منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

إعادة رفع الدراما اليابانية قسم مخصص لإعادة رفع انتاجات الدراما اليابانية لتوفير أحدث الروابط وبشكلٍ مستمر ( والمشاركة للجميع )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 24-08-2014, 07:05 PM
الصورة الرمزية song.heun
song.heun song.heun غير متصل
 
معلومات إضافية
الانتساب : Sep 2012
رقم العضوية : 126620
المشاركات : 8,896
   الجنس: الجنس: Male
فيلم || The Liar and His Lover || احيانا تصدمك الحقيقة وتفقد ثقتك في اقرب الناس إليك

فيلم || The Liar and His Lover || احيانا تصدمك الحقيقة وتفقد ثقتك في اقرب الناس إليك


لإزالة كل الأعلانات، سجل الآن في منتديات أنيدرا

الفيلم الياباني
The Liar and His Lover
مترجم

فيلم ||  The Liar and His Lover || احيانا تصدمك الحقيقة وتفقد ثقتك في اقرب الناس إليك,أنيدرا

فيلم ||  The Liar and His Lover || احيانا تصدمك الحقيقة وتفقد ثقتك في اقرب الناس إليك,أنيدرا

القصـة
طالبة الثانوية كويدا ريكو ذات السبعة عشر عامًا تُصبح في علاقة عاطفية
مع آكي اوقاساوارا البالغ من العمر 25 عامًا،
لكنه يخفي حقيقة أنه في الواقع منتج لفرقتها المفضلة.
ريكو التي انضمت لشركة الترفيه مع اثنين من أفضل أصدقاءها
تتفاجئ عندَ مواجهتها له.. و معرفتها بأنّ كلّ ما أخبرها به مجرد أكاذيب..


التحميل
Hero || Mediafire || 1fichier || Filecloud || Mega || Defiles

مشـاهدة
هنـا



..



GIF

فيلم ||  The Liar and His Lover || احيانا تصدمك الحقيقة وتفقد ثقتك في اقرب الناس إليك,أنيدرا

فيلم ||  The Liar and His Lover || احيانا تصدمك الحقيقة وتفقد ثقتك في اقرب الناس إليك,أنيدرا

فيلم ||  The Liar and His Lover || احيانا تصدمك الحقيقة وتفقد ثقتك في اقرب الناس إليك,أنيدرا


فيلم ||  The Liar and His Lover || احيانا تصدمك الحقيقة وتفقد ثقتك في اقرب الناس إليك,أنيدرا


فيلم ||  The Liar and His Lover || احيانا تصدمك الحقيقة وتفقد ثقتك في اقرب الناس إليك,أنيدرا



The Liar and His Lover مترجم اونلاين

The Liar and His Lover مشاهدة مباشرة
Kanojo Wa Uso Wo Aishisugiteiru مترجم اون لاين
Kanojo Wa Uso Wo Aishisugiteiru مترجم مشاهدة مباشرة
Kanojo Wa Uso Wo Aishisugiteiru مترجم اونلاين


الموضوع الأصلي : فيلم || The Liar and His Lover || احيانا تصدمك الحقيقة وتفقد ثقتك في اقرب الناس إليك || الكاتب : song.heun || المصدر : منتديات أنيدرا


رد مع اقتباس
قديم 25-08-2014, 11:53 AM   رقم المشاركة : 2
Aijou no Hankyou
 
الصورة الرمزية Aijou no Hankyou





معلومات إضافية
  النقاط : 432122
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :Aijou no Hankyou غير متصل
My SMS كن شيئا يذكرك الناس به..


أوسمتي
رد: فيلم || The Liar and His Lover || احيانا تصدمك الحقيقة وتفقد ثقتك في اقرب الناس إليك

الفلم شكلو خطيييير
تعجبني هذه الأفلام خاصة لو كانوا الممثلين معروفين ومبدعين

شكرا لك الله يعطيك العافية
+
ينقل لقسم إعادة الرفع




  رد مع اقتباس
قديم 26-08-2014, 06:05 AM   رقم المشاركة : 3
طهـر السحـآب
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية طهـر السحـآب





معلومات إضافية
  النقاط : 239717
  الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :طهـر السحـآب غير متصل
My SMS كلناَ بِ دروب آلتعَب تآيهين نآس تبوُح ونآس تكتم وجععَهاا


رد: فيلم || The Liar and His Lover || احيانا تصدمك الحقيقة وتفقد ثقتك في اقرب الناس إليك

**

السلآم عليڪم ورحمه الله وبرڪ ـآتة

ڪيفڪ .! ان ششاء الله تم’ـآم

مبين جمميل ام’ـس قاريهه عنهه تقرير

والبطل مالي فتره من آخر درآم’ـآ لهه

الله يعطيڪ الف عافية ع الرفع الخرآفي ..

لاتحرمنا من جديدڪ وتميزڪ

وودي



  رد مع اقتباس
قديم 09-11-2014, 05:23 PM   رقم المشاركة : 4
cyatooimh
أنيدراوي جديد
 
الصورة الرمزية cyatooimh





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة United Arab Emirates
  الحالة :cyatooimh غير متصل
My SMS


رد: فيلم || The Liar and His Lover || احيانا تصدمك الحقيقة وتفقد ثقتك في اقرب الناس إليك

واااو
الفيلم شكله حلو
شكراا





 
التوقيع
because we are tvxq fan
آخر مواضيعي

 
  رد مع اقتباس
قديم 11-11-2014, 03:13 PM   رقم المشاركة : 5
SOL
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية SOL





معلومات إضافية
  النقاط : 146647
  الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :SOL غير متصل
My SMS سبحاااان الله وبحمده / سبحااااااان الله العظيم .....يقول المثل :: إذاشاورت العاقل صار عقله لك ::


أوسمتي
رد: فيلم || The Liar and His Lover || احيانا تصدمك الحقيقة وتفقد ثقتك في اقرب الناس إليك

جميل هذا الفلم

انتظر تكلمته لانه له بقيه

بالانتظار




  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ا الياباني الكاذب وحبيبته, liar, lover, فيلم
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 08:25 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا