عرض مشاركة واحدة
قديم 28-03-2012, 03:25 AM   رقم المشاركة : 218
ḾịŜŝ ђỠρΣ
Miserable
 
الصورة الرمزية ḾịŜŝ ђỠρΣ





معلومات إضافية
  النقاط : 1775412
  علم الدولة: علم الدولة United Arab Emirates
  الحالة :ḾịŜŝ ђỠρΣ غير متصل
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ḾịŜŝ ђỠρΣ
My SMS 《≡°عِندَمَا تَهْتَّمَ بِالأَشيَاءْ ؛ يَنتَهِي الأَمرَ بِكْ بِالإِنهَاكْ °≡》


أوسمتي
Icon (31) رد: - ليلة خسوف القمر - رواية بـ قلمي



تادايماآآآآ....
السلامـ عليكمـ يا احلـى كاتبـة .. كيفكـ؟!
هممـ البارتـ بيجنن اليومـ و حماسـي ..
اولـ صدمـة خابـ ظنـي من المرة الماضيـة وقتـ ما فكرتـ إنـو غيوري رح تقدر تهربـ ههههههـ
تانـي شي . الحمدلله أيونـ إتداركتـ الموقفـ و ما فضحتهـا قدامـ ميـكي الحمدلله
مر الموقفـ على خير ..
انقهرتـ من ميكـي وقت ما حكـى فتاتي وااااااااهـ ما بيصير يحكـي هيك<على كيفك..
هممـ يا حرامـ غيوري تحبطتـ رح تنساهـ هلأ و منجـد رح تصير تحبـ شانـ ..
لإنـو هيونـا شكلهـا مكروهـة من اغلبـ الشبابـ الطيبـ خخخخخخخـ
و بعديـن شو مخلـي هيونـا تضلهـا لهالوقتـ عندهمـ شو إنهـا صايعـة خخخخخخـ روحـي عالبيتـ
<حقـد بلا سببـ ..
**
كتيـر انصدمتـ لمـا إل وو صرخ بوجههـا يعنـي ليش مفصومـ مش كانـ محترمـ معهـا.؟!
ولا تشانـ وقفـ بصفـ إل وو جـد إنهمـ مجانيـن بيتقلبـوا فجآة .. واللهـ حزنتـ عليهـأ
الكلـ ضدهـا وهي بامس الحاجـة لحـد يوقف معهـا بعـد ما شافتـ إيونـ .. نفسهـا تحكـي
بحـد مخنوووقـة .... هئ هئ ..
**
إيونـ كتيـر حساسـة و بتهتمـ بصديقاتهـا على الرغمـ من إنهـا ما حكتـ معهـا غير مرة وحـدة.
حزنتـ عليها لما بكتـ .. إنـ شاء اللهـ تضلهـا واقفـة بصفهـا ع طولـ ..
أنـا بتوقـع إنهـا لمـا ترجعلهـا الرسالـة و تكونـ الأموالـ بين إيدين غيوري رح تبطلـ
تشتغلـ عند الشبابـ .. أمـا يونـا فـ بتطلبـ من غيوري إنهـا تعيش معهـا < ههههههه
**
وضيعــة !! إيتهـا ألـــ ... كيفـ وحـدة متلـ هيونـا بتحكـي عن غيوري وضيعـة سوفـ اقتلهـا
بلـ سوفـ أقطعهـا إربـاً إربـاً .. يا لهـا من وقحة<لغة عربية مفاجئة..
لا وكمانـ عرقلتـها برجلهـا جعلهـا تنشلـ هههههـ ..
**
وااااااااااااااهـ ضربـوا بعض !! الصراحـة وصفكـ لهاي المصارعـة كتير حلـو حسيتـ حالـي بشاهـد
درامـا وربي .. بتعبـ و انا اقولـ إنكـ مبدعـة ما شاء اللهـ عنكـ
بس علـى فكرة هيونـا هي اللي بلشتـ .. بتستاهلـ كل اللي بيصير فيهـأ ..
**
يوووه يووووووهـ تشانـ دفشهـا ما اقساهـ واللهـ إنهـ وحش على هيئـة إنسانـ ..
هلأ لمـا شافتـ نظراتـ ميكي اتزكرتـ اخوهـا .. لا لا منشانـ اللهـ ما تتذكري اخوكي فيهـ..
لإنو لو حبيتي ميكي فـرح تخسري ايونـ يا باآكآآ ..
هههههههـ بس عجبنـي رد إل وو عن هيونـا : (ربما هي إستفزّتها أولاً) ومعهـ حق بصراحـة ..
و بعديـن شي بيقهـر الستـ هيونـا إصطنعتـ البراءة و عملتـ حالهـا رح تبكـي
لا والسيد تشانـ راح يجيبـ لهـا ثلج طيبـ ليش ما شافـ خد غيوري كمانـ؟
ولا هيونـا غير ؟؟!! وااااااااهـ إرتفعـ ضغطـي ..
بس عجبنـي إل وو مرة تانية لما دار وجهه عن الشيطانة هيونا لما كانت تتصنع البراءة
**
المجرمـ تشانـ جرح يد غيوري هئ هئ .. وما حد انتبهـ .. اكيـد ح ييجي ميكي يساعدها
ويوقفلها النزيف
**
**
**
مش قلتلكم إنــو ميكـي رح يوقفـ النزريفـ انا بتكهن خخخخخخخخخخـ
جابـ لهـا الشاش و هربـ ..
بس بلش يشكـ هو و الشبابـ بالموضوع انهـا مش مجرد خادمـة لإنـو مستحيل خادمـة
تقدر تشتري ملابـس و اكسسوراتـ غاليـة الثمـن ..و هو كمانـ شاف الساعـة بأم عينهـ..
**
شانـ لاحظـ غيوري و قامـ مسكـ إيدهـا عشانـ يتأكـد إزا كانتـ مجروحـة بعمق او لأ هههههه
بيجـنن مـع اني اتدايقتـ منهـ كتير بهالبارتـ ..
**
دخلـ تشانـ علـى غرفتهـا بدونـ إذنـ يعنـي حتـى لو خادمـة واللهـ الهـا خصوصيـة كمانـ ..
همممـ بس برضهـ الحمدللهـ إنهـ دخلـ عشانـ يشوفـ خدهـا كيفـ مورمـ ..و عشانـ يعرفـ
مين اللي بلـش ياربـ يتركـ هيونـا المتوحشـة ..
**
وااااااااااااهـ شي مخيـف ميـن اللي عمـ يلحقهـا ؟!
يا اللهـ إنـ شاء اللهـ ما يكونـ حد من طرفـ الأميـر وانـغ ..
هممـ أتوقـع هاد صديـق هانـ اللي بكوريـا..
يا اللهـ بليييز نزلـي البارتـ بكرا هئ هئ .. واللهـ بعرفـ إنكـ مشغولـ’ـة بس حاولـي نزليهـ.
يسلموـا كتير عالبارتـ الأكثـر من رائـع كانـ فيهـ اشيـاء حماسيـة و محزنـة كتير إتأثرت فيهـ.
واللهـ مبدعـة ما شاء اللهـ عنكـ تستحقي تقييم حبيبتي..
فايتنغ..



  رد مع اقتباس