منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

الروايات والقصص المكتملة الرّوآيات والقصَص آلمُكْتمِلة لأنيدرا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-07-2010, 03:51 PM   رقم المشاركة : 91
E.L.F Heart
 
الصورة الرمزية E.L.F Heart





معلومات إضافية
  النقاط : 4891
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة United Arab Emirates
  الحالة :E.L.F Heart غير متصل
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى E.L.F Heart
My SMS ряud τо βе мч ѕєlғ ◦●


أوسمتي
رد: }روايتي الاولى SJ { سبــع سـنوات مــن الـحــب // 7 years Of Love Sj

السلاآم عليكم

شحالكم ؟؟

و أخيرآ جائت نهاية مسيرة روايتي

تفضلو البارت الاخير ..^^

إستمتعوو





 
التوقيع
آخر زيارة لك كانت: 22-09-2011 الساعة 10:56 PM
آسسسفة للكل ع انقطاعي المفاجئ لمدة شهرين واكثر ,><
وهالمرة بنقطع نهائي بسبب ظروفي اتمنى تحللوني ,
واسفة اذا بيوم غلطت بحق اي منكم ,,
ودآعآ آنيدرآ
تاريخ التسجيل: 17-04-2009
اخر زيارة بتاريخ : 12-4-2011
آخر مواضيعي

روايتي السـآدسـه و لآول مرة يابانية ( الاختباء بعيدا Hide Away) ~>
{ مميز } قصـة قصيرة ( No Cry No More ) !!
(مميز ) بــارت أو ( حلقـه خاصـه من روايـه Let's Not Say GoodBye )
مسأله حياه او موت سوبر جونيور
(مميز ) روآيتــي الخـآمسـه (5) Let's Not Say GoodBye ..لا تقل وداعــآ ., !!

 
  رد مع اقتباس
قديم 16-07-2010, 04:03 PM   رقم المشاركة : 92
E.L.F Heart
 
الصورة الرمزية E.L.F Heart





معلومات إضافية
  النقاط : 4891
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة United Arab Emirates
  الحالة :E.L.F Heart غير متصل
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى E.L.F Heart
My SMS ряud τо βе мч ѕєlғ ◦●


أوسمتي
Icon26 رد: }روايتي الاولى SJ { سبــع سـنوات مــن الـحــب // 7 years Of Love Sj

عنوان البارت :

نهاية حزينة غير متوقعة ..!!

بارت 10

ويجي كيوهيون معصب ويضربه بكس و يطيحه ع الارض ...

يونها : مدمعة : أوبــآآآآ

لي توك : هه لا تحلم تبقى لك .. يوونها ليي ...

كيوهيون : كيف تتجرأ يا الحقير .. أراويك أنــآآ

وهم كيوهيون بضربه لكن يونها وقفته ...

يونها : أوبـآآ خلاآص بس .. لاتضربه ...

لي توك بإبتسامة مكر : إنتظري عليي بس .....

ورآآح .......

كيوهيون : نوناااا

يونها : أوبـآ .. إهئ (( وبكت ))

كيوهيون : ماعليج .. ما بخليه يمسج .. بتظلي معي طوآل اليوم إستثناء اليل ...

يونها : ..كوماواا أوبــآآآ ...

كيوهيون : اهم شي ما أريد أشوفج تبكين ...

يونها : أرسووو .. ههههه

كيوهيون : ههههه ^^

....................................


وهنا ......

سونغ مين : مي يون ..

مي يون : نعم أوبـآ ...

سونغ مين : إذا صــآر ... إن مت ... بتحبي غيري ..؟

مي يون : شو تقول أوبــآآ إنت ما بتموووت ... وحتى لو صار .. انــآ بظل أحبك إنت و بظل وفيه لك لآخر يوم بحياتي تسمع ... (( ودمعت عيونها ))

سونغ مين يمسح دموعها : إستمتعي بلحظاتج مــعــي ..^^

مي يون : أوبــآ .ز إنت تخفي عليي شي ؟؟

سونغ مين : لاآآ ... منو قال .. إنسي الموضوع يــلاآآ ...

مي يون : ممم اوك .. و الحين شو نسوي يلآ نتسلي بشي ..

سونغ مين : نونااا شوفي هنا من بعد الضرابة الي صارت مبارح بعده جرحي الي هنا عند عيوني يعورني .. عطيه بوسة يمكن يشفى ..

مي يون : هههه أكيد بيشفي ..

و ما إن إقتربت عشان تعطيه بوسع ع الجرح عطاها قبلة سريعة .ز

مي يون : أوبــآآآ !!!!! يا المااكر هههههه

سونغ مين : هههههههه

وشوي عم الهدوووء...

مي يون : أوبــآآ .. أنــآآ أموت فـ حبك

سونغ مين : هه و أنــآ أكثر ..

مي يون : لاآ أنــآآ أكثر ههههه

سونغ مين : هههههههههههه

مي يون : ههههههههههههههههه (( برقة ))

سونغ مين : فديت صوتج الحلووو ^.^

ودخل سونغ مين اصابع يده بين اصابع يد مي يون ...

وبهدوء يـــقول لهـآآ ..

سونغ مين : أتمنى نبقى مع بعض حتى الشيخوخة ..

مي يون و نسيم الهوآآ يلعب بخصلات شعرهاا الناعم ..

مي يون : هه ..أوبـآ سونغ مين .. حتى لو صار ومت انت أنــآ بنتحر ..

سونغ مين : لاآ نونااا .. إوعديني حتى لو مت لا تنتحري ...

أرجوووووج ...

مي يون : .. آآه ما اعرف ساعتها كيف بعيش حياتي بدونك لكن .. عشانك ما بنتحر ..

وتمسك بالعقد إلي أهداها سونغ مين بيوم ميلادهاا .. وتقول

مي يون : هذا العقد غالي عليي و ما بخلعه حتى يوم بدخل قبري ...

سونغ مين : أحبــج .. أحبــج .. أحبج ..أموت عليج يـآ أحلى بنت في العالم .. يا ملاآك قلبي ...

مي يون و تبكي فجأة : أوبــآ .. ليش أحس إن شي بيصير لك ..(( وتستمر بالبكاء ))

سونغ مين ويحظنهاا : لا تقولي جي .. إن شاء الله خيرر ....

مي يون و تتعمق بحظن سونغ مين ...

مي يون : بظل أحبك للأبد
.................................................. ......

وهنــآآآ .. يزعج لي توك يونها بالمسجــآت ..

يونها : إهئ .. بطلع لهذا بشوف شو يبي مني ...

يونها : لي توك .. ما تفهم كيوهيون بيضربك مرة ثانية لو تعرضت ليي ...!!!

لي توك : إنتي ما تفهمي أنــآ أحبج ... أحبج ..

يونها : إنزين شو ذنبي أنــآ احب كيوهيون ... إنساني و شوف غيري .. أنــآ ما مكتوبة لك خلاآآص رووووووح ....

لي توك بحزن ومدمع : إأإه .. أنديييييييه (( لا ))

و يركض بشارع و تجي سيارة مسرعة و حـــآآآآآدث

يونها : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ .. لي توك

وتركض له ..

يونها : لي توك .. توكي ... نش ... آآآه .....ز

وودته المستشفى و اتصلت لكيوهيون وخبرته بالسالفة ..

و جا كيوهيون ..

كيوهيون: كيف حالته الحين ..

يونها : أحسن بشوي .. عنده كسسر في رجله .. (( وتبكي )) اوبــآآ أنــآ السبب ..


كيوهيون : لاآ مو إنتي هو سبب لنفسه هالحداث .. يلآلآ هدي .. بس نشاء الله يطلع بخير و سلاآمة .....

ويجي شيوون ..

ها شو صار ... لي توك حي ......

يونها : يب حي ... بس فيه كسر برجله ..

شيوون : إنزين صدق الي سمعته إنه يحبج ..

يونها : يب ..

شيوون : غريبة ماقال لي أبدآآ .....

وشوي يجي سونغ مين ومعاه مي يون ..

مي يون : بلآه .. بخير و لاآآ ؟؟؟

كيوهيون : يب ... الصرآحة مسكين ويهم لكن ماكان عليه انه يلاحق يونها و يزعجها ...

مي يون : ممم ... الله يقومع بالسلامة ...

شيوون يناظر لــ مي يون بتحسف ...

شيوون : مي يون .. وين إختج الحين .؟

مي يون : فالبيت .. وصح قالت لي إنها تبي تشوفك بعد ما تطمن ع ربيعك ..

شيوون : اوك ..

وشوي راح شيون بعد ما إطمن على لي توك ..

مي يون : أوبـآ بروح شوي و بجي ...

واحقت شيوون ...

مي يون : شيووووووون

شيون يلتفت : مي يون ؟


مي يون : أنــآ جيت عشان أعتذر لك لاني رفضتك ..

سيون بإبتسامة : هه .. هذا كان الافضل ليي لان بفضله لقيت البنت الي أستحقها و تستحقني .. ^^ و الحين أنــآ رآيح بـآي ...

مي يون بسعادة : بـآآآآي ..^.^

و في الصباح الباكر في اليوم التالي ...

إيلي : سونغ مين هيونغ ...

سونغ مين : نعم وش تريد في شي ..

إيلي : لاآ بسس .. هذي سيارتك ؟

سونغ مين : يب .. !!

إيلي : ممكن أسوقهـآ ..؟؟ إذا ما عندك مـآنع ..

سونغ مين : اوك .. لكن أول أنــآ بتحوط فيها إركب معي لانك ما تعرف شوارع المدينة ...

إيلي : أوك ..^.^

سونغ مين وإيلي صعدوو السيارة ...

سونغ مين : إنت عندك سيارة فـي دايجون ....؟

إيلي : هيه عندي .. بس سيارتك وآيد حلوة .. أريد مثلها .. بقول لامي ..

وسكت سونغ مين شوي و ......

سونغ مين : إيلي ...أبـــوي .. قد مرة شفته ..

إيلي : هههه أكيد ما شفته أمي تقول إنه مـآت ...

سونغ مين ينظر لــإيلي بنظرة حزن ويقول في نفسه : إيلي مسكين ما يعرف إن أبونا إختفى جي فجأة ...


إيلي : هيونغ ..!! انــآ أحبك وآآيــــد إنت تفهمني ... أمي وأخوي ما عندهم غير يصرخون عليي ...

تحسس سونغ مين ...

سونغ مين : هه .. دادوو ( أنـآ أيضا ) أحبك ..

ولعب بشعره شوي ومشو بالسيارة ......

وشوي وقفوو فجــآة ...

إيلي : هيونغ .!!!! شو فيك ؟؟؟؟؟

سونغ مين : آآآه ... (( سونغ مين ممسك بقلبه )) آآه ..لا ..لازم نرجع ...إيلي .. لا خلني أخذك المستشفى ..

وتــآخر إيلي لين ما وصله المستشفى ..

لكن المهم وصل قبل لا يصير له شي ...

الطبيب : إنت تعرف إن فيك مرض القلب ..

سونغ مين : هيه أعرف ..

الطبيب: أخوك الي بالانتظار يعرف و لا ؟

سونغ مين : لا مايعرف ...

الطبيب : لازم تآخذ أدويتك و لا بتموت ...

سونغ مين : .................

الطبيب : ع العموم انــآ خذيت رقم ولي أمرك من أخوك و اتصلت له وخبرته عنك .. لكنه قال لي ما أخبر أخوك بشي ...

سونغ مين : رجاء إنتبه لا يعرف .. قول له إن ما فيني شي مجرد توعك ...

الطبيب : مثل ما تريد لكن بيجي اليوم الي بيعرف بهالشي ...

سونغ مين بحزن تم ساكت ...

وبعده ......

إيلي للطبيب : شخبار أخوي ..؟؟

الطبيب : مافيه إلا العافية مجرد توعك ورآح ..^^

إيلي : الحمدلله ..

وطلع سونغ مين وماسك كيسة ..

إيلي : سونغ مين شو فالكيسة ...

سونغ مين : أدوية تساعد ع عدم ظهور التوعك مرة ثانية .. ما عليك مجرد أدوية ..

إيلي : خفت عليك وآآيــــــــد ..

وحظنه ..

سونغ مين بإبتسامة عريضة : لا تخاف عليي ...

..................

ومن بعد هاليوم صار سونغ مين يطلع وآآيد مع أخوه ... حتى تعرفت مي يون زين ع أخ سونغ مين إيلي الصغير و المرح ..^^

وبعد شهرين
..................

ومرة كان سونغ مين فغرفته ...

يتذكر إنه إحتمال يموت بمرض القلب .. وقعد يبكي ... وفهالوقت كان كيوهيون جاي عند سونغ مين ...

فجأة كذا يدخل كيوهيون على سونغ مين و ينصدم ويشوفه يبكي ...

كيوهيون : سونغ مين .......؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سونغ مين يمسح دموعه : كيو .. كيوهيون ...!!!

كيوهيون : سونغ مين شو فيك ...

ومسكه من كتفه ويهززه ويسأله لكن سونغ مين هم بالبكاء مرة ثانية ..

كيوهيون حظنه وضمه لحضنه بقوة

كيوهيون : خلاآص سونغ مين هدي وخبرني وش فيك ...

من مجرد إن هدآ سونغ مين ..

كيوهيون : سونغ مين ... انــآ أعز أصدقائك خبرني شو فيك .؟

سونغ مين : أنــآآ .. يمكن أموت ...!!!!!!!!!!!

كيوهيون : شو تقول ... ليش يمكن تموت ؟؟؟؟ظظ

سونغ مين : فيني مرض القلب .. و إذا ما تابعت الادوية مدة سنة مابروح المرض ..

كيوهيون : القلب ..!!!!!!! ... إنزين إن بتحافظ ع شرب الادوية و انا معاك كل يوم ..

سونغ مين يلتفت ويناظر بعيون كيوهيون : كيوهيون ..تشينقوو (( صديقي ))

كوماواااااااا

كيوهيون مبتسم ... ^^

.......................................

وهناا ..

جي وون و سيوون ...

سي وون : جي وون .. أنــآ بـآجر بسافر ..

جي وون : مسرعك بدآت إجازة نصف السنة من يومين ....؟!!

سيوون : أمي و أبوي يبو يسافرو ويريدوني أسافر معهم عشان أتعرف على البلاد الي فيها الناس الي بتعامل معهم بعد ما أخلف عن أبوي شركته ..

جي وون : آهــآآآ .. أوك بجي أودعك قبل لا تروح

شيوون : وأنــآ بترياج ..^^

..............................

وهنـــآآ .....

كيوهيون ويونها وسونغ مين ومي يون مع بعض ...

يونها : كشششخة موعد رباعي هههه

كيوهيون : هههههه

سونغ مين : إنزين ... تعالو نروح الملاهي نمرح شوي ..^^

مي يون : صح صح يلاآآآ نرووح بيكون كشششخة

كيوهيون : أوك لكن ...


يتبع




  رد مع اقتباس
قديم 16-07-2010, 04:04 PM   رقم المشاركة : 93
E.L.F Heart
 
الصورة الرمزية E.L.F Heart





معلومات إضافية
  النقاط : 4891
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة United Arab Emirates
  الحالة :E.L.F Heart غير متصل
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى E.L.F Heart
My SMS ряud τо βе мч ѕєlғ ◦●


أوسمتي
Icon1366 رد: }روايتي الاولى SJ { سبــع سـنوات مــن الـحــب // 7 years Of Love Sj

سونغ مين : صح نسيت أقولكم كيوهيون يخاف المرتفعااات ..

كيوهيون محمرر : لالالا هذا كان قبل الحين أقدر .. لكن بعده خوف بسيط

وضحك الكل ههههههههههههههههههه ...^^

وراحوو الملاآهي ..

وصعدوو القطار عاد القطار مرتفع و يدور دورات طويلة وكبيرة ..

مي يون : يعني لازم نصعده .. أخاف ..

سونغ مين عــآآدي أنـآ معاج ..^^

مي يون بخجل : أوكي يلاآ أوبـآآآآآ

وصعدووو اللعبة

ومن مجرد إنها بدآت و سريييييييييعة

مي يوووون تتمسك بـ سونغ مين ..

مي يون : آآآآآآه تخوف

سونغ مين : هههههه كشششخة

ومسكهاا عدل وجابها بحظنه أكثرررر ...>>>> ياعيني ...

وهناااا

يونهاا : مامي تخوووووووووووووووووف

كيوهيون ويحط عمره ما يخاف : ماعليج أنــآ معااج حبيبتي ..

كيوهيون فنفسه : ياقلبي روحي بتطلع من مكانهاا مسكووني

وخلصو من اللعبة ولعبو غيرها و استانسوو بوقتهم ...

سونغ مين : آآآآآآه اليوم حلوووو وآآآآيد ...

يونها : يب وآآيد حلوو ..لازم نرجع هني مرة ثانية المرة اليــآآيــه ...

كيوهيون : هيه ...^^

مي يووون : أوبــآآآ تعال بقولك شي ...

سونغ مين : نعم شو ..؟

مي يون وعطته بوسة ع خده ...

مي يووون : كل عام و إنت بخير ...

سونغ مين : ليش ؟؟

مي يون : أعرف إن يوم ميلادك بــآآآجر هه

سونغ مين : يوم ميلاآدي ... وش درآج ..

مي يون : حبيبي أنــآ من سبع سنين أحتفل بيوم ميلادك فبيتي ...

سونغ مين و قلببه نقززز : صدقق .. !!!!!!!

مي يون بإبتسامة عريضة : يب ... ^^

كيوهيون : أشوف هنا في بوسات شو المناسبة ؟

مي يون : بـآجر يوم ميلاد أوبـآ سونغ مين ..^^

كيوهيون : صح يعني بــآآجر 24 \2\ ........>>> لا يغركم هذا مو أي يوم يوم ميلادي هههههههههه

يونها : يعني بــآجر في حفلة صح

كيوهيون : يب يب ...^^


...................................

و في اليوم التالي ...

يدخل سونغ مين ....

و كلهم

كـــــــــــــل عــــــــــــــآآم و إنت بخير ... عقبال ما نشوفك عــيـــــووز

سونغ مين : ما أظن بيصير ..

مي يون خربت إبتسامتها وفنفسها تقول : وش يقصد ..

للأسف سونغ مين وآثق إنه يمكن يموت ..

المهم و إحتفلووو و كــآآن يوم رآآئع وكلتا ويزيد حب الثنائي الرائع مي يون وسونغ مين ....


وإنتهى الحفل ....

إيلي : أتمنى أشوفك لين تصير عيوز ... صدق ما أمزح

سونغ مين : هههههه إن شاء الله بتشوفني أكيد خخخ ..

إيلي : ههههههه

سونغ مين فنفسه : آآآآآآآآه .. أنــآآ أتمنى بس يصير لي يوم ميلاد مرة ثانية ..

إيلي ... عــآدي لو قدت سيارتك بــآجر ..

سونغ مين : أوك عــآآدي .. لــكــــن كون حذر ... و الحين روح نـــآآم ...

إيلي : أوكي ^^


...........................

و في اليوم التالي و بينما كان سونغ مين طالع مع مي يون ...

سونغ مين : مي يون ... بقولج شي بس لا تخافي ..

مي يون : إذا كان يدعي للخوف لازم أخاف ..

سونغ مين : المهم .. أنــآ فيني مرض القلب

مي يون : شووو !!!!!!!!!!!!!!!!!!! مرض القلب ...

وعلى طول الدمعة فعينها ...

سونغ مين : لاتخافي أنــآ بستمر بأخذ الدوى لين ما اتعافى ...

مي يون : أوبـــــــــــــآآآآآ غصبن عنك لانك بتشوف شي ما شفته لو ما سوييت هه

سونغ مين : صدق ههههه

مي يون : المهم إعتني بنفسك وبكون معك كل يوووم ...

سونغ مين : طالعي الموقف الرومنسي هنــآآك ..

مي يوون : ههههه يونها وكيوهيون ..هههه

وشوي يسمعو صوت سيارت تسوي حاادث ..

مي يون شوف في حادث هنـآآ ..

سونغ مين : مو .. مو كأنها هذي سيارتي ...

سونغ مين فنفسه : لا يمكن إيلي ....

ويركض سونغ مين بدون أن يحس فنفسه وهو يصرخ بأعلى صوته : إيلييييييييييييي

وهو يبكي بكـآآآء من الخاطر ..

وفتح السيارة

سونغ مين : إيلي ... إيلي ... إصحى نش نش ... آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

و إيلي كان فاتح عينه خفيف ....... وسكرهــآآآآ ... ومــآت إيلي ...

وودوه المستشفى لكن طبعا ما قدرو ينقذووه ...

ومن ذآآكــ اليوم .. سونغ مين حزين

ويذكر لحظاته الرآئــعــة مع أخيه إيلي إلي أحبه حب كبير ...

ومــر على موته 6 أشهر و لازال سونغ مين ع هالحال .. أكله خفيف ونومه بسيط ...

لازال هيتشول وجومي حزينين لكنهم يحاولو ينسوو ... لكن كيف لهم أن ينسو إيلي المرح و الذي كــآن بدونه ماشي طعم للبرآءة و المرح و الفرح ...

مي يون ظلت حزينة و كيوهيون كــآن يبكي وآيد .. ويونها إفتقدته وآآيد ..

كان لــ إيلي مكانة خاصة فقلوب الكــل .. لــكــنه رحل فجأة وهكذا بدون سـآبق إنذااار ...

مـــرت الايــآآم و السنين ... و لازالت الحال مثل ما كانت ...



حتى جاء اليوم إلي تزوج فيه سونغ مين مي يون و فنفس اليوم وفي نفس القاعة تزوج معهم كيوهيون و يونها ..وبعده بيوم تزوج شيوون من جي وون .. كانت صداقتهم كبيرة حقــآآ حتى آخر يوم ... >> أنصحكم بلحن حزين



وآخيرآ خلصت الروآيــة .. أعتذر لانها مب طويلة مثل ما قلت لكم .. أتمنى إنها نالت ع استحسانكم ورضاكم .. وخبروني إلي ما عجبكم و إلي عجبكم إكثر ...^^

عشان أحسن مهارتي فكتابة القصص و الروايات ... فالكتابة هوايتي

و شــكـــرآآ على حسن متابعتكم لروايتي

ســبــع سـنوآت من الحــب ...

بطولة أعضـآء السوبر جونيور و إيلي عضو اليوكسس... ^.^

أنيوونغ و إنتظرو جديدي ...^^




  رد مع اقتباس
قديم 16-07-2010, 04:37 PM   رقم المشاركة : 94
الياقوت
انيدراوية مثالي
 
الصورة الرمزية الياقوت





معلومات إضافية
  النقاط : 1832
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :الياقوت غير متصل
My SMS


أوسمتي
رد: }روايتي الاولى SJ { سبــع سـنوات مــن الـحــب // 7 years Of Love Sj

اهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــئ

ليش ليش ليش ليش ليش موتي ايلي اهئ هذاك كنت ناوية اخليه صاحبي اهئ

اهـ ياقلبي على المريض بالقلب اخخخخخخ ماادري ايش راح اسوي

منجد هذي النهاية ماتوقعتها ماتوقعت ايلي يموت توقعت سانق مين هوه اللي يموت

ايوة وسانق مين حبي اتعافه ولي توك ماحصل البنت اللي تحبه يجي عندي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مش حفصل البارت لاني راح اقرائها مرة تانية هههههههههههه

نجي لكاتبة الرواية العسولة

روايتكي خطيرة تجننننننن كلها كيييسسسسسس ههههههههههههههههههههههههه

انا قلت انتي تقربي لاجاثا كريستي صووووووح ابداع ماشاء الله عليكي

خلصت الرواية لا لاتقوليها تيب ابغى اشوف ابداعك برواية ثانية

تصدقي اني صرت اول مااصحه من النوم افتح انيدرا اشوف كملتي الرواية متحمسة

استمري يااخت العرب ولاتحرمينا من رواياتك الجميلة

والحمد لله اني تابعتك الى النهاية وماني ندمانة لان الرواية خطيرة وصاحبتها خطيرة

نشوفك برواية ثانية بس النهاية لو خليتيها حزينة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

متعودة الاخت على مسلسلات عربية كلها حزن يالله قلبو استمري ياعسل




  رد مع اقتباس
قديم 16-07-2010, 04:46 PM   رقم المشاركة : 95
E.L.F Heart
 
الصورة الرمزية E.L.F Heart





معلومات إضافية
  النقاط : 4891
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة United Arab Emirates
  الحالة :E.L.F Heart غير متصل
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى E.L.F Heart
My SMS ряud τо βе мч ѕєlғ ◦●


أوسمتي
رد: }روايتي الاولى SJ { سبــع سـنوات مــن الـحــب // 7 years Of Love Sj

اقتباس:
اهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــئ
أعصاابج ههههه
اقتباس:
ليش ليش ليش ليش ليش موتي ايلي اهئ هذاك كنت ناوية اخليه صاحبي اهئ

اهـ ياقلبي على المريض بالقلب اخخخخخخ ماادري ايش راح اسوي
كنت ناوية ع سونغ مين لكن قلت ما بخلي النهاية متوقعة هههه


اقتباس:
منجد هذي النهاية ماتوقعتها ماتوقعت ايلي يموت توقعت سانق مين هوه اللي يموت
ههههه مثل ما قلت لج


اقتباس:
ايوة وسانق مين حبي اتعافه ولي توك ماحصل البنت اللي تحبه يجي عندي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يب و هذا الي صاار هههه

اقتباس:
مش حفصل البارت لاني راح اقرائها مرة تانية هههههههههههه
لاآزم ههههه

اقتباس:
نجي لكاتبة الرواية العسولة

روايتكي خطيرة تجننننننن كلها كيييسسسسسس ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههه الرومنسية كلهاا كيسسس


اقتباس:
انا قلت انتي تقربي لاجاثا كريستي صووووووح ابداع ماشاء الله عليكي

خلصت الرواية لا لاتقوليها تيب ابغى اشوف ابداعك برواية ثانية

تصدقي اني صرت اول مااصحه من النوم افتح انيدرا اشوف كملتي الرواية متحمسة

استمري يااخت العرب ولاتحرمينا من رواياتك الجميلة

والحمد لله اني تابعتك الى النهاية وماني ندمانة لان الرواية خطيرة وصاحبتها خطيرة

نشوفك برواية ثانية بس النهاية لو خليتيها حزينة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

متعودة الاخت على مسلسلات عربية كلها حزن يالله قلبو استمري ياعسل




هههههههههههههههههه

أكييد حبي لكني تعبت الحين من الكتابة -_- ... خخخخ المرة اليـآيــة ههههه

تسلمين حبيبتي إنتي الاخطططرررر

ههههههههههههههههههه

تسلمين أسعدني تواصلج ومتابعتج لروايتي غلاآآيــه

كوماوااااااا ع المتابعة حبي ...^^



  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مــو, الاولى, الـحــب, سبــع, سـنوات


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 02:09 PM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا