منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

إعادة رفع الدراما اليابانية قسم مخصص لإعادة رفع انتاجات الدراما اليابانية لتوفير أحدث الروابط وبشكلٍ مستمر ( والمشاركة للجميع )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-04-2014, 05:55 PM   رقم المشاركة : 6
Aijou no Hankyou
 
الصورة الرمزية Aijou no Hankyou





معلومات إضافية
  النقاط : 432122
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :Aijou no Hankyou غير متصل
My SMS كن شيئا يذكرك الناس به..


أوسمتي
رد: طلبات إعادة الرفع

اقتباس:
شكرا على الاهتمام
العفو .. أسعد بذلك ^_^

اقتباس:
عندي الحلقة التاسعة من دراما Seigi No Mikata سوف ارفعها لك ان شاء الله
جميل جدا حتى تكتمل الحلقات.. شكرا جزيلا لك



  رد مع اقتباس
قديم 04-04-2014, 07:54 PM   رقم المشاركة : 7
SOL
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية SOL





معلومات إضافية
  النقاط : 146647
  الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :SOL غير متصل
My SMS سبحاااان الله وبحمده / سبحااااااان الله العظيم .....يقول المثل :: إذاشاورت العاقل صار عقله لك ::


أوسمتي
رد: طلبات إعادة الرفع



وعليكم السلام ورحمته الله وبركاته

يالله ....بجد شكرا ع مجهودك


الله لا يحرمنا منك يارب



انا حابب اعاده رفع دراما كل من

honey and clover

و

skep baet

وشكرا شكرا



  رد مع اقتباس
قديم 05-04-2014, 08:36 AM   رقم المشاركة : 8
Aijou no Hankyou
 
الصورة الرمزية Aijou no Hankyou





معلومات إضافية
  النقاط : 432122
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :Aijou no Hankyou غير متصل
My SMS كن شيئا يذكرك الناس به..


أوسمتي
رد: طلبات إعادة الرفع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SOL مشاهدة المشاركة


وعليكم السلام ورحمته الله وبركاته

يالله ....بجد شكرا ع مجهودك


الله لا يحرمنا منك يارب



انا حابب اعاده رفع دراما كل من

honey and clover

و

skep baet

وشكرا شكرا

هلا بك بالنسبة لدراما honey and clover فهي غير موجودة عندي
إذا أتوفرت إن شاء الله حعيد رفعها أو لو يتكرم أحد الأعضاء برفعها أكون له شاكرة

أما دراما
skep baet فتوجد منها نخة تايوانية وكورية ليست يابانية

بإمكانك طلب أحد الدرامات الموجودة في المدرجة في الموضوع وسألبي الطلب فورا إن شاء الله






  رد مع اقتباس
قديم 05-04-2014, 06:04 PM   رقم المشاركة : 9
s22a
أنيدراوي جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :s22a غير متصل
My SMS


رد: طلبات إعادة الرفع

ابحث عن اخر 3 حلقات من مسلسل Engine مترجمة
للأسف كل الروابط معطوبة

اتمنى ان تعاد رفعها :(




  رد مع اقتباس
قديم 05-04-2014, 07:04 PM   رقم المشاركة : 10
rinka
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية rinka





معلومات إضافية
  النقاط : 79
  الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :rinka غير متصل
My SMS


رد: طلبات إعادة الرفع

السلام عليكم

يعطيك العافية على البادرة الجميلة
أتمنى رفع دراما 14 Sai no Haha مره نفسي أشوفها بس مالقيت لها روابط
اريقاتوا قوزايمشتا





  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الرفع, إعادة, طلبات
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 09:15 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا