مين بيجي
عيوش:اهلك مو فيه صح ايه
مي:يمه
روان:امشو كلنا نفتح الباب

وكلهم فتحو الباب

العيال:أ أ انتم
البنات بصوت واحد:اييييه

ودخلو العيال عندهم .,

هيتشول:يأنكم مزعجين صوتكم واصل لمنا
شهد :والله كان عالي..؟!!!
هيتشول:شويه عالي فقع ااذانا
دانه :ههههه اسفين .!
مي: بما الكل مجتمع انا بسوي العشا .!من يجي يساعدني
هيتشول نغز هان بصوت همس:رح رح تراها فرصه رح
هان يناظر هيتشول اسكت لااكفخك :ههههه اناا
مي :يالله انطلقنا

وبالمطبخ

مي لبست مريله ومدت لهان مريله :امسك
هان:لالالا مايحتاج
مي:اقول امسك بس
هان:كومايوه
وبدو بالطبخ ومي وهي شايله الطحين بالغلط انكب نصه على هان :او اسفه اسفه ماكنت ادري
هان معععصصصب :@:@:@
هان فجاءه:هههههههههههههههههههههههاي
مي:ياااه هههههههههه
هان :كب على مي شوي طحين
وبدو يلعبون .,ويضحكون

دخلت عليهم شهد.,

شهد:..!!

هان لف وجهه
ومي بدت تكمل الشغل
شهد:ورا المطبخ كذا هاه؟!
مي:هاه لا مافي شي بس انكب الطحين هههههه
هان:ايه انكب
شهد :يالله جعنااا مرره

مي : مسسوين انا وهان كيمتشي تااكلي اصصابعك ورااه

شهد: بططني يطلع صصوت بسسرعه


طلعت شهد

هان:ههههههههههههه
مي:هههههههههههههههههههه

شهد سمعتهم يظحكون رجعت : في شيء؟؟

مـي : هآآ لآلآ
هآن : ههههه لآلآ مآفي شيء !!
شهد : بسرعه لو دانه تشوف هاذي الحوسه كان توريكم الشغل >>لآتنسون ترآهآ مرتبه شوي

مي : من جد ! بس بسوي حلآ
شهد : قلت لكم

بعد ربع سآعه ......
سيوآن : وين هآن
هيتشول : هآآ مدري >>>>>>يصرف
سيوآن : غريبه فجائه اختفى
روآن : دانه شفتي مي ؟؟
دانه : نوو ليش ؟؟
روآن : مدري احس مفقووده
شهد : ايش هآآ لآلآ لآهب مفقوده ولآ شيء
دانه : اوك خلونآ ندورهآ انا ابرووح للمطبخ
شهد : لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ لآلآ انتي برآ
دانه : وش لون يعني ؟؟
شهد : لآلآ
روآن : كأن في فمك كلآم
شهد : هههه لآلآ
شوي و يبدآ هان يحط على خد مي رغوة الكيك و الكريمآ مي نفس الشيء الين صآرت ..معركة الاكل .. << يااااااي ونااسسسه
هآن : آآهـ انا اوريك
مي : لآ تآكلني هع ححح
وحوسوو المطبخ وطلعوو بالصاله العيآل ينآظرون بستغراب : آآآآآآآآآهـ يلآ كل وآحد يدافع عن نفسه

عيوش : تآخذ الكريمآ على وجه كيبوم
كيبوم : خير !! تعالي انا اوريك
عيوش : ههههههههههه يلآ ورني
كيبوم : يقطع من الكيكه و يرميهآ على عيوش

سيوآن رمآ على روآن طحين روآن كبة عليه زبآدي >>>>>>>>أخذته من الثلآجة
دآنه : وش هآ الصجه ؟؟
شهد : خليني اشوف هآآ خليك لآ تتحركين !
يوم نزلة : آآآآآآآآآآآآآآآخــ وش ذآ الله يستر تغمض عيونهآ
هيتشول : شهآآآآآآآآآد
شهد يوم فتحت عيونها بوجهآ ..جآلكسي سآيح
شهد : خييييييييييــر تعآل انا اوريك يآمنب قآيله
دانه طلت : عيون مفتحــه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهــ :@:@ وش ذآ لآلآ يآويلي تصآرخ محد معآهآ
دانه رقت على اكبر كنبه بالدور السفلي : لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ هيييييي وقفوو
دونغ هيي رمآ كريمه على خد دانه و ايون هيوك هيرشي على الخد الثآني
دانه : وين حنآ فيه ؟؟
كهيون : سوووري << قاعد متخبي يناظر فيهم يقاله مؤدب
يسيونق مآسك شيوآن و روآن تلعب بوجهه و تظحك و الكل هدوووء
روآن : سووري

جآ ريووك عند دآنه يآخذ بيصبه الهيرشي الي على خد دآنه و يلحسه : امم يمي
دانه تنآظره
ريوك : اووه سوري بس كنت حآب انظفه
دانه : كومآآيوو
دانه : الكل ينظف يآويلي من بابا و مآمآ لو دروو عن هآذآ
دونغ هيي : بليـــز لآ تقولين مآمآ بآبآ قولي امآ ,, ابآ

دانه : اسكت بلييز... شبآب بليز خلونآ ننظف ..
دانه : دقايق .>جآبت كل انوآع الصآبونآت الخآصه لتنظيف و الادوآت الخآصه
دانه : يلآ ابدوو

الكل هدووووووووووووووووء .........

دانه : يـآآآهوو
كهيون : افضل اذا قسمنآ الوظآئف
دانه : صح >>تحك رآسهآ
مي اوك .. نان هآن نمسك المطبخ
و انتم يآ الباقي الصآله وش رآيكم ؟؟
عيوش : لآلآ كثير المطبخ عليكم انا وكيهيون معآكم
دانه اوك الي بيمسح الارضيه الصآله
شيوآن هيتشول ريووك دوره و روآن شهد دانه الدوره الثآنيه

كيبوك و يسيونغ و كآن ان عليهم تنظيف الزينه و الاكسسوآرآت الخآصه
دونغ هيي : انا و ايون هيوك وش نسوي ؟؟

دانه : امم خوذوو الستآير و غسلوهآ
ايون هيوك : الله كثير
دانه : لآ مو كثير يلآ كل وآحد على شغله

مع السماجه
25-08-2010, 09:04 AM
و اخيــــــــــــــــــرا فله ونآآسه.........

بنآت اهـم شيء تعجبكم ...حلوه ولآ لآ ؟؟ ...

عاشقة Jang Geun Suk
25-08-2010, 09:30 AM
وآآآهـ مرهـ يجنن

يحظك يآ دانه ( دنونهـ ) بيت سيوآن جنبك ولد جيرانكم

وأهلك مش فيه والله لو منك أعسكر عندهـ كل يوم > عيب . . . عيب يا

بنت أعقلي لاتكفخك روان ( روني ) هع

عاشقة Jang Geun Suk
25-08-2010, 09:37 AM
أيهـ . . . أيهـ

ديهـ . . . ديهـ

هآي . . . هآي

يب . . . يب

وييهـ . . . وييهـ

يس . . . يس

يسسسلام عليكم مرهـ بكل اللغات أقول أعجبتني

وأصلوا لآيوقف . . . لآيوقف

( آجا ~ آجا فايتينغ ) ^ ^

noody501
25-08-2010, 03:02 PM
يااالببيييه لقيتو النص ؟؟ << غبااء ..

تسلموون على هيك بااررت ورببببببي خطيييييييييييييييييييييييير .. اخطر شي بالدنيا ..

تسلمون يا عسووولاااات ..

و يلا حنا ننتظر البااقي ^^ ..


... فاااايتيييينع ...

( آجا ~ آجا فاااايتييييييننغ ^ ^ )>يآعن ~ نني تبي تقلد >>ss501<<


وزادت عليهـ آجا ~ آجا هع ^ ^



هههههههههههههههههههههههههههه

shahDhd
26-08-2010, 12:31 AM
خييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييير :Onion_whaaat:
وش تحسوووووووووون فييييييييييييييه ؟؟؟؟؟؟؟؟هاااااا:Onion_what6:
والله اني زعلانه يا الشله وبنات انيدرا :Onion_cry:بعد كذا كذا اخرت العشره والهجوله بيناا :aca_deprest:
والله ما ضنيتكم كذا :Onion_ehh:
الحين لا كنت مسافره ما تقولولي انك مكملين البارت :noway_1:وانا ما ادري
شذيااا اهممم شي يرجعلي :Onion_smoke:
شكرا جزيلا انكم نسيتم المشعوذه وهيتشولتي طيب :deprest_2:

♥¬»ҜĬ₥ βǘṃ
26-08-2010, 01:18 AM
وأخيراً نزلتوآ آلبآرت >>بدري:deprest_2:
يجنن آلبآرت:mixed-smiles-277:
تحيآتي:mixed-smiles-288::mixed-smiles-288:

N.T.Y
27-08-2010, 09:11 PM
واااااااااا عجيب والله انه عجيييييييييييييييب
يا ربي على دونغهي وانهيوك ههههه يخسلون الستاير,ااااه
اريد اساعدهم ما عندي اي مانع اساعدهم بغسل الستاير مع انهيوك واااااا>>برااا

ماشاااالله عليكن ابدااع,ولا معركه الطعام خخخخ
ننتظر الي بعده لا اطولون علينااا ^^

noody501
28-08-2010, 04:09 PM
... فاااايتيييينغ ...

... فاااايتيييينغ ...

... فاااايتيييينغ ...

... فاااايتيييينغ ...

... فاااايتيييينغ ...

... فاااايتيييينغ ...

... فاااايتيييينغ ...

... فاااايتيييينغ ...

... فاااايتيييينع ...

Ƈɧȍƈȍſαтα..}
28-08-2010, 07:16 PM
وااااااااه
ثركم مكملين القصة من زمان وانا اخر من يعلم ><"
بس والله البااااارت يجننننننننننننن تسلم ايدينكم على هيك بارت ^^
وفنتظار البارت الياي
فايتنغ^-^

noody501
30-08-2010, 03:59 PM
... فاااايتيييينغ ...

... فاااايتيييينغ ...

... فاااايتيييينغ ...

... فاااايتيييينغ ...

... فاااايتيييينغ ...

... فاااايتيييينغ ...

... فاااايتيييينغ ...

... فاااايتيييينغ ...

... فاااايتيييينع ...

♥¬»ҜĬ₥ βǘṃ
31-08-2010, 02:20 AM
... فآآآيتييينغ ...

... فآآآيتييينغ ...

noody501
31-08-2010, 08:17 PM
... فاااايتيييينغ ...

... فاااايتيييينغ ...

... فاااايتيييينغ ...

... فاااايتيييينغ ...

... فاااايتيييينغ ...

... فاااايتيييينغ ...

... فاااايتيييينغ ...

... فاااايتيييينغ ...

... فاااايتيييينع ...

عاشقة Jang Geun Suk
31-08-2010, 11:56 PM
أكشخ من قدك الكل قام يقلدك يآ >>ss501<<

بس على أقل لما قلدة كتبت ( أجآ ~ أجآ فايتينغ )

مش مثل بعض ناس حتى الألون نفس

عجازهـ ماهي قدرهـ تكتب > خير طلبهـ حرش تقصديني أنا صح! ♥¬»ҜĬ₥ βǘṃ

هع ^ ^ أمزح بس حابهـ أغير جو هع . . . هع

يالله ( أجآ ~ أجآ فايتينغ )

بشيهـ . . . بشيهـ

( أجآ ~ أجآ فايتينغ )

بشيهـ . . . بشيهـ

(أجآ ~ أجآ فايتينغ )

بشيهـ . . . بشيهـ

슈퍼걸
01-09-2010, 12:45 PM
رووووووووووووووووووووووووعههههههههه خققققققققققققققققه التكملللله وينهااااااااا لاتتاخروووون ونبيها اطول من هذا البارت وعاشت اياديكم كلكم فطيتكم << فديتكم وننتظر البارت الجاي باحر من الجمر

noody501
03-09-2010, 05:01 AM
أكشخ من قدك الكل قام يقلدك يآ >>ss501<<

بس على أقل لما قلدة كتبت ( فايتينغ )







احححسسن شي اللي يقلدوون .. يا حبيلكم بس .. :mixed-smiles-091:

هههههههههههههههههه اهم شيي .. "أجآ ~ أجآ"

noody501
03-09-2010, 05:02 AM
فاااايتيييييييينغ يا حللويين ^^ ..

عاشقة Jang Geun Suk
03-09-2010, 05:39 AM
الله أنا منهم صح ! :mixed-smiles-240: وآآآهـ :mixed-smiles-150: > بل غباء كتبت يا حبيلكم (كم) للجمع

^

^

على فكرهـ هذا ضميري إلي يصحيحلي * فقط لي التوضيح لاغير . . . :mixed-smiles-257:

ونرجع لبنوتات ونقول بأعلى صوت :O

( أجآ ~ أجآ فايتنيغ )

بشيهـ . . . بشيهـ

( أجآ ~ أجآ فايتنيغ )

^ ^ :mixed-smiles-147:

Rimas~
06-09-2010, 06:04 AM
مرحبآ بنات :mixed-smiles-288::nice:

ننتظر التكمله
فايتينق أجا أجا

<<الحقوق محفوظه لــ ss501
:Onion_heheh:

M!šš Ṩмi£є
08-09-2010, 05:37 PM
وااااااااااااااااااااو الرواايه واايد حلوة بانتظاار البارت الي بعده...
فااايتنق....

ρЯเήςέsŝ Ṩмi£є
09-09-2010, 01:26 AM
هلا والله

واااااااااااو الروايه مرررررررره ختيره
افااا كيف تخلو هيوكي ودونغي يغسلون الستاير ><
ياليتني اساعدهم ^^ يادلبي على هيوك
إنشاء الله تكملوها بأسرع وقت صار حماس ^0^
>فــــــــــــــــــــــــــــآآآيــــتنق <

بيبايــ...

Mrs.Korea
12-09-2010, 05:19 AM
يلا يلا نزلو البارت اللي بعده
تحمسسسسسسسست اقوى شي

fighting ^^

H.K love
13-09-2010, 05:48 PM
سوري بنات على التاخير


انشالله بهالسبوعين نزل


تشوسوميدا

H.K love
19-09-2010, 06:38 AM
سوري بـنات على التأخـير

يالله اتركم مع البارت..,


..
وأثناء التقسيم والتنظيف ..

دونفهي و إيون هيك ينآظروون دانه بستحقآر :mixed-smiles-320:
دانه بصوت مستغرب : نعم وش فيه :mixed-smiles-075:؟؟
دونغ هيي : لآ سلآمتك
ايون هيوك يهمس في أذن دونقهي : لآلآ وش سلآمتهآ و الله آخر زمن رجآل يغسلون ستآير :mixed-smiles-297:..
دانه :ترا إذا مو عاجبكم عادي أمسكوا الحمامات :mixed-smiles-148:
دونقهي + إيون هيك : لالالالالا خلاص وش زين الستاير
بعد تنظيف شامل للبيت..
الكل كان تعبان وهلكاااااااااان
دانه و ريووك ذبوا أنفسهم على الكنبه : آآآآآخ ظهري
روآن مآسكه البيانوو بيد والثانيه على ظهرها : آآآخ وش ذآ
عايشه جلست على الأرض وجنبها المكنسه: ابي موويه أفزعولي يالربع
كيبوم جنبها يحوس يدور كتابه الي من الترتيب أختفى: أقووول كتآبي وين حطيتوه هاا ؟؟
يدخل إيون هيك ودونقهي يصرخون: يديني أه
دانه : ههههههههههههههههههههه....... ورا يدينكم كذا, وش مغسلين فيه ؟؟
دونغ هيي : بسطل كلوريكس و فيري
ايون هيك متخرع من لون يدينه الخضرا والزرقاء: لآلآ وشوفي البقع ما تروح ماااتروووح !!
روآن : كيف ما تروح..؟
ايون هيوك وفيه الصيحه : مدري
مي : وين العلب الي أستخدمتوها طيب
دونغ هيي : وشوو
عيوش طااايره من ورا وبعربجه : وش مغسلين فيــــــه ,, أخ ورا يدينكم كذا ؟؟ >>بصوت عالي علشآن يسمعون
دونغ هيي : ايـــــــــــــه تشمتين ها روحي بس
ايوت هيك بعد ما جاب العلب
البنآت يضحكون : ههههههههههههههههههههههه لا من جدكم ههههههههههههههههه
ايون هيووك : وشو ..؟
عيوش و البنآت مآتوو ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه:mixed-smiles-308:ههههههههههههههههههههآى:mixed-smiles-308:
مي : لا انا ما عطيتكم هذا
دونقهي: عادي كله صابون بس يديني لااااا
عيوش : فيري ؟؟ وش تغسلون موآعين ؟؟ههههه
دانه تمسكراسها: ياااوويلي من ماما اااااااااااخ خلصتوا علينا الفيري
وشوي شوي الكل بدوا يجتمعون في الصاله,,~
كيهيون جلس في الأرض وحط راسه على رجول ييسونغ
كيهيون : انا جوعااااااااااااااان :mixed-smiles-179:
ييسونغ: واناااااااااا بعد :mixed-smiles-062:تهي تهي
كهيون :انا تعبااان:mixed-smiles-179: ...
ييسونغ: واناااااااااا بعد:mixed-smiles-062: تهي تهي ..
كيهيون يناظر يسونغ بنص عين:mixed-smiles-133:: هيووونق ,, يرحم أمك لا تحتك,, ( يعني لا تقلد )
هيتشول : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخخ اسكتوو شوي قلق كل شوي لق لق لق
شهد وكانجن دخلوا على الشله,,
شهد وهي تتمغط: أخ والله شئ سهل تنظيف البيت
كانجن بصوت منخفض : إيه مخليه الشغل الثقيل علي وماخذه السهل هاهـ ..
دانه : مشكووووووووووووووريــــــــــــــن جميعا ما قصرتوا
ريووك * يبتسم إبتسامه قاتله لدانه *: لا عادي ولو الناس لبعضها ,, وغمز لها
دانه قلب وجهها أحمرررر وراحت عند البنات بسرعه
ريوك في خاطره : قلت شئ غلط ,,
مي وهي طالع من المطبخ تنشف يدينها
من المويه بعد التمسيح والتغسيل
مي: طيب دانه كانت مطلعه بيتزا من الفريزر ,, أروح أحميها.؟
هآن الي طلع من ورا مي: أه مي * فيس متوهق*
مي: نعم.؟
هان : ماعاد فيه بيتزا :mixed-smiles-027: هيهيهيهي
الكل مفزوعين : إيــــــــــــــــــــــــ:mixed-smiles-032:ــــــــــ:mixed-smiles-032:ــــــــش ..؟ @_@
هان ينحاش: :mixed-smiles-257: هيهيهي على بالي أكل قديم رميته في الزباله هيهيههيهي
كيهيون : شبااب :Onion_engry1: فكوني عليه هالحقيررررر
يسونغ يمسك كهيون قبل يقوم : لا أبد انا الي فكوني عللليه إن ما خليتك تشوف نجوم الظهر:mixed-smiles-283:
هان يتخبى ورا دونقهي : مادريت عاد ليه ترفعون صوتكم ها انا الهيونق
مي * بصوت خفيف * : لا حرام ,, مشتهيه بيتزا انا :mixed-smiles-118:
هيتشول: إيييه أنتم أسكتوا صدق أنكم قلق:mixed-smiles-131: ,, عادي لازم عشا يعني سوو رجيم :mixed-smiles-001:
عايشه : هااي هيتشول لو سمحت بتسوي رجيم سو لحالك وش علينا حنا,,و أنا جوعانه حرام عليكم :cry_4:
روان: وانا ميته جوع
شيوآن يوم شاف مجزرة بتصير عند هان وكيهيون وييسونغ والبنات
يصيحون جووع .ومي المتنحه على البيتزا متحسفه عليها : شبآب طيب عادي وش رايكم نروح مطعم ..؟
الكل :please_1::love_2:
كأنهم شافوا بصيص نور وأمل ويسمعون كلام جديييد عن وجود المطاعم
إيون هيك : والحساب عليك هان فااااهم
هان : طيب طيب أسف :Onion_what5:
بعد ربع ساعه ..~
كانت الساعة 9 وتوهم بيطلعون من باب البيت إلا تسال
روآن : شيوآن وشو المطعم الي تبي تودينا له ؟؟
شيوان : مين قالك اني ابي اوديكم ؟؟
عيوش : اقــول لآ تصرف هـآآ لآ تحسبنآ مبزره ,, أنت قايل بنروح لمطعم عشان نتعشى
هآن : الآ و الله انت قآيل انت اننآ
نبي نروح ولآآآآآآآآ تستخف بعقول المساكين <<< يبي يخلي الكل ينسون حرتهم عليه ويحطونها في شيوان
شيوآن خاف وبصوت عالي: اقول انتقلع لآ اشوتك
كانجن : انا قايله ما منكم رجا
إيون هيك: اقول مطعم صيني ولا أزين,,
دونقهي: اقول أنا أبي أكل سمك أنا فيشي لو سمحتم
هيتشول : عندي حساسيه من السمك والاكل الصيني ,, أبي أكل إيطالي
شهد : حلو الأيطالي أنا موافقه والبنات ما أتوقع بيقولون لا ..
شيوان: اوكي أجل إيطالي ,,
دونقهي تقدم خطوتين يناظر الشله الكريمه : أقول بأي وسيلة تنقل راح نروح ها
إيون هيك : شكلنا بنطلب باص هههههههههههههههههه
عايشه : بلا ذكاء خارق لو سمحتوا ببنقسم بسيارتين أنتم يالعيال واحنا
وطبعا لأن احنا ما نعرف نسوق واحد منكم يتبرع يكون سواقنا أحم احم ..
وعشان كذا ارشح ,, كيييييييييييييبوم
كيبوم : نــــعم
العيال * ينحاشون * : يلا أجل مع السلامه والله يكون بعونك كيبوم هاههاهاهاهاهههههههههههه
كيبوم : شغلكم عندي أنتم @_@
وصلوا الشله للمطعم وتعشوا
وطبعا صارت كثير من المواقف
مثل لما دونقهي يسرق أكل إيون هيك..
وكانجن يسولف وفمه مليان أكل..
ولا شيوان وهو يكشخ باللغه الأنجليزيه حقته وهو يطلب ,, خلا البنات معجبين فيه هههههههههه
وهان الي يصيح ويحسب الفلوس الي في بوكه بتكفي ولا لا tt_tt
و عايشه الي بس تاخذ البي أس بي من كيهيون عشان تلعب وبعدها ترميه إذا خسرت
ويسونغ يسولف بهدوء مع روان وريووك ومي
عموما عدى العشا بدون حوادث كارثيه << طبعا هذا بدون ذكر أنهم خلصوا على مؤنه المطعم للأكل
في وقت قياسي ^,^
وصلوا للبيت حوالي 10:45
ودعوا بعض والبنات راحوا لم بيت دانه يكملون السهره والعيال في بيت سيوان

عند البنات السآعه 3 الفجر كل وحده منسدحه في مكآن في الصاله يشوفون فلم جابته شهد..
روآن : آآآآآآآآآآآهـ خلآص ابي انآم ,, مو لازم نكمل الفلم:Onion_hedeic:
مي : انا بروح خلآص بنآم مآ أشوف شيء !!
شهد : يلآ خل ننام أجل انا مثلكم ,, دانه زي العاده بننام في غرفتك زين * تتثاوب *
دانه : اوك ..بس مألآحظتوو شيء ؟؟
البنآت : وشوو ؟؟؟؟؟
دانه : عيوش مآلها صوت
البنات شهقوا شهق خوف : لاااا وينها لا تكون راحت لسطح تلعب كوره:Onion_ball2:
دانه : لا انتم وش انا مقفله السطح ,, شوفوا هناك * وتأشر على زاويه وهي تضحك *
إلا ويلقون عايشه نايمه وهي جالسه والفشار في حضنها
البنات بصوت خفيف: ههههههههههههههههه
شهد : الله يعينآ وش لون الحين نقومها تنام فوق؟؟
مي: نومها ثقييييييييييييل,, القنبله تنفجر ما تصحى ,,
روآن : لآ تفكروووون نشيلهآ,, أنا تعبانه من تنظيف البيت اليوم ؟!!
دانه ترفع كتوفها : عاد مآفي غير هآذآ الحل ..
روان: لا لا مالي شغل تقوم فوق راسها ريشه نشيلها
روان تروح لم عيوش : عيوش عيوش الوووو قومي ولآ و الله نقومك بقوه
مي تقول لشهد : أراهنك على شباصتي انها ما راح تقوم
شهد تروح لم عيوش تحاول: الوووووووووووو في أرسال عيوشه هوو أصحي نومي فوق
دانه: عايشه قومي بيوجعك ظهرك كذا
وهم يهزون في عايشه (الي كانت نايمه وهي جالسه) طاحت على جنبها ولا تحركت أبــــــــد..
روان خافت: بنـــآت مآ تتحرك لا يـ ,, يــككك يكككون صار لها شئ ..؟
دانه : اقول اسكتي بسم الله عليها
مي : هاي فالله ولا فالك وش صار لها شئ هي كذا نومها ثقيل
روان : لا لا ما في أحد كذا ,, تتوقعون من أكل المطعم ,,
روان تضم عايشه وتصيح : عاايشه لااااا لا تموتين أنا أحبك حتى إذا صرخت بوجهك ترا والله أحبك
عاايشه لاااااا لا تروحين عنا
مي : الحمد الله والشكر بس ,,
شهد : الحمد لله بس ,, أقول دانه مآفيه الا حل وآحد نعرف اذا كآنت حيه ولآ . لآ ؟؟؟
البنآت : وش ؟؟
شهد : نجيب ثلج و نحطه على ظهرها اذا قامت يعني انها حيه واذا مأ قآمت يعني انهآ ميته
دانه : لآلآ حرآم ,, تقوم مفزوعه كذا
مي بصوت شرير : الآ خلونآ نشوف وش ردة فعلها نيهاهاهاهاااي
روآن : لا لا انا موافقه وين الثلج جيبوه
راحت شهد تجيب شويه ثلج ورجعت للبنات
شهد تناظر البنات : يلآ ؟؟
مي : يب يلآ يلآ !!
دانه : لآ تكفون أصبروا عندي شيء احلآ و اسهل !! << خايفه على عيوش
البنآت : وشو ..؟
دانه : ندغدغ رجولها بخفيف اذا تحركة يعني حيه اذا ما تحركة يعني ميته وخلاص
البنأت : لآلآ الثلج احلآ >>>>>>ششريرآآت اقوى شيء هههههههههه
قربت شهد الثلج لم ظهر عيوش إلا
عايشه وهي مغمضه عيونها : جربوا حظكم وأذبحكم... خلوني أنام
البنات : ............:Onion_whaaat:................... يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااهـ

H.K love
19-09-2010, 06:39 AM
ويركضون سررريع لفوق لغرفة دانه
روان وهي تصيح : الحمد لله على الأقل حيه
شهد تمسك قلبها: أأأأأأأأأهـ بس قلبي خرعتني ما توقعتها صاحيه
دانه : شكلها تمثل علينا أن نومها ثقيل هههههههههههههههه
مي : أقول يلا بس أنا أبي أنام
شهد متفاجئه : بالله ما طار النوم من عيونك ..
مي : لا عادي النوم سلطان
شهد بصوت خفيف : إلا نوم الظالم عباده
مي: قلتي شئ,,
شهد بإبتسامة بريئه : لالا أبد سلامتك
دانه : يــآآآهوو و عيوش نخليها تنام تحت عادي؟؟
البنآت : لا خليها هناك أحسن
دانه : لآ و الله ..بنات .. حرآم عليكم المكيف قوي عليهآ خلونآ ننزل نجيبها هنا احسن و الله
مي: اقول فيني النوم مو قادره
دانه : عاتي أستحملي شوي يلآ و الله صدق ,, حرام صديقتنا
البنآت : يوووووووووووه اوك مآفي مآنع
نزلوا تحت ...~
لقوها تشخر البنت من النوم :sleepy_1:
,, قاموا وشالوها لفوق
وهم عند نص الدرج ,, البنات يتأففون
مي : خلآآآآآآآآص اح وش ذا عذآب
شهد : ترآ يمكن اطيح عليكم مره ابنآم خير والبنت هذي زايد وزنها حبتين
مآصدقو انهم وصلو الغرفه ..مي: آآآآخ شوفوا كآن الفراش يناديني ؟؟؟
شهد : لآ ينآديني انا
دانه : يآآهوو خلون اول نحط عيوش بعدين روحو نآموو
يوم حطوها علطول مي انسدحة نآمت مآ امداها وشهد نفس الشيء و روآن مآشآء الله كأن البيت بيتها
راحت تنام على فراش دانه ودانه نايمه تحت المكيف هاذا المكآن الفاضي الي في الغرفه لها ..
,,,~
يوم قاموو حول العصر يقومون دانه
روآن : دنوو يآآ دن دن هيي ليش كذا معرقه,, قووومي ؟؟
شهد بصوت شرير: يمكن انها مآتت تبون نجيب ثلج ؟؟
مي : ايه ايه خلونآ نشوف
عيوش : ثلج كأن لي ذكرى معه أمس أمممم؟؟؟ يلآ بس وين الثلج
خل نفزع دانه نيهاهاهاهاهاااي >>>>>>>>>>شريره و انا امس ادافع عنهآ يآدانه اوريك !!:@
يوم جابو ثلج وحطوه مآ امداهم الآ
دانه : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأهــ الله يآخذكم وشوو هآذآ :suprise_1:
عيوش : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههآ آي
مي : ههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه ليتنا مصورينك
شهد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اهم شيء انها مهب ميته !!!!!
روآن : خخخخخخخخ ...............
دانه : الله يآخذكم احح ورآه حر كذآ
روآن : يآذكيه انتي نايمه تحت لمكيف
دانه : واني يآحظرتي نآيمه على سريري
روآن : هههههههه يسلموو على السرير مرره يجنن بآرد و مريح
عاد البنآت راحوو ينسدحون فيه يجربون ...
دانه بصوت مفزوع: بنات اليوم ايش ؟؟
مي : االجمعه
دانه تطلع نفس : اآآآهـ الحمد لله
شهد :ليش؟؟
دانه : لآلآ على بالي غبنا لآنوو في درس مهم بالريآضيآت ابي استاذ لي توك يدرسني إياه
روآن : ايييييه الدرس هاذاك بكره بنآخذه لاحقين ..
دانه : طيب طيب وه ما يصلح الواحد يخاف على مصلحته هنا !
عيوش : اخص مصآآريآ يعرفون بعد متى بنآخذ الدرس والمصالح هههههههههه
شهد تروح تفتش كتاب دانه حق الريآضيآت : ايه و الله شكل الدرس صعب ؟؟؟
مي: اوه شهد وصلتك عدوا الشطاره ههههههههه
شهد تناظر مي بنظرات ,, كانها تقول سامجه
عايشه : بنات أبي أفطر
دانه: فطور هذا وقت غدا..
شهد:ابـــــي اندومــــي
ومي وصوت بطنها يطلع:ايه وانا بعد .,
عيوش:شـهودتي قلبي .,روحي البقاله ولا تـنسيــن البيبسي قلبي
شهـد:هــــاه انااا
روان :يلا شهد
وكلهم يدفون شهد لبــاب..:يلا شوشتنا
وطلعت برا البــيت:ايـش انا لازم
شافت هيتشـول طالـع..,
شهد:اوه هيتشول..؟!!
هيتشول:اوه شهد هلا اخبارك
شهد:بخير..!
هيتشول:وين بتروحين الحين.؟!
شهد:البقاله.,
هيتشول :نفس طريقي تعالي اوصلك.
شهد بأبتسامه:اوكي يلا مشينا..


...انتهى البارت اتمنى يعجبكم:love_1:

تكفون بناات ابي ردود

مع السماجه
19-09-2010, 09:02 AM
وخ بـــص ادوووخ على ريووكـ

مــآشآء الله على افكر بثآنين مو زي بعض النآس >>>>>>>>>>>>>خخخخخخخخخخخ امزح و الله

وأخيرآ مآ صدقت يوم نزل بس حلوو >>>يسلمو مي (l)
اول رد مني o_o

♥¬»ҜĬ₥ βǘṃ
19-09-2010, 03:50 PM
وآآآآو روووعهـ آلبآآرت:mixed-smiles-256:
يسلموآآ:mixed-smiles-288:
ثآآني رد :mixed-smiles-075::mixed-smiles-128:
مودتي:mixed-smiles-288:

noody501
19-09-2010, 05:49 PM
حجززززززززززز لحد ما اخلص قرايه ..


ياااالببيه .. تسلموون على هييك باارت .. خطييييييييييييييييييير

يا حبيلكم :mixed-smiles-087: .. بس يالييت تستعجلون بالبارتات الجايه :mixed-smiles-211: ..

هههههههههههههههههههههههه .. انا ما ضحكني غير كيوهيون أأوبآآ :mixed-smiles-108: ياازيينه بس :mixed-smiles-211: ..

و حقة الثلج هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..

بإنتظار البارت الجااي ..


برايفت لكم ^^ ..

ترى انا >>ss501<< بس غيرت اسمي ..

عشان تعرفوني و ما تقولون سحبة علينا ..

يلاا فاايتيينغ يا حلويين ..

miss 7NO
19-09-2010, 06:40 PM
تسلمون ع الروااايه مره تجنن

E H love
20-09-2010, 06:45 AM
وااااااااااااااو روعه ماشالله

قاعده اقرها .. الحين << :mixed-smiles-035:

اجا اجا فايتينق اونيـ,,:mixed-smiles-148:

M!šš Ṩмi£є
20-09-2010, 10:14 PM
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو الباااارت روووووووووووعه...
كماااااااوو بانتظاااار البارت الجااااي...

عاشقة Jang Geun Suk
25-09-2010, 09:47 PM
وآآآهـ يجنن البارت

وفيهـ نذالهـ وشرررررررررر :mixed-smiles-263:

بحركة الثلج يخ . . . يخ :mixed-smiles-018: أقوى شيء

أما هيتشول حركات بيوصل شهد أكشخ ^ ^

عن جد متحمسهـ وش بيصير لهم وبقوه بعد

miinah
29-09-2010, 06:17 AM
القصه خطييييييييييييييييييره اقوى شي :mixed-smiles-109::mixed-smiles-109:

ذكرتوني بحركاات النذاله اللي اسويها في خوياااتي :mixed-smiles-308::mixed-smiles-308:

حسيت ان السوجو في القصه هم نفسهم اللي في الواقع انتم

كتبوتوا ورسمتوا شخصياتهم نفس الواقع وهذا اللي شدني اكثر للقصه وحببني فيها :mixed-smiles-273:

انتظر الباارت الجاااي :mixed-smiles-182:

زمن الفراشة البيضاء
29-09-2010, 06:52 AM
اتجنن بس انا هيتشول ماطيقة

RyoeWook
18-10-2010, 07:29 PM
يسلموووووووووو انا عاجبني مرره ريوووك يوم يروح ويلحس الهيرشي انتي تبيني ولا ماتبيني من منتحره :mixed-smiles-086:

يسلمووووووعلى الروايه النايس مشكوووورين اقوى شي

noody501
25-10-2010, 10:03 PM
Fightinnnnnnnnnng
:mixed-smiles-163:


ڤاااايتييييييييغ
:mixed-smiles-163:

sj=sj
26-10-2010, 09:31 PM
يلا حمستونا متى التكملة أونني
يعطيكم العافية

Mrs.Korea
28-10-2010, 08:16 PM
وايد تأخرتو :mixed-smiles-247:

وين التكمله :mixed-smiles-010:

والله متحمسيييين :mixed-smiles-311:

يلاا ننتظركم :mixed-smiles-300:

shahDhd
30-10-2010, 10:53 PM
بنات سوري على التاخير:mixed-smiles-247: بس وش نسوي ما نلقا وقت نحك راسنا من الاختبارات :mixed-smiles-214:>>اومااا تذاكرين ؟ :mixed-smiles-019:
ادعونا اننا نخلص كلها ذا الاسبوع ونعودكم بقصه تونا مالفينها تجنن بس اكيد بعد ما نخلص الروايه :mixed-smiles-319:
ايه صح البارت قصير:mixed-smiles-179: اوما الباقي لن يتاخر ان شاء الله بسس نبي دعمكم:mixed-smiles-241:
المهم ان التوصيله مو لله >>يعني فيه حركات نذاله :mixed-smiles-040:
ركبت شهد السيارة بكل طيبه وعفويه
هيتشول :ااه شهد وين بيتكم بالضبط ؟؟>>يستغبي:mixed-smiles-284:
شهد :هوو ما تعرفه في الحاره نفسها الي انت فيها:mixed-smiles-177:
هيتشول في نفسه :انا اقووول ليش الحاره مزعجه ؟:mixed-smiles-088::mixed-smiles-293:
طبعا هيتشول فكر في اثناء الطريق فكره جهنميه:71_asmilies-com: الجو كان قاارس يعني ابررد شي بالدنيا
قال الاخ ليش ما اتركها هنا تموت من البرد:mixed-smiles-294: >>من جد نذل :mixed-smiles-041:
هيتشول فجاة :ااااااااااااااااااااااه بطني بطني بموووت بموووت :sick_1:
وقفت السياره فجاة
شهد تصرخ يا عمري :هيتشول وش فيك وش فيكhmmm >>ما درت عن السالفه
هيتشول :ابي مويه
شهد :مويه مين وين اجيب مويه ؟؟
كان جنبهم محطه قال :من هنا جيبي بسرعه ولا بمووت :mixed-smiles-083:
نزلت شهد ومشت ما تسمع الا صوت السيارة تمشي من وراها :Onion_what_1:
هيتشول ببتسامه شرير :هع هع تعشين وتاكلين غيرها :mixed-smiles-169:
شهد تنظر في نفسها نظره غبيه :ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااه كيم هيتشول سوف تموووت
ومن هنا بدات الحرب العالميه الثانيه >>حنا يلا طفينا الاولى حرااااام
شهد في البرد القارس :وش اسوي كيف انتقم كيف يخلي وحده حلوه في الشارع لحالها في هذا البرد
ااااااخ بسس متى احط يدي عليه ابن اللذين
قرون الشايطين بدات على شهد يا ترى وش بتسوي
رجعت شهد للبنات ويدها فاضيه وحالتها حاله ما تشوفون الا عيونها حمراااء
روان :شوش وين البيبسي حقي
عيوش :وراك كذا وش صار
وشهد تناظر ولا كلمه تطلع منها
البنات اخترعوا ما يدرون وش فيها
شهد باعلى صوت عندها :كيييييييييييييييييييييييييم هييييييييييييييييييييييييييتشول باذبحك ولو كان اخر شي اسويه قبل ما اموت
مي وترتجف :هيتشول ؟>>عز الله راح فيها هيتش
شهد :ايه الحقير الي ما يسوي حشره
دونغ هي :ههههههههههههههههههههههه حلوه حشره
ايون هيوك :حدك عاد الا هيتشولنا
شهد :مالت عليك يا العصقول انت والحشارت الي معاك
ومن هنا اعزانا ابتدا العراك من اول وجديد بعد ما طفينا النار اشعلها هيتشول
يس يونغ :وش سوا هيتشول ؟؟
شهد وش الي ما سواه الجراده
كهيون :عااد بدينا بالغلط اول شي حشره بعدين جراده خييييير
شهد :يلا فارق مناك بسسس براااا كلكم
دانه :استهدي بالله وش فيك
ايون هيوك :خلينا نطلع بكرامتنا احسسن
طلعو السوجو وهم مستغربين كل واحد يسال وش الي مسويه هيتشول ؟
شهد قعدت على الكنبه وهي خلاص على حافه الهاويه
روان :لا بنات الساله فيها شي
شذا :من جد ماقد شفت اختي زي كذا
شهد حكتلهم السالفه من طقق الى سلام عليكم
البنات شششششششششششششهقه:من جدك تكلمين ؟؟؟؟؟
شهد :ايه والله جيت من البيت مشي تخيلوا
نجلاء :لا لا خط انتقام على طول >>ما عندها العمه
روان :ايه واولهم سيوان الي شايف نفسه وعوووه >>من ورا قلبها ولا هي خاقه عليه اقوووى شي
ميييو :اكييييييد كلهم بنسوي شي ما صار ولا استوا

sj=sj
31-10-2010, 03:25 PM
وااااااا تجنن أونني بس قصييييييييييرة :mixed-smiles-259: ..
بس ليييييش اوبا هيتشول حراام برد :mixed-smiles-142:..
يلا بانتظار البارت الجاااي الطوييييييييييييييييل و الروايه الجايه أونني :mixed-smiles-020::mixed-smiles-216: ..

leeteukk
31-10-2010, 04:18 PM
اوووه اوووه اوووه

باااارت شي

مع انه قصير بس يلا مشيناهااا

اهمم ششي هتششول نذل طلع هع

لا تطوين علينا البااارت الجديد

noody501
31-10-2010, 08:43 PM
حجززززززززز<<< سااابقااااا ..

ياااااااي و اخيييييرا ..

جد جد كوماااوااا ..

صحيح انه مررره قصير بس حلوووو ..

ڤاااااااااااااينييييييينغ يا حلوين ..

بانتظار البارت القادم ..

و الله يوفقكمم ..

عاشقة Jang Geun Suk
01-11-2010, 08:48 PM
وآآآهـ نزلتوا بارت CoOoL

عادي حبايبي خذوا وقتكم أهم شيء الدراسهـ

يالله نفس شيء - الله يوفقوكم أنشاء الله

- نفس المعانات الله يوفقنا كلنا آمين -

تعليقي : هيتشول آفاء مهقيتك كيذا تسحب على شهودهـ هذا وأنا قبل مدحتك

وشهد يآحياتي صدقتهـ بحركتهـ شريرهـ .


شهد قعدت على الكنبه وهي خلاص على حافه الهاويه

حلوهـ على حافة الهاويهـ

دانه :استهدي بالله وش فيك

أحلى دانه أسنعهـ حسيتها هنا شخصيهـ عقلانيهـ >> :mixed-smiles-238:

روان :ايه واولهم سيوان الي شايف نفسه وعوووه >>من ورا قلبها ولا هي خاقه عليه اقوووى شي


من جد أقوى شيء هذا الإنسان خوقاقي تشوكينداء = عذاب >> أحس روني بتطلعلي من جهاز وتكفخني .

متحمسهـ بشوق وش بصير والبنات وش بيسون - الله - يعنيك يآ هيتشول

كومووهـ حبايبي . . . :mixed-smiles-056:

M!šš Ṩмi£є
04-11-2010, 09:42 PM
:Onion_hi1:وااااااااااااااااااااااااو البارت ختييييييييييير مع انوا قصير ...
بس يلا الدراسه وما تفعل ههههههههه انا بعد معي دراسه بس يعني...
المهم موفقين ان شاء الله....

H.K love
05-11-2010, 07:56 PM
البنات كانو كلهم يفكرون وش يسوووون بالانتقام ..
مي:ااه لقيتهـــــاااااا
....................................
هيتشول دخل عند العيال مجتمعين في بيت شيوان..:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
إيون هيك:بسم الله البنت هناك تصارخ بأسمك منقهره وأنت هنا تضحك
يي سونغ* وهو يهز راسه* : نفسيات .. نفسيات
هيتشول:لعبت على شهد لعبه ..سحبت عليـها سحبه موصاحيه هههههههههههه.
هان:اماااااااااااا كيف؟؟
كيهيون في لمح البصر صار جنب هيتشول : أوهوووو هيهيونغ وش أخر مقالبك
هيتشول بإتسامه على جنب:انا طلعت مع شهد معي على الاساس نروح البقاله ok
وانا احط نفسي ان بطني بينفجر وطلبت منها توقف عند أقرب محطة ولا بتشوف موتي
وهي ياحياتي صدقت وقامت على طول وقفت عند أقرب محطة وللبقاله بتجيبلي شي يهدي والى انا اسحب عليها هههههههههههههههههههههه
العيال:*_* .................ههههههههههههههههههههههههههههههههه هه من جد مو صاحي ههههههههههه
دونق هي:طيب تركتها بالمحطه مارجتعها
هيتشول:لا .. متأكد وحده من البنات بتاخذها ما راح ترجع مشي أكيد
ترررن ترررن..
سيوان:من جاي الكل مجتمع غرييييبه
ويفتح الباب الى حريم لابسات نظرات عجووز
وبنطلون الجده وبلوزه فضفاضه خضراء يعني ابو الترقيع وشرعهم منفوش واسنانهم مكسره يعني ابو الحاااااله .
سيوااان تخرررع * شك انهم من الجن * :نعم خخ خخـير بغيتو شي.
وحده منهم تكلمت بصوت عجوز يرجف :والله ياخوي احنا قاطعين سفر ولا معنا فلوس ولاشي
سيوان :طيب و ووش المطلوب
حرمة ثانيه * رفعت عصاها في الهوا تهاوشه *: أنت ياللي ما تستحي تشوف حريم كبر خواتك
يقفون في الشارع كذا.. مااالت على هالجيل بس
يي سونغ طلع ورا سيوان يوم شافه تأخر: سيوان وش عندك وقفت عند الباب من اللي ...*_*
يي سونغ ما كمل جملته بعد ما شاف العجايز
عجوز ثالثة: أنت انت شكلك تفهم أكثر من خويك الدلخ هذا.. أحنا محتاجين ندخل نريح شوي
أرحموا شيبتنا
سيوان : أوه أوه طيب أعتذر تفضلوا أدخلوا ريحوا شوي
دخلو..
طبعا العيال اول ماشافوهم كل واحد مبقق عيونه اخر شيO_o
والي كانوا جالسين على الكنبه كلهم قاموا عشان يجلسون ما عدا هيتشول
مي بهمس :بنات تتوقعون يكشفونا..
شذا:لالالالالا ماتوقع
عيوش: انتي وياها أسكتوا شوي خلوني أعيش مود المقلب نيهاهاهاهاهاااي
مشاعل: بنات خاايفه مو متعوده أمثل أحس إني مكشوفه ياربيييه
روان:بنات اش اششش شووووفووو بس ..لبى الي جااب المويه ااااااه بس
سيوان تفضلو:امروو
هيتشول * لف على أقرب عجوز جالسه على الكنبه ويغمز لها* :ما تعرفنا يا حلو
هان ضرب راسه بخفيف:اعقل.
دونقهي: وش قصتكم ليه طالعين في الشارع وفي بيتنا الحين؟؟
سيوان يناظر دونقهي بعين : متى صار بيتك ها ؟
شهد وتخلي صوتها زي العجيز:زي مانت شايف جاين من بوسان وتعرف كحيانين مالنا
الى الله ثم انتم خلونا بس نقعد عندكم كم يوم
سيوان انحرج:بس والله ياختي ماعندي غرف فاضيه وأنا ما أعرفكم عشان أجلسكم في بيتي
مي:حنا مانبي غرف حنا لو بالمطبخ ننام ماعندنا اشكال وراح يكون علينا الغدا والعشاء عشان بدل الايجار
سيوان:والله مو عارف وش اقول
عيوش: يوم يووووم على الاقل.. كيف يعني بتقول أنك خايف من شويه عجايز ما يقون يرفعون ريشه
أه يا ظهري << عيوش قالت هالكلام بصوت العجوز ومثلت ان ظهرها يوجعها لأنها تحمستفي الكلام
كانق اين: طبخكم حلو.. أكييييييييييد؟؟
روان:ايه
هيتشول :وناسه اجل بمرح فيذا
وباقي العيال:وحنا بنمرح
سيوان يناضر هان اوافق ولا لا
هان يهز راسه بالموافقه
سيوان:خلاص موافق
شذا:تسلم ياخوي والله اني ماني عارف كيف ارد جميلك هاذا
عيوش:نوعدكم اننا حنا مانزعجكم
بعدها بفتره رقو العيال كلهم فوق وبقو البنات تحت
مي:ههههههههههههههههههههههههههههههه والله ومشت معهم عيال الايه..
عيوش:اماا وجه سيوان خخخخخخخخخخخخخخ
ابرار :هع هع ههههههههههههههههه اي بطني
شهد:ههههههه اهم شي انهم صدقو
--------------------------------------------------------------
هيتشول :بجيب مويه ويجي
وهو نازل الى ويسمع شهد تقول
شهد::نيههههههههههههههههههههاي واخيرا بخلي هيتشول يطلع من طوره هع هع
شذا:اقوى شييييييييييييي اششششششش لاتعلون اصواتكم اخاف يكشوفنااااا
هيتشول :

^_*علموني رايكم

noody501
05-11-2010, 09:27 PM
حججججززززز :mixed-smiles-201:

ابووو الحمااس ..
كملو ابداعكم حنا بالنتظاار ..

miss leeteuk
06-11-2010, 04:52 PM
باااارتين توووحفة

اهم شي مقلب هيتشول ولا العجاايز قسسم ان مي ذكية خخخخخخ

ننتظر النيوو بارت فااايتينغ

M!šš Ṩмi£є
06-11-2010, 06:27 PM
هلا والله ...
حماااااااااااااااااااااس شو بسوي هتشوووووول يحليهن مايعرفن شي....
تحمست كملوا ...

noody501
06-11-2010, 08:50 PM
ڤااااايتييينغ
ڤااااايتييينغ
ڤااااايتييينغ
ڤااااايتييينغ
ڤااااايتييينغ
ڤااااايتييينغ

عاشقة Jang Geun Suk
07-11-2010, 08:21 PM
فكرهـ تنكر عجايز سعوديه كوريا = كوريا سعويه > المهم هذا الشيء



حلوهـ


حرمة ثانيه * رفعت عصاها في الهوا تهاوشه *: أنت ياللي ما تستحي تشوف حريم كبر خواتك
يقفون في الشارع كذا.. مااالت على هالجيل بس


^

^

ليش هنا حرمة ثانيه معها عصا


عجوز ثالثة: أنت انت شكلك تفهم أكثر من خويك الدلخ هذا.. أحنا محتاجين ندخل نريح شوي
عجوز ثالثة: أنت انت شكلك تفهم أكثر من خويك الدلخ هذا.. أحنا محتاجين ندخل نريح شوي
أرحموا شيبتنا


^

^

وهنا عجوز ثالثة ما معها عصا > يمكن حرمه عجزت قبل العجوز




طبعا العيال اول ماشافوهم كل واحد مبقق عيونه اخر شيO_o



والي كانوا جالسين على الكنبه كلهم قاموا عشان يجلسون ما عدا هيتشول
مي بهمس :بنات تتوقعون يكشفونا..


^

أهاهـ هيتشول خبرهـ بل مقالب مايمشي معهـ بساهل .

هيتشول * لف على أقرب عجوز جالسه على الكنبه ويغمز لها* :ما تعرفنا يا حلو


^

ما أحد ما خليهـ في حالهـ > هونتاي <


شهد::نيههههههههههههههههههههاي واخيرا بخلي هيتشول يطلع من طوره هع هع
شذا:اقوى شييييييييييييي اششششششش لاتعلون اصواتكم اخاف يكشوفنااااا
هيتشول :


أوهـ أنا اقول ماراح تمشي عليهـ بساهل

أتوقع أنوهـ راح يمشي لهم المقالب ويستهبل عليهم ويحاول يكشفهم قادم الأولاد

أو يفضحهم في نفس لحظهـ

بصراحهـ أنا بعد ودي أعرف

يآلله ( اجآ . . . اجآ فايتينغ بشيهـ ) > يوهـ شخباري من زمان ماكتبتها

HFoo~.^
10-11-2010, 09:32 PM
وأخيـــــــــــــــــــــــــــــررررررررررررررررر رراً ..والله ضنيت ماعد بتكملونها :mixed-smiles-227:
..حبيت قصتكم مووووووت والله

بتوفيق في الامتحانات أأأأأأأه أكرها يا ربي والله أنها عدوه الأبداع ..

بنتظار روايتكم الجديده ..
أما بنسبه لهالبارت ..ياااااااااني كرهت هتشولتي >>حلوه تكرهينه ودلعينه :mixed-smiles-270:
حرام يترك شهد في ذاك البرررررد ..بس مي ذكيه ..لكن ياخوفي ما تنطلي عيله الحيله ويصيرون فشله :mixed-smiles-102:

بسرررررررررررعه البارت الجاي :mixed-smiles-163:

sj=sj
11-11-2010, 02:37 AM
يلا أونني الحين إجازة :mixed-smiles-070:
يلا بلييييييييييييييز كملوها ونزلوا الرواية الجديدة
بلييييييييييز :mixed-smiles-059::mixed-smiles-091:

وردة الكرز2010
13-11-2010, 01:10 PM
ههههههههههههههههههه حلوة

Mrs.Korea
19-11-2010, 10:01 PM
Fighting^^


حركات هالبنات والله عليهم افكاار
خطيييره:mixed-smiles-085:

يلا ابي اعرف شبصير بعدين

pretty pharmacist
31-12-2010, 08:17 PM
ماشا الله عليك
كله كوم والهجه السعودي الي يتكلمون فيها كوم ثاني

حلوه القصه تسلمين

E.M.Z
02-01-2011, 03:05 PM
كملووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووو بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز :mixed-smiles-157:

والله متحمسه ايش صار مع العجايز :mixed-smiles-018:

H.K love
21-02-2011, 02:47 PM
بنــــات ابي ردود حماس اكثر

Horror movies
08-03-2011, 11:41 AM
كمساااااااااااااامدااااااااااااااا:mixed-smiles-109:

noody501
09-03-2011, 02:26 PM
ويينكمممم ...

اهئ اهئ .. ننتظرركم من زمااااان. ...

يلا كملووووو وقفتوا على شي حماااااس .. :mixed-smiles-246:

Horror movies
12-03-2011, 10:02 AM
يسلموووووووووووووووووووووووو عالبارت الدميل :mixed-smiles-077:
لاتطولين علينا :mixed-smiles-241:

sara-_-2011
20-03-2011, 07:08 PM
اه القصه مره حلوه

تحمست ابي اعرف وش بيقول هيتشول


متى بتنلين البارت الجاي


طولتي


وارجو انك تنزلينه باقرب وقت

붐.. 1999 ..붐
23-03-2011, 10:46 PM
السلام عليكم ..~

شحالج ؟!

آآتجنن القصه ..~
الله يعطيييج العافيه < آيكفي البنت نفس اسمي كني عايشه احداث القصه .. :mixed-smiles-064:..
القصه رووووووووووعة ماكد قريت اروع منها ..~

ايكفي انج حاطه ينان سوووبر جونيور وخبالهم ايسد ههههه .. ~

أحلى مقطع يوم عويش رااااقده كنت اتخيلل الموقف .. :mixed-smiles-192: ,,

أحترت بين دونقهاي وريووك من الي بيحب دانه او من اتحب دانه ؟!

اما شهد وهيجول لايقيييين على بعض ..~

وبانتظآآآآآآآآآآر البآرت الياي ..~

فايتنغ ..~

H.K love
27-03-2011, 08:14 PM
بنات مفجااااءه




في بارت قريب جاي:mixed-smiles-113:





والله العضيم ان حنا مررررررررررررره اسفين على التاخير بس الضرووف

H.K love
27-03-2011, 08:15 PM
مفاجئه ***<<<هع هع هع هع




ترقبو هذا اليومين

noody501
27-03-2011, 09:55 PM
واااااااه .. واخيييراً بتنزلوونه ..

فااااااااااايتييييييييينغ اونيااتي :mixed-smiles-273:

اجآآآ اجآآآآ فاااااااايتيييييينغ .. :mixed-smiles-059:

H.K love
29-03-2011, 02:26 PM
هيتشول حس ان شهد بتطلع من غرفتها وعلى طول تخبا ورا باب الحمام وبنفسه يقول :اهـــــااا طلعتي انتي ياشووش وانا ابو الهيتش ماخليها تمرر
-----------------------------------
من بكرا البنات قايمين يسون فطور
مي+شذ+ابرار+شهد=عليهم الكميشي+الرز
عيوش+روان+مشاعل=باقي الاشياء
مي:ابراااااااااااااااااااااااااااااااااااااار وش سويتي ؟!
شذا:خليها مو احنا بنهبل عليها عادي حطت بدال الملح سكر وبدال اللحم فطر وحطت كيستين حبحر
مي:والله انكم مو سهلات ...شهد تعالي شوفي وش سو كذا الانتقام ولا بلاااش هع هع
دخل هان عليهم وهو يتثاااوب :اااااه .ويمشي وكله نوووم وياخذ كب ويصبله مويه وحط كتفه على مي:يالله الله يعطيكم العافيه جاااايع مره
مي وبصوتها العجوز :طيب طيب ياوليدي بس انت اجلس بالصاله ويجيك جاهز
هان وهو يتثاوب :اوك بس خلصو بسرعه

وهم حطو الفطور والكل كان كاتم ضحكته ,

واثناء ماكن الكل ياكل بسلام فجاءه

هيتشول:الله ياخذ بلييييييييييييييييييييييييييييييييسكم وشو ذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا كح كح كح كح كح
هان:عجز ولا تعرفوووون تطبخون ااااااااااااااااه كح كح
مي وشهد وشذا وروان بصوت واحد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
ابرار:هههههههههههههههههاي اي بططني قام يقرقع خخخخخخخخخخخخ

سيوان:طلعتو انتم شلة المهبل هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اه الله ياخذكم
هان:يالله براااااا بسرعهيذبو
يس يونغ :وانا وخشيتي رحمتكم وتعاطف قلبي الرهيف معكم اففففف الله ياخذكم

------------------------------------------------------------------------------------------------------

من بكرا المدرسه
شلة البنات والعيال متزاعلين بس كل واحد قلبه يرهف عشان الثاني<<الحب الله يقطع سوالفه خخخخخخخخ
شلة الشباب جالسين بالدور الثاني ويطلون على الساحه وكانو يشوفون المار والجاي
وشلة البنات جالسين بالساحه وطبعا البنات كانت شغلتهم القز <<<اساسي في حياة البنت خخخخخخخخخخخخخخ
وكان من ضمن القز شلة العيال..
ابرار:وااه شوفو شوفو يس يونغ وكانقين وش مسوين بشعرهم اليوم ايقوووووو يعني يقالي بذوب قلوب البنات
مي:ولا شوفو شوفو هان وهو خشته مسوي سبايكي ايييش جينجا شكلي جد بتوطى بطنه قاهرني
شهد:ولا هيتشول على النضاره الشمسيه طالع حليووو
عيوش:ولا دونقهي مسوي انا الانيق الجذاب اقوول شكلي بذبحه
روان:مساااكين يقالهم بيجذبون انتبهنا ايقوووو
مي كانت بتتكلم بس قطع عليه صوت:احم احم الرجاء من جميع الطلاب والطلابات التوجه الى الساحه الداخليه ..وشكرا
المدير :بما ان السنه قاربت على الانتهاء قرننا انا والوكيل والوكيله بعمل رحله تخيم وذلك لمدة اسبوع وذلك سوف يشمل ان جميع الطلبه سوف يتقسمون الى
32شعبه وكل شعبه سوف يكون مسؤل عنهامعلم ومعلمه
عقب ماقال الشعب بقى اخر شعبتين الي بيكونن جنب بعض
احم
الطالبه:مي الـ....
الطالبه:روان الـ...
الطالبه:شهد الـ...
الطالبه:ابرار الـ...
الطالبه:عايشه الـ...
الطالبه:مشاعل الـ...
والطلاب
الطالب:لي مين هو[بطل بويز بيفور فلور]
الطالب:اونيوو
الطالب:سيوان
الطالب:هيتشول
الطالب:دونق هي
الطالب:كانقين
الطالب:يس يونغ
الطالب:هان كيونغ
والمشرفين عليكم:استاذه شذا
الكل فرحان انهم مع بعض وانهم ماتفرقو عن بعض الشلل
مين هو:عيـــال انا مو مصدق اني راح اكون مع الي حبيتها طول حياتي..اه يامي واخيرا لقيت الفرصه الي ممكن احتك فيها
واحد من العيال:الفرصه جتك انتبه تضيعها ولا تتعترف لها
مين هو:ونا خبل اضيعها
العيال ههههههههههههههه ومشو..
================================================== =====================================

وبالمخيم الكل انشغل بتجهيز وترتيب الاغراض التنظيف والحوسه ونامو بدري لان كان يوم متعب بالنسبه لهم
باليوم الثاني الساعه 6:00
شذا :بنـــــــــــــــــــــــااااات يالله قومو <<وكان معها قدر وملعقه وتطق فيهل
مي:ياااااااااااا بسرعه برااااا لا اتوطى ببطنك الحين
شذا :استحي انا معلمتك.
شهد:يماااااااه ماجا الباص بعدين قوميني<<تاثير دراسي خخخخخخخخ
روان:اففففف ازعااااااج
ابرار:يماااااه ابي مفطح<<الاخت محلمه بمفطح خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
عيوش:اففففففففففف ياااااااااااا اشششششششش
مشاعل:ممممممممممممممم
شذا :لا طقوني احسن ..يالله قومو ورانا اشيااااء
ومن جهة العــيــال
ليتوك:يـــااااااااااااااااااااااااااااااا يالله كل واحد يقوم بسرعه قبل لايجيه شي
هانكيونغ:اسكت ازعجتنااااااا حشا بالع راديو افففففففف
هيتشول : ورنا عرض اكتافك يالله
دونق هي:افففففف وشوله يسوون مخيم دامنا بنتعذب كل يوم
يون هيك:اطلع وسك النور<<ماعنده
سيوان:اففففففففففففف
مين هو:ااااااه اذنني ازعااااج
اونيو:قلق قلق قلق
كانقاين:اطلع لااصفك ترى
سيوان قايم قبلهم بحكم انه متعود يقوم بدري
ليتوك:ايش ايش ترى ماأسمعكم هيه انت ويااااااااااااااه قومو ولا اخلي استاذ جانغ هو الي يقومكم
الكل بصوت واحد:لااااااااااااااااااااااااااااااااا خلاص قايمين
--------------------------------------------------
لحد هنا بنوقف بكرا بنفس الموعد في بارت .^_^
يارب يعجبكم..!!

noody501
29-03-2011, 03:25 PM
واخييييييييييييييييييييييييرا:mixed-smiles-158::mixed-smiles-158::mixed-smiles-158::mixed-smiles-158::mixed-smiles-158:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. توووووووووووووووحفه ..

اهنيييكم :mixed-smiles-051:

يلاا كملوووو .. وتكفووو طولو البارتات عشان كذا يعني يطلع حلوو .. :mixed-smiles-072::mixed-smiles-104:


في الانتظاار .. :mixed-smiles-307::mixed-smiles-307:

붐.. 1999 ..붐
01-04-2011, 11:40 PM
السلام عليكم ..~

شحالج ؟
إنشالله بخييير ..~

وآخييييييييييييييييييييرآ نزل الباااااااااااااااارت ...~


1) مين هو << لا تحب مي ايكفي هانكيونق :mixed-smiles-266: آريد انا بس هانكيونق لا تقرب صوبي ..
2) البنات من الحين بدن ايخقن على الاولاد هع ...

يا ويلي يا هانكيونق يوم كلت الاكل ليته كله هيجول مب انت :mixed-smiles-202:

شكلللللله في احداااااااث وايد في المخيم يا لييت مينهو ايحب شهد مب مي :mixed-smiles-116:

شذا واتوووك < لايقيييين وايد مخلينهم مع بعض مشرفين على هالشعبه ..

:mixed-smiles-234: << شكلي وايد رمست ..


يلا بانتظار المزييييييييييييييييييييييد

ملاحظه " لا تحطين بارت واحد حطي اكثر من 3 او بارت مررررررررررره طويل "

ms.park su
05-04-2011, 02:55 PM
انيووو :mixed-smiles-244: :mixed-smiles-307:

ووه لبـــــى الي ردوو علينا والله ماننحرم هالطله نوودي :mixed-smiles-009::mixed-smiles-091:

وقسسم اني فررحت مررا يوم شفت في ناس تتابعنا الى الحيـــــــن !! :mixed-smiles-025::mixed-smiles-004:

واحناا مراا اسسفين عنجد مراا سسوري ميانيه :mixed-smiles-062:

صارت ظروف وكيذا :mixed-smiles-041:
بس لاتخافون بنرجع رجعه قوويه :mixed-smiles-115:


كومااوووه كلككم :mixed-smiles-272::mixed-smiles-176::mixed-smiles-176::mixed-smiles-176:

والي قالت انو لي توك وشذى لايقين لبعض اككيد مايبيلها كلام :mixed-smiles-050::mixed-smiles-221:<< اووت :mixed-smiles-137:

noody501
05-04-2011, 03:33 PM
العفوووووووووو ..


ولووووو .. وراكم وراكم لييين ما تخخلصوها .. :mixed-smiles-288::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288::mixed-smiles-288: :mixed-smiles-053::mixed-smiles-309::mixed-smiles-277:

يلا ننتظركم .. :mixed-smiles-288:

مشمره كومي واساعد امي
10-04-2011, 12:40 AM
يله انا ميته حماس حماس حماس حماس

ذحين كل الشلتين مع بعض :mixed-smiles-107:

واونيو الي في شايني ^^^^^^^^شوفوا التفكير :mixed-smiles-278:

ومين هو لالا ياويلك لو حبيت مي

احسه شكله مو راكب:mixed-smiles-267:

وريوك ياويل حالي :mixed-smiles-064:

مشمره كومي واساعد امي:mixed-smiles-011:

عاشقة Jang Geun Suk
10-04-2011, 02:33 AM
وآآآهـ وأخيراً كاملتوهـ

الحماس صار أروع الحين

ودي أعرف وش بيصر

يلا ( أجآ . . . أجآ فآيتينغ بشيهـ )

HFoo~.^
10-04-2011, 03:10 PM
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ وناسه ..كملوها تكفون مرررررررررررررررررررررررررررررهـ أحبها قصتكم مرررهـ

أتمنى تكملوها من جديد وبنتظاركم ع أحر من الجمر ...:mixed-smiles-191: