منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

عالم التصميم والجرافيكس درّوَس ، شروحات مبسطة ، وڪُل ما يخص الفوتوشوبّ والايمج ردي وبرامج التصميم ]

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-04-2014, 07:51 AM
الصورة الرمزية 2DAY..4U
2DAY..4U 2DAY..4U غير متصل
 
معلومات إضافية
الانتساب : Feb 2012
رقم العضوية : 112355
المشاركات : 14,870
   الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة Egypt
Icon (33) كتابة أنيدرا على شكل دفتر ورق (مشترك)

كتابة أنيدرا على شكل دفتر ورق (مشترك)


لإزالة كل الأعلانات، سجل الآن في منتديات أنيدرا


كتابة أنيدرا على شكل دفتر ورق (مشترك),أنيدرا




كتابة أنيدرا على شكل دفتر ورق (مشترك),أنيدرا


أهلاً بكم جميعاً جميع أعضاء وزوار منتديات أنيدرا
هذا الموضوع عبارة عن درس فوتوشوب
مشترك به في مسابقة أفضل درس أنيدري




كتابة أنيدرا على شكل دفتر ورق (مشترك),أنيدرا


الحمد الله أنا رأيت مواضيع الأعضاء المشتركين في المسابقة
مواضيع متميزة وجميلة بجد وأيضا تنسيق المواضيع وشكل الموضوع
بجد حاجات مميزة


فقلت المسابقة هتبقى جامدة لأن فيها أعمال مميزة

فحبيت أعمل موضوع مختلف شوية ويكون فيه شغل
وفي نفس الوقت يكون سهل في التطبيق للأعضاء
وكمان بإذن الله قادر على المنافسة مع باقي الأعمال


وحبيت كمان يكون بإذن الله تنسيق الموضوع سواء خلفيه أوهيدر أوفواصل

كلها تكون بتعبر عن الدرس ومرتبطه بيه


متأسف للإطالة

وأتمنى يارب الدرس يعجبكوا ويكون واضح وسهل بإذن الله



كتابة أنيدرا على شكل دفتر ورق (مشترك),أنيدرا


كتابة أنيدرا على شكل دفتر ورق (مشترك),أنيدرا



كتابة أنيدرا على شكل دفتر ورق (مشترك),أنيدرا


http://youtu.be/HWycH1x0JnM



كتابة أنيدرا على شكل دفتر ورق (مشترك),أنيدرا


من هنا



كتابة أنيدرا على شكل دفتر ورق (مشترك),أنيدرا


من هنا



كتابة أنيدرا على شكل دفتر ورق (مشترك),أنيدرا


أتمنى يارب يكون الدرس واضح ولو أي حد محتاج أي حاجة
بإذن الله أنا موجود


وأتمنى يتم إعادة الإهتمام بأكادمية أنيدرا لدروس الفوتوشوب

لأنها متوقفه عن العمل تماماً ولا يوجد بها أي إهتمام
والحمد الله إحنا شوفنا أعضاء متميزين في عمل دروس الفوتوشوب
من خلال هذه المسابقة


أتمنى يكون هناك رد وإهتمام من خلال الإدارة


وشكراً




كتابة أنيدرا على شكل دفتر ورق (مشترك),أنيدرا




الموضوع الأصلي : كتابة أنيدرا على شكل دفتر ورق (مشترك) || الكاتب : 2DAY..4U || المصدر : منتديات أنيدرا


رد مع اقتباس
قديم 10-04-2014, 11:02 AM   رقم المشاركة : 2
lolisweetfansub
Kim larin
 
الصورة الرمزية lolisweetfansub





معلومات إضافية
  النقاط : 458952
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :lolisweetfansub غير متصل
My SMS لا حول ولا قوة إلا بالله, سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم


أوسمتي
رد: كتابة أنيدرا على شكل دفتر ورق (مشترك)

وااااو شيء جميل ~~ .. ماشاء الله اعجبني كثير ...
:") ياااي ، برجع ان شاء الله مع التطبيق ...
2DAY..4U ماشاء الله اخوي درس جميل وواضح ~~ واهم شيء يوتيوب
يعطيك العافيه ... تم التقيم





 
التوقيع
رد: كتابة أنيدرا على شكل دفتر ورق (مشترك),أنيدرا
Míss Fɑý
كرستاله ثمينه دخلت حياتي~~،رُب صدفة جعلتنا اصدقاء لا بل اخوات ~
،، احببتها من كل قلبي ~~ الله يسعدك فاي فاي اوما ويخليك لي~~
اقتباس:
شقيقتي وان لم تلدها امي ، جوهرة لاتقدر بثمن ، ربي لا تحرمني اياه.
فيه اجمل؟ الله يخليك لي بس
___

دخول متقطع بسبب الاختبآرآت دععوآتكُم .

الله يوفقنا يارب ~~،، فاي فاي ~~،، فايتنق ~~ واللي عنده اختبار الله يوفقه

آخر مواضيعي

قصة مترجمة ،ستكون صديقي الجيد للأبد~
!something beauty*مشاركة*
sweet letter~~
let's do the beast l actions l
تبهج الناظرين اليها ~ "جده"

 
  رد مع اقتباس
قديم 10-04-2014, 11:50 AM   رقم المشاركة : 3
Ṕị₦Ҝ Ĥзẳṛṫ
 
الصورة الرمزية Ṕị₦Ҝ Ĥзẳṛṫ





معلومات إضافية
  النقاط : 2862206
  الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :Ṕị₦Ҝ Ĥзẳṛṫ غير متصل
My SMS آللهمْ إجعلُ رآحتيُ بينْ يديكُ و لآتجعـٌلهآ بينْ يديٌ أحد ٍ منْ خلـقُكْ


أوسمتي
رد: كتابة أنيدرا على شكل دفتر ورق (مشترك)

صباااح الخير يااستاذي المبدع تودي
ازيك يا استذنا و عامل اية ؟
يارب تكون بخير و بصحة و عافية باذن الله ايها الاستاذ ..

ياااه دا الدرس جامد و حلو بجد بجد
تسلم الايادي يارب يا استذنا وباذن الله تلاقي مبدعين حلوين يطبقوة بحزفيرو يارب

الشرح بتاع اليوتيوب واضح و جميل بجد رغم ان الخطوات كانت سريعة حبتين
بس مدامو يتيوب فلواحد يقدر يعيدو مرتين و ثلاثة
بس بجد برافو عليك ياتودي و تساتهل احلى تقيم و واحلى فايف استرات

امم عفارم عليك انك استخدمت شرح اليوتيوب و اهم حاجه شعار الاكاديمية <<فكرتني بايام نشاط الاكاديمية

تصدق ياتودي ان الفكرة دي في راسي من شهر تقريبا و انا وبينكووو كنا اتكلمنا اكثر من مره بدا الخصوص و اننا عيزين نرجع الاكاديمية من تاني
ننشط علي الاقل قسم التصميم لاننا بنواجه نقص كبير في المصميم و ارجاع الاكاديميمة ممكن يعطينا فرصة اننا نكتشفاعضاء عندهم ابداع في دا المجال
بس اللي خلاني احبط هو ان لازم حد يشرف على هذا القسم بحيث يتابعة ويتابع تقديم الدروس فية باستمرار
بس ولايهمك اوعدك ياتودي اننا نفتح الاكاديمية من تاني مدام انت و بينكوو و انا وفي غيرنا كمان من الادارة و من خارجها راح يشجعو فتحها من تاني فلية ما نفتحها
بس اتركلي اليومين دي اني اكلم باقي المراقبات و نرتب الامور بيننا وباذن الله ما يحصل الا كل خير

بجد بشكرك على كل شي و على حماسك الدائم معنا ياتودي ~


رد: كتابة أنيدرا على شكل دفتر ورق (مشترك),أنيدرا رد: كتابة أنيدرا على شكل دفتر ورق (مشترك),أنيدرا رد: كتابة أنيدرا على شكل دفتر ورق (مشترك),أنيدرا




  رد مع اقتباس
قديم 10-04-2014, 12:05 PM   رقم المشاركة : 4
SOL
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية SOL





معلومات إضافية
  النقاط : 146647
  الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :SOL غير متصل
My SMS سبحاااان الله وبحمده / سبحااااااان الله العظيم .....يقول المثل :: إذاشاورت العاقل صار عقله لك ::


أوسمتي
رد: كتابة أنيدرا على شكل دفتر ورق (مشترك)

وعليكم السلام ورحمته الله وبركاته

يالله يالله
شو ذاااا الزين كله
والله انك منتب سهل
قنبله من ابداع انت

بجد اعجبتني الفكره كثير كثير



جاري تقييمك + جاري تحميل الدرس والادوات

وكمان جاري التطبيق


بجد كان القسم جميل بوجود الدوره
ودروس توووما دائما تعجبني >>>بجد فاقد دروسها


والمشرفين كمان >>>> والكل كمان جميلين
الكل يجتهد في الدروس


بجد شكرا لكم






........ آه
حيالك الله ع موضوعي
اشوف ردك و تطبيقك
http://an-dr.com/vb/showthread.php?t=70794




  رد مع اقتباس
قديم 10-04-2014, 03:08 PM   رقم المشاركة : 5
нαмƨтεя
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية нαмƨтεя





معلومات إضافية
  النقاط : 417883
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Oman
  الحالة :нαмƨтεя غير متصل
My SMS SMILE WHERE EVER U ARE <*


أوسمتي
رد: كتابة أنيدرا على شكل دفتر ورق (مشترك)

هــــلآوي
ججمـــــــــــــــــــــــــيل موضووعـك
شوو هـآلجناان
التصميم تححفــــــةة
التنسيق روعـة
الموضوع على بعضه فلـه




  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
درس;فوتوشوب;اسم على شكل ورق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 10:01 PM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا