منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

دورات الفتوشوب و التصميم والجرافيكس هنا تقام جميع دورات انيدرا للتصميم بمختلف مجالاتها وانواعها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-06-2012, 10:43 PM   رقم المشاركة : 6
SOL
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية SOL





معلومات إضافية
  النقاط : 146647
  الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :SOL غير متصل
My SMS سبحاااان الله وبحمده / سبحااااااان الله العظيم .....يقول المثل :: إذاشاورت العاقل صار عقله لك ::


أوسمتي
رد: ~,.كافة دروس ( مدرسة الفوتوشب التطويرية )بصيغة أرشيفية .,~

ارجوا اعاده رفعه وشكرا




  رد مع اقتباس
قديم 07-07-2012, 12:40 PM   رقم المشاركة : 7
الوفاء طبعي
أنيدراوي جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Male
  الحالة :الوفاء طبعي غير متصل
My SMS


رد: ~,.كافة دروس ( مدرسة الفوتوشب التطويرية )بصيغة أرشيفية .,~

جزاكم الله كل خير
بس ممكن اختي توضحين
كيف احمل من هالمركز ؟؟
بانتظارك والله يعطيكم الف عافيه




  رد مع اقتباس
قديم 11-07-2012, 12:48 PM   رقم المشاركة : 8
الوفاء طبعي
أنيدراوي جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Male
  الحالة :الوفاء طبعي غير متصل
My SMS


رد: ~,.كافة دروس ( مدرسة الفوتوشب التطويرية )بصيغة أرشيفية .,~

لـ الـــــرفــــــــع !




  رد مع اقتباس
قديم 05-08-2012, 07:14 AM   رقم المشاركة : 9
salami
 
الصورة الرمزية salami





معلومات إضافية
  النقاط : 39059
  علم الدولة: علم الدولة United Arab Emirates
  الحالة :salami غير متصل
My SMS المشقة هي رمز الحياهـ ..


أوسمتي
رد: ~,.كافة دروس ( مدرسة الفوتوشب التطويرية )بصيغة أرشيفية .,~

مشكورة أختي
أنشاء الله نستفيد من موضوعج الجميل.......................... يعني أتعلم من وراج شي جميل سنسي




  رد مع اقتباس
قديم 20-10-2012, 05:54 PM   رقم المشاركة : 10
ترانيم شوق
أنيدراوي جديد
 
الصورة الرمزية ترانيم شوق





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Algeria
  الحالة :ترانيم شوق غير متصل
My SMS انثى من انمنيوم


رد: ~,.كافة دروس ( مدرسة الفوتوشب التطويرية )بصيغة أرشيفية .,~


السلام عليكم اختي انا جديدة وحبيت انزل لكن يجيب لي كلام وماينزل شنو اسوي



  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
)بصيغة, .كافة, مدرسة, أرشيفية, التطويرية, الفوتوشب, دروس
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 09:46 PM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا