منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

الروايات والقصص المكتملة الرّوآيات والقصَص آلمُكْتمِلة لأنيدرا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-05-2010, 03:38 AM   رقم المشاركة : 16
To♥oma} ...
T.A.Y
 
الصورة الرمزية To♥oma} ...





معلومات إضافية
  النقاط : 6396
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :To♥oma} ... غير متصل
My SMS لا إله إلا الله ... اكثروا من ذكره يا مسلميــن


أوسمتي
رد: مميزْ /" يا دنيا لا تسكبي الدمعة على خدِ حساس " ( التكملة )

الزمن يعيد نفسه (( الفصل الرابع عشر – الجزء 1 ))

اكيرا وخر يدينها والتفت ...
اكيرا بتعجب : آيــا ؟!
آيا تحاول تصرف ابتسمت : احنا وصلنا ....
اكيرا طاير من الفرحة : ياه ما تصدقون كيف فرحان .... كنت اعد الايام عد ..
ثم يلتفت على اندو : ليه ما علمتني ؟؟
اندو مبتسم : قلت اخليها مفاجئة ....
اكيرا من السعاده مو عارف كيف يعبر مسك ايد ايا وسحبها : تعالو نجلس هناك ...
ويأشر على الثيل ...
آيا مشت معه واندو وراهم وجلسو على رغبته ....
اندو يناظر آيا ويحس ان فيها شيء ...
اكيرا بحماس : مين خبركم اني هنا ؟؟
اندو يعدل جلسته : محد .. اصلا صدفه اننا شفناك ...
اكير باستفهام : اجل ليش جيتو هنا ؟؟
اندو : آيا تقول انها تبي تقابل ولد صغير هنا ....
التفت عليها : صح يا آيا ؟؟
آيا سرحانه وتناظر في الارض ...
اكيرا مسك كتفها : آيا ؟؟ انتي تعبانه ؟؟
آيا انتبهت : اه انا معكم .... لا لا مو تعبانه ولا أي شيء .....
اكيرا يمسك يدها بتودد : لا تجاملين ...اذا انتي تعبانه روحي للفندق ارتاحي ...
آيا حاولت تبعد يدها بدون ما تحسسه بهالشيء : لا لا صدقني ما احس باي تعب عادي عادي ....
رن جوال اكيرا ... طلّع اكيرا الجوال وشاف الرقم ...
اكيرا يضرب على جبهته : يوه كيف نسيتها شكلها جات ...
آيا بفضول : مين ؟؟
اكيرا وهو يوقف : وحده من العمل بروح اخذ منها الاوراق وارجع اوكي ...
ايا تناظره بعيونها وهو يوقف تسمع كلامه بعدها اختفى من قدامها وراح يركض.. مو مستوعبه..
اندو يطق آيا طقه خفيفه مع راسها : مو مثل اللي في راسك ..
آيا تلتفت عليه : هاه ؟؟
اندو يناظرها بتفحص : خفتي ان فيه وحده غيرك ؟؟
آيا تحاول تخبي اللي تحس فيه و بابتسامه قالت : لا مو كذا ...
اندو باصرار : الا كذا ... لا تكذبين انا اعرفك زين .....
آيا ببراءة : خفت بس ...
اندو متفهم لمشاعرها : لازم تتعودين ... اكيرا يشتغل .... وبعدين ثقي محد غيرك في قلبه ....
آيا بتساؤل: اندو؟؟ ...
اندو بانتباه : نعم ...
آيا : انت ليش واثق ان محد غيري في قلبه ؟؟
اندو بثقه : هذا الشيء واضح ...
آيا نزلت راسها : الشخص يمكن يتغير ....
اندو ابتسم وحط يده على راسها ومسح عليه : لو تغير عليك .... انا اللي راح ارجعه لك .... تثقين فيني ؟؟
آيا ابتسمت : اكيد اثق ....
رجع اكيرا وهو يركض : عسى ما تأخرت ...؟؟
آيا ابتسمت : لا ما تأخرت ...
اكيرا واضح عليه الطفش : ياه مليت من ذا الحرمه كل مره يرسلونها ....
آيا بغيره : اجل وش تبي وحده جميله ؟؟
اكيرا يجلس : لاااااا هذا اخر همي انا ما اتكلم عن الجمال ...... هي ما تجي في الوقت المحدد وباارده في التعامل ... جابت لي المرض ....
اندو وآيا : ههههه ....
آيا التفت وشافت جيمس من بعيد .....
آيا مبسوطه : جاء ....
اكيرا يلتفت ويشوف الولد ....
اكيرا باستفهام : جيمس ؟؟
آيا ناظرته بتعجب : انت تعرفه ؟؟
اكيرا : ايه كم مره تكلمت معه ....
آيا : بناديه لحظه..
وقفت آيا وبصوت عالي : جييييييييييييييمس ....
ينتبه جيمس لها ويجي وهو يركض ...
آيا بدت تتكلم معه بالانجليزي ...
آيا بابتسامه : انا جيت هنا عشانك ....
جيمس : تأخرتي كثير ... توقعت انك تكذبين علي ....
آيا تمسح على شعره : لا انا ما اكذب ... وآسفه على تأخري ...
جيمس يأشر على اكيرا : انتي تعرفين هذا الشخص ؟؟
آيا : ايه اعرفه ...
جيمس : حبيبك ؟؟
آيا ابتسمت : أيــه ....
جيمس : ترا هذا يكذب عليك ...
آيا بجديه : ليه ؟؟
اكيرا طلعت عيونه : وش سويت ؟؟
جيمس : قال انه يحب وحده غيرك ؟؟
اكيرا مصدوم : مين ؟؟
جيمس يناظره اكيرا وبكل ثقه نطق : وحده اسمها آيا ....
آيا بدت تضحك : انا آيا ...
جيمس يفكروبعدين احمر وجهه : هاه اممم صح ... يوه كيف راحت عن بالي .....
اكيرا يتنفس براحه : اوووه حرام عليك روعتني مره ثانيه لا تطلّع علي اشاعات ...
وبدو يضحكون ....
آيا قرّبت جيمس جنبها : طيب انت كيف تعرف اكيرا ؟؟
جيمس : نسيتي اني مره قلت لك اني اعرف واحد ياباني ؟؟
آيا لما تذكرت كلامه واللي سمعته على طول التفتت على اكيرا ....
اكيرا يناظرها : فيه شيء ؟؟
آيا بحب : صار انت ؟؟
اكيرا متعجب من رده فعها : وشو ؟
آيا وقفت وعلى وجهها ابتسامه توجهت للنهر وبصوت عالي : (Akira daiski ) .....
اكيرا تذكّر انه قال هالكلمة بنفس الطريقه ....
اكيرا : آيا انتي ...؟؟
ايا التفتت عليه وهي على نفس ابتسامتها : علمني جيمس ...
جيمس : وشو ؟؟انتي قلتي الكلمه خطأ .... هي بس ( daiski )
آيا تقرب لجيمس : انا تو قلت احبك اكيرا ....
جيمس : اهااا ....
آيا طبعت قبله على خد جيمس : ( jems daiski ) ..... يعني احبك يا جيمس ....
الولد ابتسم باحراج ...
اندو بغيره : وانا ...؟؟ متى يجي دوري ما بقى غيري ....
آيا تغمز له وهي تضحك : هههه خلها لما يروح اكيرا ....
اكيرا ناظرها بصدمه : يا المخادعين ...
والكل : هههههههه .....
وبعد شوي جت ام جيمس .. وودعهم وراح .....
اكيرا يتكلم مع اندو : يعني بتروح بكره ؟؟
اندو بجديه : ايه ... لازم ارجع .....
اكيرا متفهم : طيب بدل ما تاخذ لك فندق يوم واحد ما يسوى تعال نوم عندي اليوم ...
اندو : ما يحتاج ..
اكيرا ماصرار : انا ابيك تجي ... تعال ما علي منك ....
اندو ابتسم : طيب وما يكون خاطرك الا طيب ...
شوي والتفت اكيرا على آيا بحب...
آيا : وش فيك تناظرني كذا ؟؟
اكيرا يقرب منها ويمسك يدها ويوقف ويوقفها معه : آيا ...
آيا وقفت معه بكل براءة : فيه شيء .....
اكيرا حط يده على خدها ..
آيا حست بشيء : اكيرا ؟؟
اكيرا بعالم ثاني عالم مافيه الا هو وهي بس : تسمحين لي اني اضمك ؟؟
آيا انحرجت هي موافقه بس صعب عليها تقول ايه عادي مع ان عيونها نطقت بدل شفايفها: ........
اندو حس انه غلط وموقعه غلط وهو يدري بولد عمه اذا صار بعالمه الثاني ينسى اللي حوله فمن الربكه ما عرف ايش يسوي بس المهم يصرف نفسه باللحظه ....
اندو : احم احم .. انا بروح لدوره المياه شوي ...
ويقوم اندو وهو مبتسم ويسرع يبي يبعد قد ما يقدر.....
اما اكيرا فقرى الكلام اللي بعيون آيا وقرب منها وضمها لصدره بكل قوته ..
اكيرا مو مصدق : ابي احس اني مو في حلم .... شكرا آيا انك جيتي عندي شكرا انك انتظرتيني ....
آيا غمضت عيونها وابتسمت برضا ..من زمان كانت تستنى هاللحظه..
ثم دق جوال اكيرا ... بـّعد اكيرا عن آيا وبغضب فتح الجوال ....
اكيرا معصب : يااااه يحبون يقطعون علي .....
آيا نزلت راسها باحراج: ......
اكيرا رفع السماعه..
اكيرا بقهر : نعم.. ايه خلصتها .... طيب شوي وانا جاي ...
سكّر الجوال .....
اكيرا متنرفز : لازم الحين اروح يا قلبي .... بيننا اتصال طيب ... ؟
آيا هزت راسها مع انها كانت منقهره من الاتصال اللي خرب عليها : طيب..
اكيرا مد يده لها : عطيني جوالك ...
تمد آيا له جوالها .... ياخذه ويكتب رقم جواله ....
اكيرا : ابغى اكون اول رقم في القائمة ....
آيا ابتسمت : وانا بعد ابي اكون اول وحده في قائمتك .....
اكيرا قرب منها وطبع قبله على خدها : اكيد ...
حط يده على راسها ويداعبه ....
اكيرا : مع السلامة يا حبي ....
آيا مستانسه من جوا بس ظاهرها الاحراج ماليها من اولها لآخرها : مع السلامة ...
يروح اكيرا وهو يركض ..... وآيا تناظره لين اختفى عن انظارها وركب سيارته وانطلق ......
رجعت لجوالها وكتبت بدال اسم اكيرا .... " توأم روحي " ....
آيا : كنت افكر كثير اني احطك توأم روحي في جوالي ....
سمعت صوت من وراها : مين هذا ؟؟
آيا رجفت من الخوف والتفتت وشافته : اندو خوفتني انت متى جيت ؟؟
اندو كان حاس برجفتها بس ما وضح : رحت اشتري لنفسي عصير من هناك ورجعت ....
آيا ناظرته بطرف عين : وليش ما شريت لي ولا مالي رب..
اندو ضاع مايدري وش يقول اصلا هو ماكان حاط في باله يشتري شيء بس عشان يصرف نفسه عنهم : اوه هه لا قلت اجيبلك واخيرّك احترت اجيب لك أي طعم هه .. الا وين اكيرا ما اشوفه ؟؟
آيا ابتسمت لما جاء طاريه : ايه راح قبل شوي ...
اندو كأنه تذكر : آه تعالي مين توام روحك اللي تو تتكلمين عنه ما فهمته ...
اندو رجع لسالفة الجوال هو كان عارف هي عن مين تتكلم لكن يبي يسمعها منها..
آيا ضحكت وببراءة : هذا اكيرا سميته كذا في جوالي عشان لما يتصل علي يطلع لي " توام روحي يتصل بك " .....
اندو ابتسم : حركه ..... طيب انا وش سميتيني في جوالك ؟؟
آيا بصراحه : " اندو " ....
اندو استغرب : بس كذا ساده ؟؟
آيا انحرجت : اهه..انا لما سميتك ماكنت حاطه في بالي شيء .. يالله قلي وش تبيني اسميك وانا اغيره ؟؟
اندو بتلقائيه : " افضل شاعر " ......
آيا ابتسمت : ههههههههه حلوه .....
اندو حس انه غبي : امزح امزح خليني اندو اصرف ....
آيا مسكت جوالها وغيرت اسمه الى افضل شاعر ..ووجهت شاشة الجوال له: شف غيرت اسمك لافضل شاعر وتستاهل احسن من هاللقب..
اندو حس انه تدخل في شيء ما يعنيه وانحرج من حركتها ما قدر غير انه يرسم ابتسامه على شفاته..
آيا دخلّت جوالها في شنطتها وبتفكير: اممم وش نسوي الحين ؟؟
اندو يفكر : امم مدري ... بس خلينا نروح نشتريلك عصير وبعدها نفكر..
آيا تذكرت انها عاتبته ليش ما شرى لها عصير وانحرجت ان لازال حاط في باله كلامها..
قالت بتصرف الموضوع : متى بتروح عملك ؟؟
اندو : بعد العصر ...
آيا بانتعاش : طيب خلينا نتمشى في حديقه زهور او أي شيء ......
اندو بتفكير : انا ما اعرف أي مكان هنا .... لكن خلينا نمشي ونتفرج .....
ثم يروحون ويتمشون بدون غاية .....
يجلسون في مكان هادئ ويتفرجون على الناس ...
آيا بتردد : اندو ...
اندو التفت عليها : نعم ....
آيا لما شافت وجهه : لا لا خلاص ...
اندو بهدوء : من جيتي وانا عارف ان عندك كلام تبين تقولينه...... اذا كان عندك شيء قوليه لانك ما راح تشوفيني بكره .....
آيا تناظر قدامها : الصراحة .... انا خايفه ....
اندو متعجب : خايفه ؟؟ من ايش ؟؟
آيا بخوف : ما اعرف .... لكن اندو انت شخص اثق فيه عشان كذا ودي اقول لك ...
اندو ناظرها وعيونه تقول تكلمي وانا اسمعك ..
آيا تشجعت : اندو انت في صفي ؟؟
اندو هز راسه : اكيد ......
آيا تناظر في يدينها : يمكن يكون شيء غريب .... لكن الزمن يعيد نفسه .....
اندو باهتمام: كيف ؟؟
آيا التفتت عليه : انا كنت اكتب مذكراتي وامي ما كانت تعرف وش اكتب .... لكن قبل ايام امي عرفت كل شيء .... وتفاجئت كثير باللي مريت عليه .... اسمع يا اندو هذي القصة طويله لكن انا اعرف انها حقيقيه ومستحيل امي تألف هذا الشيء .......
بدت آيا تسرد كل القصة واندو صامت بس يسمعها .....
آيا بضيق : وعشان كذا هو يكرهني ...
اندو بدهشة : كيف يصير هذا الشيء .... عمي ... ما توقعت ابدا .....
آيا معبسه : انا نفسك مستغربه و خايفة ... خايفه كثير اندو ....
اندو يحاول يخفف عليها ويحسسها بالامان : آيا الحقيقه لازم تطلع ..... مو اذا صار مخدوع يتدّخل في حياتك بهالشكل .... آيا ... لا تخافين من شيء ... عيشي هالسنة واللي بعدها مع اكيرا ... تطمني ... انا راح ادور على الحقيقه ... وراح اثبت هذا الشيء ... آيا اكيرا يثق فيك .... وحتى لو يجي هذا الشيء في باله ... اعتمدي علي ... انا في صفك .....
آيا بدت تتحجر الدموع في عيونها : اندو ...... شكرا .. اشكرك من قلبي .... ما تعرف قد ايش تريحني بكلامك ....
اندو ابتسم في وجهها ... انتهى حديثهم .... طلعو الاثنين وتوجهو للمطعم تعشو واستانسو وبعدها وصّل اندو آيا للفندق اللي بتسكن فيه وراح توجه لبيت اكيرا ونام عنده ومن بكره راحو اكيرا وآيا للمطار مع اندو عشان يودعونه ... انطلق راجع لليابان .... مرت حياتهم سريعه يملاها الوناسه وتجتمع آيا بأكيرا متى ما حصل لاحد الاثنين الوقت المناسب ..
وبعد نصف سنة ......



  رد مع اقتباس
قديم 06-05-2010, 03:39 AM   رقم المشاركة : 17
To♥oma} ...
T.A.Y
 
الصورة الرمزية To♥oma} ...





معلومات إضافية
  النقاط : 6396
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :To♥oma} ... غير متصل
My SMS لا إله إلا الله ... اكثروا من ذكره يا مسلميــن


أوسمتي
رد: مميزْ /" يا دنيا لا تسكبي الدمعة على خدِ حساس " ( التكملة )

آيا جالسة على مكتبها فاتحه دفتر يومايتها وتكتب ..... [ يااااه 6 شهور من وصولي لبريطانيا ...... في الفتره اللي عدّت حصلت اشياء كانت سرييييعة ..... كثير كنت اكلم اهلي لكن في الفتره الاخيره بدت تقل اتصالاتي والسبب اني الحين اُعتبر في السنة الاخيره عشان كذا يخلون الطلاب المبتعثين متدربين في مستشفيات مختاره عن طريق الجامعه نفسها فيقسمون الطلاب عشان يتعودين على العمل في المستشفى .. في ايام الاجازات اتقابل انا واكيرا كثير ... الحين صرت آخذ مناوبه في ايام الاجازة ....]
تجي دكتوره ... وتشوف آيا جالسه على المكتب ...
الدكتوره : آيا ؟؟
آيا انتبهت وبكل خوف سكرت الدفتر اللي بين يدينها ووقفت : نعم ....
الدكتوره باستجواب : وش قاعده تسوين ...؟؟
آيا تصرف : كنت .. كنت اتأكد من حالة المريض في غرفه 204 ....
الدكتوره رافعه حاجب : وش كانت حالته ؟؟
آيا بارتباك : آآه .... هو اللي كان عنده ورم في الدماغ واستئص منه قبل ثلاث ايام على يد الدكتور "ديفيد " ...
الدكتوره باهتمام : استقرت حالته بعد العملية ؟؟
آيا بهدوء : ايه كل شيء رجع طبيعي وانا الحين اتأكد متى راح يصرح له بالخروج ....
الدكتوره تهز راسها : الحمد الله ... طيب مريضك اللي في الغرفه 72 ...
آيا تتكلم وهي ترتب دفترها وتسكر قلمها : ما بعد استقرت حالته لذيك الدرجه .... لكن في حالة تحسن ...
الدكتوره بامر : روحي الحين وقيسي درجة حراره ...
آيا من جوا فايره من العصبيه : وهذي وش تبي ناشبه لي الله يصبرني عليها ..
تناظرها بهدون عكس اللي تحس فيه : قستها قبل 30 ثانية ...
الدكتوره بصرامه : حالته يمكن تتغير ما بين ثانيتين لازم ما تتجاهلينه ...
آيا وصل عندها الضغط h بس تسوي نفسها طبيعيه : آسفه راح انتبه اكثر .....
الدكتوره بامر : يالله روحي الحين وشوفيه ...
آيا في داخلها : الله يفكني منك عاجل ان كانك ما تخليني ارتاح يالبثره..
ابتسمت لها : حاضر ..
مشت آيا بتطلع تعاين المريض استوقفتها الدكتوره ....
الدكتوره : لحظة .... وين الطبيب ياجيما ؟؟
آيا تكلم بدون نفس ملت منها ومن استجوابها واوامرها : اعتقد انه الحين في غرفة العمليات مع الدكتور ديفيد .....
الدكتوره : اها فهمت .... يالله روحي لشغلك ...
آيا تهز راسها : طيب ....
وفي قلبها تقول : الله يعجّل بيومك ..
طلعت آيا وهي تمشي متجهه للمريض ...
آيا بكل تذمر تتكلم بصوت شبه مسموع : يالله روحي لشغلك ... يا ثقل دمك .. سبحان الله ما تواطن تشوف المتدربين ابدا جالسين .... يا حبها تكرفهم .. اففف مليت منها ومن اوامرها ..
تروح آيا وتدخل على المريض وتقيس حرارته ...
آيا تناظر المقياس وقالت بعصبيه : نفس الشيء ما تغير ... بس تبي تشغلني بأي طريقه ..
تلتفت على المريض وتشوفه مسكر عيونه ولا داري عن احد ابتسمت فرحه لتحسن حالته وراحمته في نفس الوقت .....
آيا بقلب عطوف : تحسنت حالتك كثير اتمنى تصحى بسرعه وترجع لاهلك عاجلا ...
رجعت آيا لغرفتها وجلست على مكتبها وفتحت دفتر مذكراتها ومسكت القلم : [ الدكتوره ثقيله الدم "كرستينا" اكثر دكتوره اكرهها لانها متسلطه بشكل على المتدربين وتكرههم والمشكله الاكثر انها المشرفه علينا ... ومتسلطه اكثر علي ... تعرفون ليه ؟؟ لاني اول ما دخلت هنا كان في غرفة العمليات حاله وكان المريض مليان دم لانه كانت حادث سياره ... انا اول مره اشوف هالشكل المرعب ... فلما شفته كيف يرتجف قدامي اغمى علي في الغرفه وعلى قولتها صرت عائق لانهم انشغلو فيني شوي ... من ذاك اليوم وهي ماسكه علي هالاغماء ... انا الحين تعودت على العمل وعلى الحالات اللي تجي كل خمس دقائق وعلى كذا هي ما تثق فيني مع اني انجز كل شيء في وقته ... ايه صح ما علمتكم عن المتدريبن اللي معي ..... بعد تقسيمنا صرنا 7 متدربين ... انا و"ياجيما" وهذا ياباني مثلي وكنا مع بعض في الجامعه يوم كنا في اليابان ... نبيه وينجز كل شيء باخلاص وبسرعه يتعلم و"هيلين وجون " هذولا بريطانيين حليوين مره .... لكن عايشين عالمهم الخاص لانهم يحبون بعض من كنا في الجامعه ... و"آفريل " هذي امريكيه امها بريطانيه ما احبها كثير لانها مره مغروره وشايفه نفسها ... و " جاك " هذا استرالي .. يا حبيله مره طيوب ودائما يساعدني في اللي ما اعرفه ... "معاذ " هذا عربي من السعودية ... شاب خلوق وملتزم كثير بعمله وصديقه المقرب لــ " جاك " ... هذولا هم المتدربين ... طبعا احنا يا المتدربين ننقسم تحت مشرفين خاصين بنا ... بما اننا سبعه فكان تقسيمنا صعب .... صرت انا وآفريل و جون مع بعض تحت يد الدكتوره "كرستينا " اما الباقي تحت يد الدكتور " ديفيد " ... ياه يا حظهم ليتني تحت يده على الاقل ما يكره الطلاب مثل هالعقده اللي فوق راسي ... لكن بعد فتره راح يتغير الترتيب عشان تزيد المعرفه عندنا .... كلنا راح نصير جراحين .... لكن لازم نثبت جدارتنا عشان ننجح ...... ] ....
دخل ياجيما وجلس على مكتبه ....
آيا انتبهت له فسكرت دفترها بكل هدوء..
ياجيما : بكره علي انا وياك المناوبه ....
آيا بصدمه : بكره ؟؟
ياجيما يهز راسه : يس ...
آيا متفاجأه ومتضايقه : لا كيف ؟!!! بكره يوم الفلنتاين ..... آآآآآآآآآآآه
ياجيما يضحك ضحكة بسيطه : ناويه تسوين شيء لصديقك هذا اللي يجي ياخذك ايام الاجازات ؟؟
آيا نزلت راسها بحزن : أيــــه ..... يااااه وش اسوي ودي اطلع انا وياه بكره .......
ياجيما يحاول يعطيها حلول : طيب تبادلي مع احد الاطباء ...
آيا ناظرته بيأس : ومن بيتخلى عن هاليوم ويعطيني اياه الكل يتمناه وينتظره.....
ياجيما ماوده انها تيأس لانها ما تستاهل حبوبه : طيب جربي انتي وش خسرانه ...
آيا ما ودها تتعب نفسها وهي عارفه الجواب : لا خلاص راح اعتذر من اكيرا ....
ياجيما يبي يساعدها تنرّحم : مو كل يوم يوم الحب .. صدقيني يا " معاذ " او " جاك " راح يبادلك لاننا اليوم نحكي وقالو انهم ما عندهم شيء يسوونه بكره ....
آيا بدى يصير فيها امل : تعتقد انهم بيبادلوني ؟؟
ياجيما تكتف وبتفكير : ما راح نعرف الجواب الا لما تسألينهم .....
آيا تهز راسها بحماس: صادق ما راح يضرني ....
توقف آيا : طيب تعرف وينهم فيه ؟
ياجيما ابتسم على حماسها : تلاقينهم في غرفه الاشعه الصوتيه ..
تروح آيا وهي تركض متجهه لغرفه الاشعه الصوتيه ..
تطق الباب وتدخل راسها شافتهم مركزين في عملهم ....
آيا في نفسها : يااه ما ابي اقطع عليهم عملهم كذا .... راح انتظر لين يخلصون ثم اقول لهم ....
تطلع آيا بكل هدوء وسكرت الباب بعدها ...
ثم يرن منبهها يعني فيه حاله جت الحين ... تروح آيا وهي تركض وتنزل مع " هيلين " ويستقبلون الحالة ... يدخلون المريض لغرفه العمليات ..
آيا : حالته ؟؟
الممرضة : وصلت لنا انه طاح من الدور الثالث ... العمر 24 ...
آيا : مكان الاصابة ؟؟
الممرضة : الكتف والرجل اليسرى ....
الدكتور ديفيد : راح اترك لكم هذي الحاله ....
آيا وهيلين : احنا ؟!!
الدكتور: من متى وانتم هنا ما بعد تمرستو ؟؟
هيلين : لكنـ...
آيا : لحظة ! ما ينفع نتعجل كذا .... احنا من دخلنا هنا بس كنا مساعدين ....
الدكتور ديفيد : والى متى تبين تكونين مساعده ... حاله مثل هذي ما تقدرين تسعفينها ...؟؟
آيا بلعت ريقها وبخوف : راح نحاول .... لكن اتمنى تشوف عملنا ....
الدكتور ديفيد : يالله استعدو بالعمليه ...
آيا تلبس الكمامه وفي نفسها : هذي المره الاولى اللي اعمل فيها عمليه ...... اتمنى من اعماق قلبي اني انجح ....
في اليابان :.
اندو جالس في مكتبه ويتصفح بعض الاوراق .... سكّر الاوراق وحط يده على دقنه ...
اندو في نفسه : من اول ما قالتلي آيا عن موضوع عمي وامها وانا ابحث عن الماضي المخفي وما بعد لقيته ... بحثت في كل مكان ... مستحيل ما يكون على الاقل ورقه وحده كدليل ... قهر مستحيل ..... انا لازم القى هذا الشيء انا وعدت آيا اني اساعدها ....
تدخل ماري عليه وهو غارق في التفكير ....
ماري : في مين تفكر ؟؟ انا ؟؟
اندو انتبه لها : شلون عرفتي يا شريره ...
ماري ابتسمت : انتهى الدوام لين متى تبي تجلس هنا ؟؟
اندو ابتسم لها ووقف : توني خلصت ...
ماري بابتسامه : اش رايك نتغدا برا..
اندو قرب منها : تفضلي انا ماعندي مانع ..
ضحكت وطلعو يتغدون ..
اندو مل من التفكير : ماري ...
ماري ترفع راسها : نعم ..
اندو بجديه : تقدرين تساعديني ...
ماري باهتمام : اساعدك ؟؟ في ايش ؟؟
اندو بضيق : انا وعدت شخص بشيء لكن عجزت وانا ابحث عشانه ولا قدرت القى اللي محتاجه .....
ماري حست ان السالفه قويه فتحمست : اندو وضّح لي لاني ما فهمت ......
اندو ناظرها بعين قويه : ماري ... هذا شيء ابغاه يكون سري ....
ماري بدت تحس بخوف وارتباك ....
اندو بخوف : ماري .... راح تساعديني ؟؟
ماري هزت راسها بالموافقه وهي تبلع ريقها لا ارادي : راح اساعدك ....
اندو ارتاح من ردها لانه كان يبغاها توافق ابتسم لها : اجل اسمعيني ... راح اقول لك بعض الاشياء وابيك تسوينها ..... لكن لازم تكونين حذرة في كل شيء ...
ماري هزت راسها يعني تكلم وانا بنفذ..بدا اندو يقول لها عن خطته ....



  رد مع اقتباس
قديم 06-05-2010, 03:41 AM   رقم المشاركة : 18
To♥oma} ...
T.A.Y
 
الصورة الرمزية To♥oma} ...





معلومات إضافية
  النقاط : 6396
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :To♥oma} ... غير متصل
My SMS لا إله إلا الله ... اكثروا من ذكره يا مسلميــن


أوسمتي
رد: مميزْ /" يا دنيا لا تسكبي الدمعة على خدِ حساس " ( التكملة )

ماري بتردد : اندو ..... مو هذا الشيء ....
اندو يقاطعها : اعرف ... لكن لازم تبحثين لي في ملفات مكتب جدك ...
ماري بدت تخاف : لكن اخاف يمنعوني ...
اندو برجاء : حاولي ... ارجوك يا ماري ...
ماري متفاجئة من ترجي اندو لها لاول مره و اصراره على هالموضوع ...
اندو يكلمها وهو مهتم : ماري .... هذا الشيء مهم ... لازم لازم تبحثين عنه .....
ماري من جوا تقول تامر أمر لكن فيها خوف بس عشانه راح تعمل المستحيل .. ابتسمت : طيب ... راح احاول .... ان شاء الله ما راح افشل ...
اندو ارتاح وتسند عل الكرسي : ريحتيني الله يريحك .. خلاص اليوم شوفي كيف الاحوال وبعدها ابدي ..
ماري جتها رحمه له من كلمته حست انها سوت شيء كبير بالنسبه له بس فيه حاجه ودها تعرفها : طيب...... لكن اندو ...
اندو باهتمام : وشو ؟؟
ماري بفضول : من هذا الشخص ؟؟ اعرفه ؟؟
اندو يتكلم بدون ما يحط عينه عليها : صديق مهم بالنسبة لي .... وانا وعدته .... عشان كذا انا ابي اوفي بوعدي له ....
ماري تشوف تصرفاته وكيف انه ما حط عينه بعينها : صديق تحبه ؟
اندو تفاجأ او بمعنى انصدم ما توقع يطلع هالسؤال ولا كان يبي يطلع منها فكان الرد اللي طلعه : هاه
ماري ابتسمت ابتسامه تخفي وراها غيره وضيق فنطق لسانها باللي في قلبها قبل لا تفكر فيه بعقل : انا احسده ... لاني من نظراتك قدرت اعرف انك تحبه بشكل كبير ..
اندو نزل راسه ما يقدر ينفي وما يدري كيف يطلع من هالمأزق فرد بسرعه مازح : ماري .. لا تصيرين كذا غيوره ...
ماري انحرجت وبنفس الوقت عبرت عن احساسها : اكيد راح اصير غيوره لاني ابي اندو بس لي ...
اندو ابتسم في وجهها...
عند آيا :.
تطلع آيا من غرفة العمليات وهي قاعده تكلم هيلين ....
آيا طايره من الفرحه : هيلين ... نجحنا نجحنا ...... يااااااااااااااااه وناسه ....
هيلين : الحاله كانت سهله ... لا تفرحين بزياده .......
آيا بابتسامه: بس مو المهم انه تعالج على يدينا ... المهم اننا قدرنا ننقذ روح ..
هيلين بدهشه : انتي تفكرين بشكل غريب ...
يطلع وراهم الدكتور ديفيد : تفكيرك رائع يا آيا ...
آيا وهيلين انتبهو له ...
آيا بكل احراج : شكرا لك دكتور .... اتمنى يكون عملنا ..
ويقطع الدكتور ديفيد كلامها : اثبتو قدرتكم في الحالات الصعبة .... في ذاك الوقت راح اثق في قدراتكم ....
ويروح الدكتور ويخليهم ....
آيا : الدكتور ديفيد شخص رائع ....
هيلين : انتي تعجبين بكل الناس ....
آيا بصدق: بالله عليك ما يستحق الاعجاب متفهم ومهتم ويحب يشجعنا..
هيلين تتمغط : آآآآه احس بعد العمليه ودي استريح ..يالله آيا بروح لمكتبي اتمدد شوي ..
آيا لا زالت سعيده : روحي يا حلوه وتمددي ..
راحت هيلين لمكتبها وجلست آيا على اقرب كرسي تراجع اللي عملته قبل شوي فوقفت وصارت تناقز من الفرحه: سويتها سويتها سويتها .. فجأه تذكرت حاجه : يؤ كيف نسيت .. المناوبة !!
وتروح آيا وهي تركض لغرفة الاشعة الصوتية .. تطل ولا تلقى احد ....
آيا : لاااااا مستحيل ... وين راحو .....
جاك من وراها : مين اللي راحو ؟؟
آيا التفت عليه : جاك ؟؟
جاك مبتسم : مبروك قبل شوي قابلت هيلين وقالت انكم نجحتو في العملية ....
آيا تهز راسها وبسمتها المحرجه على شفايفها : انت سبقتنا يا جاك .... بس الحين عرفت كيف يكون شعور الشخص لما يعمل عملية على يده ...
جال حط يده على كتفها : ابذلي جهدك ....
آيا هزت راسها وابتسمت .. بعدين تلفتت : وين معاذ ما اشوفه معك ؟؟
جاك : فيه انفلونزا وطلع مبكر ....
آيا رحمته : والله ؟؟
جاك : وش عندك معه .. تبين اقوله شيء ؟؟
آيا تهز راسها بالنفي : لا بس امم جاك عندك شيء بكره ؟؟
جاك بتفكير : اممم لا ...
آيا بتردد : امم اذا قدرت ....
جاك : وش فيك ليه متردده ؟
آيا نزلت راسها منحرجه : انا بكره ... عندي مناوبة ... وبكره يوم الفلنتاين و
جاك ابتسم وفهم وش تبي فقاطعها : راح آخذها عنك ..
آيا رفعت راسها بفرحه : والله ؟؟
جاك هز راسه : ايه انا ما عندي شيء اسويه ... وانتي دائماً مساعده لي ... ابي ارد لك المعروف ..
آيا بامتنان : شكراً جاااك والله ما ادري كيف اشكرك ....
جاك ابتسم في وجهها : ما يحتاج احنا اصدقاء ما بينا شكر .. يالله روحي بدلي المناوبات ....
آيا بكل رضا : طيب ...
وتروح آيا وهي تركض والسعاده لا تسعها ....
بعد شوي آيا قعده على مكتبها وتكلم اكيرا بالجوال ...
آيا : ما تصدق كيف قدرت اغير المناوبه كل هذا عشان بكره ..
اكيرا : ههههههه اتخيل يكون بكره عندك مناوبه والله لاجي عندك في مكان مناوبتك انا ما ابي اضيّع هذا اليوم ..
آيا ضحكت : ههههههه اتخيل وانا عشان هذا اليوم بالنسبة لي كل شيء سويت اللي سويته..
اكيرا : طيب وين تبينا نتقابل ؟؟
آيا بحالميه: أي مكان تحب ..
اكيرا يفكر : اممم رحنا كل الاماكن ما بقى شيء ما دخلناه ...
آيا ما تحملت فضحكت : هههههه لاتصير مبالغ بقوه .. فيه مكان واحد ....
اكيرا بحماس: وشو ؟؟
آيا تضيعه : ابحث لي عن اعلى مكان في المدينه وابيه يكون مطل على المدينه كلها .....
اكيرا قطب حاجبينه : آيا والله ما عندك سالفه هذا المكان في اليابان ... مو هنا .....
آيا بدلع : ما علي منك دور عليه .... من الحين لبكره فيه وقت للبحث..
اكيرا : الله يعين ....
آيا بتعصيبه: اكيراا..
اكيرا بسرعه رد: طيب طيب بروح ادور عليه يالله مع السلامه..
ابتسمت آيا وودعته سكرت السماعه وضمت جوالها : احبك ياتوأم روحي ..
في اليابان :.
الابو جالس وماسك بعض الصور ..
الابو وهو يضغط على الصور اللي بيده من العصبيه : لحقته هناك ؟؟ قدرت تلعب و تخدعنا للمره الثانية ....
السكرتير واقف بخوف من منظر الاب : وش تبيني اسوي ؟؟
الابو بقرار مفاجئ : بكره انا بروح لبريطانيا جهزو الطياره الساعة 7 الصباح .....
السكرتير بتردد : لكنـ...
الابو يقاطعه بصراخ : سو اللي قلت لك عليه بدون كلمة لكن ..
السكرتير هز راسها بخوف: ان شاء الله ..
الابو : يالله روح لعملك ....
طلع السكرتير وقعد الابو يشوف الصور اللي فيها آيا معها اكيرا في بريطانيا ....
الابو يدور في الغرفه من الغضب مو قادر يقعد على اعصابه : كان لازم ما اغفل عنها ولا لحظة ...


ينتهي البارت الى هنا
....... ونلقاكم الاسبوع الجاي ......



  رد مع اقتباس
قديم 06-05-2010, 03:05 PM   رقم المشاركة : 20
βү MŷšếĻf
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية βү MŷšếĻf





معلومات إضافية
  النقاط : 333223
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة United Arab Emirates
  الحالة :βү MŷšếĻf غير متصل
My SMS استغفر الله


أوسمتي
رد: مميزْ /" يا دنيا لا تسكبي الدمعة على خدِ حساس " ( التكملة )

كشخة البارت بس حرام شو بيسوي ابو اكيرا ليش يخرب عليهم

بس يارب اندو يطلع الأدلة يسلموووووو توما قلبو ..^^




  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
تأليفي, يا دنيا, يابانيــة, رواية, to♥oma} ...


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 10:31 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا