منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

نظرة لشرق آسيا لكل المواضيع العامة حول اليابان وكوريا وشرق آسيا التي لا تندرج ضمن الأقسام الأخرى

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 23-10-2008, 02:28 PM
الصورة الرمزية مـــــاكينو
مـــــاكينو مـــــاكينو غير متصل
أنيدراوي مبدع
 
معلومات إضافية
الانتساب : Aug 2008
رقم العضوية : 37409
المشاركات : 1,108
 
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
ملكة جمال الكون ..يابانيه .

ملكة جمال الكون ..يابانيه .


لإزالة كل الأعلانات، سجل الآن في منتديات أنيدرا

ريو موري اليابانية تتربع على عرش جمال الكون لعام 2007
في فستان من غوتشي وتاج من ميكيموتو

ملكة جمال الكون لعام 2007 ليست أوروبية ولا عربية، ولا أميركية ولا حتى لاتينية، كما كانت التوقعات تشير، بل هي آسيوية من اليابان. إنها ريو موري، ذات الطول الفارع، على عكس المقاييس التقليدية للفتاة اليابانية أو فتيات الشرق الاقصى بشكل عام، وصاحبة الشعر الأسود الفاحم والبشرة المخملية مثل البورسلين. تحت شعار «نحن شابات الكون نؤمن بأن الناس في كل مكان يسعون الى السلام والتسامح والتفاهم المشترك. ونعد بنشر هذه الرسالة ما استطعنا الى ذلك سبيلا، واينما كنا»، تنعقد مسابقات ملكة جمال الكون كل عام.
وخلال برنامج تلفزيوني ضخم وتغطية إعلامية منظمة وحفل موسيقي رائع، توجت ملكة جمال اليابان الراقصة ابنة العشرين عاما، ريو موري ملكة على عرش جمال الكون للعام 2007 ليلة يوم الاثنين الماضي، في مسابقة استضافها المسرح الوطني في العاصمة المكسيكية، مكسيكو سيتي. وبدت موري جميلة وأنيقة بفستان من تصميم دار «غوتشي» بأكمام طويلة بعدة ألوان، يقدر سعره بأكثر من 8000 دولار، ومتألقة في تاجها المرصع باللؤلؤ من ميكيموتو، أشهر دار لؤلؤ في العالم، وكما يشير اسمها، فهي أيضا يابانية. وتسلمت موري التاج المرصع بنحو 800 ماسة و120 لؤلؤة ويقدر ثمنه بنحو 250 الف دولار من ملكة جمال الكون لعام 2006 زوليخا ريفيرا من بورتوريكو.
يذكر أن موري هي ثاني يابانية تتوج ملكة لجمال الكون منذ أن فازت مواطنتها أكيكو كوجيما باللقب عام 1959.البرازيلية ناتاليا جيميريس، حصلت على لقب الوصيفة الاولى فيما فازت الفنزويلية لي جونايتيس بلقب الوصيفة الثانية، مع العلم ان التوقعات كانت ترجح كفة واحدة منهما للفوز بالتاج، نظرا لملامحهما السمراء الجذابة وشعرهما الأسود الفاحم. لكن، رغم عدم فوزهما، إلا ان التوقعات لم تكن مخطئة تماما، لأن ريو موري أيضا تتمتع بشعر أسود فاحم وعينين سوداوين، مع بشرة بيضاء، وهي ميزة تتمتع بها بنات بلدها عموما. الأميركية راشيل سميث، التي جاءت في المرتبة الرابعة، كان حظها منذ البداية قليلا، فهي في بلد قد يكون سكانه دافئين ومضيافين، لكن ليس عندما يتعلق الأمر بأي أحد من الولايات المتحدة الأميركية، بسبب برود العلاقات بين البلدين، الأمر الذي بدا واضحا خلال الأيام التي سبقت المسابقة. سوء الحظ رافقها إلى النهاية، فبما أن عرض الحفل كان حيا على شاشات التلفزيون، لم يكن من الممكن إخفاء مشهد تعثرها وسقوطها على خشبة المسرح أمام أعين الملايين من المتابعين للاحتفال. لكنها، بروح رياضية، تداركت الامر، ووقفت بسرعة فائقة وابتسامة حرج مرسومة على شفتيها. من ضمن جوائز الترضية، كانت جائزة «التجانس الشكلي» وفازت بها الصينية نينجنينج تشانج، في حين فازت الفلبينية، أنا تريزا ليكاروس في مسابقة أجمل وجه في الصور «ميس فوتوجينيك».
وتم بث الحفل على عدد كبير من وسائل الاعلام الاعلامية، وتميز بتصميم راقص ممتع، لا سيما تلك اللوحة التي قامت المشتركات بتقديمها، حيث وقفت كل منهن في ما يشبه شباك عال في فساتين سوداء قصيرة، ورحن يتمايلن على أنغام موسيقى أغنية المغنية الاميركية نيلي فيرتادو الصاخبة، وحضر الحفل من داخل المسرح 10 آلاف شخص.
يذكر أن منظمة «ميس يونيفيرس» (ملكة جمال الكون) هي منظمة مشتركة بين دونالد ترامب وشبكة (إن.بي.سي) ومن بين أهدافها زيادة الوعي العالمي بأمراض مثل مرض نقص المناعة المكتسب (الايدز) وسرطان الثدي والرحم. وقد ولدت المسابقة أصلا في الغرب الاميركي ونظمت للمرة الاولى عام 1952. على يد شركة «كاليفورنيا» لانتاج الملبوسات ثم أصبحت جزءا من شركة «غلف أند وسيتيرن انداستريز» قبل ان يضمها دونالد ترامب تحت لوائه.
وقالت المنظمة في موقعها على الانترنت إن «الفائزات بالألقاب في منظمة ميس يونيفيرس يجسدن خليطا من الجمال والذكاء الذي هو سمة من سمات القرن الحادي والعشرين».
خبر فوز ريو موري القادمة من مقاطعة شيزوكا الى الجنوب من طوكيو، لم يكن مفاجأة في الغرب فحسب، بل ادخل فرحة عارمة في اليابان، إلى حد أنه هيمن على أنباء انتحار وزير الزراعة الياباني، وذلك بعد سلسلة من فضائح التمويل السياسي، كما غطى على سلسلة من الجرائم البشعة التي هزت الرأي العام في اليابان في الاونة الاخيرة.
وأضحت موري ثاني يابانية تفوز بلقب ملكة جمال الكون. وفي العام الماضي احتلت اليابانية كورارا شيبانا المركز الثاني في المسابقة.
وعلقت نوريكو هاسيجاوا عضو في لجنة التحكيم في مسابقة لعارضي ملابس البحر من الرجال كانت تقام في نفس اليوم في طوكيو إنها سعيدة بوصول المقاييس البدنية للشعب الياباني للمستويات العالمية. وتجري الاستعدادات حاليا على التحضير لعودة موري والاحتفال بها في بلادها، إذ تقول متحدثة باسم قاعة بلدية شيزوكا في اليابان إن العاملين مسرورون بفوز ابنة بلدهم ويقومون بتحضير اللازم لعودتها بالتاج. وبحسب وكالات الانباء، بعث رئيس البلدية زنكيتشي كوجيما بأخلص تهانيه في رسالة لموري.
لكن ربما قد تكون هناك شريحة من الناس قد لا تجد في الفوز مدعاة للفرح والاحتفال، منهم بعض النساء اللاتي حضرن الحفل، وكان رأيهن أن موري لا تمثل القيم اليابانية التي تثمن التواضع والوداعة في خصال المرأة. وصرحت سيدة مسنة لتلفزيون فوجي بأن موري لا تتمتع بالجمال الياباني التقليدي وشكلها غير مألوف في اليابان.
* من هي ريو موري ؟
* إنها فتاة في العشرين من العمر من مقاطعة شيزوكا الواقعة الى الجنوب من طوكيو، وهي تلميذة في الرقص تسعى لان تصبح راقصة شهيرة في أحد عروض «البرودواي». لقيت موري تشجيعا كبيرا من أهلها لاسيما من والدتها وجدتها ومدرستها في معهد الرقص. قبل البدء بمسابقة ملكة جمال الكون سافرت موري الى فرنسا لتعلم اصول السلوكيات السليمة ومهارات إجراء الحوارات.
طموحها في الحياة بأن تصبح راقصة محترفة وتثبت للعالم بأن النساء اليابانيات تملأهن العاطفة على عكس ما يظن البعض بأنهن نساء تابعات.
* من هي الوصيفة الاولى.. نتاليا غيماراس؟
* برازيلية نشأت في مدينة بيلو هوريزونتا، تتمع بجمال أخاذ، وسبق لها ان فازت بجائزة «توب موديل العالم» لعام 2007. وهو ما يتوافق تماما مع هوايتها للسفر والتعرف عن قرب على ثقافات أخرى. أما في ما يتعلق بالطموح المهني، فهي تريد ان تكون مهندسة وأن تترك بصمتها في العالم. طوال المسابقة، كانت من المتسابقات الأكثر تألقا وأناقة، وهو ما بدا واضحا في اليوم الأخير، حيث ظهرت في فستان طويل فضي اللون مرصع بالأحجار كل ما فيه ينطق بأنه لفرساتشي، مع اكسسوارات تشمل أقراطا ماسية تتدلى مثل الشلال مع قلادة صغيرة وصندل رائع يتناغم مع فستانها بترصيعاته.
* من هي الوصيفة الثانية.. لي جوناتيس؟
* نشأت في مدينة توكوييتو بكارابوبو، وهي مدللة للغاية حسب ما تقول، كونها الطفلة الوحيدة لأبويها. تهتم بالتصميم والتمثيل والموسيقى فضلا عن الدردشة على الانترنت، حيث لها 500 معارف من كل أنحاء العالم تتبادل معهم الأفكار والمعلومات الثقافية. أما طموحها المهني فيتلخص في رغبتها في ان تصبح مصممة ازياء وان تفتح محلا خاصا بها يعكس شخصيتها وأسلوبها، الذي يمكن القول انه أنيق بلمسة تستدعي ترف الثمانينات بتطريزاته الغنية. يساعدها على ذلك قوامها ومقاييس جسمها الرائعة، التي يمكن ان تجعل منها عارضة ازياء من الدرجة الأولى.
* الهدايا والشروط
* من بين الهدايا التي ستحصل عليها ملكة جمال الكون الجديدة، راتب لمدة سنة واستخدام شقة بمدينة نيويورك، مدة بقائها على عرش الجما،ل ومنحة دراسية لمدة عامين من أكاديمية السينما بنيويورك تقدر قيمتها بنحو 100 الف دولار، إلى جانب ازياء واكسسوارات من عدة بيوت موضة. لكن الحياة لا تكون دائما وردية، فهناك شروط يجب الا تحيد عنها، منها أن تظل عزباء وألا تنجب طوال فترة تتويجها.
اخليكم مع صور لها
ملكة جمال الكون ..يابانيه .,أنيدرا

ملكة جمال الكون ..يابانيه .,أنيدرا ملكة جمال الكون ..يابانيه .,أنيدرا ملكة جمال الكون ..يابانيه .,أنيدرا ملكة جمال الكون ..يابانيه .,أنيدرا ملكة جمال الكون 2007 ريو موري. تصوير وكالات ملكة جمال الكون ..يابانيه .,أنيدرا ملكة جمال الكون ..يابانيه .,أنيدرا ملكة جمال الكون ..يابانيه .,أنيدرا ملكة جمال الكون ..يابانيه .,أنيدرا ملكة جمال الكون ..يابانيه .,أنيدرا ملكة جمال الكون ..يابانيه .,أنيدرا ملكة جمال الكون ..يابانيه .,أنيدرا ملكة جمال الكون 2007 ريو موري. تصوير وكالات ملكة جمال الكون ..يابانيه .,أنيدرا ملكة جمال الكون ..يابانيه .,أنيدرا ملكة جمال الكون ..يابانيه .,أنيدرا ملكة جمال الكون ..يابانيه .,أنيدرا ملكة جمال الكون ..يابانيه .,أنيدرا ملكة جمال الكون ..يابانيه .,أنيدرا ملكة جمال الكون ..يابانيه .,أنيدرا ملكة جمال الكون 2007 ريو موري. تصوير وكالات ملكة جمال الكون ..يابانيه .,أنيدرا ملكة جمال الكون ..يابانيه .,أنيدرا ملكة جمال الكون ..يابانيه .,أنيدرا ملكة جمال الكون ..يابانيه .,أنيدرا ملكة جمال الكون ..يابانيه .,أنيدرا ملكة جمال الكون ..يابانيه .,أنيدرا ملكة جمال الكون 2007 ريو موري. تصوير وكالات ملكة جمال الكون ..يابانيه .,أنيدرا ملكة جمال الكون ..يابانيه .,أنيدرا ملكة جمال الكون ..يابانيه .,أنيدرا ملكة جمال الكون ..يابانيه .,أنيدرا ملكة جمال الكون ..يابانيه .,أنيدرا ملكة جمال الكون ..يابانيه .,أنيدرا ملكة جمال الكون 2007 ريو موري. تصوير وكالات ملكة جمال الكون ..يابانيه .,أنيدرا ملكة جمال الكون ..يابانيه .,أنيدرا ملكة جمال الكون ..يابانيه .,أنيدرا ملكة جمال الكون ..يابانيه .,أنيدرا ملكة جمال الكون ..يابانيه .,أنيدرا ملكة جمال الكون ..يابانيه .,أنيدرا ملكة جمال الكون ..يابانيه .,أنيدرا ملكة جمال الكون 2007 ريو موري. تصوير وكالات ملكة جمال الكون ..يابانيه .,أنيدرا ملكة جمال الكون ..يابانيه .,أنيدرا ملكة جمال الكون ..يابانيه .,أنيدرا ملكة جمال الكون ..يابانيه .,أنيدرا ملكة جمال الكون ..يابانيه .,أنيدرا

لاتحرموني من الردود

وهذا من تعبي لا أحد يشلحه بدون مايقول
اتفقنا
جانا

الموضوع الأصلي : ملكة جمال الكون ..يابانيه . || الكاتب : مـــــاكينو || المصدر : منتديات أنيدرا


التوقيع

soso cute thanks alt
i love it ....it is this the best

ياأحللى ديدي بالدنياااااااااا
مررررررررررررره شكرااااااااا
ومررررررررررررره احبك



Buzzer Beat

آخر مواضيعي

اسعار تذاكر اليابان ..
Joo Ji-hoon متهم بتعاطي المخدرات .
ساعدوني><
طولت بال >_<
ملكة جمال الكون ..يابانيه .

 

رد مع اقتباس
قديم 23-10-2008, 04:41 PM   رقم المشاركة : 2
ترحال
أنيدراوي فعال
 
الصورة الرمزية ترحال





معلومات إضافية
  النقاط : 22
  الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة United Arab Emirates
  الحالة :ترحال غير متصل
My SMS



ماشا ءالله عليها حلوه صج

تسلمين خيتوه ع الصور



  رد مع اقتباس
قديم 23-10-2008, 05:46 PM   رقم المشاركة : 3
ســانــيــوريــتــا
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية ســانــيــوريــتــا





معلومات إضافية
  النقاط : 16
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :ســانــيــوريــتــا غير متصل
My SMS ~




بصراحة من ناحية الجمال مو مرة حلوووه لهالدرجة...فيه ممثلات يابانيات احلى منها بكثير...!!!

بس يمكن اختاروها عشان صفاتها الثانية....

تسلمييين قلبووو عالموضوع الاكثر من روووووعة...

يعطيك الف عاااافيه...



  رد مع اقتباس
قديم 23-10-2008, 10:35 PM   رقم المشاركة : 4
روزالينا
أنيدراوي جديد
 
الصورة الرمزية روزالينا





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :روزالينا غير متصل
My SMS


ماشاء الله عليها حلوة بس مو مرة
يسلموووو على الصور والموضوع
الله يعطيك العافية




  رد مع اقتباس
قديم 23-10-2008, 11:36 PM   رقم المشاركة : 5
اميرة الدراما
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية اميرة الدراما





معلومات إضافية
  النقاط : 551
  الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :اميرة الدراما غير متصل
My SMS إذا أهلي حملوني وفي قبري تركوني لهم وبلااء ...}~


حلوة بس مو مرررررررررررررة
يسلمووووووووووو حبيبتي ماكينو على الموضوع الرووووووووووعة
تحياتي :اميرة الدراما ^^




  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 11:46 PM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا