منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

الروايات والقصص المكتملة الرّوآيات والقصَص آلمُكْتمِلة لأنيدرا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-02-2013, 11:37 PM   رقم المشاركة : 461
miss-chan
أنيدراوي فعال
 
الصورة الرمزية miss-chan





معلومات إضافية
  النقاط : 10041
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :miss-chan غير متصل
My SMS 엠V피 @Alzhraa2


رد: At SM town ♥

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Countess مشاهدة المشاركة




فصل ٌ جديد ... يآآآآآآآآآآآآآآآآآآهــو ...~






جونـغ هيـون ليسَ موجودا ً.. لا يردُ على أحد ٍ .. بمـعنى آخر هرب ..

لكنني حقاً لا آظن ُّ آنـه ُ سيهرب ُ بـعيدآ ..

فريم هنآ ..~

بدآية حمآسية لهذآ الفصل ..~


و الشيء ُ المنطقي ُ الأن هو َ ..:



و بدأت رحلـة ُ البـحث ِ ..

في مكآنين َّ منطقيين ومكآن ٍ لا أصدق بأنه ُ سيكون ُّ فيه .. ^^






لكن َّ آونيو قبلهآ قآم َ بشيء ٍ يستحق ُ عليه ِ وسآماً ..




آونيو .. آريد ُ أن أسألك َ بصرآحـة .. من تـحب ُ آكثر .. يآرآ أم الدجآج ؟؟



و هنآ .. كآن َّ خروجهـم جميعاً بمثآبة ِ إنتقام ٍ لـهيون جون ..





و هكذآ .. و بتقرير الأمآكن .. صرخـت لينآ .



تحـت السن القآآنـونيييييييييي .. .




و بدأ التقسيم ..~








آنتِ التي أفتعلـت المشـكلة .. قومـي و آصلحيهآ .. لا فائدة من البكآء .. ~




و آنـآ آيضا ً يآ كي .. < نـور لا تسمـعني ، صحيح ؟؟




آهآ .. هذه ِ النآس التي تفهـم .. و ليس مثـل آخرين َّ ..



و هنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآ




* حآلة جنون * << الله يـعين ..~

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآ
وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو


لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

هيك كثير ..

جميـل جميـل جميـل .. ، جرب نآر الغيرة ..

مش هيـك َ يآ آونيو .. قتلتنآ ..




مشـهد خطييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير ..


مش قآدرة آعبر .. هههههآآآي

* عودة إلى حآلة ِ الإتزان *




آخيرا ً ..

و نور َ كالعادة َ غآضبة .. لكن كي جعلهآ تصمت ..~




و نذهب ُ الأن الى المقهـى .



إذا لم يكن َّ بالبقالة .. و لا بالمقهى ..

هـل يمكن أن :



و آنـآ [ سأخمش ُ ] وجهه آيضا ً كمآ قآلت لينآ ..

لكـن َّ مآ آضحكني حقاً هو هذآ .. :




تـخيل الأن تيمـين سيخبر ُ جونـغ .. لينآدي ريم [ مـزة ] ..




و آنـآ آفضل ُ هذآ أيضاً ..

لكن َّ مينهـو .. /:





حسناً .. آخذ َالحديث ُ يسترسل ُ ليصلَ عند نقطـة ٍ مهمـة ..




لكن َّ هذآ قآدنآ لسؤآل ٍ محرج ٍ للينآ ..




و الشيء ُ الوحيد ُ المتـوقع ُ من لينآ هو هذآ الغضب .. ^^




لكنَّ كلمـة َ آسـف السحريـة جعلـت كل غضبهآ يتبدد ..~













[ آلعـب .. آن يسـتني هذه ِ اللحظـة .. ههههآآي]


و لا آنـآ



يآ اللهي .. ، آين َّ الأخلاق .. آين َ .....

و آنـآ التي كنت ُ آظن ُّ بأنه ُ سيمنعهآ من الدخو ل ..




يجب َّ آن آغلق عينآي حتى لا آضايقهمآ .. ههه ^^



وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه .. ، يتـرك بدون تـعليق ..


خخخخخخخخخخخخخ

و عودة ُ سريعـة ٌ إلى البقآلة ..~



توقف َ قلبي هنآ .. مآ الذي سيفعلـه ُ هذآ الأحمق الأن .. ؟



آشم ُ رآئحـة َ مشآكل .. ^^






لا لا .. الموقف ُ الأول أجمل من هذآ .. ههههآآي ..





آوه .. يآ يآآآآرآ .. تقدم ٌ دائم ..



و ريم ريم يآ ريم ..



سأبكي .. لا آستطيـع .. ! !

كلاكمآ مخطئ .. : /









وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه .. ، سأبتعـد سأبتعد .. هذآ حديث ٌ خآص و ليس علي أن آسمعه ..

هههههههههـ ..







على البحـر آثنآن ِ آخرآن لا يجب ُ آن آسمع َ حديثهمآ .. ^^




آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآ

لا لا لا لا ..

هذآ كثيييييييييييييييييييييييير

لن آعلق .. ~



آنـآ مت ُ هنآ من الحر ِ .. من هذه ِ الموآقف .. ! ! !



لكن َّ لحظـة ..


هنآك َ موقف ُ آخر آيضا ً ...



آبتسـم آبتسـم . .. ، نحن ُ هنآ في حآلة ِ مـزرية ٍ منكم . . و آنت تبتسـم ..


يآ قلبيي الصـغييييير .. ! !!



لكن َّ يوجد ُ مخفض ٌُ للحرآرة ِ هنآ ..

آعتراف ٌ قوي .. ! !




آووه . . ، كي آصبح َ قويا ً..

رآئـع ..

و الغيرة ُ آشتعلت في قلب ِ نـور ..




و هكذآ .. عآد َ الجميـع ُ الى المنـزل ِ .. و مفآجأة ..





و ليفهـم ُ آخيرا ً مآ حدث َ ..





و هنآ كآن السؤآل القوي .. ، و الأهـم ..~




هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. ثآني آجمل موقف ٍ بـعد َ غيرة ِ آونيو .. ^^



و هكذآ .. ضآع َ وقتنآ بلا إي فائدة ٍ .. ههههههههـ .. ^^

فجأة ..~






آوووووووه .. مآ الذي يريده ُ الأن ؟؟






هل حقاً سيوآجهونـه ..


هل سينتهي هذآ العذآب ُ .. ؟



لتأتي َّ الإجآبة ُ بكل ِ برودٍ ..








مآ شفتي ردي هآآآآآآآآآآآآ ... مآ شفتي ردي .. قلببببببببببببببببببيي




مسآمحـة << قلبي الصـغير .. مآ شآفت ردي .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ






آآه .. ، و مآله ُ .. زبطيهآ آخر شي عشآن مآ آعصب .. خخخخخخخ


شكرآ لك ِ آنت ِ يآ حلوة على هذآ الجمآل ..

و آعتقد أنه جميـع المتآبـعين يوآفقـونني ..

صح ؟؟





رد آخر من ردودك الجميله وآآه ياللجمآل

بالنسبة لردك على ردي فمن جد مآ شفت ردك .. لتو شفته ورديت عليه ^^

شكراً لأنك تدخليني جو معك

من جد أستمتع لمن أقرأ ردك أحسني معك ^^

أحس إني أقرأ روآية ثآنيه

نومووووووووووووووووووووووووووو كآمسآآمنيدآآآآآآآآآ

استمري يآ قمر بردودك الحمآسية

وشكراً على الاطرآء

تحيآتي القلبيه




 
التوقيع



تفقدوا روايتي الجديدة ~

*Red Cheeks*


رد: At SM town ♥,أنيدرا

آخر مواضيعي

At SM Town .. Again ?! ♥
Our Child ~
At SM town ♥

 
  رد مع اقتباس
قديم 02-02-2013, 02:10 AM   رقم المشاركة : 462
miss-chan
أنيدراوي فعال
 
الصورة الرمزية miss-chan





معلومات إضافية
  النقاط : 10041
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :miss-chan غير متصل
My SMS 엠V피 @Alzhraa2


رد: At SM town ♥


PART 37

يجلسون حول طآولة الاجتمآعآت الطويله

سومآن: من الجيد رؤيتكم معاً مجدداً .. غير تلك المره في منزلي

جونغ: مالأمر ؟؟

سو مآن يجلس على الكرسي في المقدمة ويضع ايديه تحت ذقنه ليستند عليهمآ

سو مآن: في الوآقع .. هنآك ملف ...

الكل يفتح عيوه

سو مآن: ملف عن شآيني وآريآ .. مفقدو

لمى: عـ .. عننآ وشآيني؟

سو مآن يهز رآسة بـ نعم

مين هو: مآ بآل الملف ؟

سو مآن: في الوآقع هذآ الملف فيه صوركم .. الفرقتين .. معاً

الكل سآكت

سو مآن يجلس معتدلاً

سو مآن: وصآدف وقت اختفآئه وقت غريب ..

أونيو: أي .. وقت؟

سو مآن: لقد اختفى الملف من مكتبي .. عندمآ كنت أنتم في منزلي ... شآيني

يطآلع شآيني

سو مآن: وآريآ

يطآلع آريآ

سو مآن: ......

الكل: ............

سو مآن: مآ ردكم على هذآ الكلآم؟؟

شآيني وآريآ يطآلعون بعض

سو مآن: يبدو بأن جميع الأورآق لدينآ قد كشفت .. أليس كذلك؟؟؟

لينآ: عن أي أورآق تتكلم؟

سو مآن: الآن كلآنآ يعلم جيداً .. أني تنصت عليكم .. وصورتكم

مرت لحظة صمت طويلة حتى قطعهآ أونيو

أونيو: آجآشي في الوآقع .. نحن كلنآ نعلم عن الأمر بأكمله

سو مآن فتح عينيه وحآول الحفآظ على هدوئه

جونغ هيون: ... في الحقيقه .. كلنآ نعلم عن حقيقة الرهآن بينك وبين جآي وآي بي

سو مآن يقوم من مكآن ويتجه نحو النآفذه (قلبت لغة فجأة!)

سومآن: هكذآ إذاً ... تنصتم علي وتسللتم لمنزلي وعلمتكم كل شيء

لمى: لآ .. مو لأننآ رحنآ بيتك

سو مآن يلتفت لهآ

لمى: احنآ عرفنآ بطريقتنآ من نآس .. وعرفنآ إنك مرآهن على شآيني وعلينآ .. وحبينآ ... كنآ نبي..

لينآ: كنآ نبي نفشل خطتك أياً كآنت ..

سو مآن يبتسم قليلاً

لينآ: آجآشي .. احنآ كنآ حقل تجآرب لك .. جبتنآ هينآ بس عشآن تختبر شآيني لو حيتطلعوا فضآيح أو لآ

سو مآن: حقاً ... علمتم إذاً جميعاً؟؟

مين هو: فقط قل لنآ لم تفعل هذآ؟؟

جونغ: أكآن يجب أن تحضر فرقة جديده لتدخلهن في كل تلك المشآكل ؟؟

سو مآن يرجع على كرسيه ويحط رجل على رجل

سو مآن: لآ تنسو جميعاً بأنكم تعملون لدي .. أنآ يمكنني فعل مآ أشآء بكم .. وكله بسبب توقيعكم على عقد لم يكلف كثيراً من الحبر والورق

أونيو: آجآشي هذآ الكلآم يؤذينآ..

سو مآن: لآ يهمني .. أنآ أقدم لكم كثيراً وأتخلى عن الكثير من أجلكم .. وأنتم عليكم أيضاً أن تطيعوني وحسب

نور: نطيعك أوكي بس مآ تلعب فينآ

لينآ: ممكن أفهم الحين على إيش كل هذآ؟؟

لمى: آجآشي ايش حتكسب من كل هاللعبه؟؟

ريم: ايش كآن رهآنك مع جآي وآي جي آجآشي بالضبط؟؟

سومآن: بمآ أنكم اكتشفتم الحقيقه .. لن أخفي عنكم بعد الآن

جونغ: أرجوك أخبرنآ بسرعة

سو مآن: في الحقيقة ترآهنت أنآ وجآي وآي بي على ان شآيني يمكنهم صنع فضيحة لأنه استفزني بقوله بأنه من المستحيل أن تنشهر فرقة على نطآق وآسع إلا بفضيحه

تآيمن: أعتقد بأنه يمكنك أن تتصنع فضيحة وتنهي الأمر

سو مآن: الأمر ليس بهذه السهولة .. أنآ وجآي وآي بي كنآ جآدين ولم أرد أن أغش .. لذآ كل مآ فعلته أني أحضرت فرقة جديدة لكي أوقع بكم

مين هو يطآلع آريآ

مين هو: و جعلتنآ نكون في نفس السكن أيضاً

سو مآن: اخبرته أنه يمكنكم أن تثيروا ضجة في الاعلآم .. ورآهنته على...

أونيو: على مآذا؟

سو مآن: أخبرته أنه إن فشلت أنآ وخسرت الرهآن سيأخذ آريآ .. لكن إن نجحت أنآ فعندهآ سأحتفظ بـ آريآ كفرقة جديده

مين هو: آجآشي !!!!!!

تآيمن: أنت حقاً رآهنت عليهن؟؟؟

لينآ: مو مصدقة

ريم: يعني فعلاً أنت جآيبنآ تلعب فينآ

أونيو: آجآشي لم تجعل فضيحة سبب في رهآن سخيف؟؟

سو مآن: انتبه للهجتك معي يآ فتى

أونيو: لكن .. مآ ذنبهن هنـ..

سو مآن: هن أردن الشهرة منذ البدآيه

سو مآن بدأ يصرخ

سو مآن: هن في كلآ الحآلتين رآبحآت مآ مشكلتهن اذاً؟؟

لمى: مشكلتنآ أنك خدعتنآ لي سو مآن آجآشي

ريم: إحنآ لمآ تقدمنآ لشركتك تقدمآ لأننآ نحبهآ ونحب فنآنيهآ

لينآ: ونبي من موهبتنآ تكون متبنآة من قبل هالشركه اللي كنآ نحترمهآ

يآرا: آجآشي أنت كيذآ رح تتخلى عنآ لشركة ثآنية تماماً

نور: كل أحلآمنآ متعلقة بهذه الشركه اللي تقدمنآ لهآ .. والحين بتودينآ لغيرهآ !!

سو مآن سكت من صدمة الجوآب اللي جآوبوه آريآ

لينآ: بعدين وش ذنبهم شآيني تطيحهم بفخك كمآن؟؟

ريم: إي صح .. بعد الفضيحه كيف ممكن الفآنز يتقبلوا الموضوع وحتى الإعلآم مآ رح يتركهم بحآلهم

جونغ: آجآشي ألم تفكر سوى بربح هذآ الرهآن؟؟؟

سو مآن: هذآ الرهآن سيشهركم أكثر أيهالحمقى .. لو ربحته عندهآ ستكون كل الأعين حولكمآ آريآ وشآيني

سو مآن يصرخ مجدداً

تآيمن: ومآذا إن خسرت؟؟

سومآن ابتسم ابتسآمه عريضه

مين هو: لم تبتسم؟؟ سؤآله في محله .. لو خسرت الرهآن ستذهب آريآ لتلك الشركه و لن تربح .. فقط دربتهن ليذهبن لغيرك

سو مآن: لن أخسر الرهآن حتى لو خسرته

ريم: وكيف يعني؟؟

سومآن: آآه أنتم حقاً حمقى

يحط يده على رآسه

سو مآن: الصور التي معكم الآن .. أعيدوهآ لي

جونغ: آجآشي مالذي تقصده أولاً؟؟

سومآن: أعيدو الصور لي حآلاً

مين هو: لمآذا تريدهآ بهذآ القدر؟؟؟

سو مآن سكت

أونيو: مهلاً لحظه .. أعتقد أني فهمت الامر

سومآن يسكر يده ويضغط عليهآ من الغضب والتوتر

أونيو: آجآشي ... انت تعني بأنه حتى لو خسرت الرهآن وذهبن آريآ للشركة الأخرى .. ستنشر صورنآ معهن؟؟

سو مآن سآكت

جونغ: هآآآآ سولمآآ !!! (مستحيل)

لمى: أنت تخطط لكيذآ؟؟

لينآ: يعني حتنشر الفضيحه بكل الحآلآت؟؟؟

تآيمن: ألم تقل بأنك لن تغش ؟!

سو مآن: هذآ ليس غشاً .. في الحرب لآ يوجد غش

لمى: بس هآذي مو حرب سيد سو مآن .. هآذي حيآتنآ اللي حتلعب فيهآ

سو مآن: وبالمقآبل سأقدم لكم الشهرة والمآل .. مآذا تريدون أكثر

ريم: شكلك مآ تعرف الا الشهرة والمآل آجآشي .. مآ تعرف عن المشآعر و الأخلآق

سو مآن: يآ .. ألا يمكن لأحد أن يتأدب معي هنآ؟

ريم: آسفه لو طولت لسآني شوي .. الحق علي

ريم توقف

ريم: بنآت .. إمشوا

البنآت يوقفوا

سومآن: مهلاً ...

لمى: إيش بعد؟

سو مآن: إن لم تخبروني بمكآن الصور .. سأقوم بأمور لآ يمكنكم تخيلهآ

شآيني وقفوا كمآن

جونغ: آجآشي .. نعتذر لكن الصور ستبقى معنآ

سو مآن: لآ لن تبقى

أونيو: أخشى بأنهآ ستبقى

أونيو يبتسم لهـ

شآيني يتجهون نحو البآب

سو مآن: يآآ شآآيني .. أنتم تعلمون أنه يمكنني نسفكم

سو مآن يصرخ

مين هو: افعل مآ تجده منآسباً

شآيني يطلعون

آريآ على وشك إنهم يطلعوا..

سو مآن: يآآآ

يوقفوا

سو مآن: أنآ حقاً أعني مآ أقول .. إن لم تعدن الصور لي سأقوم بأمور فظيعة لكن ... ولشآيني

يآرا: شـ .. شآيني؟؟

سومآن: أجل شآيني .. وشآيني اكثر منكن ..

البنآت سكتو

سو مآن: مآذا قلتن؟؟؟

نور: أعلى مآ بخيلك إركبه

تطلع

والبنآت يحلقونهآ

ويسمعون صوت سومآن من جوآ مكتبه

سومآن: ستندمن أيهالـ آآآشششششششششششـ

يآرا: يآآآ نور

يآرا تلحق نور وتوقفهآ

البنآت وآقفآت بره مكتب سو مآن

يآرا: ليه قلتي كيذآ؟

نور: أجل وش تبيني أقول؟؟

يآرا: بس هو ممكن يئذي شآيني

نور: مآ رح يقدر

لينآ تمسك يد يآرا

لينآ: يآرا يآ .. إحنآ حنكون جنبهم .. مآ رح نسمح له

يآرا: بس..

ريم: يآآ .. من متى واحنآ نستسلم بسهوله؟؟

ريم تغمزهم

لمى: معهم حق .. مآ رح نسمح له يلعب فينآ زي الدمى

يآرا: ....

نور: ولآ تنسي أنه يلعب بشآيني ومشآعرهم كمآن

ريم: يآآآ يآرا .. خليك معنآ و اوعديني أنك حتحمي شآيني معنآ

يآرا تهز رآسهآ بالموآفقه بعد القليل من التردد

لينآ: مآ رح نسمح له يأذيهم ولآ يأذينآ ..

لمى: بس كيذآ هو رح يخسر الرهآن وحنروح لشركة جآي وآي بي

نور: وخل نروح .. بلآ هالشركة المخيسه

لينآ: اهم شي مآ يأذي مشآعر شآيني ولآ يسبب فضآيح لهم

ريم: الحين الصور معنآ وبيدنآ نخسره الرهآن

يآرا: لآ لسآ ..

لينآ: إيش قصدك؟؟

نور: بآقي صور عنده؟؟

يآرا: لآ مو كيذآ .. هو أكيد مآ عنده غير هالصور من ردة فعله .. بس..

لمى: أجل إيش؟؟؟

يآرا: هو ... يقدر يصورنآ كمآن .. صح؟

البنآت سكتو لوهلهـ..

لينآ: معك حق ..

نور: أكيد حيصورنآ مره ثآنيه ..

لمى: يعني .. إيش حنسوي؟؟

لينآ: في حل وحيد

يآرا: قصدك أنـ ..

لينآ تهز رآسهآ بـ نعم

لمى: إيش؟؟؟؟؟

لينآ: .. احنآ .. مآ لآزم نشوف شآيني من اليوم ورآيح

ريم: يعني .. قصدك..

لينآ: لآزم نطلع من بيتهم .. ومو لآزم نقآبلهم بأي طريقة

يآرا: بس كيف حنحميهم كيذآ؟؟

لمى: بهالطريقة حنحميهم .. لآزم مآ نشوفهم عشآن نحميهم

نور: بس سو مآن مآ رح يسكت عن الصور

لينآ: الصور .. منرميهآ

لمى: إي .. معك حق .. حنحرق الصور وبعدين نطلع من البيت

يآرا: طب وين حنروح؟

لمى: أظن عندي الحل لهالمشكلة

نور: الـ دبل إس؟؟

لمى: بطلب مسآعدتهم

لينآ: إي فكره حلوه .. خل يسآعدونآ حتى موعد ترسيمنآ

لمى: تماماً

لينآ: يالله امشو بسرعه

البنآت رآحو البيت بسرعه

كآن الوقت لسآ مو متأخر

تقريباً بعد السآعة 8 بالليل بس مآ سمعوا لشآيني حس بالبيت

لمى: أكيد هم مو هينآ

لينآ: يمكن لسآ مآ جو

نور: طب .. خل .. ننفذ الخطه بسرعه

لمى تتصل

لمى: ديه انيآآسيوو بآرك شي ..

بآرك: لمى يآآآ .. هل اشتقتي لي؟؟

لمى: آ .. دديه .. بس .. في خدمه حآبة أطلبهآ منك

بآرك: مآ هي؟؟

لمى: لو تعرف شقة يعني نقدر نستأجرهآ هاليومين

بآرك: شقه؟؟

لمى: إي .. في الحقيقة .. عندنآ مشكلة مع شقتنآ ونبي شقة بس مو عآرفين من مين نطلب .. وتذكرتك على طول

بآرك: ولم لم تطلبي المسآعده من أحد أعضآء شآيني؟ أعلم بانهم مقربون منكن للغآيه

لمى: آآ .. كيقهـ (هذآ)

بآرك: آرآسسو .. أنت اشتقت لي أعلم

لمى: ............

بآرك: عموماً لدي حل لكن .. لنتقآبل بعد قليل في الحديقة المقآبلة لمنزلكن

لمى: طيب .. حننزل بس ممكن نتقآبل بعد سآعه؟؟

بآرك: سآعة لم كل هذآ التأخير؟؟

لمى: عشآن نلحق نلم أغرآضنآ

بآرك: حسناً لآ مشكله .. أرآكـ .. أعني أرآكن بعد سآعه

لمى: آ ... طيب

تسكر

لمى يظهر عليهآ الخجل

لينآ: إيش؟؟؟

لمى: آ .. حنتقآبل في الحديقة بعد سآعه .. يالله نلم أغرآضنآ بسرعه

ريم: يالله قبل مآ يرجعوا شآيني

آريآ في الحديقة ومعهم شنطهم

لمى: حرقنآ الصور وأخذنآ الشنط .. إيش كمآن؟

لينآ: خلآص بآقي بآرك يجي ونروح

نور: فجأه تذكرت لم تشردنآ ومآ كآن عندنآ بيت

لينآ: إي .. نفس الشعور .. كآنت شنطنآ معنآ وكنآ ورآ هآذي الشجره

لمى: هههـ شوفو مين هنآك

لينآ: هذآ نفس الشحآد اللي طردنآ ذآك اليوم

ريم: إي إي صح هههه

البنآت فجأه سكتو بعد مآ ضحكو شوي

نور: تتوقعون شآيني حيشتآقو لنآ؟

البنآت: ...........

وقآطع هذآ الصمت صوت بآرك

بآرك: يآآآ

بآرك يلوح لهم وهو يركض نحوهم

بآرك: من الجيد رؤيتكن مجدداً ^^

البنآت انحنو انحنآءه بسيطه

لمى: ديه .. كومآوو أوبآ

بآرك: آآنيي لآ مشكله .. هيآ بنآ

لينآ: مجهز البيت؟؟

بآرك: أجل في الحقيقه .. لدي من أعتمد عليه في كل شيء ووجدت لكن مسكن بسرعه

نور: وآه نومو نومو كآمسىمنيدآ

بآرك: إذاً .. هيآ بنآ

بآرك يمشي قدآمهم

آريا يلحقوه وفجأه وقفوا ليلقو نظره أخيره على بيت شآيني من بعيد

ريم: رح نشتآق لهم

لينآ: إممم ..

لمى: حنشوفهم بيوم مآ .. لآزم

نور: إمشوا الحين

البنآت يمشون بس يآرا لسآهآ وآقفه تتأمل شرفة بيت شآيني

حتى إنتبهم أن الضو في البيت انفتح

يآرا قدمت خطوه نحو البيت وهي تتسآءل يآ ترى ايش حيسوو شآيني لمن يشوفو بيتهم فآضي ..

نور: يآآرآآ يآآآ يالله

يآرا التفتت وشآفت البآقين بعآد

يآرا: جآيه

تلحقهم ..

بعد عدة أسآبيع

آريآ في شقتهم الي بآرك عطآهم هي

الشقة كآنت مشمسة جداً وتكفيهم هم الخمسه

غرفتين وحمآم ومطبخ

تقريباً .. تشبه بيت شآيني مع اختلآف التفآصيل والديكور

لمى: آآآهـ بآقي أسبوع ونترسم

نور: ونسير فرقة رسمياً

لينآ: وللحين سو مآن مآ سووآ أي شي

لمى: وشآيني بخير ..

ريم: كل أخبآرهم تصلنآ بفضل آجآشي الصوت

يآرا: من بعد مآ رجعه سو مآن للشركه .. صآر أكثر عآمل صديق لنآ .. سو مان مآ عآد يحتآج يخبي علينآ شي عشآن كيذآ رجع آجآشي الصوت

ريم: آجآشي الصوت مو بس صآر صديقنآ .. وصديق لشآيني كمآن عشآن توصلنآ أخبآرهم

نور: تتوقعون حركة أننآ نبهنآه مآ يقول لشآيني عننآ صح؟؟

لمى: هذآ أفضل حل .. لو شآيني عرفوا أي شي عننآ رح يجون لنآ

لينآ: ممكن سو مآن يستغل الموقف لأنه أكيد مرآقب شآيني

نور: صح .. وقتهآ حيصورنآ مع بعض

لمى: حتى الحين كل شي مآشي تمام

يآرا: بآقي نترسم .. وقتهآ ...

لينآ: وقتهآ حنقدر نشوفهم .. مره ثآنيه

نور: بسبب جدولهم المزدحم في اليآبآن .. مآ عآد شفنآهم أبداً بالشركة

لمى: من الأفضل إننآ مآ نلتقي بهم حتى لو بالشركة وصدفه

لينآ: يب

فجأه جوآل لمى يرن

لمى: ديه يوبوسيو؟؟

عآمل: آريآآ يآآ ؟؟

لمى: ديه .. أنآ قآئدة آريآ مين معي؟؟

عآمل: في الوآقع لقد أرسلني سو مآن اليكن لأعطيكن مفتآح سكنكن .. لقد تم تجهيزه

لمى: تشومل يو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عآمل: ديه ..

لمى: طيب .. طيب بعطيك العنوآن تجي الحين عندنآ وتآخذنآ للسكن

عآمل: آني .. من الأفضل أن تأتين أنتن مع حقآئبكن .. عليكن أن توقعن على استلآم السكن

لمى: الحين؟؟ يعني خلآص رح نوقع ونستلمه بس؟؟؟

عآمل: أجل

لمى: طيب .. رح نجي الشركه .. استنآنآ بس

تسكر

لمى: بنآت .. سو مآن عطآنآ سكن

البنآت: وآآآآه

ينآقزون كلهم

نور: أخيراً سكن منه

لينآ: أكيد حيكون أكبر من ذآ

يآرا: لي سو مآن بدأ يندرج تحت خطتنآ

لمى: أكيد .. كآن لآزم نسوي كيذآ الحين أجبرنآه يعطينآ السكن .. وأحلى شي أن بآرك مآ عآد يدفع الأجره

لينآ: على فكره كلهآ شهر قعدنآ فهالسكن يعني بآرك حقك حيدفع بس لشهر وآحد

لمى: حتى لو للحين حآسة بالاحراج لأنه حيدفع

ريم: أنآ أتوقع سو مآن عطآنآ السكن عشآن سمعته بين الصحآفه لأن قرب ترسيمنآ ومستحيل يعني تكون عنده فرقة بدون سكن

نور: صح صح

لينآ: هو يعرف إننآ حرقنآ الصور صح؟؟

لمى: إي .. أنآ وصيت آجآشي الصوت يقول له أنه سمعنآ نتكلم من غير مآ ندري على إننآ حرقنآ الصور

ريم: يعني هو الحين يعرف أكيد

لمى: إي أكيد آجآشي الصوت أكد لي أنه قآل له

يآرا: آجآشي الصوت هذآ يجنن .. هو وابنه

لينآ: يآآ للحين أنتي تحبين إبنه؟

يآرا: ديه ديه نومو كيوبتآآ

نور: يالله الحين خل نضب أغرآضنآ عشآن نتجه للسكن

آريآ استلمو سكنهم الجديد ..

لمى: السكن ...

لينآ: صغير...

نور: ليه كلنآ بغرفة وحده؟؟؟

يآرا: آآآه خل نرجع للسكن ذآآآككك

لمى: والله مآ نرجع مآبي أتفشل قدآم بآرك كمآن مره وأشحد منه

ريم: إنتي بكل الأحوآل حترجعي له الفلوس .. خل نرجععع

لمى: لآ طبعاً .. أصلا أكيد مآ رح يرضى يآخذ الفلوس .. بعدين وش منقول لـ لي سو مآن

لينآ: لمى معهآ حق .. مآ نقدر نقول له والله السكن ضيق مآ عجبنآ

لمى: احمدوا ربكم عطآنآ سكن

يآرا: الحمد لله

لمى: يالله بسرعه نحط أغرآضنآ بالخزآنه وننزل الشركة مره ثآينه ورآنآ تدريبآت لين بكره

ريم: وهالخزآنه بتكفينآ كلنآ مع بعض؟

لينآ: حندبر نفسنآ .. لي سو مآن سأنتقم منك يوماً مآ

نور: وأنآ

لينآ ونور تشتعلآن غضباً

في نصف الليل

كآنو البنآت بالشركة يتدربن

وكآنو تعبآنآت عالآآآخر

المدرب: رآآآئع .. عودتكن ستكون فعلاً مميزه .. لقد تدربتن بجد حقاً

ريم: كآمسآآمنيدآآ أوبآ

المدرب: الآن انتهى التدريب .. لكن غداً سنقوم بمضآعفة جهودنآ

لمى: أكثر من كيذآ؟؟؟

المدرب: كلمآ إقترب موعد ترسيمكن كآن العمل جآداً أكثر

نور: آآرآآسسسووو

المدرب: جيد .. حتى الآن . جيد .. أرآكن غداً

البنآت: ديييه

يطلع

البنآت يلهثون

يآرا: آآآآآآآه مآ تعبت كيذآ من زمآن

لينآ: كأني أكسر حجآره

لمى: مو حآسة برجولي خلآص تعبت

ريم: محد أحسن من أحد

نور: امشو نتروش الحين

البنآت يتجهن للبآب حتى افتح وخبط بالجدآر

لمى: يآآ بويآآآآ

آجآشي الصوت: يآ فتيآآت

يدخل ويسكر ورآه البآب

يآرا: آجآشي وش جآبك الحين؟؟

لينآ: وليه تلهث؟؟ كنت تركض؟

آجآشي الصوت: دعكن مني الآن .. آآآه

نور تعطيه مويه

يشرب

ريم: ممكن نفهم وش صآير؟؟

لمى: بديت أقلق

آجآشي الصوت: آآهـ .. أتيت لأخبركن .. شآيني هنآ

لينآ: د .. ديه ...

يآرا: شآيني ...

نور: الحين؟؟؟؟

ريم: يعني الحين هم بالشركه؟؟

آجآشي الصوت: أجل

لمى: وآآه زين أنك قلت لنآ

آجآشي الصوت: أعلم أنه يجب علي أن أخبركن .. لآ يجب أن تلتقوا أبداً .. شآيني عآدو من اليآبآن

لينآ: اوه اوتوكيه ..

ريم: من شهر احنآ مآ شفنآ بعض

نور: ورحيلنآ المفآجئ أكيد وترهم .. حتى انهم مآ جربوا يتصلوا فينآ

لمى: يعني تتوقعين لو اتصلوا حنرد احنآ؟؟

لينآ: لو شآفونآ الحين .. حيكون الموقف محرج مره

يآرا: في كثير أمور أكيد يبغون يعرفونهآ

ريم: وأولهآ ليه رحنآ فجأه من غير مآ نودعهم

آجآشي الصوت: لآ يجب أن تلتقوا أبداً

لمى: معك حق .. هم وين الحين؟؟

آجآشي الصوت: أنآ سأذهب لأرى أين هم .. ثم سأعود لأخرجكن من المبنى بسرعه

لمى: يكون أحسن

الآجآشي يروح

نور: بس لسآ مآ تروشنآ آآشش

لمى: مو مشكله نتروش بالبيت .. الحين لآزم نطلع قبل مآ يشوفونآ

لينآ: بس...

الكل يطآلع فيهآ

لينآ تطآلع الأرض

لينآ: أنآ ... أبي ....

لمى: تبين تشوفيهم؟؟

لينآ تهز رآسهآ بالموآفقه

لمى: .........

كل البنآت سكتو شوي

ريم: لو أقدر بس .. بس أشوفه من بعيد .. بس أطمن عليه .. مو لآزم أكلمه ولآ يشوفني .. أبي بس..

لمى: آآآهـ .. حتى أنآ اشتقت لهم

نور: كآن بيني وبين تآيمن موعد .. بس شكله عمره مآرح يتحقق هالموعد..

يآرا: يآ ترى هم ... اشتآقوا لنآ زي مآ اشتقنآ لهم؟؟

لينآ: ... مدري .....

لمى فجأه صرخت بصوت عآلي وبعثت التفآؤل في قلوب البنآت

لمى: تشآآآآ .. ببنآآآت لآ تنسوا بعد أسبوع ترسيمنآ .. بعد مآ نترسم وقتهآ حنقدر نشوفهم

نور: صح

لمى: وقتهآ سو مآن حتكون خطته فشلت .. وخسر الرهآن وإحنآ حنترسم بشركة جآي وآي بي .. وحنقدر نشوف شآيني

لينآ: وحتى لو سو مآن صورنآ حيكون بكل الأحوآل خسر الرهآن لأن جآي وآي بي عطآه ملهة

ريم: معكم حق .. وقتهآ .. حنقدر نشوفهم

فجأه دخل آجآشي الصوت

آجآشي الصوت: هيآ بنآ لدي طريقة لاخرآجكن

البنآت لحقوه وطلعوا من المبنى بسلآم

في اليوم التآلي

البنآت في الشركة خلصو تدريبهم الصبآحي وجلسوا يتنآقشو

لمى: يآ ريم ارمي لي العصير من جنبك

ريم ترمي لهآ عصير تفآح

لمى تفتحه وتشربه

ريم: بنآت .. الحين بعد مآ عرف آجآشي الصوت من لي سو مآن متى بالضبط ترآهن مع جآي وآي بي .. احنآ صرنآ نعرف متى بالضبط حيخلص وقت الرهآن

لينآ: إي .. الرهآن حيخلص بعد ترسيمنآ بثلآثة أيآم بالضبط

ريم: يعني مآ رح نقدر نشوف شآيني الا بعد الثلآثة ايآم هآذي تمري من بعد ترسيمنآ

ريم تشرب عصيرهآ

لمى: أكيد وإلا سو مآن حيفوز بالرهآن

نور: آآآه تعبت من الحرب بينآ وبين سو مآن ذآ

يآرا: لآزم نضل نحآربه حتى نحمي شآيني .. لآزم نخسره الرهآن

يآرا فآتحه اللآب وتشتغل عليه

لمى: عشآن يتعلم كيف يلعب بمشآعرنآ ومشآعر شآيني

لينآ: حطنآ ببيت وآحد .. عشآن نتعلق ببعض وهو اللي يكسب

نور: مآ فكر أبداً كيف حنحس لو انتشرت الفضآيح بكل مكآن

لمى: تخيلوا لو مآ عرفنآ بكل القصة..

ريم: كآنوآ شآيني حيتأذو مره وإحنآ كمآن .. زين عرفنآ

لينآ: آآه منه ذآ الآجآشي

نور: أحيآناً اتمنى لو إني مآ جيت أبداً كوريآ .. بس يهون علي الهم يوم اشوف وجه كريس كل يوم

لمى: صح .. حتى انآ .. كل مآ كلمني بآرك أنسى كل الهموم

يآرا: O M G

لينآ: وش فيك؟؟

يآرا: مو مصدقه !!!!!!!!

نور: إيش صآير؟؟

آريآ كلهم يطآلعون اللآب

لمى: هالوصخ .. كنت عآرفة حيسوي شي

لينآ: مسوي كومبآك شآيني مع موعد ترسيمنآ

نور: الله لآ يوفقه

يآرا: كيذآ حنضطر نلتقي على المسآرح .. يعني كيذآ .. حيصورنآ .. وحيكون لسآ موعد الرهآن مآ خلص

نور: يعني كل اللي سوينآه حيروح عالأرض

ريم: وصبرنآ كله وبعدنآ عنهم كله عالفآضي

لمى: بنآت لآ تتشآءموا .. مو مشكله لو تصورنآ عالمسرح مع بعض .. كل الفرق عالمسرح حتكون مع بعض

لينآ: صح .. بس ايش لو التقينآ بالكوآليس؟

لمى: هينآ دورنآ .. لازم مآ نشوفهم ولآ يشوفونآ

نور: وكيف؟؟

لمى: حنتجنبهم قدر الإمكآن .. مآ لآزم نلتقي أبداً

ريم: بس حتى لو صورنآ في الكوآليس .. النآس والصحآفة حيقولوا عآدي فرقتين ومن نفس الشركه طبيعي يكونوا مع بعض

لمى: مو اذآ نزل الخبر كان بعنوآن شآيني وآريآ يتوآعدون ومرفق بالصور

لينآ: صح .. معك حق

لمى: أي شي حيسوو منه الصحآفه خبر وضجه وحينتشر .. ووقتهآ سو مآن حينجح بالرهآن ..

يآرا: وشآيني حيتأذوا

نور: الفآنز والصحآفة مآ رح يرحموهم

لمى: سمعتوا وش أقول الحين؟؟

ريم: خلاص .. مهمتنآ اننآ مآ نلتقي بشآيني في الكوآليس مآشي

لينآ: حنحآول قدر مآ نقدر ..

لمى: لآ مآ حنحآول حنقدر وبس .. مآ رح يفوز سو مآن بالرهآن .. التحدي صآر بيني وبينه والموضوع شخصي

نور: أنتي متحمسه أكثر وحده

لمى: لأنه خدعنآ .. وأنآ أكره شي علي أن أحد يخدعني ويلعب بمشآعري وفيني

لينآ: واحنآ معك

يآرا: .. والحين .. كيف حنتجنب شآيني واحنآ بنفس المكآن ؟؟

البنآت : ...........

____

تم

الأسئلة

1- أحلى مقطع

2- ايش رآيكم بردة فعل آريآ لمن تركوا البيت؟؟

3- ايش حيكون دور شآيني بكل هالحوسه؟؟

4- كيف البنآت حيتجنبوا شآيني وهم حيكونوا بنفس المكآن برأيكم؟

أنتظركم

تحيآتي

ترقبوا البآرت الأخير وشكرا للجميع على حسن المتآبعه






  رد مع اقتباس
قديم 02-02-2013, 03:46 AM   رقم المشاركة : 463
Dummy
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية Dummy





معلومات إضافية
  النقاط : 482064
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :Dummy غير متصل
My SMS Where there’s a will, there’s a way :)


أوسمتي
رد: At SM town ♥

اااه العييآل كبببرت بجدّ
بششتاق لهم آريا الجميييلات
يااخي سومان لازم يمموت ذا الإنسان بجد مادري وش يحس فيه
ااه وإذا خسر بيروحون جي واي بي ، بس جي واي بي طييّب في الحقيقة ليش خليتيه شرير
المهم
1- احلى مقطع

آريا يلحقوه وفجأه وقفوا ليلقو نظره أخيره على بيت شآيني من بعيد

ريم: رح نشتآق لهم

لينآ: إممم ..

لمى: حنشوفهم بيوم مآ .. لآزم

نور: إمشوا الحين

البنآت يمشون بس يآرا لسآهآ وآقفه تتأمل شرفة بيت شآيني

حتى إنتبهم أن الضو في البيت انفتح

يآرا قدمت خطوه نحو البيت وهي تتسآءل يآ ترى ايش حيسوو شآيني لمن يشوفو بيتهم فآضي ..

نور: يآآرآآ يآآآ يالله

يآرا التفتت وشآفت البآقين بعآد

يآرا: جآيه

تلحقهم ..
* ألم الفراق مؤلم < بالله !

2- ايش رآيكم بردة فعل آريآ لمن تركوا البيت؟؟

ههمم ، حلوة بس بآلغوا شوية .. كان ع الاقل حطولهم رسآلةة ^^"

3- ايش حيكون دور شآيني بكل هالحوسه؟؟

ااءء .. مافهمت

4- كيف البنآت حيتجنبوا شآيني وهم حيكونوا بنفس المكآن برأيكم؟

بيتجآهلوهم يمكن "(

أتمنى تكون النهاية سعيدة ") .. وفايتنغ !




  رد مع اقتباس
قديم 02-02-2013, 04:49 AM   رقم المشاركة : 464
kim.Anjell
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية kim.Anjell





معلومات إضافية
  النقاط : 73961
  الجنس: الجنس: Female
  الحالة :kim.Anjell غير متصل
My SMS فيّ كل خيبہ درسْ . وفيّ كل دمعّة قوة . وفي كل ذكرىَ صّبر . وفي كل حزن آلمّ ، ومن الحياة نتعلمّ ϖ


رد: At SM town ♥

انياسيوه اوني
كي اوبا ماله دور كثير فالبارت فلكذا ماعجبني >> امزح عجبني عدل
واريا عجبتني خطتهم بس كيف قدور يتركون شايني
لي سومااان بقتله حقير منجد
كسرو خاطري أريا وشايني يوم سمعوا الرهاان
ولمى مره حاقده على لي سومان عدل زين تسوي توريه شغله ... >> شب
نجي للاسئلة:
احلى مقطع ؟؟
لينآ تطآلع الأرض

لينآ: أنآ ... أبي ....

لمى: تبين تشوفيهم؟؟

لينآ تهز رآسهآ بالموآفقه

لمى: .........

كل البنآت سكتو شوي

ريم: لو أقدر بس .. بس أشوفه من بعيد .. بس أطمن عليه .. مو لآزم أكلمه ولآ يشوفني .. أبي بس..

لمى: آآآهـ .. حتى أنآ اشتقت لهم

نور: كآن بيني وبين تآيمن موعد .. بس شكله عمره مآرح يتحقق هالموعد..

يآرا: يآ ترى هم ... اشتآقوا لنآ زي مآ اشتقنآ لهم؟؟

لينآ: ... مدري .....

لمى فجأه صرخت بصوت عآلي وبعثت التفآؤل في قلوب البنآت

لمى: تشآآآآ .. ببنآآآت لآ تنسوا بعد أسبوع ترسيمنآ .. بعد مآ نترسم وقتهآ حنقدر نشوفهم

نور: صح

لمى: وقتهآ سو مآن حتكون خطته فشلت .. وخسر الرهآن وإحنآ حنترسم بشركة جآي وآي بي .. وحنقدر نشوف شآيني

لينآ: وحتى لو سو مآن صورنآ حيكون بكل الأحوآل خسر الرهآن لأن جآي وآي بي عطآه ملهة

ريم: معكم حق .. وقتهآ .. حنقدر نشوفهم

فجأه دخل آجآشي الصوت

آجآشي الصوت: هيآ بنآ لدي طريقة لاخرآجكن

البنآت لحقوه وطلعوا من المبنى بسلآم

2- ايش رآيكم بردة فعل آريآ لمن تركوا البيت؟؟
زينه بس تعذبوا بتركهم لشايني
ايش حيكون دور شآيني بكل هالحوسه؟؟
اتوقع شايني يكونون زعلانين من اريا لأنهم تركوهم وكيذا
4- كيف البنآت حيتجنبوا شآيني وهم حيكونوا بنفس المكآن برأيكم؟
بيتجاهلونهم
كوماووه عالبارت الجمييل
فايتنغ




  رد مع اقتباس
قديم 02-02-2013, 07:33 AM   رقم المشاركة : 465
The Countess
мὄὄᾗ ƈὄὗᾗҭἔṩṩ
 
الصورة الرمزية The Countess





معلومات إضافية
  النقاط : 457184
  الحالة :The Countess غير متصل
My SMS


أوسمتي
رد: At SM town ♥


اقتباس:
PART 37
بآرت جديد .. ، بآرت جديد .

على طآولة ِ الإجتمآعآت .. طآولـة ٍ يتـرأسهآ سومآن ..

مآ الذي سـيحدث ُ إلا هذآ ..

اقتباس:
سو مآن: في الوآقع .. هنآك ملف ...
كآن سؤالاً عآديا ً .. ، و حتـى لم يكمـل السؤآل ..

اقتباس:
الكل يفتح عيوه
لا أفهـم حقاً .. ، أكانوآ لا يتوقعـون َّ هذآ ..؟ ممممـ .. مآذآ كآنـوآ يظنـون َّ إذا ً؟؟

تآبعَ سومآن سؤآله ..
اقتباس:
سو مآن: ملف عن شآيني وآريآ .. مفقدو

و هنآ يطرح ُ السؤآل ُ الأهـم .. :

اقتباس:
سو مآن: مآ ردكم على هذآ الكلآم؟؟
و هذآ السؤآل .. كآن له ُ إجابة ٌ وحيـدة ..

إجآبة شجآعـة ٌ جدا ً .. ، جريئة ٌ أيضا ً ..

اقتباس:
أونيو: آجآشي في الوآقع .. نحن كلنآ نعلم عن الأمر بأكمله
أتخيل ُ نفسي ذاك َالسومآن الأن .. سيكون ُ رد ُ فعلي مشآبه ً ..

اقتباس:
سو مآن فتح عينيه وحآول الحفآظ على هدوئه
اقتباس:
جونغ هيون: ... في الحقيقه .. كلنآ نعلم عن حقيقة الرهآن بينك وبين جآي وآي بي

سو مآن يقوم من مكآن ويتجه نحو النآفذه (قلبت لغة فجأة!)
أسلوب ُ هجومه ِ عليهم ضـعيف .. ، و لا يتنآسب ُ مع أولاد ِالقرن ِ الوآحد ِ و العشرين ..~

و من الجيد ِ أنهم ُ عرفـوآ كيف َ يوجهون َّ له أسألتهم .. مآ يجبره ُ على الإجآبة ..
اقتباس:
مين هو: فقط قل لنآ لم تفعل هذآ؟؟

جونغ: أكآن يجب أن تحضر فرقة جديده لتدخلهن في كل تلك المشآكل ؟؟

سو مآن يرجع على كرسيه ويحط رجل على رجل
و بدأ مقدمـة ً تآفهـة .. لا معنى لهآ .. ، و لكن َّ و كآنهآ آسلوب ٌ آخر يستـميل ُ به قلوب َ من أمامه ُ..


اقتباس:
سو مآن: لآ تنسو جميعاً بأنكم تعملون لدي .. أنآ يمكنني فعل مآ أشآء بكم .. وكله بسبب توقيعكم على عقد لم يكلف كثيراً من الحبر والورق

سو مآن: أنآ أقدم لكم كثيراً وأتخلى عن الكثير من أجلكم .. وأنتم عليكم أيضاً أن تطيعوني وحسب
ولكن .. مع شآيني و آريآ .. لا يمكنـك َ آن تفعل َ شيئاً ..

مآ جعل َ سومآن يعترف ُ .. بالكآرثة ..

اقتباس:
سو مآن: في الحقيقة ترآهنت أنآ وجآي وآي بي على ان شآيني يمكنهم صنع فضيحة لأنه استفزني بقوله بأنه من المستحيل أن تنشهر فرقة على نطآق وآسع إلا بفضيحه

سو مآن: الأمر ليس بهذه السهولة .. أنآ وجآي وآي بي كنآ جآدين ولم أرد أن أغش .. لذآ كل مآ فعلته أني أحضرت فرقة جديدة لكي أوقع بكم

سو مآن: أخبرته أنه إن فشلت أنآ وخسرت الرهآن سيأخذ آريآ .. لكن إن نجحت أنآ فعندهآ سأحتفظ بـ آريآ كفرقة جديده
يا اللهي .. هذآ الأحمق ... ، هذا يدل ُ على تفكيره ِ الإنقيادي .. و لا أريد ُ آن آكتب َ آكثر ..

فيكفيني تـعجب ُ من حـوله ..


اقتباس:
مين هو: آجآشي !!!!!!

تآيمن: أنت حقاً رآهنت عليهن؟؟؟

لينآ: مو مصدقة

ريم: يعني فعلاً أنت جآيبنآ تلعب فينآ

أونيو: آجآشي لم تجعل فضيحة سبب في رهآن سخيف؟؟

سو مآن: انتبه للهجتك معي يآ فتى

أونيو: لكن .. مآ ذنبهن هنـ..

سو مآن: هن أردن الشهرة منذ البدآيه

سو مآن بدأ يصرخ

سو مآن: هن في كلآ الحآلتين رآبحآت مآ مشكلتهن اذاً؟؟
أتظن حقا ً .. آنـه لا مشـكلة ..؟؟

حقا ً ..

يآ لك من

اقتباس:
لمى: مشكلتنآ أنك خدعتنآ لي سو مآن آجآشي

ريم: إحنآ لمآ تقدمنآ لشركتك تقدمآ لأننآ نحبهآ ونحب فنآنيهآ

لينآ: ونبي من موهبتنآ تكون متبنآة من قبل هالشركه اللي كنآ نحترمهآ

يآرا: آجآشي أنت كيذآ رح تتخلى عنآ لشركة ثآنية تماماً

نور: كل أحلآمنآ متعلقة بهذه الشركه اللي تقدمنآ لهآ .. والحين بتودينآ لغيرهآ !!
هذآ هو الجوآب ُ المطلوب ..

هذه ِ هي القوة ُ .. و المشآعر ُ المحبـة ..

هذه هي الشجآآعة ..

آعجبني الرد ُ كثيرآ ... لآيك .. ^^


لكن َّ الحديث َ ددآر َ بمسآر ٍ مختلف ...

و مآذا لو خسر ؟؟

اقتباس:
تآيمن: ومآذا إن خسرت؟؟

سومآن ابتسم ابتسآمه عريضه

مين هو: لم تبتسم؟؟ سؤآله في محله .. لو خسرت الرهآن ستذهب آريآ لتلك الشركه و لن تربح .. فقط دربتهن ليذهبن لغيرك

سو مآن: لن أخسر الرهآن حتى لو خسرته
هذآ الإعترآف ُ هنآ .. قآدني لتفكـيرا ًوآحد ..

الصور .. ~
اقتباس:
سو مآن: الصور التي معكم الآن .. أعيدوهآ لي
اقتباس:
أونيو: آجآشي ... انت تعني بأنه حتى لو خسرت الرهآن وذهبن آريآ للشركة الأخرى .. ستنشر صورنآ معهن؟؟
آعترآضآت ٌ هنآ .. و تبرير ٌ هنآك ..

أعجبنـي منهآ هذآ ..

اقتباس:
ريم: شكلك مآ تعرف الا الشهرة والمآل آجآشي .. مآ تعرف عن المشآعر و الأخلآق

سو مآن: يآ .. ألا يمكن لأحد أن يتأدب معي هنآ؟
هذآ المخلوق ُ يفهـم ُ في الآدب ؟؟


و هكذآ تـوجهت الفرقتآن ِ .. إلى الخآرج ِ .. تحت َ صرخآت ِ سومآن المعترضـة ..


اقتباس:
سو مآن: لآ لن تبقى

أونيو: أخشى بأنهآ ستبقى

أونيو يبتسم لهـ
هذه ِ اللقطـة جميـلة .. جميـلة جداً .. لآلآلآلآلآلآيك ..~


و هنآ .. و كحيلـة من لا يملك ُ شيئاً ..

بدأ سومآن بآلتهديد .. بتدميرهـم جميعا ً ..

لكن ّ جوآب َ نـور الرآآآآآآآآئـع .. آتآه ُ بسـرعـة ٍ ..

اقتباس:
نور: أعلى مآ بخيلك إركبه

و هكذآ ... و خآرجأً ..

كلمآت ٌ صـغيرة ٌ تعآهدآ فيهآ الخمسـة ُ على حمآية ِ شآيني ..~

اقتباس:

ريم: يآآآ يآرا .. خليك معنآ و اوعديني أنك حتحمي شآيني معنآ

يآرا تهز رآسهآ بالموآفقه بعد القليل من التردد

لينآ: مآ رح نسمح له يأذيهم ولآ يأذينآ ..

لمى: بس كيذآ هو رح يخسر الرهآن وحنروح لشركة جآي وآي بي

نور: وخل نروح .. بلآ هالشركة المخيسه

لينآ: اهم شي مآ يأذي مشآعر شآيني ولآ يسبب فضآيح لهم

ريم: الحين الصور معنآ وبيدنآ نخسره الرهآن
لكن َّ يآرآ صرخـت فجــأة ً بشيء ٍ مهـم .. شيءٍ سـيغير ُ الكثير ..

اقتباس:

يآرا: لآ لسآ ..

يآرا: لآ مو كيذآ .. هو أكيد مآ عنده غير هالصور من ردة فعله .. بس..


يآرا: هو ... يقدر يصورنآ كمآن .. صح؟

البنآت سكتو لوهلهـ..
هذه ِ الجملة ُ القآسية .. و هذه ِ الجملـة ُ العآبرة ..

جعلتنـآ نحزن ُ [ كمتآبـعين َّ ] آكثر َ من حزن ِ آريآ ..

فنحن ُ نعـلمُ آن الحل َ الوحـيد َ هـو ::

اقتباس:
لينآ: .. احنآ .. مآ لآزم نشوف شآيني من اليوم ورآيح

لينآ: لآزم نطلع من بيتهم .. ومو لآزم نقآبلهم بأي طريقة

لكنني آشم ُ رآئحـة َ الحب ِمجددا ً ..


اقتباس:
لمى: ديه انيآآسيوو بآرك شي ..

بآرك: لمى يآآآ .. هل اشتقتي لي؟؟

اقتباس:
لمى: آ .. دديه .. بس .. في خدمه حآبة أطلبهآ منك

لمى: إي .. في الحقيقة .. عندنآ مشكلة مع شقتنآ ونبي شقة بس مو عآرفين من مين نطلب .. وتذكرتك على طول

بآرك: ولم لم تطلبي المسآعده من أحد أعضآء شآيني؟ أعلم بانهم مقربون منكن للغآيه

لمى: آآ .. كيقهـ (هذآ)

بآرك: آرآسسو .. أنت اشتقت لي أعلم

لمى: ............
يآ للثقـة ... ههههههههههه


و آنتهتَ المكآلمـة ُ بسرعـة ٍ .. لتعلن َّ لمى ..
اقتباس:
لمى: آ .. حنتقآبل في الحديقة بعد سآعه .. يالله نلم أغرآضنآ بسرعه
و كأن آحداً مآ .. ذكرهآ .. سألت نـور ..
اقتباس:
نور: تتوقعون شآيني حيشتآقو لنآ؟

البنآت: ...........

من الجيد قدوم ُ بآرك قبل أن تبـدأ الأحزآن ..


اقتباس:
بآرك: آآنيي لآ مشكله .. هيآ بنآ

لينآ: مجهز البيت؟؟

بآرك: أجل في الحقيقه .. لدي من أعتمد عليه في كل شيء ووجدت لكن مسكن بسرعه

نور: وآه نومو نومو كآمسىمنيدآ

بآرك: إذاً .. هيآ بنآ
هيآآآ بنــآآ ...




اقتباس:
بعد عدة أسآبيع
وآآه .. بـعد َ عدةِ آسآبيـع .. حقاً .. ! !!

لكن َّ من الجيد ِ رؤيتهـم آحيآء بـعد َ هذه ِالمدة ِ ..


اقتباس:
لمى: آآآهـ بآقي أسبوع ونترسم

نور: ونسير فرقة رسمياً

لينآ: وللحين سو مآن مآ سووآ أي شي

لمى: وشآيني بخير ..
جيد .. آفرحتن َّ قلبي ..



و قطع َ هذآ الجـو الذي طمأننآ على شآيني و آريآ .. إتصآل ٌ هآتفي ..

اقتباس:
لمى: ديه يوبوسيو؟؟

عآمل: آريآآ يآآ ؟؟

لمى: ديه .. أنآ قآئدة آريآ مين معي؟؟

عآمل: في الوآقع لقد أرسلني سو مآن اليكن لأعطيكن مفتآح سكنكن .. لقد تم تجهيزه

لمى: تشومل يو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مفاجأة .. لمآ يفعل ُ شيئا ً جيداً .. ؟ ؟؟

آهنآك َ مقلب ٌ مآ ..

اقتباس:
تسكر

لمى: بنآت .. سو مآن عطآنآ سكن

البنآت: وآآآآه

اقتباس:
نور: يالله الحين خل نضب أغرآضنآ عشآن نتجه للسكن

آريآ استلمو سكنهم الجديد ..

لمى: السكن ...

لينآ: صغير...

نور: ليه كلنآ بغرفة وحده؟؟؟

يآرا: آآآه خل نرجع للسكن ذآآآككك
مقـلب .. ، شيء ٌ متـوقع َ من شخص ٍ مثل ِ سومآن .. ، لكنني مآ زلت ُ آفكر ُ في آنـه ُ قد يكونوآ جيداً في النهآية .. ربمآ ..

اقتباس:
لينآ: حندبر نفسنآ .. لي سو مآن سأنتقم منك يوماً مآ

نور: وأنآ

لينآ ونور تشتعلآن غضباً
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآوووووووووووووووه .. لكن َّ مآ الذي ستـفعلانـه ِ ؟؟




و بـعد َ تدريبآت ٍ لا حصـر َ لهآ ..

قررن َّ أن يـعدن َّ إلى مسـكنهـن َّ .. ، و لكن ..


اقتباس:
آجآشي الصوت: يآ فتيآآت

يدخل ويسكر ورآه البآب

يآرا: آجآشي وش جآبك الحين؟؟

لينآ: وليه تلهث؟؟ كنت تركض؟

آجآشي الصوت: دعكن مني الآن .. آآآه

كنت ُ آتسآئل حقا ً .. مآ الذي سـيخبـره .. ؟

هل سومآن فعلاً شيئا ً مجدداً ..

لكـنه ُ قآل ..

اقتباس:
آجآشي الصوت: آآهـ .. أتيت لأخبركن .. شآيني هنآ

لينآ: د .. ديه ...

يآرا: شآيني ...

نور: الحين؟؟؟؟

فعلاً .. الآن ؟؟ نحن ُ في منـتصف ِ الليل .. ، مآ الذي جآء َ بهـم ؟

و لكن َّ هذآ ذكرني فجآة ً ..

آين َّ هـم من كل ِ هذه ِ المشآكل ؟؟


اقتباس:
نور: ورحيلنآ المفآجئ أكيد وترهم .. حتى انهم مآ جربوا يتصلوا فينآ

لمى: يعني تتوقعين لو اتصلوا حنرد احنآ؟؟

لينآ: لو شآفونآ الحين .. حيكون الموقف محرج مره

يآرا: في كثير أمور أكيد يبغون يعرفونهآ

ريم: وأولهآ ليه رحنآ فجأه من غير مآ نودعهم
هذهِ العبآرآت .. جعـلتني آدركُ آن شآيني يخططون َّ لشيء ٍ مآ ..

فهـم لآ يتصـلون َّ .. و لا يسألون َّ ..

هنآك َ شيء ٌ مآ ..

و آتحمس ُ له ُ كثيرا ً..

اقتباس:

فجأه دخل آجآشي الصوت

آجآشي الصوت: هيآ بنآ لدي طريقة لاخرآجكن

البنآت لحقوه وطلعوا من المبنى بسلآم
جيد ..

فليس َ من المـعقول ِ آن يفشل َ كل ُ شيء ٍ الأن ..

اقتباس:
في اليوم التآلي


ريم: بنآت .. الحين بعد مآ عرف آجآشي الصوت من لي سو مآن متى بالضبط ترآهن مع جآي وآي بي .. احنآ صرنآ نعرف متى بالضبط حيخلص وقت الرهآن

لينآ: إي .. الرهآن حيخلص بعد ترسيمنآ بثلآثة أيآم بالضبط

ريم: يعني مآ رح نقدر نشوف شآيني الا بعد الثلآثة ايآم هآذي تمري من بعد ترسيمنآ

ريم تشرب عصيرهآ

لمى: أكيد وإلا سو مآن حيفوز بالرهآن

نور: آآآه تعبت من الحرب بينآ وبين سو مآن ذآ

يآرا: لآزم نضل نحآربه حتى نحمي شآيني .. لآزم نخسره الرهآن
تـعجبنـي هذه ِ العـزيمـة ُ القـوية .. ، بآلتوفيق ِ لكن َّ .. ~

اقتباس:
يآرا فآتحه اللآب وتشتغل عليه

يآرا: O M G

لينآ: وش فيك؟؟

يآرا: مو مصدقه !!!!!!!!
كآرثة ؟ مصـيبة ؟ مآ الذي حصـل ؟

اقتباس:
لمى: هالوصخ .. كنت عآرفة حيسوي شي

لينآ: مسوي كومبآك شآيني مع موعد ترسيمنآ

نور: الله لآ يوفقه

يآرا: كيذآ حنضطر نلتقي على المسآرح .. يعني كيذآ .. حيصورنآ .. وحيكون لسآ موعد الرهآن مآ خلص
وآآآآآه .. ، آهون ُ قليلاً ممآ كنت ُ آفكر ُ فيه ..


اقتباس:

لينآ: بس ايش لو التقينآ بالكوآليس؟

لمى: هينآ دورنآ .. لازم مآ نشوفهم ولآ يشوفونآ

نور: وكيف؟؟

لمى: حنتجنبهم قدر الإمكآن .. مآ لآزم نلتقي أبداً


ريم: خلاص .. مهمتنآ اننآ مآ نلتقي بشآيني في الكوآليس مآشي

لينآ: حنحآول قدر مآ نقدر ..

لمى: لآ مآ حنحآول حنقدر وبس .. مآ رح يفوز سو مآن بالرهآن .. التحدي صآر بيني وبينه والموضوع شخصي

نور: أنتي متحمسه أكثر وحده

لمى: لأنه خدعنآ .. وأنآ أكره شي علي أن أحد يخدعني ويلعب بمشآعري وفيني

لينآ: واحنآ معك



حسنا ً .. الخطـة ُ تقريباً نفسهآ .. مـع تـغيير ٍ في الأمآكن ...

و لكـن َّ لحظـة ..

اقتباس:
يآرا: .. والحين .. كيف حنتجنب شآيني واحنآ بنفس المكآن ؟؟
مممممممـ .. ، سؤآل ٌ جيد ..

كيف ؟ .. كيف ؟؟

[ بصرآخ ٍ ] كيــــــــــــــــــــــــــــف ؟؟


اقتباس:
تم


اقتباس:
الأسئلة

1- أحلى مقطع

آكثر ُ لقطـة ٍ آعجبتنـي هي هذهِ .. ~

اقتباس:
سو مآن: لآ لن تبقى

أونيو: أخشى بأنهآ ستبقى

أونيو يبتسم لهـ
اقتباس:
2- ايش رآيكم بردة فعل آريآ لمن تركوا البيت؟؟
طبيعيـة ... ، و منـطقية .. هذآ هو الشيء ُ الوحيد ُ المـعقول ُ في حآلة ٍ كهذه ِ..

اقتباس:

3- ايش حيكون دور شآيني بكل هالحوسه؟؟
4- كيف البنآت حيتجنبوا شآيني وهم حيكونوا بنفس المكآن برأيكم؟
أفكـر ُ جدياً في ذلك َ الأن .. لكنني لا آصل ُ إلا جوآب ٍ محدد ..~

اقتباس:


رد آخر من ردودك الجميله وآآه ياللجمآل
كلا كلا كلا ... لم َ تعجبنـي لغتـك ِ الفصحـة .. ، هذه ِ رسميآت .. هههههههآي

اقتباس:
بالنسبة لردك على ردي فمن جد مآ شفت ردك .. لتو شفته ورديت عليه ^^
لتـو ؟؟؟

لــتو ؟؟؟؟؟

هجوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووم ...

اقتباس:
شكراً لأنك تدخليني جو معك

من جد أستمتع لمن أقرأ ردك أحسني معك ^^

أحس إني أقرأ روآية ثآنيه

نومووووووووووووووووووووووووووو كآمسآآمنيدآآآآآآآآآ

استمري يآ قمر بردودك الحمآسية

وشكراً على الاطرآء

تحيآتي القلبيه
وآآآآآآآآآه ، آخيرا ً هنآك َ من يـردك ُ جمآل َ ردود ِ .. و يـعتبرهآ روآية .. هههههآآي ..

شكرآ لك ِ آنت ِ يآ قمـر على ردك ِالجميـل ِ علي ..

و آمل ُ آنني هذه ِ المرة َ لم آطل الغيآب ..

هههههههههه

شكرآ ..



اقتباس:
ترقبوا البآرت الأخير
خنقتنـي الـعبرة ..

بدون تـعليق .. ~ رح آفضفض في ردي الأخير ..










  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
♥ sm, f(x), shinee, suju smtown, town


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 09:49 PM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا